الزواج والحب

أهم الأشياء التي يجب التحدث عنها مع الفتاة التي تحبها

يتساءل العديد من الأشخاص عن أهم الأشياء التي يجب التحدث عنها مع الفتاة التي تحبها وهو الأمر الذي لا يعلم عنه الكثير حيث بالرغم من الذهاب وسؤال رجل كبير يمتلك خبرة في الحياة فهو لن يوفر لك الإجابة المقنعة وسوف يوفرون لك إجابات مختلفة، حيث أن مجمل الأمر يحتاج إلى خيرة ودراسة معمة بعض الشيء وهذا بالضبط ما سوف نوفره لك في سطور هذه المقالة.

كثير من الرجال لا يعرفون كيفية التواصل مع الفتيات بشكل صحيح، قد يكون هناك عدة أسباب لذلك قد يكون نقص الخبرة والمعرفة وهو ما أشرت له بالأعلى، حيث يمكن أن يتعلم التواصل مع الفتيات من قبل كل شاب إذا أظهر رغبة قوية في ذلك وبدأ في العمل على ذلك وليس مجرد التركيز على مشاكله التي يعاني منها في هذا الصدد والعنل على معرفة الأشياء التي يجب التحدث عنها مع فتاة تحبها والتي تعد قضية أساسية بالنسبة لكل رجل.

تحدثنا في السابق حول أهم النصائح حول كيفية بدء محادثة مع الفتيات وهو الأمر الذي سوف يتيح لك طرق بدأ المحادثة مع اي فتاة وكيفما كانت، وكذا مقال أفضل النصائح حول كيفية إثارة إعجاب الفتاة الذي سوف يساعدك على إثارة إعجاب أي فتاة تريد إثارة إعجابها.

أشياء للحديث عنها

إذا كنت ترغب في إثارة اهتمام أب فتاة ، فإن المحادثة الممتعة هي أفضل طريقة للقيام بهذا الأمر، حيث أن الشيء الرئيسي هو أن تكون واثقا من نفسك دائما مع الحرص في بادئ الأمر على الشعور بالراحة فهذا يعطي انطباع تلقائي مميز.

في البأ تجدر الإشارة إلى شيء واحد مهم جدا وهو أنه لا يمكنك الانتظار حتى اللحظة المناسبة، أي لحظة مناسبة!! أي قم بإمساك زمام الأمور و لا تأمل أن تأتي الفتاة وتتحدث إليك أولا، لذا إذ كنت تحب الفتاة فتأكد من بدء محادثة معها على الفور دون التفكير كثيرا حتى لو بدا الموقف غير مريح وغير مناسب لك، لأنك است في موقف يؤهلك للإنتظار، لأنه يجب عليك التفكير أنه يحيط بك منافسين من كل جانب.

اقرأ أيضا
أفضل النصائح حول كيفية إثارة إعجاب الفتاة

أهم الأشياء التي يجب التحدث عنها مع فتاة تحبها

يخشى عدد كبير من الرجال الاقتراب وكذا التواصل مع الفتيات اللواتي هم معجبون بهن، حيث يحدث ذلك بشكل أساسي بسبب نقص الشجاعة والثقة في النفس لذا الرجل.

عندما يحب الرجل الفتاة بحق فإنه سيفعل كل ما في وسعه للتغلب على هذا الخوف للتواصل مع هذه الفتاة في الشارع بشكل صحيح، فهذا ذكرني بنفسي في بائ الأمر كنت أخشى الحديث مع الفتيات لكن كنت دائما أركز وأقول في نفس لا بد أن أحدثنا الأن وفي هذه اللحظة وأبقى أكرر هذه الجملة في نفسي حتى أصل إليها وأتحدث معها … ، لذا فأنت بحاجة إلى تدريب فقط وليس لأي شيء آخر، وهو أمر مؤكد إذا بدأت في القتال بالخوف والاقتراب من الفتيات سوف تصبح شخصا آخر.

اسأل عن ذوقها في الموسيقى

تحدث مع الفتاة التي تعجبك عن دوقها في الموسيقى والفرق الموسيقية والأغاني التي تفضلها، حيث أن جميع الفتيات تعجب بهذا الموضوع على أي حال، حيث يستمعن إلى الموسيقى بشكل كبير، لهذا أنصحك بالحديث في هذا الموضوع.

اقرأ أيضا
أهم النصائح حول كيفية بدء محادثة مع الفتيات

اسأل الفتاة عن الهوايات المفضلة

في حالة كنت لا تعرف ما الذي تتحدث عنه مع فتاة ما، فهنا قم باكتشاف المزيد عن هواياتها وأخبرها عن هواياتك وأنشطتك أيضا فهذا سوف يجعل الحديث شيقا.

من المميز إن كانت لديك هوايات مشتركة، وبالتالي هذا الأمر سوف يبين اهتمامات مشتركة وموضوعات جديدة للمحادثة، حيث أنه ينصح ببناء علاقة مع الفتاة التي لديها على الأقل بعض الاهتمامات المشتركة معك عندها سيكون من الأسهل عليك الالتقاء والتواصل وبناء علاقة قوية بينكما.

ناقش الرياضة معها

تستطيع كذلك التحدث إلى العديد من الفتيات حول الرياضة إذا كنت تفعل ذلك بنفسك فموضوع الرياضة هو موضوع شائك يتوجب على أي شخص معرفة معلومات حوله، لذا قم بمناقشة الرياضة معها ومن الأفضل إن كنتما تقومان بنفس الرياضة فهذا سوف يضفي نفس جديد على المحادثة.

اسأل عن عملها

الفتيات يردن من يسألهن عن عملهن فهذا دليل على اهتمام الرجل بحياتها بالأخص عند الغوص في أعماق هذا الأمور مثل مناقشة المشاكل التي تعاني منها بالعمل وكن أفضل مستمع لها.

تحدث معها عن السفر

من بين المواضيع الشائكة هي السفر، اسألها عن الأماكن التي زارتها وعن أجمل الأماكن التي أحبتها وأكثر ما أحبته هناك، و كذلك في حالة رغبت في العودة مرة أخرى فأين سوف ترغب بذلك و هل هناك أي أماكن تحلم بالذهاب إليها؟

كما يمكنك أيضا إخبارها ببعض الأشياء الرائعة من رحلاتك التي قمت بها وعن مغامراتكفالرجال معروفون بالمغامرات التي يقومون بهم بأسفارهم.

تحدث معها فقط عن مغامراتك المميزة والجميلة التي سوف تجعلها تريد السفر معك في المرة القادمة التي ترغب السفر بها.

اسأل فتاة عن طفولتها

أحيانا يكون الأمر مثاليا إذا كان التواصل مع فتاة يعتمد على بعض الأشياء التافهة السخيفة، على سبيل المثال ، حول بعض القصص اللطيفة والمضحكة من الطفولة التي تضل راسخة في أذهاننا.

هذا الأمر مهم حيث عند الحديث عن طفولة الفتاة سوف تريحها وتسبب لها شعورا كبيرا بالثقة وهي تحدثك، ثم يمكنك متابعة المحادثة بهدوء حول أي موضوع آخر.

من الجدير بالذكر إذا أخبرتها أي قصص أو تقاليد عائلية تخص عائلتك فهذا سوف يغزو أفكارها، لأنه من الضروري لأي فتاة أن تعرف كيف تتواصل مع عائلتك.

تحدث عن كتبها وأفلامها المفضلة

ما هو أفضل كتاب قرأته؟
قل لي ما أحدث كتاب أعجبك؟
ما هو الحدث الذي أثتر فيك وأعجبك بهذا الكتاب؟
من بين المواضيع الهام التي يجدر بك الإلتفات لها وهي الحديث حول الكتب والأفلام، حيث يتوجب عليك الإطلاع على ملخصات الكتب والتي تنتشر على الكثير من فيديوهات اليوتيوب وهذا في حالة كنت لا تحب قراءة الكتب.

اعرضها من أجل الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم جديد رائع (ليس فيلم أكشن ، ولكنه فيلم مثير وذو مغزى)، أو فيلم رومنسي وهذا حسب ما تحبه الفتاة كما قم بسؤالها عن مؤلفها أو صانع أفلامها المفضل الذي ترغب في مشاهدة أفلامه.

تحدث في مواضيع عميقة وعاطفية

أحد أهم الأمور التي يجب الإنتباه والحديث بها هي المواضيع العاطفية، فكما تعلم إن الفتيات عاطفيات ويرغبن دائما في رؤية الأشياء الجميلة والتحدث بها، لذا يجب عليك تثقيف نفسك عاطفيا من أجل جعل محادثاتك معها مميزة.

إن جلب بعض المشاعر الصحيحة هو دائما خدعة جيدة سوف تجعلها تتذكرها بكل تأكيد، حيث بعد ذلك ، سوف تتحول كل تلك الثرثرة المملة مباشرة إلى محادثة هادفة، لذا من المهم أن تخبر الفتاة على أنك مهتم بها وأنه يمكنك دعمها في المواقف الصعبة.

تحدث قليلاً عن العلاقات الحميمة

أحد أهم المواضيع الهام هي الحديث حول العلاقات الحميمية مع الفتاة لكن فقط لا تقل شييًا مبتذلا بل أنيقا ومثيرا للفضول بعض الشيء، ولكن ركز معي جيدا يتوجب عليك عند الحديث حول هذه الأمور رؤية ما إذا كانت مرتاحة وتصرفاتها لا توحي إلا أنه لازال الوقت مبكرا للحديث في هذه الأمور.

تحدث عن العلاقات

العلاقات هي الموضوع الأول لأي فتاة لذلك بطريقة أو بأخرى ستصل إلى هذا، لذلك هناك العديد من الأمور التي يمكنك الحديث بها في هذا الصدد ومن بينها أدكر لكم:

  • سوء التفاهم بين الرجال والنساء
  • والمشاكل المستمرة
  • والقصص المخادعة
  • كل هذه الأشياء ممتعة للغاية بالنسبة لهم.

إذا كنت خائفا ولا تعرف الأشياء التي تتحدث عنها مع فتاة تحبها ، فأنت بحاجة إلى التواصل مع نساء أخريات قدر الإمكان للتغلب على خوفك.

يمكنك أيضًا التدرب على التحدث بصوت عال أمام المرآة، يجب أن يكون الكلام طبيعيا وليس مضغوطا وغير متسرع، وكذاك احصل على مزيد من التدريب على المحادثة عبر العديد من المقالات في هذا الأمر على مدونتنا معلومة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments