الربح من الإنترنت

شرح موقع MetroOpinion لكسب المال من استطلاعات الرأي

يتم تداول موقع MetroOpinion على أنه موقع يمكنك كسب المال منه عبر الإنترنت من منزلك. فإذا كنت مهتمًا بمعرفة حقيقة هذا الموقع وكيفية العمل عليه، فأنا أشجعك على القراءة.

قبل الانضمام إلى أي موقع للكسب عبر الإنترنت ، يُنصح بإجراء القليل من البحث أولاً حتى لا تذهب جهودك سدى. أهم سؤال يمكنك طرحه هو: هل هذا الموقع صادق أم احتيال؟

لتهدئة قلبك ومواصلة قراءة شرح موقع Metroopinion ، سأجيب على هذا السؤال لك على الفور. نعم ، MetroOpinion هو موقع مسح صادق يدفع لك في الواقع للإجابة على الاستطلاعات.

الآن السؤال هو ، هل حقا يستحق الانضمام إلى هذا الموقع أم لا؟ للإجابة على هذا السؤال ، نحتاج إلى التفكير في بعض الأشياء التي سنكتشفها عندما نراجع التفاصيل الكاملة لما يقدمه الموقع. بهذه الطريقة يمكنك تحديد ما إذا كان MetroOpinion مناسبًا لك. دعنا نبدأ.

شرح موقع MetroOpinion

MetroOpinion إنه موقع ويب للربح من الانترنت، يدفع لك مقابل الإجابة على الاستطلاعات. ترتبط معظم استطلاعاته بالحياة اليومية، حيث سوف أسئلة تعرف إجابتها.

تتم إدارة Metro Opinion بواسطة Cint AB ، وهي شركة معروفة عالمية في مجال أبحاث السوق.

ملء الاستطلاعات له إيجابيات وسلبيات. لكن إحدى المزايا هي أنك تعلم أن الشركة مدعومة من قبل شركة صادقة ، وبالتالي يمكنك توقع الحصول على أموال من الموقع. لذلك لا داعي للقلق.

ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أنه يستحق كل وقتك. لمعرفة ذلك ، تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الخاصة بموقع Metro Opinion.

أنظر أيضا:
أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة شغالة 100%
افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترنت(28 موقع)

كيفية الربح من موقع Metroopinion.

لفهم كيفية عمل MetroOpinion وما تقدمه ، نحتاج أولاً إلى إلقاء نظرة لاكتشاف فرص الكسب.

تقدم MetroOpinion طريقة لكسب المال منها ، وذلك من خلال الاستطلاعات المدفوعة. إذا أصبحت عضوًا في لوحة الاستبيان الخاصة بهم ، فستتم دعوتك للمشاركة في الاستطلاعات من وقت لآخر.

هناك طريقتان للتحقق مما إذا كان لديك استطلاعات متاحة للإجابة:

  • عبر بريدك الإلكتروني عن طريق التحقق من دعوات استطلاع MetroOpinion.
  • عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة استطلاعات الرأي الخاصة بهم وعرض جميع استطلاعات الرأي المتاحة.

إذا اخترت التأكيد عبر البريد الإلكتروني ، فستتضمن الرسالة المرسلة بواسطة Metro Opinion رابطًا مباشرًا للاستطلاع ووصفًا للمدة التي سيستغرقها إكمالها ، إلى جانب المبلغ الذي ستتحمله مقابل إكماله في الرسالة. سوف تدفع لك. للإجابة على الاستبيان ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم موقع الويب ، فيمكنك عرض جميع الاستطلاعات المتاحة في قسم الاستطلاعات. في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو تحديد الاستبيان الذي تريد الإجابة عليه.

عندما تبدأ في الإجابة على الاستبيان ، يجب عليك أولاً تقديم بعض المعلومات الأساسية عنك. سيُطلب منك بعد ذلك الإجابة على سلسلة من الأسئلة المؤهلة للسماح للموقع بتحديد ما إذا كنت تنتمي إلى المجموعة الديموغرافية التي يهدف المسح إليها.

الكسب من خلال Metro Opinion واضح للغاية ، فأنت تحاول التأهل للاستطلاعات وإذا نجحت في القيام بذلك ، أكمل الاستبيان ، وبعد ذلك ستحصل على المكافأة الموعودة. الجانب السلبي الوحيد للموقع هو أنه في حالة عدم توفر استطلاع ، فلن تحصل على أي مكافأة.

أنظر أيضا:
الربح من الانترنت : انشاء قناة يوتيوب والربح منها
شرح موقع بانل ستيشن || Panel Station للربح من الاستطلاعات المدفوعة
الربح من الأنترنت بعيدا عن الأوهام الكاذبة

كيفية سحب أرباحك من موقع Metro Opinion.

لكل استطلاع تم إكماله بنجاح ، ستتلقى مبلغًا معينًا سيتم إضافته إلى رصيد حساب MetroOpinion الخاص بك.

بالنسبة لخيارات الدفع التي تقدمها MetroOpinion ، يمكنك سحب الأموال من PayPal أو بطاقة Gift card من أجل لتسوق عن طريق الإنترنت أو يمكنك التبرع بأرباحك.

قبل أن تتمكن من سحب أرباحك ، يجب أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب. بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى البالغ 10 دولارات ، يمكنك سحب أرباحك.

طريقة الدفع في الموقع بسيطة للغاية. يعجبني حقًا أنهم يقدمون طرق دفع مريحة مثل PayPal. إذا كنت مهتمًا بالمزيد من المواقع التي تقدم طريقة دفع مناسبة ، فإنني أوصيك بمراجعة أفضل المواقع التي تقبل PayPal.

أنظر أيضا:
أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية الصادقة
أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

كم يمكنك الربح من موقع Metroopinion؟

يتراوح مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من استطلاع MetroOpinion من 1 دولار إلى 5 دولارات ، وهي ليست قيمة سيئة في رأيي. ومع ذلك ، فإن المشكلة في هذا هو أن الموقع لا يقدم العديد من الاستطلاعات.

بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أنك لا تربح دائمًا من كل استبيان تتم دعوتك للإجابة عليه ، حيث لا يمكنك المشاركة في جميع الاستطلاعات. لذلك ، من الصعب كسب المال بانتظام على هذا الموقع.

مواقع أخرى بديلة لكسب المال من استطلاعات الرأي

موقع Timebucks

إذا كنت مهتمًا بمجال الربح من استطلاعات الرأي ، فيمكنك زيارة موقع Timebucks الإلكتروني الذي يقدم مجموعة من استطلاعات الرأي وكسب المال من خلال الإجابة عليها وتنزيل التطبيقات ومشاهدة مقاطع الفيديو.

يمكنك كسب حوالي 10 دولارات إلى 20 دولارًا يوميًا من خلال الإجابة على الاستبيانات على الموقع ومن خلال طرق أخرى تشمل ما يصل إلى 12 طريقة. نعم ، هناك اثنتا عشرة طريقة للاستفادة من Timebucks ، وأفضلها استطلاعات “استطلاعات الرأي” ، ولمعرفة المزيد عن هذا الموقع دعنا نقدم لك ميزاته الرئيسية.

مميزات موقع Timebucks

  1. هناك 12 طريقة لكسب المال على هذا الموقع.
  2.  يمكنك كسب 10/20 دولارًا أمريكيًا يوميًا على هذا الموقع.
  3.  الحد الأدنى لمبلغ السحب من هذا الموقع هو 10 دولارات فقط.
  4.  يمكنك سحب أرباحك عبر Bitcoin و Neteller و Skrill و Airtm (يمكنك السحب من هذا البنك إلى PayPal).

أنظر أيضا:
الربح من الأنترنت 🤑 (40 طريقة) بدون رأس مال وخبرة للمبتدئين حرفتي

طرق الربح من الكتابة لتحقيق آلاف الدولارات من افضل مواقع كتابة المقالات

موقع swagbucks

يقدم موقع Swagbucks الإلكتروني عددًا من الطرق لكسب المال من الإنترنت ، بما في ذلك الاستطلاعات وكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية والنقر على الإعلانات وطرق أخرى. Swagbucks لا يدعم بعض الدول العربية ، لكن يمكنك المحاولة. دعنا نتعرف على باقي ميزات هذه الموقع الالكتروني.

مميزات موقع swagbucks

  1. يمكنك كسب المال عن طريق دعوة أصدقائك إلى هذا الموقع.
  2. الحد الأدنى للسحب هو 16000 نقطة ، أي ما يعادل 100 يورو.
  3. تتيح لك سلسلة من المهام جمع النقاط بسهولة وبأعداد كبيرة في وقت قصير.
  4. يمكنك ملء استبيان في حوالي 10 دقائق.
  5. يمكنك كسب 2.6 يورو في الساعة.

أنظر أيضا:
طرق الربح من الترجمة وأفضل مواقع الربح من الترجمة اون لاين
أفضل مواقع للعمل عبر الانترنت عن بعد عربية واجنبية لتحقيق أرباح

موقع Panel opinion

يعتبر موقع Panel Opinion أيضًا أحد المواقع الفائزة من خلال استطلاعات الرأي وهناك أيضًا عدد من الطرق الأخرى للربح من الإنترنت مثل: لمحاولة إبداء الرأي في مستحضرات التجميل ومعرفة المزيد عن هذا الموقع ، اتبع الفقرة التالية معنا التي سنناقشها فيها لمعرفة ميزات الموقع.

مميزات موقع Panel opinion

  1. الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 10 يورو.
  2. الحد الأدنى للمبلغ لكل استطلاع هو 50 نقطة ، أي 4 يورو.
  3. يستغرق المسح من 10 إلى 15 دقيقة فقط.
  4. يمكنك سحب جهاز Mac الخاص بك باستخدام PayPal أو تحويل الأموال.

موقع TOLUNA

يعد موقع TOLUNA من أشهر المواقع التي تستفيد من استطلاعات الرأي حيث يوجد مبلغ كبير يمكن كسبه من هذا الموقع. لمعرفة المزيد عن هذا الموقع يمكنكم زيارة مقالنا السابق حيث تطرقنا في هذا الموقع وأثبتنا مصداقية الدفع بالصور

مميزات موقع TOLUNA

  1. يمكنك مضاعفة أرباحك من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع.
  2. يمكنك جمع أكثر من 3000 نقطة في استبيان واحد.
  3. يمكنك سحب أموالك من خلال PayPal.
  4. الحد الأدنى للسحب هو 80000 نقطة ، أي ما يعادل 15 يورو.

موقع “i-say “IPSOS

يعد موقع “i-say” IPSOS من أفضل المواقع للربح من استطلاعات الرأي وكسب المال. إنه أيضًا أحد المواقع الموثوقة عندما يتعلق الأمر بالدفع لأنه يوفر استطلاعات الرأي لمختلف الشركات والعلامات التجارية العالمية. دعنا نتعرف على بقية ميزات موقع “i” -نقل IPSOS.

مميزات موقع “i-say “IPSOS

الحد الأدنى لمبلغ كل استطلاع لهذا الموقع منخفض جدًا مقارنة بالمواقع الأخرى حيث يصل إلى 1 يورو. الحد الأدنى للسحب هو 10 يورو. في عشرة استطلاعات فقط يمكنك كسب وسحب مبلغ.

إقرأ أيضاً:
 خطوات إنشاء حساب باي بال بالصور

موقع ipoll

يتيح لك ipoll كسب المال من خلال الإجابة على سلسلة من الاستطلاعات التي يقدمها هذا الموقع. هذا الموقع أيضا له تطبيق خاص به ، ويمكنك العمل عليه فقط من هاتفك ، أينما كنت ، على الرغم من أن الربح ضئيل نسبيًا ، الموقع ، إلا أنه من أكثر المواقع الموثوقة لكسب المال.

مميزات موقع ipoll

  1. الحد الأدنى لهذا الموقع هو 40 نقطة لكل استطلاع ، أي 1.70 يورو.
  2. الحد الأدنى للسحب هو 20 يورو.
  3. يستغرق كل استطلاع حوالي 10 إلى 20 دقيقة.

خلاصة

على الرغم من أن موقع MetroOpinion يدفع مبلغًا جيدًا لكل استطلاع مكتمل ، إلا أن إمكانات تحقيق الدخل الإجمالية منخفضة جدًا نظرًا لأنها لا تقدم بالفعل العديد من الاستطلاعات ولا توجد طريقة أخرى للربح منها. لذلك يمكنك أن تعتمد على مواقع أخرى بديلة قمنا بتقديمها لكم بالأعلى.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments