خدع احتراف تيك توك (TikTok)

قائمة حسابات تيك توك الأكثر متابعة

أنشأت تيك توك نفسها كمكان مثالي لنتشر مقاطع الفيديو القصيرة ، لتصل إلى ملايين المستخدمين ، ويمكنها أن تجعل من أي شخص نجمًا بين عشية وضحاها.

اعتبارًا من يناير ، أصبح لدى تيك توك  مليار مستخدم نشط شهريًا وتم تثبيت التطبيق على الأجهزة ثلاثة مليارات مرة. وغني عن القول ، فإن تيك توك  نمت لتصبح واحدة من أكثر قنوات التواصل الاجتماعي شهرة.

تيك توك متاح الآن في أكثر من 150 سوقًا في جميع أنحاء العالم بـ 75 لغة مختلفة ، ويبدو العام الماضي أنه أكثر الأعوام نجاحًا حتى الآن للتطبيق.

مع وصول نجوم مثل Charli D’amelio و Bella Poarch و Addison Rae إلى مئات الملايين من المتابعين ، تعد تيك توك  موطنًا للعديد من الوجوه الشهيرة. ولهذا الغرض في هذا المقال سنشارك معك قائمة تضم حسابات تيك توك الأكثر متابعة.

اقرأ أيضا:
أشهر حسابات انستقرام في السعودية مهمة
موقع زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق بدون فلوس

الحساب 1 :  Charli D’Amelio (@charlidamelio)

مع أكثر من 138 مليون متابع على تيك توك، تمتلك Charli D’Amelio أكبر عدد من المتابعين على المنصة اعتبارًا من يناير.

ولا يقتصر الأمر على عدد متابعي تيك توك فقط. وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، فهي من بين نجوم تيك توك  الذين كسبوا أكثر من الرؤساء التنفيذيين للعديد من شركات S&P 500. تقدر مجلة فوربس دخلها لعام 2021 بنحو 17.5 مليون دولار.

إذا كنت تتساءل كيف تمكنت من الصعود إلى قمة تيك توك  لتصبح واحدة من أكثر المؤثرين أجراً ، فهذا من خلال الرقص. بعد أن وصلت حركات رقصها وأصبحت مثل الفيروس على تيك توك ، لفتت انتباه أمثال Jonas Brothers و The Tonight Show.

الرابط الحساب:
www.tiktok.com/@charlidamelio

الحساب 2 : Khabane Lame (@khaby.lame)

Lame أو Khaby ببساطة، لديه ما يزيد عن 135 مليون متابع على تيك توك ، مما يجعل حسابه في المركز الثاني لحسابات تيك توك الأكثر متابعة.

وُلد Khaby في السنغال لكنه نشأ في إيطاليا ، وكان سبب شهرته على تيك توت من خلال مقاطع فيديو قصيرة حول تمثيليات كوميدية قصيرة حول كيف يمكن للناس تعقيد الأشياء البسيطة ، بالإضافة الى تعبيرات وجهه المميزة هي التي تتحدث لأنه لم ينطق بأي كلمة منذ أن قام بإنشاء حسابه على تيك توك.

في ملاحظة جانبية مثيرة للاهتمام ، انضم أولاً إلى تيك توك بعد أن فقد وظيفته أثناء جائحة فيروس كورونا . تثبت مقاطع الفيديو الخاصة به التي تسخر من مقاطع الفيديوالأخرى المعقدة أنك لست بحاجة بالضرورة إلى الرقص أو الغناء لتتمكن من إنشاء متابعين على تيك توك وتحصل على شهرة كبيرة.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@khaby.lame

الحساب 3 : Bella Poarch (@bellapoarch)

مع أكثر من 88 مليون متابع على تيك توك تحتل Bella Poarch المركز الثالث في قائمة حسابات تيك توك الأكثر متابعة، قبل أن تتحول Bella إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، خدمت في البحرية الأمريكية.

الآن ، إنها ترتدي نوعًا مختلفًا من الزي الرسمي يُعرف أيضًا باسم cosplay ، لكن الفيديو الذي تزامن فيه شفاهها “M to the B” لميلي بي حصل على أكثر الإعجابات.

لقد كانت على المنصة منذ ما يزيد قليلاً عن عام ، ووفقًا لـ ExactNetWorth ، فإنها تحصل على حوالي 30 ألف دولار مقابل إشاهار على تيك توك . فيما يتعلق بصافي ثروتها ، تحسبها بعض المصادر عبر الإنترنت بنحو 300 ألف دولار ، بينما تقدر شركة ExactNetWorth أنها يمكن أن تصل إلى مليوني دولار.

في سبتمبر 2021 ، كشفت تيك توك أيضًا أنها ستطلق أول مجموعة NFT لها. كان من المفترض أن يضم عددًا من الشراكات بما في ذلك تعاون بين Bella و Grimes. ومع ذلك ، فشلت تيك توك في إنتاج NFT والمقتنيات الرقمية الأخرى المخطط لها.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@bellapoarch

الحساب 4 : Addison Rae (@addisonre)

اشتهرت أديسون راي بمقاطع الفيديو الخاصة بالرقص. استغرق الأمر منها بضعة أشهر فقط بعد انضمامها إلى تيك توك لتكتسب أول مليون متابع لها. تقدم سريعًا بعد عامين ولديها أكثر من 87 مليون متابع.

إنها لا تتهاون في نشر مقاطع الفيديو وبدأت بشكل جيد أيضًا. في يناير ، تم تسميتها سفيرة العلامة التجارية العالمية للبروتينات الحيوية ووضعت أول NFTs لها.

تم بيع مجموعتها NFTs التي تضمنت 7777 قطعة فريدة من نوعها على الفور ، هذا ما يوضح قوة اسمها على تيك توك.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@addisonre

الحساب 5 : Will Smith (@willsmith)

لجأ عدد من المشاهير أيضًا إلى التيك توك كوسيلة أخرى للوصول إلى معجبيهم. في الواقع ، في وقت كتابة هذا المقال ، كان ويل سميث يحتل المرتبة السادسة في عدد المتابعين على تيك توك لكن بعد حادث الصفعة في حفل الأوسكار أرتفع عدد متابعي Will Smith أكثر ليصبح في المرتب الخامس في قائمة حسابات تيك توك الأكثر متابعة.

يضم حسابه أكثر من 70 مليون متابع ، وقد حقق محتواه أكثر من 476 مليون إعجاب. ومع ذلك ، افترض المعلقون عبر الإنترنت أن سبب نجاحه على المنصة التي تلبي في الغالب الجمهور الأصغر سنًا هو جودة مقاطع الفيديو الخاصة به.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@willsmith

الحساب 6 : Zach King (@zachking)

زاك كينج بـ 68 مليون متابع على تيك توك ، يقيم زاك في لوس أنجلوس ، وهو معروف بمقاطع الفيديو الرقمية القصيرة التي تلقت أكثر من 840 مليون إعجاب اعتبارًا من يناير.

قبل الشهرة في تيك توك ، حازت مقاطع الفيديو الخاصة به بالفعل على عدد من الجوائز بما في ذلك مسابقة Hewlett-Packard التجارية ومسابقة NextUp Creators على YouTube.

في الآونة الأخيرة ، حصل على جائزة Streamy لأفضل مؤثرات بصرية وخاصة (جائزته الثالثة لـ Streamy حتى الآن). ومع ذلك ، فإن جائزته الأكثر إثارة للإعجاب هي الفوز بألعاب Mr. Beast’s The Creator Games 3.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@zachking

الحساب 7 : Kimberly Loaiza (@kimberly.loaiza)

من المكسيك ، Kimberly Loaiza هي واحدة من أفضل المؤثرين على اليوتيوب وأكبر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي . وفقًا لـ HypeAuditor ، فقد تم إدراجها حاليًا كأفضل شخصية مؤثرة في تيك توك من المكسيك.

لديها أكثر من 61 مليون متابع. في المتوسط ، تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بها على 23000 تعليق وما يزيد قليلاً عن 9 ملايين مشاهدة لكل مشاركة.

وصلت حوالي 3٪ من مشاركاتها إلى علامة التبويب “For you” وتم تصنيف إمكانات الفيديو الفيروسي لديها على أنها عالية وفقًا لـ HypeAuditor.

بينما اشتهرت بمدونات الفيديو ومقاطع الفيديو التي تمثل تحديًا ، أصدرت أيضًا أربع أغانٍ منفردة. تشير التقديرات إلى أن قيمتها في العام الماضي كانت حوالي 17.5 مليون دولار.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@kimberly.loaiza

اقرأ أيضا:
أفضل موقع حسابات تيك توك جاهزة للبيع 100%

الحساب 8 : Dixie D’Amelio (@dixiedamelio)

تسير ديكسي دي أميليو على خطى أختها الصغرى تشارلي دي أميليو ، بينما تشتهر أختها بحركات رقصها ، تركز ديكسي أكثر على الموسيقى. حتى الآن ، أصدرت أغنيتين منفردين. في الواقع ، كانت أغنيتها المنفردة الأولى هي الفيديو الأكثر رواجًا على يوتيوب لفترة من الوقت وقد غنت جنبًا إلى جنب مع أمثال Jonas Brothers و Ed Sheeran.

تتوفر على أكثر من 57 مليون متابع لكن على الرغم من أنها جذبت عددًا كبيرًا من المتابعين الخاصين بها على تيك توك ، فليس كل شيء يدور حولها وحدها .

كما بدأت أيضًا سلسلة Hulu ، The D’Amelio Show مع أختها. عُرضت الحلقة الأولى في بداية شهر سبتمبر 2021 وتجدد العرض للموسم الثاني. لا يزال يتعين الكشف عن موعد إصدار الموسم الثاني.

قدرت Forbes أن أرباح الثنائي الشقيق مجتمعة قد جمعت ما يقرب من 28 مليون دولار. لوضع هذا الأمر في الاعتبار ، في عام 2020 قُدر هذا بـ 7 ملايين دولار “فقط”.

رابط الحساب:
 www.tiktok.com/@dixiedamelio

الحساب 9 : Burak Özdemir (@cznburak)

بوراك أوزدمير المعروف أيضًا باسم CZN Burak هو صاحب مطعم وشيف من تركيا. يتوفر الشيف بوراك على 57.1 مليون متابع على تيك توك ، ووفقًا لـ HypeAuditor ، فإن متوسط عدد المشاهدات لكل منشور هو 2.5 مليون.

يمتد نجاحه إلى ما وراء الفضاء الرقمي. وهو أيضًا مالك Hatay Civilizations Table ، وهي سلسلة مطاعم لها أربعة فروع ، بما في ذلك واحد في دبي. ادّعاء الشهرة هو الأجزاء الضخمة من الأطعمة الشرق أوسطية والتركية التي يعدها والأطعمة الشعبية الأخرى.

ليس فقط حصصه الضخمة ، ولكن ابتسامته أيضًا جعلته مختلف ، فعندما يطبخ ، يحدق مباشرة في الكاميرا مبتسمًا.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@cznburak

الحساب 10 : Spencer X (@spencerx)

سبنسر إكس هو بيتبوكسر أمريكي وشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي. أطلق على نفسه لقب Mouth Music Man على تيك توك حيث يشارك الأغاني الأصلية وأغلفة Beatboxing والبرامج التعليمية والتعاون.

مع ما يقرب من 55 مليون متابع على تيك توك ويضم 1.3 مليار إعجاب ، يعد Spencer X واحدًا من أعلى النجوم مدفوعة الأجر على المنصة. تقدر أرباحه السنوية بحوالي 1.2 مليون دولار.

لم يلاحظه أتباعه على تيك توك فحسب ، بل لاحظه أيضًا تيك توك نفسها. أعلن تيك توك أنه سيحصل على جزء من TikTok’s Creator Fund. لقد جذب أيضًا انتباه الأسماء الكبيرة في صناعة الترفيه وتعاون مع فنانين مثل Alicia Keys و Kendrick Lamar.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@spencerx

الحساب 11 : Michael Le (@justmaiko)

بدأت مسيرة مايكل لو المهنية على تيك توك بينما كانت لا تزال تُعرف باسم Musical.ly. تقدم سريعًا لمدة ست سنوات ولديه أكثر من 51 مليون متابع. يتعاون بانتظام مع إخوته الصغار الذين يهتمون أيضًا بالرقص ، وفي عام 2020 ، أنشأ أيضًا منزلًا تعاونيًا ، Shluv House ، في لوس أنجلوس.

في الآونة الأخيرة ، أعلن مايكل والأعضاء الآخرون في Shluv House أنهم سيطلقون سلسلة جديدة على Facebook من إنتاج Brat TV ، عائلة Shluv.

ستمنح هذه السلسلة المعجبين والمتابعين نظرة خاطفة على التعاون أثناء مواجهتهم للتحديات. أوضح مايكل لـ Celeb Secrets أن العمل معًا كعائلة هو عنصر أساسي لنجاحهم.

رابط الحساب:
 www.tiktok.com/@justmaiko

الحساب 12 : Jason Derulo (@jasonderulo)

لم يكن ويل سميث هو المشهور الوحيد الذي لجأ إلى تيك توك للحفاظ على تفاعل معجبيه. حقق جيسون ديرولو ، المغني وكاتب الأغاني والراقص الأمريكي الحائز على جوائز ، الكثير من النجاح إذ يصل عدد متابعيه الى أكثر من 52 مليون.

في عام 2020 ، تعاون مع Jawsh 685 لإصدار أغنية واحدة “Savage Love (Laxed – Siren Beat)” على تيك توك وهي واحدة من أفضل الأغاني على المنصة.

في وقت لاحق من نفس العام ، أصدر أغنية أخرى بعنوان “Love Not War (The Tampa Beat)” والتي أنتجتها نوكا وتضمنت فيلم New Caledonian. حتى الآن ، تم استخدامه في أكثر من 20 مليون مقطع فيديو تيك توك .

في مقابلة مع Complex ، شارك Derulo أنه يحصل على حوالي 75000 دولار لكل فيديو تيك توك . كما شارك في أن تيك توك ، على عكس التطبيقات الأخرى ، يسمح له بإظهار نفسه الحقيقي. وفقًا لموقع Celebrity Net Worth ، تبلغ ثروته الصافية حوالي 16 مليون دولار.

رابط الحساب:
  www.tiktok.com/@jasonderulo

الحساب 13 : The Rock (@therock)

مع ما يقرب من 52 مليون متابع ، يعتبر Dwayne Johnson المعروف رسميًا باسم The Rock أحد أفضل المؤثرين في اللياقة البدنية ويحتل المرتبة 13 في قائمة حسابات تيك توك الأكثر متابعة .

إذا كنت تعرفه فقط كممثل ، فقد كان لديه مهنة أخرى كاملة قبل أن يتوجه إلى السينما. لمدة ثماني سنوات ، كان مصارع في WWE.

رابط الحساب:
 www.tiktok.com/@therock

الحساب 14 : Dominik (@domelipa)

Dominik هي واحدة من أهم المؤثرين على الانستغرام . تمامًا مثل Kimberly Loaiza، فهي أيضًا من المكسيك. تشارك في الغالب الصور على Instagram ، ولكن على تيك توك تُظهر أيضًا حركات الرقص ومهارات مزامنة الشفاه وما الى ذلك من مقاطع الفيديو القصيرة.

تمكنت Dominik من تحقيق أكبر قدر من النجاح على تيك توك . تتوفر في حسابها على 51 مليون متابع ، تحصل في المتوسط على أكثر من مليون إعجاب لكل منشور وحوالي 14000 تعليق لكل منشور.

لديها أيضًا متجر سلعها الخاص الذي يبيع مجموعة واسعة من الملابس والأغطية وحافظات الهواتف المحمولة وقد دخلت في شراكة مع عدد من العلامات التجارية المعروفة التي تشمل Tommy Jeans و Pandora.

رابط الحساب:
 www.tiktok.com/@domelipa

الحساب 15 : BTS (@bts_official_bighit)

اعتبارًا من يناير، لدى حساب تيك توك الرسمي لـ BTS أكثر من 48 مليون متابع. في الواقع ، لديهم الرقم القياسي لأسرع وقت للحصول على مليون متابع في تيك توك .

في سبتمبر 2019 ، تمكنوا من الوصول إلى هذا الإنجاز الرئيسي في ثلاث ساعات و 31 دقيقة فقط. تم التعرف عليه بالفعل من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

في السنوات الأخيرة ، حققت الفرقة الكورية الجنوبية العديد من الأرقام القياسية العالمية. يتضمن ذلك المسار الأكثر تدفقًا على Spotify في أول 24 ساعة ، ومعظم المشاهدين للعرض الأول لمقطع فيديو موسيقي على YouTube ، ومعظم المتابعين على Instagram لمجموعة موسيقية.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@bts_official_bighit

الحساب 16 : Riyaz (@riyaz.14)

رياز أفرين المعروف أيضًا باسم رياز علي هو ممثل وعارض أزياء من الهند يتوفر على 44.7 مليون متابع على تيك توك .

بدأ Riyaz في الأصل على الانستغرام ، ومن ثم بدأ يشتهر بمقاطع الفيديو لمزامنة الشفاه على التيك توك. تم حساب أرباحه المقدرة لكل منشور بحوالي 35000 دولار ، مما يجعله أحد أكثر المؤثرين أجراً على المنصة ، بينما تقدر ثروته الصافية بحوالي 2 مليون دولار.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@riyaz.14

الحساب 17 : YZ (@youneszarou)

أصبح لدى YZ المعروف أيضًا باسم يونس زارو 45.5M مليون متابع على تيك توك . إنه مؤثر ألماني مغربي على وسائل التواصل الاجتماعي اشتهر بمقاطع الفيديو المخادعة الخاصة به. تتوفر معلومات وبيانات قليلة عنه ، لكن يُقدر أن صافي ثروته يبلغ حوالي 300 ألف دولار.

رابط الحساب:
www.tiktok.com/@youneszarou?lang=en

ختاماً ، في هذا المقال شاكنا معك قائمة تظم أفضل 17 حساب تيك توك أكثر متابعة، في حال كانت لديك رغبة في الاطلاع على هذه احسابات أو متابعتها، يمكنك الدخول عليها من الرابط الخاص بكل حساب.

مواضيع ذات صلة:

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج Tik tok
رشق لايكات ومتابعين تيك توك مجانا
أفضل موقع تركي زيادة متابعين تيك توك آمن وصادق

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments