مواقع

موقع نمبر بوك بدون تطبيق Number Book Online 2022 لمعرفة هوية المتصل

نتلقى باستمرار اتصالات من أرقام غير معروف أو غير مسجل معك لجهات مجهولة. إذا كنت ترغب في معرفة اسم ومعلومات صاحب الرقم ، يمكنك استخدام موقع Number Book دون تنزيل Number Book Online بحيث توفر لك التعرف عن هوية المتصلين مع تتيح لك الكثير من الخاصيات الجانبية للمنع والحظر أرقام مزعجة أو الإبلاغ عنها ، والأبرز من ذلك هو التعرف عن اسم صاحب الرقم.

كما يتيح لك دفتر الأرقام الأصلي دون الحاجة تنزيل إمكانية تغيير اسمك المسجل فيه ، وذلك لتفادي الكشف عن معلوماتك، والميزات وخصائص  أخرى، لذلك نقدم في هذا الدليل موقع Number Book Detector بدون تنزيل مجانا وأبرز المميزات التي يقدمها وطريقة استعمالها بكل بساطة.

حول نمبر بوك موقع معرفة اسم المتصل Number Book

نتلقى مكالمات بشكل يومي وقد تستقبل مكالمات ورسائل من أرقام مجهولة وهذا قد يسبب لك بعض الإزعاج خاصة عندما تتكرر المكالمات من أرقام غير مسجلة لديك وقد ترغب في معرفة اسم المتصل لتتخذه الإجراء المناسب ، ولهذا السبب قدم دفتر الأرقام السعودي للمستخدمين أفضل الحلول التي تزودك بمعرفة هوية المتصلين وكشف مواقعهم مع إمكانية حجب الأرقام من الاتصال بك مرة أخرى.

jsjùdu الآن استخدام دفتر الأرقام الأصلي دون تنزيل Number Book Online على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة شديدة لتجنب المكالمات المجهولة ، حيث أصبح من السهل الآن الحصول على بطاقة SIM ثم إجراء مكالمات إلى أي رقم آخر ، مما قد يسبب القلق للبعض الاشخاص بالرغم من ان هناك العديد من المواقع والخدمات التي تشبه Number Book Online Saudi Arabia مثل Truecaller Online بدون تحميل الا انها مجانية تماما ايضا.

لكن Number Book ، كاشف الأرقام بدون تنزيل ، أثبت كفاءته بين ملايين المستخدمين بفضل قواعد بياناته الضخمة ، والتي توفر لك إمكانية تحديد هوية المتصل بدقة شديدة ، بعيدًا عن التخمينات والنتائج الخاطئة ، كما كان الحال مع الخدمات المنافسة ، واستخدم كثير من الناس موقع Number Book في المملكة العربية السعودية وخارجها ، ونال الكثير من الإعجاب بناءً على النتائج الإيجابية للكشف عن بيانات دقيقة عن المتصلين.

كما يوفر لك تطبيق Number Book بدون تطبيق Number Book إمكانية تعديل اسمك لرقمك المسجل في قواعد البيانات الخاصة به بحيث يمكنك تعديل الاسم لجعله اسمًا آخر ، أو في حالة تسجيل الاسم لرقمك لا يخصك وتريد إدخال اسمك لتسهيل الوصول إليك ، يستطيع فعل ذلك بكل بساطة، وهي ميزة مشتركة مع Truecaller.

مميزات نمبر بوك موقع اون لاين Number Book Online

يأتي موقع Number Book الأصلي بدون تنزيل بالعديد من المزايا التي تجعله الحل الأمثل لإدارة المكالمات والرسائل المجهولة وتحديد اسم صاحب الرقم في ثوانٍ ، ومن أبرز مميزاته:

  1. يمكنك استخدام دفتر الأرقام السعودي للبحث عن أرقام غير معروفة تتصل بك لتحديد اسم المتصل بدقة عالية والكشف عن هويته ودولته.
  2. يسمح لك دفتر الأرقام بإيقاف المكالمات المزعجة المتكررة في حالات التعارض مجانًا تمامًا ، ويمكنك استخدام هذه الميزة لحظر أو إلغاء حظر أي رقم يتصل بك
  3. يسمح دفتر الأرقام السعودي للمستخدمين بتغيير بيانات أرقامهم في قاعدة البيانات بحيث إذا بحث أي شخص عن رقمك ، سيظهر الاسم الذي اخترته بجوار الميزة لحذف الأرقام نهائيًا من دفتر الأرقام.
  4. يتنافس Number Book Online Saudi Arabia على الوصول والدردشة على مواقع مثل WhatsApp و Telegram و Facebook ، حيث يتيح لك تبادل الرسائل والمكالمات والصور مع أصدقائك مجانًا تمامًا ، وكل ذلك في لوحة تحكم فريدة.
  5. يأتي NabrBook بواجهة فريدة جدًا وسهلة الاستخدام. بمجرد إدخال الرقم الذي تريد معرفة اسم صاحبه ، ستتمكن من الكشف عن الهوية في ثوانٍ ومعرفة جميع البيانات حول الأرقام المجهولة لديك.
  6. يمكن استخدام موقع Number Book وبرنامج كاشف الأرقام بدون تنزيل مجاني تمامًا ويحرص المطورون على إرسال تحديثات دورية لرفع الكفاءة والتحقق من نتائج وأسماء الأرقام المخزنة عليه.
  7. يسمح لك دفتر الأرقام بالبحث بدون تطبيق ميزة البحث عن الاسم لإظهار الرقم ويدعم البحث باللغة العربية. إلى جانب ذلك ، يعرض لك بيانات الاتصال الجانبية مثل Skype وغيرها ، بالإضافة إلى رقم الهاتف.
  8. يمكنك التحكم في خصوصية إظهار بيانات حسابك بين وضعين: “عام” أو “طلب” أولاً.
  9. يمكنك استخدامه لإجراء نسخ احتياطي لجميع جهات الاتصال الخاصة بك وضغطها ، وهذا مفيد في حالة رغبتك في إنشاء برنامج أو تنسيق هاتفك.

لذلك ، بشكل عام ، يمكننا اعتبار Number Book Online أحد أفضل الخيارات التي يمكننا استخدامها لمعرفة هوية المتصلين ، بالإضافة إلى أنه يتضمن بعض الميزات الإضافية مثل البحث بالاسم بالإضافة إلى البحث عن طريق الرقم.

خطوات استخدام نمبر بوك بدون تطبيق

  1. الدخول إلى موقع دفتر الأرقام(من هنا) او (من هنا) .

2. أدخل رقم الهاتف الذي تريد معرفة مالكه في موقع دفتر الأرقام في حقل الرقم.

3. انقر على زر البحث.

4. سيبدأ دفتر الأرقام عبر الإنترنت في البحث عن البيانات الخاصة على الرغم من اسم المتصل.

بعد تنفيذ الخطوات السابقة على موقع Number Book ، سيعرض لك كاشف الأرقام اسم صاحب الرقم مباشرة.

تحميل نمبر بوك السعودي Number Book

بعد أن قمنا بالتعرف على Number Book Online Saudi Arabia بدون تنزيل برامج، قد يحتاج البعض إلى تثبيت التطبيق ويمكنك تنزيل برنامج Number Book على هاتفك سواء كان Android أو iPhone وذلك من خلال النقر على الروابط التالية حسب لنظام جوالك:

تحميل نمبر بوك الاصلي Number Book للأندرويد

تحميل نمبر بوك الاصلي Number Book للأيفون

بعد تنصيب التطبيق على الجوال الخاص بك، يمكنك التسجيل وإنشاء حساب وإدخال اسم لحسابك ، وعلى الفور ستتمكن من عرض جميع المكالمات غير المعروفة التي تلقيتها مع إمكانية البحث بالاسم والرقم في الأعلى شريط.

موقع نمبر بوك السعودي بدون تحميل

تم توفير موقع Number Book عبر الإنترنت دون تثبيت أي تطبيق لتتمكن من معرفة وكشف اسم المتصل لأرقام غير معروفة ويمكنك استخدام الموقع إما على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو (انتقل إلى موقع كتاب الارقام السعودي) ثم ادخل الرقم الذي تريد معرفة اسم صاحبه ثم اضغط على زر البحث ، سيظهر لك الموقع على الفور جميع البيانات المتاحة عن الرقم الذي أدخلته ، وبعد ذلك يمكنك أخذ الإجراء المناسب ، سواء حجب الرقم أو الإبلاغ عنه.

كيفية حذف الرقم من نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

إذا وجدت رقم هاتفك مسجلاً في دفتر أرقام الموقع وتريد إزالته ، فيمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني باتباع الخطوات التالية:

1. تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك في برنامج دفتر الأرقام.

2. انقر فوق إنشاء بريد آخر.

3. أدخل [email protected] في حقل المستلم.

4. تكتب طلبًا لحذف حساب Number Book الخاص بك تمامًا في مربع إنشاء الموضوع.

5. اختر الأسباب التي طلبت منك حذف الحساب.

6. انفر على خيار الإرسال ، وسيتم ازالة حساب دفتر الأرقام حصريا.

كيف يمكنني ضبط برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل ؟

من ابرز الخصائص التي يتفرد بها هذا البرنامج في تقديمها لمستخدميه سهولة التعامل ، فمن خلال استخدام هذا التطبيق ستتمكن من معرفة هوية المتصل من خلال الخطوات البسيطة التالية:

1- فتح البرنامج هو الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها.

2- في الخطوة التالية ، عليك اختيار مربع البحث وكتابة اسم الدولة التي تريد البحث عن رقم فيها.

3- بعد ذلك يجب عليك ادخال الرقم ومن ثم ستظهر لك هوية صاحب هذا الرقم.

4- إذا أردت البحث بالاسم يمكنك كتابة الاسم كاملاً وصحيحاً دون أخطاء.

5- ستصلك قائمة بجميع الأشخاص الذين يحملون هذا الاسم ، بالإضافة إلى أرقام هواتفهم وبيانات الاتصال الخاصة بهم.

هل يمكنني حذف كل بياناتي من برنامج نمبر بوك بشكل نهائي؟

في حالة رغبتك في التوقف عن استخدام دفتر الأرقام لفترة من الوقت ، يمكنك بسهولة اتباع هذه الخطوات لمسح جميع بيانات جهات الاتصال من دفتر الأرقام:

1- أول ما عليك فعله هو فتح التطبيق والذهاب مباشرة إلى القائمة ثم الدخول إلى مساحة الإعدادات ، عند فتح الإعدادات ستجد خيارًا باسم حول التطبيق ، اضغط عليه.

2- في هذه الحالة سيظهر لك خيار يسمى Disable ، اضغط عليه ثم اضغط على زر التأكيد.

3- بعد ذلك سيتم مسح جميع بياناتك ، وإذا حاول أي شخص البحث عن رقمك أو الاتصال بك ، فلن يتمكن من العثور على أي معلومات عنك في قاعدة بيانات التطبيق.

4- إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق مرة أخرى ، يمكنك تنزيله من متجر Google Play ، ثم عليك اتباع نفس الخطوات التي قمت بها سابقًا حتى تتمكن من تنصيب التطبيق وتفعيله على جولك الخلوي.

حذف الرقم من برنامج نمبر بوك الاصلي بدون تحميل عبر البريد الإلكتروني

إذا كنت ترغب في حذف رقمك نهائيًا من تطبيق أو برنامج دفتر الأرقام ، يتم ذلك عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني على النحو التالي:

1- افتح بريدك الإلكتروني الخاص بتطبيق أو برنامج دفتر الأرقام.

2- حدد إنشاء بريد جديد غير الذي استخدمته من قبل.

3- ضع [email protected] في خانة المستلم.

4- يتوجب عليك الآن كتابة طلب لحذف حساب Number Book في المربع الخاص بإنشاء الموضوع.

5- ادخل البريد الإلكتروني للمتصل في تطبيق أو برنامج دفتر الأرقام ، ثم اكتب الدوافع التي هي سبب رغبتك في ازلة حسابك.

6- ثم ، اضغط فوق إرسال وسيتم ازلة حسابك بالكامل من دفتر الأرقام.

مقارنة بين نمبر بوك الأصلي و Truecaller

يعتبر برنامج Truecaller من أبرز التطبيقات التي توفر لمستخدمي الهاتف المحمول بحظر المكالمات الهاتفية ، وتقييد المكالمات ، وإدراج المتصلين غير المرغوب فيهم والمزيد من الدعم لجميع الوظائف في العالم. لذلك ، لن يتم الخلط بين المستخدمين بسبب رقم غير معروف.

يتيح لك البحث في أكثر من مليار رقم هاتف حول العالم. تحديد أرقام الهواتف غير المعروفة وحظر المكالمات غير المرغوب فيها تحديد أرقام الهواتف غير المعروفة وحظر المكالمات غير المرغوب فيها.

يساعدك Number Book في العثور على أرقام هواتف الأشخاص والشركات لتجنب المكالمات المزعجة ومعرفة الأرقام غير المعروفة.

تطبيقات معرفة هوية المتصل

في حال كنت تفتش عن برامج أخرى غير دفتر الأرقام لتتمكن من معرفة هوية المتصل ، في هذه الفقرة سنزودك بهذه التطبيقات:

تطبيق تروكولر

نمبر بوك فلسطين

صُنف هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها للكشف عن هوية المتصل ، كما يمكنك تنزيله على هواتف Android أو هواتف iPhone أيضًا. استخدامات مختلفة

يتيح لك تطبيق Truecaller هذا معرفة الأرقام غير المعروفة أو تلك غير المسجلة في دفتر هاتفك ، ويمكّنك هذا التطبيق من معرفة مالكها مجانًا دون دفع أي رسوم.

يمكنك من خلاله أيضًا تجنب الرسائل القصيرة التي تسبب لك الإزعاج والمكالمات غير المرغوب فيها أيضًا عن طريق حظر أرقام الهواتف.

تطبيق caller ID

بديل ksa- numbers

تطبيق معرف المتصل هو أفضل برنامج يساعدك في التعرف بسهولة على هوية المتصل الذي يتصل بك ، ويمكنك استخدامه على هاتف Android أو iPhone الخاص بك ، وله العديد من المزايا ومنها:

• تستطيع من خلاله حظر جميع المتصلين غير المعروفين.

• هذا التطبيق يعمل بسرعة كبيرة وفعال جدا.

• يسمح لمستخدميه بمعرفة اسم وعنوان المتصل.

تطبيق Hiya

رابط كاشف الارقام السعودية

يعد هذا البرنامج من أكثر التطبيقات تميزا لمعرفة هوية المتصل حيث يوفر لك العديد من الخدمات مثل:

• توفير المعلومات الأساسية عن المتصل.

• تستطيع عبر حظر المكالمات والرسائل غير المعروفة أيضًا.

• استعمال هذا التطبيق بسيط للغاية ويمكنك تشغيله والسيطة علي بكل سهولة.

تطبيقات معرفة هوية المتصل للايفون

تتواجد هناك بعض البرامج التي تم تخصيصها لكشف هوية المتصل بهواتف iPhone ، والتي نجد من بينها هذه التطبيقات:

تطبيق Showcaller

معرفة اسم المتصل بدون نت

طريقة عمل هذا التطبيق مشابهة جدًا لطريقة عمل برنامج Truecaller ، لكن الاختلاف الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على قاعدة بيانات صغيرة ، على عكس Truecaller ، ويستخدم هذا التطبيق كثيرًا لأن تنزيله خفيف جدًا على جهاز iPhone الخاص بك ، قد تشغل فقط أربعة ميغا بايت على جهازك ، وهذا التطبيق به الكثير من الميزات مثل:

• القدرة على تعيين أي رقم هاتف وارد لك.

• يمكنه تحديد نوع الهاتف الذي يمتلكه المتصل ، كما يحدد ما إذا كان هذا الهاتف خطًا أرضيًا أم محمولًا.

• يتضمن هذا التطبيق نظام البريد العشوائي ، تمامًا مثل برنامج Truecaller.

• إذا تلقيت رسالة تسويق عبر الهاتف واكتشفها التطبيق من خلال قاعدة بيانات البريد العشوائي الخاصة به ، فإنه يخبرك أن الرقم المرسل أو الذي تم الاتصال به ليس بريدًا عشوائيًا.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments