انستقرام

مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للاندرويد والأيفون

واحدة من أكثر ميزات انستجرام شيوعًا هي القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو كستوريات تستمر لمدة 24 ساعة. يقوم المستخدم من نشر ستوري خاص به بشكل عادي يمكن لأي شخص أن يشاهد هذه الستوري في حالة كان الحساب عام.

في بعض الحالات سترغب رؤية ستوري شخص ما دون أن يعرف لأنه يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في رؤية ستوري انستا بدون علم صاحبها. وقد سبق أن عرضت بعض أفضل المواقع التي يمكن استخدامها في هذا الغرض في رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب.

لحسن الحظ، هناك مجموعة من المواقع والتطبيقات لكل من جهازي للاندرويد والأيفون يمكنك استخدامها لتصبح مجهول الهوية تمامًا أثناء مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل المواقع والتطبيقات التي يمكنها أن تساعدك على مشاهدة ستوري انستجرام Instagram Story Viewers وتصفح انستجرام وملفات تعريف المستخدمين المختلفة بشكل مخفي.

اقرأ أيضا:
اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء
كيف اخفي منشوراتي عن صديق في الانستقرام
كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكميوتر بسهولة بدون برامج

تم تصميم هذه الأدوات بالعديد من الميزات التي تمكن المستخدمين من الوصول إلى ملفات تعريف انستا، حتى إذا لم يكونوا مسجلين في منصات التواصل الاجتماعية الشهيرة.

أفضل مواقع مشاهدة توري انستا دون علم صاحبها

هناك بعض المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها في مشاهدة ستوري أي شخص على الانستقرام من دون علم صاحبها، هناك بعض المواقع التي سبق أن شرحتها بالصور والخطوات في الرابط الذي وضعت لك في الأعلى.

كما أن هناك أيضا بعض الماقع الأخرى المهمة جدا التي لم أتطرق لها سابقا، لذا قررت أن أعرضها لك هنا في هذا المقال حتى تتمكن من الاستفادة منها.

ملاحظة:
في الأسفل ستجد أيضا بعض تطبيقات مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها، يمكنك تحميها للاندرويد والايفون والاستفادة منها.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها عن طريق موقع StoriesIG

الكثير من المستخدمين للانستكرام يبحثون دائمًا عن طرق سهلة لا تعتمد على تنزيل التطبيقات والدخول في العديد من الخطوات المعقدة من أجل الاطلاع على ستوريات شخص ما.

إذا كنت من هؤلاء وتبحث عن حل سريع عبر الإنترنت، فإليك موقع لمشاهدة ستوريات انستجرام دون أن يعلم صاحبها، أفضل موقع لهذه الخدمة هو موقع StoriesIG المجاني.

هو من أفضل المواقع التي تمنحك خدمة المشاهدة ستوريات انستجرام بدون علم صاحبها بدون تطبيقات ودون حاجة للتحميل والتثبيت.

فيما يلي إليك الخطوات البسيطة لاستخدام موقع StoriesIG:

الخطوة 1:

أولاً، عليك التوجه الى موقع StoriesIG من هنا:

الخطوة 2:

بعد الانتقال إلى الموقع، يجب عليك نسخ اسم الحساب الذي تريد عرض ستورياته، وذك من خلال العودة الى انستجرام وانسخ اسم الحساب.

ثم انتقل إلى الموقع وألصق الاسم في حقل اسم المستخدم.

الخطوة 3:

بعد لصق الاسم في الحقل المخصص، اضغط على خيار “عرض View“، حتى يقوم الموقع بعرض ستوري الحساب على الفور.

الخطوة 4:

سيعرض الموقع على الفور الستوري الحالية للحساب بالإضافة إلى جميع الصور المنشورة عليه.

للإشارة، الموقع يتيح لك إمكانية تنزيل الستوري أو تنزيل أي صورة أو فيديو من منشورات الحساب بالضغط على زر التنزيل أسفل الصورة.

يمكنك بسهولة مشاهدة ستوريات انستكرام دون علم صاحبها وذلك من خلال هذه الخطوات البسيطة.

يمكنك أن تقوم بتكرار هذه العملية مع الكثير من الحسابات دون حد أقصى للاستخدام.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للاندرويد والأيفون موقع StoriesDown

الخيار الثاني في قائمة مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للاندرويد والأيفون هو موقع StoriesDown.

يعتبر موقع StoriesDown موقع مشابه لموقع StoriesIG المذكور أعلاه، يمكنك من خلاله مشاهدة ستوري وصور أو فيديوهات أي شخص دون علمه بذلك.

موقع StoriesDown سهل وبسيط في الاستخدام لن تجد أي صعوبة في طريقة استخدامه.

فيما يلي ستتعرف على طريقة استعماله عبر خطوات بسيطة:

الخطوة 1:

أولاً، قبل كل شيء قم بالتوجه الى موقع StoriesDown سواء من هاتف أندرويد او أيفون يمكنك الدخول عليه مباشرة من هنا:

الخطوة 2:

في الواجهة الرئيسية للموقع، يمكنك مشاهدة ستوري انستا Instagram دون علم صاحبها بكل سهولة وذلك بخطوتين فقط.

قم بالتوجه للأسفل قليلاً ومن ثم اكتب اسم الحساب الذي تريد عرض ستوري له في حقل إدخال اسم مستخدم اي الـ User.

بعد كتابة اسم الحساب، اضغط على زر البحث، وسيبدأ الموقع عملية البحث عن الحساب على الفور.

الخطوة 3:

بعد العثور على الحساب، سيُظهر لك موقع الستوريات الحالية للحساب.

الخطوة 4:

كذلك سيعرض الموقع لك أيضًا جميع المنشورات حول الحساب بالإضافة إلى جميع معلومات الحساب، بالإضافة الى ذلك يمكنك تحميل الستوريات والصور بالضغط على الصورة ثم الضغط على تحميل أسفل الصورة ليتم تحميلها فوراً.

للإشارة، يمكنك مشاهدة ستوريات انستكرام بدون علم صاحبها للعديد من الحسابات بنفس الخطوات السابقة.

موقع مشاهدة ستوريات انستا للاندرويد والأيفون موقع dumpor

يعتبر موقع dumpor من أبسط المواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، يتميز موقع dumpor بواجهته الجميلة وبمظهرها الأصلي سهلة الاستخدام والتنقل.

إنه موقع يقدم خدمة مثالية عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة خاطفة سريعة على حساب انستكرام لشخص ما. قبل كل شيء، إنه مجاني تمامًا للاستخدام.

بالإضافة الى ذلك تتيح لك الأداة أيضًا تحليل حساب معين فيما يتعلق بالإعجابات والتعليقات وقاعدة المتابعين.

في واجهة الموقع الرئيسية ستجد مربع بحث من خلاله ستتمكن من وضع باسم مستخدم ،الذي تريد مشاهدة ستورياته، إذ تعمل الأداة على تزويدك فورًا بإمكانية الوصول إلى هذا الحساب المحدد.

من الآن فصاعدًا، يمكنك عرض الستوريات دون الكشف عن هويتك والبحث عما تريده وتنزيل المحتوى ببضع نقرات فقط.

موقع InstaDP لمشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها لكل للاندرويد والأيفون

موقع InstaDP يوفر للمستخدمين طريقة بسيطة للغاية لعرض وتنزيل ستوريات أصدقائهم والمشاهير المفضلين لديهم. إنه موقع يستخدم الصيغة المجربة والمختبرة لنسخ ولصق اسم مستخدم، والتي تتيح لك عند معالجتها تصفح ملف تعريف رغبتك وتنزيل المحتوى دون علم صاحب الحساب.

هذه الخدمة المستندة إلى الويب لا تتوقف عند الستوريات. يمكنك أيضًا تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية. يتوفر الموقع أيضًا على واجهة مستخدم تلتزم بمبدأ التبسيط الذي يحظى بتقدير كبير.

موقع InstaDP يتوفير أداة عبر الإنترنت تساعد في تنزيل المحتوى من أي حساب Instagram عام في أي وقت من الأوقات. يمكنك تصفح أي حساب بأمان وحفظ محتواه وتحليل ملف تعريف مع البقاء مجهول الهوية تمامًا، كما أنه مجاني تماماً للاستعمال.

اقرأ أيضا:
إنشاء حساب انستقرام ثاني
كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

أفضل تطبيقات مشاهدة ستوري انستا دون علم صاحبها

بالإضافة إلى المواقع السابقة التي يمكنك من خلال مشاهدة ستوري انستا لأي شخص دون علمه، هناك أيضا بعض التطبيقات المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها في القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة جدا.

جميع هذه التطبيقات التي سأقدم لك مجانية للغاية، كما أن استخدامها سهل وبسيط، كل ما عليك هو تحميلها والبدء في الاستخدام. من أفضل التطبيقات يمكن أن نذكر

1- تطبيق Profile Plus + Story Reposter لمشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

سيساعدك هذا التطبيق الخاص بـ iPhone على مشاهدة أي ستوري على Instagram.

يتيح لك تطبيقProfile Plus + Story Reposter مشاهدة Instagram Stories بشكل مجهول دون أي تنزيل على جهاز iPhone الخاص بك. كل ما تحتاجه هو إدخال اسم المستخدم ثم عرض الملف الشخصي الكامل دون أي أن يبقى أثر لحسابك، لكن لا تتوفر هذه الميزة عندما يكون الملف الشخصي خاصًا، بل تشغل فقط مع الحسابات العامة.

من المهم ملاحظة أنه يمكنك عرض ملف تعريف واحد فقط خلال 24 ساعة مجانًا. للوصول إلى المزيد من الميزات، تحتاج إلى شراء حزمة PRO – إما 3.99 دولارًا في الأسبوع أو 9.99 دولارًا في الشهر.

بصرف النظر عن عرض الستوري، يوفر لك التطبيق تحليلات حسابك ويتتبع من ألغى متابعتك.

2- تطبيق BlindStory لمشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للاندرويد

يتيح لك تطبيق BlindStory إمكانية مشاهدة ستوريات انستكرام دون أن يلاحظك صاحب الحساب كما يدعي مطورو التطبيق.

يوفر لك BlindStory عرضًا غير محدود للستوريات، والبحث عن الستوري بلا حدود، وكذلك إماكينة تنزيل Instagram Stories على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

باستخدام التطبيق، ستتمكن من الوصول إلى الستوريات الخاصة بأي مستخدم على انستكرام فقط بشرط ان يكون حسابه عام.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر مجاناً

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للكمبيوتر برنامج 4K Stogram

على الرغم من أن برنامج 4K Stogram عبارة عن أداة مجانية لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والستوري من انستا سواء من الحسابات العامة والخاصة، يمكنك أيضًا استخدامها لعرض الستوريات بشكل مجهول دون علم صاحب الحساب. يتوفر برنامج 4K Stogram لكل من أنظمة التشغيل Windowsو macOS و Linux.

لعرض ستوري انستجرام لشخص بشكل مجهول من سطح المكتب، الطريقة بسيطة للغاية افعل ما تفعله عادةً، على StogramK4.

  1. افتح التطبيق وأدخل اسم مستخدم انستكرام في حقل البحث.
  2. سيبدأ التطبيق في تنزيل كل المحتوى تلقائيًا، بما في ذلك Stories و Highlights.
  3. يتم تمييز الستوري بعلامة نقطية، لذلك تحتاج إلى النقر عليها وعرضها، سواء كانت صورًا، أو مقاطع فيديو، أو كتابة فقط.

وبالتالي، ستتمكن من عرض أي ستوري بدون علم مالك الحساب.

إلى جانب هذه الميزة، يمكنك نسخ حساب انستجرام الخاص بك احتياطيًا باستخدام 4K Stogram، وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من حسابات انستجرام العامة والخاصة على حد سواء، ومشاهدة خلاصات المستخدمين الآخرين على أنها خاصة بك دون متابعاتهم على انستجرام، أو الاشتراك مع أي مستخدم. يمكنك الاستفادة من جميع هذه المميزات من خلال الدخول مباشرة على التطبيق من الرابط في الأسفل واحصل على كل ما تريد على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها عن طريق إضافة Hiddengram

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطريق التي يمكنك من خلالها مشاهدة ستوريات انستكرام اي شخص دون أن يعلم بذلك، وتعتبر إضافة Hiddengram لمتصفح Google Chrome الحل الأنسب ما عليك فقط هو تنزيلها في المتصفح وتشغيلها ومن ثم يمكنك تصفح الانستجرام بكل حرية ومشاهدة الستوريات.

كل ما عليك فعله هو إضافة الإضافة إلى متصفح Chrome الخاص بك وفتح أي ستوري على صفحة ويب انستجرام.

خلاصة:

في هذا المقال شاركنا معك قائمة تشمل أفضل مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للاندرويد والأيفون، بالإضافة الى تطبيقين لكل من نظامي التشغيل أندرويد و IOS، كل المواقع موثوقة ويمكن الاعتماد عليها.

هناك العديد من الأسباب الوجيهة التي قد يرغب المرء في تصفحها عبر حساب انستكرام مجهول الهوية. سواء كان الأمر يتعلق بالتجسس على الملف الشخصي لأحد المنافسين، أو فهم مدى وصول المؤثر، أو الإشراف على الملف الشخصي لطفلك كوالد، فإن الكثيرين يحتاجون بلا شك إلى عارض ستوري على انستكرام.

تؤدي جميع المواقع المذكورة أعلاه هذه الوظيفة ببراعة. إنها تسمح لك بمشاهدة ستوري دون الكشف عن هويتك، وتنزيل المحتوى بجودة عالية، ومشاركته عبر الإنترنت، وتنفيذ كل ذلك دون أي حساب خاص بك.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments