العاب

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator على الكمبيوتر

اكتشاف الطبيعة والمعالم حول العالم هو حلم أي شخص على وجه البسيطة، فلهذا فان لعبة محاكي الطائرات تمنحك الفرصة الذهبية في قيادة الطائرات وتعلم مستوى السرعة وكيفية الإقلاع من المطار لتحديد الواجهة التي ترغب بزيارتها بجودة عالية وبدقة 4K ultra HD فعشاق السفر والاكتشافات لن تفارقهم هده اللعبة خاصة أنها تعمل على نظام الاكس بوكس من تطوير أستوديو اسوبو تمكنك من  اللعب بشكل فردي أو جماعي عبر الانترنت مع الأصدقاء . كما يمكنك لعبها على الكمبيوتر أيضا للاستمتاع بجو من الإثارة و المتعة بقيادة الطائرات و زيارة المدن و الدول و النزول للمطارات .

من الواضح انك رأيت مقاطع الفيديو على اليوتيوب تتحدث بكل صواب ووضوح على لعبة Microsoft Flight Simulator  اللعبة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت،وأكيد انه خطر على بالك كيف تمكنوا هؤلاء العمالقة من تجسيد العالم من معالم ومباني حقيقية على برنامج واحد،فاللعبة تحتوي على مايقارب 2  مليون مدينة و 1,5  بليون بناية،و 2 ترليون شجرة،كذلك فيها حوالي 37 ألف مطار، أيعقل هدا؟ نعم بالتأكيد، والدي أثارني انه من المستحيل أن يكون هدا التصميم كله بشكل يدوي فلابد من مراجع روبو واستخدام الذكاء الاصطناعي من قبل مايكروسوفت. بدون إطالة في هذا التقديم إليك تفاصيل دقيقة حول اللعبة لمن يريد التعرف عليها اكثر ورابط التحميل ستجده أسفل المقال .

الجديد في لعبة Microsoft Flight Simulator الجديدة 2021

سنعود قليلا إلى الوراء قبل 6 سنوات،حينما كانت شركة مايكروسوفت تشتغل مع أستوديو اسوبو،في تجربة واقع معزز حيث قالت مع نفسها،لايمكن أن نسافر إلى المكان حقيقة  ونبذر نقودا اكثرو نلتقط صورا،فقرروا المشاورة مع Maps Bing التي تشمل خرائط وصور الأرض وإحداثياتها،فتمت الموافقة من قبل هده الأخيرة للقيام بالبحث المطلوب، هنا سهل الأمر لدى مايكروسوفت حيث أعطت المعلومات لأستوديو اسوبو الذي تم تأسيسه سنة 2002 في فرنسا، مميزاته تكمن في العمل على الفيزياء والذكاء الاصطناعي لمثل هده الألعاب منها حالة الطقس،وحركة مجسمات اللعبة،المياه،اتجاه الرياح الخ حينما اجتمعت كلتا القوتين تمت تجربة أول لعبة لمدينة سياتل لنظامها الجديد،طبعا النتيجة كانت غير متوقعة، بعدها جاءت لعبة مايكروسوفت فلايت سيمولتر لكن كانت هناك من قبل نسخة أولية Microsoft Flight Simulator X أصدرتها في سنة 2006،لكنها ظلت ضعيفة للغاية مقارنة بالتحديث الجديد.

تعد الإضافات الجديدة لبرنامج محاكي الطائرات أمر مختلف عن باقي البرامج الأخرى حيث الشرح و  البساطة في  كيفية التعامل مع اللعبة والتحليق بالطائرة إضافة إلى سرعة تحديد الوجهة عبر خرائط جوجل والإرشادات  والتعليمات الدائمة في حالة وقوع أي مشكل أو عطب في الطائرة أو الطيران بدءا من الإقلاع حتى الهبوط.

إصدارات لعبة Microsoft Flight Simulator على الكمبيوتر

مهول حقا أن نرى مثل هده الألعاب في سنة 2020 لما لها من إضافة مختلفة تماما عن باقي الألعاب التي نستضيفها يوميا عبر الانترنت يعني حينما تسافر في سماء أي مدينة سترى الرحلات الحقيقية التي تصير في تلك المدينة مثال على دلك ادا كان المطر ينزل بمدينة نيويورك سترى المطر في اللعبة  بشكل واضح ،بدون أن ادكركم بالنظام الليلي فيها، شيء أكثر من مذهل،  اهنيهم حقا على هدا الانجاز الرائع.

هناك طريقتين لتنزيل لعبة Microsoft flight simulator 2020  على الكمبيوتر بشكل رسمي، إما إصدار اللعبة التي ترغب بها أو ادا كنت مشتركا في Xbox Game pass ultimate  فيمكنك الحصول على اللعبة من متجر مايكروسوفت أو تطبيق الاكس بوكس  بدون رسوم إضافية.

  • الطريقة الثانية وهي عبر رابط مباشر لشراء اللعبة من متجر Steam مقابل 59.99 دولارا ومن ثم يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي بحجم يقل عن 1 جيغابايت من حجم الإصدار الأصلي.
  • بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة سيتم تحميل الإصدار الكامل الذي يبلغ مايقارب مساحة 152جيغابايت بعدها تحتاج إلى تسجيل الدخول والبدء في اللعب.

روابط التحميل من الموقعين ستجدها في أسفل المقال .

مميزات تحميل لعبة محاكي الطيران Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر

تعتبر Microsoft Flight Simulator X إحدى العاب الفيديو لمحاكاة الطيران من شركة Microsoft Game Studios  يمكن الاستفادة منها أيضا لأنها بأقل تكلفة من الإصدار الجديد مع أنها تدعم ويندوز XPو VISTA و 7و 8

  1. فكرة اللعبة هي لعبة محاكاة الطائرات لكن بطريقة خيالية، فما قامت به شركة مايكروسوفت أنها برزت لك العالم بأكمله وبالتالي فيمكنك زيارة أي بلد يخطر على بالك في أي وقت تريد وكل هدا فقط من بيتك واستكشاف معالم أثرية ومباني وجبال الخ كما أن الشيء المبهر أن مايقع في تلك المدينة بالضبط ستجده على اللعبة.
  2. إمكانية السفر عبر مدينتك أصبح سلس مع محاكي الطائرات، اذا ماعليك فقط هو وضع علامة على الخريطة الخاصة بمدينتك وستجد نفسك في قلبها.
  3. حينما يتغير الطقس يحتسب مع التغيرات التي تطرأ على قيادتك والشعور بكيف سيكون الطقس في مدينتك والطقس في المدينة التي ستزورها.

4. تم استخدام الأجواء المناخية في لعبة محاكي الطيران Microsoft Flight Simulator بشكل رائع حيث أن السحب ستكون بنظام ثلاثي الأبعاد لتحلق فوقها بشكل حقيقي.

ببساطة و بخلاصة إذا كنت من محبي عالم الطائرات أو حتى الألعاب الفريدة من نوعها التي تحاكي الواقع الحقيقي ننصحكم بتحميل هذه اللعبة التي يجمع كل من قام بتشغيلها و تحميلها على أنها رائعة و متميزة و أحد إبداعات شركة مايكروسوفت العملاقة، حيث ستجد، طائرات كثيبرة متطورة مختلفة الشكل و الحجم و اللون، عشرات المطارات المتواجدة داخل اللعب، سفر لعدة مدن و دول لتستطيع الطيران حول أكبر مناطق ممكنة، مدن متنوعة ببيانات و عمارات و أبراج عالية رائعة متميزة، خرائط تساعدك على دقة المناطق و الاتجاهات، تغير الطقس و المناخ و سترى السحب في السماء امامك بدقة ممتازة لإعطاء جو من المحاكاة الرائعة عند قيادة الطائرة، صور من الأقمار الاصطناعية، و وجود العمل اليدوي، حقا ستسمتع بجو مليئ من المتعة و الإثارة داخل لعبة محاكي الطيران Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر.

مستلزمات و متطلبات تشغيل لعبة محاكي الطيران Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر

مستلزمات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Microsoft Flight Simulator :

  • Bandwidth: 5 mbps
  • Ram: 8 GB
  • VRAM: 2 GB
  • HDD: 150 GB
  • CPU: Ryzen 3 1200/Intel I5-4460
  • GPU: Radeon RX570/NVIDIA GTX 770

متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل لعبة

  • Bandwidth: 20 Mbps
  • RAM: 16GB
  • VRAM: 4GB
  • HDD: 150 GB
  • CPU: Ryzen 5 1500X/Intel i5-8400
  • GPU: Radeon RX 590/Nvidia GTX 970

صور من داخل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر

و لأن الصور المقتطفة من داخل أي لعبة تعطينا نبذة متميزة و جذابة نحو مميزات و فكرة اللعبة و تثيرنا اكثر من اجل الإسراع في عملية تحميلها للاستفادة و الاستمتاع بكل ما رأيته عيناك سواء في صور أو فيديو لتلك اللعبة، إليك الأن صور من داخل لعبة محاكاة الطيران Microsoft Flight Simulator :

أنظر ايضا
تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

 وأخيرا نتمنى أن نكون قد وفينا في المعلومات الخاصة بلعبة محاكاة الطائرات وكيفية تشغيل نظامها عبر الحاسوب ناهيك عن مميزاتها والدقة في التعامل معها،لدا بهذا التطور نقول أن مايكروسوفت أبدعت ورفعت لها القبعة بإصدارها هذه النسخة المتطورة للعبة محاكاة الطيران Microsoft Flight Simulator . ستستمع بمتعة المطارات و الطائرات و السفر حول المدن و الدول و القيادة في السماء و النزول للأرض، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة حول الموضوع اتركوها في قسم التعليقات . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments