أفلاممسلسلات

تنزيل موفيز لاند للاندرويد نسخة قديمة

لابد ان ما جعلك تحضر في مقالنا اليوم هو محبتك لعالم الافلام والمسلسلات، فتطبيق موفيز لاند Movizland هو تطبيق أفلام للهواتف الذكية ويمكنك من خلاله مشاهدة او تحميل اي فيلم اينما كنت ووقتما شئت!

ولكن قد يحب البعض موفيز لاند نسخة قديمة عوض النسخة الجديدة التي تمت فيها اضافة أشياء وإزالة اخرى، على كل حال دعنا نكتشف تطبيق Movizland!

تطبيق موفيز لاند Movizland

تطبيق موفيز لاند Movizland يعد من التطبيقات العربية المميزة التي تحتوي على الاعمال الأجنبية والعربية بجودة جد عالية، بحيث يمكن لاي شخص مشاهدة كل من الأفلام الأجنبية والعربية والمصرية والهندية والاسيوية والمسلسلات الأخرى والافلام اون لاين.

يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة بها العديد من الافلام والمسلسلات سواء القديمة والجديدة، كما أن تطبيق موفيز لاند Movizland او الموقع الرسمي يمكن الدخول اليه للاستفادة من الكثير من الامتيازات الرائعة.

يمكنك بالطبع مشاهدة العديد من الافلام من مختلف الثقافات بما في ذلك الافلام الأمريكية والصينية واليابانية والكورية والهندية اون لاين على الموقع، او يمكنك تحميل الافلام التي تريد بسهولة ودون مشاكل.

اهم مميزات تطبيق موفيز لاند Movizland

بالنسبة إلى مميزات تحميل تطبيق موفيز لاند Movizland للاندرويد الاصلي apk القديم، فهو يأتي بالكثير من الامتيازات الرائعة عن غيره من التطبيقات في هذا المجال وابرزها فيما يلي:

  • توفير مكتبة اضخمة مليئة بلافلام والمسلسلات.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب لا خبرة.
  • توفير العديد من الجودات لعرض الفليم او المسلسل.
  • تطبيق آمن على الهاتف ولا يستهلك من موارد الهاتف.
  • توفير تحديثات دورية لإضافة جميع الاعمال الجديدة.
  • امكانية تحميل تطبيق موفيز لاند Movizland مجانا.
  • تطبيق خفيف الحجم ولا يحجز الكثير من مساحة الجهاز.
  • دعم جميع هواتف الأندرويد حتى الهواتف الضعيفة منها.
  • امكانية مشاهدة عوض نتفلكس بشكل حصري وبجودة عالية.
  • توفير عدد ضخم من الملفات التي تحل ما من الافلام والمسلسلات.
  • امكانية تخصيص قائمة مفضلاتك لاضافة جميع المسلسلات والافلام المفضلة.
  • امكانية تفعيل التدوير على التطبيق لمشاهدة الفيلم على الهاتف بشكل افضل.
  • لا يتطلب بعض الاذونات المؤذية مثل الوصول إلى جهات الإتصال والصور وغيرها.
  • امكانية مشاهدة جميع المسلسلات بمختلف المواسم الخاص بها وتحميل أي حلقة منها.
  • توفير جميع الافلام والمسلسلات التي توجد على تطبيق يمكنكم مشاهدتها باللغة العربية.
  • امكانية مشاهدة كل من الأفلام والمسلسلات الاجنبية والعربية وحتى البرامج والثائقية والتلفزيونية.
  • توفير مجموعة من الاقسام لمشاهدة افلام الاكشن والمغامرة والدراما والرومانسية وافلام الرعب وغير ذلك.
  • امكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة ضعيفة في حالة لم تكون تتوفر على انترنت قوي او بجودة HD ان كان العكس.

ابرز عيوب تطبيق موفيز لاند Movizland apk

لكي نكون منصفين، فكما تعرفنا على مميزات تطبيق موفيز لاند Movizland apk يجب أيضا أن نتعرف على العيوب والسلبيات التي يأتي بها، ومن ابرز تلك العيوب فيما يلي:

× فتح صفحات الإعلانات في كل مرة عبر التطبيق.
× لا يعمل زر الاغلاق الذي يوجد في يسار التطبيق.
× الوان غير احترافية مما تزعج رؤية المشاهد عند المشاهدة.
× لا يتوفر تطبيق موفيز لاند على بعض المسلسلات الاجنبية الهامة.
× عدم التوفر على خيار المزامنة لعرض فليم على شاشة التلفزيون الذكي.
× توفير العديد من المحتويات في الصفحة الرئيسية تشتت المشاهد وتجعله يمرر للأسفل.
× تختفي خيارات عرض الفليم كخيار التحميل عند تفعيل التدوير التلقائي لمشاهدة الفليم في شاشة كبيرة الخاصة بالهاتف.

تنزيل موفيز لاند للاندرويد نسخة قديمة

بعد التعرف على Movizland لابد انك الان تريد تحميل تطبيق موفيز فور يو للاندرويد القديم كما شاهدة في بداية المقال، ولذلك انا هنا الان لكي اقدم لك رابط تنزيل موفيز لاند للاندرويد نسخة قديمة التي تبحث عنها.

يمكنك ببساطة تنزيل افلام للأندرويد برابط مباشر بعد تحميل موفيز لاند للاندرويد، ان كنت تريد ذلك، ما عليك سوى تحميل التطبيق بواسطة الرابط الذي وفره لك موقع معلومة على ميديا فاير مما يلي:

اضغط هنا من اجل تنزيل موفيز لاند للاندرويد نسخة قديمة

تحميل 2.0

تحميل موفيز لاند من ميديا فاير

اقدم لك رابط اخر يمكنك من خلاله تحميل موفيز لاند من ميديا فاير برابط مباشر وبدون مشاكل، فبعد التعرف على موفيز لاند افلام هندي الاكشن ومختلف انواع الافلام والمسلسلات العربيه والامريكية وغيرها.

يمكنك ببساطة تحميل التطبيق على هاتفك والبدء في استخدامه بشكل مستمر من اجل مشاهدة افلامك المفضلة اينما كنت ووقتما شئت، قم بتحميل التطبيق من الرابط الآتي واستمتع بتجربة رائعة:

اضغط هنا من اجل تحميل موفيز لاند من ميديا فاير

طريقة عمل موفيز لاند للاندرويد نسخة قديمة

بعد تنزيل موفيز لاند للاندرويد نسخة قديمة ستجد واجهة التطبيق مميزة بالوان مختلفة يسيطر عليها الازرق المغلوق الذي قد يظهر لك اسود، وفيه كلمات بالاحمر تدل على التصنيف وكلمات اخرى بالابيض تخبرنا بالفيلم ان كان اجنبي عربي هندي تركي او غيرها!

الخطوة رقم 1:

عند الدخول الى التطبيق يمكنك البحث عن الافلام او المسلسلات والدخول الى اي فيلم تريد.

الخطوة رقم 2:

ان قمت مثلا بالدخول إلى مسلسل معين فتقوم بالتمرير ثم الضغط على الحلقة التي تريدها.

الخطوة رقم 3:

عند اختيار اي فيلم على تطبيق موفيز لاند تجد في العادة جودات مختلفة متوفرة.

استخدام تطبيق موفيز لاند Movizland

يأتي تطبيق موفيز لاند Movizland بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وذلك مع تصميم بسيط ومميز، بحيث يتوفر التطبيق على قسمين:

1- القسم الاول خاص بالأفلام العربية.
2- القسم الثاني خاص بالأفلام الاجنبية.

في كلا القسمين ستجد افلام الاكشن او الدراما والكوميديا او الرومانسية وجميع انواع الافلام التي تريدها.

يمكنك الضغط على اي فيلم ثم ستظهر لك اعلانات خاصة بالتطبيق والتي تنقلك من قسم إلى اخر وبعد تفاديها ستتمكن من مشاهدة او تحميل اي فيلم تريدها، او يمكنك من خلال شريط البحث ان تجد ما تريد.

شرح واجهة موفيز لاند Movizland

سبق وان اسلفنا ان واجهة موفيز لاند Movizland بسيطة وسهلة، دعنا الآن نرى مدى صحة ذلك، خصائص الواجهة الرئيسية للتطبيق فيما يلي:

1- مربع البحث: يوجد بالأعلى على تطبيق موفيز لاند Movizland للبحث عن أي فيلم او مسلسل تريد بمشاهده بكل سهولة والوصول اليه في وقت وجيز.

2- قاىمة التصنيفات: يمكن الاعتماد عليها في البحث عن تصنيف معين تريد مشاهدته بدون إضاعة الوقت حيث هناك صنف خاص بالأفلام الاجنبية وصنف خاص بالانمي وكذا البرامج التلفزيونية والاعمال الوثائقية…

3- آخر الاضافات: يمكن الاعتماد على هذا التصنيف لمشاهدة جميع الافلام الجديدة والتي تم اضافتها على التطبيق مؤخرا وايضا المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي تمت اضافتها على التطبيق.

طريقة التحميل من تطبيق موفيز لاند Movizland

يمكن البدء في مشاهدة أي فيلم او مسلسل بكل سهولة، مع مشاهدة الملخص الخاص به والفئة التي ينتمى اليها كيفما كان تصنيفه، بعدها ستجد هناك مجموعة من الخيارات التي سنتعرف عليها في السطور القادمة!

  • تعيين الجودة المنخفضة في حالة كنت تتوفر على انترنت ضعيفة.
  • عرض الفيلم بجودة SD وهي اعلى بقليل عن الجودة الضعيفة ويمكن ان تواجه تقطيع عن مساعدة الفيلم من خلال هذه الجودة في حالة استخدام انترنت ضعيفة.
  • هناك جودة HD والتي يمكنكم من خلالها مشاهدة أي عمل بجودة مميزة لكن هذه جودة تتطلب سرعة كبر من الانترنت.
  • هناك أيضا خيار خاص بتحميل الحلقة على الهاتف الخاص بك.
  • اما بالنسبة الخيار الأخير من خلال الضغط عليه ستظهر لك العديد من الإعلانات من خلال هذا الخيار يمكنك تحميل الفيلم بمختلف الجودات.
  • عند عرض مسلسل على تطبيق سيظهر لك خيار اخر والذي من خلاله يمكنك الدخول إلى الحلقة التالية او سابقة.

بعد الدخول الى الفلم الذي تريده يمكنك ملاحظة الجانب باليسار وستجد هناك جميع روابط التحميل بجودات مختلفة، يمكنك اختيار الجودة التي تريدها للتحميل بسهولة.

عند استخدام التطبيق الأصلي او نسخة معدلة فقد تواجه بعض المشاكل مثل توقف Movizland، هذه أحد المشاكل الشائعة عند البعض، هل تواجهك انت ايضا!؟

قد يكون المشكل بسبب الاستضافة او الشكاوي التي يعاني منها عموم مواقع وتطبيقات الافلام مثل الأمر الذي حدث مع موقع ايجي بست الأصلي ، لمعظم هذه الخدمات تعتبر غير قانونية لذلك يتم اغلاقها.

بعض المواقع قد تقوم بتغيير رابطها او تقوم بإنشاء منصات جديدة في كل مرة عند مواجهة الاغلاق، ولكن موفيز لاند لا يواجه مشكلة الاغلاق حتى حدود كتابة هذه المقالة، لذلك يرجى التأكد من انك متصل بالانترنت وان كل شيء جيد لديك.

قد تكون النسخة التي قمت بتنزيلها لا تعمل او ما شابه، لذلك نقترح عليك الانتقال الى الموقع الرسمي!

موقع موفيز لاند الاصدار القديم

وجدت ان الكثير من الاشخاص يتسائلون عن موقع موفيز لاند الاصدار القديم او موقع موفيز لاند تطبيق الاندرويد القديم، الأمر سيان، فالموقع تقريبا لم يتغير كثيرا وهو لا يزال يوفر الكثير من الامتيازات القديمة.

ومع ذلك يمكنك الدخول الى الموقع من اجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا اونلاين، كما ستجده في واجهة رائعة، وبالمناسبة يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى تحميل تطبيق Movizland.

اضغط هنا من اجل الدخول الى موقع موفيز لاند Movizland الرسمي

عند زيارة مواقع او تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات فإنه لا يسعدنا ايجاد احدهم بدون اعلانات، موفيز لاند أيضا هو موقع مشاهدة افلام ومسلسلات ولكن مقابل ارسالك لصفحات الاعلان المنبثقة.

هذه الصفحات تشكل لنا ازعا كبير عند كل نقرة، لذلك نجد بعض الأشخاص يعتمدون على مانع إعلانات !

ومع ذلك، فإن معظم المواقع الحديثة تكشف ادوات منع الإعلان مثل AdBlock مع الأسف، تقوم المواقع بعرض الاعلانات لاستمرار الخدمة المجانية والتمكن من تحقيق بعض الارباح اما مقابل الظهور او مقابل النقرات التي تحصل عليها…

موفيز لاند هو أحد تلك المواقع، فحتى لم قمت باستخدام مانع إعلانات الا انه اما ان يكتشف ذلك ويتوقف ويطلب منك ايقاف الأداة او يستمر في القفز الى صفحات الاعلان المنبثقة.

يفضل الاطلاع على مواقع وتطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات بديلة بدون اعلانات.

عند البحث عن تطبيق موفيز لاند الاصلي على الانترنت فقد تجد بضعة روابط التي قد تقودك لبعض الصفحات بغرض تحميل تطبيق Movizland.

ولكن في الحقيقة لا يوجد تطبيق Movizland اصلي رسمي من المطور حتى حدود الساعة، جميع النسخ الموجودة على الأنترنت معدلة وليس هناك شيء رسمي.

لذلك لا تثق في كل من يوهمك بإمكانية تحميل موفيز لاند آخر اصدار، يمكنك التاكد بنفسك بالتوجه الى متجر هاتفك ثم البحث عن Movizland، يمكنك حتى الان استخدام الموقع لا غير!

وحتى هنا يكون مقالنا اليوم حول تنزيل موفيز لاند للاندرويد نسخة قديمة انتهى، نتمنى ان تستطيع تحميل تطبيق أفلام موفيز لاند واستخدامه بدون مشاكل، لا تنسى مشاركتنا رأيك في التعاليق!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments