خدع فري فايرمحاكي

أقوي وأسرع محاكي فري فاير خفيف جدا

هل تبحث عن أقوى و اسرع محاكي فري فاير يتميز بالخفة العالية ؟ هذا المقال من خلاله ستتعرف على أفضل و أقوى المحاكيات الخاصة بهذا الأمر.

إذا كنت لا تتوفر على هاتف اندرويد جيدا بالشكل الكافي لتشغيل فري فاير، فلا داعي للقلق بعد الان، يمكنك بكل سهولة تحميل افضل و أقوى المحاكيات فري فاير على جهازك الخاص من أجل لعب اللعبة بدون صعوبات أو مشاكل حتى لو كانت مواصفات هاتفك أو جهازك ضعيفة.

والان ننتقل للتعرف على أفضل محاكي، يمكنكم بواسطته تشغيل لعبة فري فاير، بكل سهولة و سلاسة، وبدون أي مشاكل، تابع معي المقال لاخره .

أنظر أيضا :
اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

1. محاكي SmartGaGa

محاكي SmartGaGa يعد برنامج اندرويد للأجهزة الضعيفة جدا بالمجان و بحجم صغير، فهو محاكي اندرويد خفيف يلائم الكمبيوتر الضعيف، وكذا سرعة فائقة يفتقر إليها أصحاب الكمبيوترات الاقتصادية ذات الموارد المحدودة والإمكانيات الضعيفة.

و يتيح لك محاكي SmartGaGa سمارت جاجا أداء منتظم مع باقي التطبيقات الضخمة أو بالأحرى مع العاب الفيديو الثقيلة مثل ببجي موبايل و كول اوف دوتي وغيرها من الألعاب الكبيرة.

مميزات محاكي SmartGaGa

يأتي محاكي SmartGaGa بالعديد من المميزات والخصائص الرائعة التي لا سيما لعبت دورا و أهمية كبيرة في جعله من أفضل المحاكيات في هذا الميدان!

  • العمل تحت الظروف الصعبة .
  • ميزة تخصيص أوامر التحكم بكل حربة.
  • لا تقطيع أو توقف مفاجئ بعد التنزيل .
  • ميزة أداء فائق السرعة مع وجود سلاسة غير مسبوقة.
    ميزة اللعب بواسطة أبعاد الهاتف الآيباد أو شاشة الكمبيوتر.
  • ميزة ضبط خيارات الرسومات من بين الكثير من مستويات الجودة.
  • طريقة التثبيت اعتيادية ولا تتسم بأي تعقيدات أو عدم وضوح.
  • إمكانية تنزيل كل تطبيقات متجر الاندرويد جوجل بلاي.
  • سرعة كبيرة في الاستجابة لأوامر اللاعبين أو المستخدمين بوجه عام.
  • نافذة على أبعاد شاشة الجوال الذكي توفر لك تجربة لعب مماثلة مع الهاتف .

كيفية استخدام محاكي SmartGaGa

لكي تتمكن من تنزيل وتحميل برنامج سمارت جاجا على الكمبيوتر بطريقة صحيحة يمكنك تفادي أي مشاكل تظهر لك أثناء عملية التنصيب فيجب عليك إتباع هذه الخطوات التالية:

  • في البداية يجب عليك تحميل محاكي سمارت جاجا من روابط التحميل في اسفل الفقرة بها ثم الضغط على تحميل بالعربية أو download بالإنجليزية.
  • ثم عليك بعدها زيارة ما يسمى بملف التثبيت
    وبعدها قم بالضغط مرتين على هذا الملف من أجل بداية عملية التثبيت أو الضغط مباشرة على الأيقونة ومن ثم ستكون بداية عملية التثبيت.
  • بعد أن تبدأ عملية التثبيت ينبغي عليك القيام بعدة خطوات هي ، الخطوة الأولى هي تحديد اللغة التي يعمل بها البرنامج حيث يوفر البرنامج عدة لغات أجنبية منها الإنجليزية، و كذلك الفرنسية، والإسبانية، ثم التركية، والصينية وعدد من اللغات الأخرى، لكنه لا يدعم العربية.
  • بعد القيام بالخطوات السابقة يتعين عليك الضغط على Next.
  • بعد ذلك يتطلب منك أن توافق على سياسات البرنامج وللموافقة عليها قم بالنقر على Accept أو Decline في حالة لم تعجبك شروط التطبيق.
  • بعد ذلك سوف قم بإكمال بعض الشروط التي يجب مراعاتها عند استعمال البرنامج ، للموافقة عليها قم بالنقر على Accept
    قم بعد ذلك بالضغط على Accept وهذا معناه تحميل الملفات الخاصة بالبرنامج وستبدأ بشكل فوري عملية التثبيت.
  • بعد أن تنتهي عملية التثبيت قم بالنقر على finish.
  • قد تستغرق عملية تثبيت البرنامج فترة زمنية من 15-20 دقيقة.
  • لاستكمال عملية التثبيت قم بالنقر على Install Now.
  • بعد أن تنتهي عملية التثبيت تأتي الخطوة النهائية وهي التثبيت الفعلي للبرنامج على جهازكم، نقوم أولا بالضغط على Next وهي للموافقة على إكمال التثبيت
  • بعد ذلك يتوجب عليك اختيار المسار الخاص بتنصيب المحاكي بداخل قرص ال C الخاص بجهازك ثم النقر على install.
  • بعد أن تتم عملية التثبيت قم بالنقر على finish.
    ثم بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة الإختصار المتواجدة في البرنامج داخل سطح المكتب أو على قائمة ابدأ وسيظهر لديكم البرنامج .

2. محاكي Gameloop

أردت أن أخبركم ان محاكي Game Loop أضحى من أكثر البرامج تنزيلا في الوقت الحالي، وهو من أقوى البرامج التي تقوم بتشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب.

و من أجل تشغيل لعبة ببجي PUBG عملت شركة Tencent بإصدار هذا المحاكي علي الكمبيوتر المكتبي أو المحمول، في هذا المحاكي يمكن تشغيل أية لعبة أو تطبيق يشتغل علي الأندرويد .

من أفضل الخيارات لتشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر سيكون هو خيار محاكي gameloop 2021 ، حيث تم بناءه من أجل ببجي، وأفضل الألعاب اون لاين الشهيرة الاخرى.

و هذا التطبيق يتميز بالعديد من الفوائد العديدة والخصائص المتنوعة التي تجعله فريداً من نوعه،وهو لا يستهلك موارد الكمبيوتر مع العلم أنه يتميز بالخفة علي نظام التشغيل.

شاهد ايضا
موقع لتشغيل تطبيقات الأندرويد أون لاين بدون برامج

مميزات محاكي Gameloop

هناك العديد من المميزات بمحاكي Gameloop والخصائص الرائعة التي لا سيما لعبت دورا كبيرا و أهمية في رفع قيمته من بين المحاكيات المشابهة له، و جعله من أفضل المحاكيات من بينهم ، و هذه المميزات كالتالي :

  • ميزة إمكانية لعب لعبة ببجي و كذلك فري فاير كما أنه يمكن اللعب الكثير من الألعاب الأخرى.
  • هذا التطبيق اصبح بامكانك تنزيله واستخدامه بالمجان وبدون الحاجة للدفع.
  • من أهم مميزات هذا المحاكي أنه بإمكانكم مشاركته مع أصدقائكم كما انه يتوفر على خاصية البث المباشر
  • رغم من ضعف الكمبيوتر الخاص بك تستطيع تشغيل لعبة ببجي و فري فاير على هذا المحاكي بدون تقطيع

طريقة استخدام محاكي Gameloop

لمعرفة كيفية استعمال محاكي Gameloop،يجب اتباع الخطوات التالية لكي تقوم بتثبيت لعبة ببجي عليه، والخطوات كالتالي :

دائما ما تكون الخطوة الأولى هي زيارة الموقع الرسمي، و الآن ما عليك الا زيارة الموقع الرسمي الخاص بمحاكي Game loop من أجل تنزيل المحاكي ويتم دلك بسهولة فقط من خلال الضغط على الرابط التالي :

اما في هذه الخطوة كما في الصورة بالأسفل يجب عليك النقر على زر التحميل فقط

في فترة تحميل المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك ينبغي عليك الانتظار لبضع دقائق.

يجب علي فتح الملف الذي تم تنزيله بعد انتهاء تحميل التطبيق ستظهر لديك هذه النافذة كما في الصورة بالأسفل من اجل تثبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك يجب النقر على زر “Install”من التثبيت. أنظر للصورة

انقر على أيقونة تشغيل المحاكي “Start”عند انتهاء التثبيت، أنظر للصورة بالأسفل.

في العملية التالية يتيعين عليك انتظار تشغيل المحاكي عندما سيقوم بعمل تحديث بشكل تلقائي لمجموعة من الملفات الناقصة من عمل هذا المحاكي معك بدون أي صعوبات .

و عند الانتهاء من تحميلها أصبح اللعب والاستمتاع متاح الان .

متطلبات تشغيل محاكي Gameloop للكمبيوتر

يتم اشتغال هذا التطبيق على كل اصدارات الوينداوز 7 | 8 | 10 بنواة 32 و أيضا 64 بت.

على الأقل يتيعين أن يكون على الحاسوب الخاص أو ان يتوفر على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تصل في الحد الأدنى 3 جيجا بايت

كما يجب أن يكون الحد الأدنى لمعالج النواة من شركة AMD أو شركة إنتل. بسرعة 1.8 جيجاهيرتز

بخصوص كارت الشاشة يجب يكون كالتالي : ATI / AMD Rndeon HD2600 / 3600 أو NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT

أنظر أيضا :
اسرع محاكي اندرويد

3. محاكي BlueStacks

برنامج BlueStacks App Player برنامج شهير يمكنك من خلاله تشغيل الكثير من التطبيقات، و العديد من ألعاب الفيديو الجديدة. وحتى إذا كنت تبحث عن ألعاب كلاسيكية مثل Angry Birds أو ألعاب قوية مثل Clash of Clans.

فهذا البرنامج يشكل أداة رائعة وفعالة تمنحك الكثير من الخصائص و الإمكانات لأي مستخدم للكمبيوتر ، حيث يمكنك من تشغيل كل و مختلف التطبيقات من على Google Play أو من مصادر أخرى .

تتميز أنظمة التحكم في هذا البرنامج بابساطة و السهولة ، حيث أن لوحة المفاتيح هي التي تقوم بدور أصبعك في كافة عمليات التحكم، كما يمكنك دائما أن تستخدم لوح تحكم خارجي يخص الألعاب أو الإعتماد على مميزات شاشات اللمس، إن كنت تستخدم لوحة إلكترونية أو حاسوبا بشاشة لمس .

نقدم لكم الان رابط تحميل محاكي bluestacks، علما أن هناك معلومات مفصلة تخص هذا البرنامج في مقالنا السابق :

للمزيد من المحاكيات القوية و السريعة و الخفيفة لفري فاير، هناك مقال شامل مفصل حول هذا الموضوع، لكي لا يتم تكرار تلك المعلومات هنا أيضا يمكنكم الانتقال إلى ذلك المقال بسهولة من خلال الضغط على الرابط التالي :

أقوي وأسرع محاكي فري فاير خفيف جدا 100% لتشغيل فري فاير

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي استعرضنا فيه أقوي وأسرع محاكي فري فاير خفيف جدا، حيث قدمنا ثلاثة من أفضل المحاكيات الموجودة للعب فري فاير، نتمنى أن تكونوا استفدتم من كل فقرات و سطور المقال و تمكنتم من تحميل محاكي من القائمة في الأعلى للاستفادة من مميزاته الرائعة، أية أسئلة أو استفسارات بخصوص الموضوع اتركوها أسفل المقال في المكان المخصص لذلك، تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments