خدع لعبة ببجي

ما هي نقاط الجدارة في ببجي

PUBG Mobile هي لعبة باتل رويال مشهورة جدًا حول العالم. داخل اللعبة إذا ألقيت نظرة في ملفك الشخصي، سوف تجد أن تتوفر على شيء يطلق عليه نقاط الجدارة في زاوية الملف الشخصي الخاص بك. إذن ما هي نقاط الجدارة في ببجي ؟ لماذا هي مهمة؟ وكيف نقوم برفعها؟

نقاط الجدارة هو نظام مفيد جديد تتيحه Tencent في لعبة ببجي PUBG Mobile لقياس مستوى صحة أو جودة حسابات اللاعبين.

إن حساب كل لاعب ل pubg يتمتع بصحة جيدة في حال عدم استخدام الأشياء المحظورة من طرف نظام اللعبة مثل استعمال وسائل الغش، هاته الجدارة لديها العديد من القواعد، ويمكنك مشاهدة مميزات نفسك والآخرين. لذلك إذا كنت تلعب PUBG Mobile، لابد أن تتعرف على نظام الجدارة وقواعد تشغيله.

ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟

داخل ببجي موبايل يوجد نظام لقياس سلوك اللاعبين، وهي ميزة فريدة من نوعها. جميع اللاعبين في PUBG يبدءون اللعب ب100 نقطة استحقاق. يمكنك التأكد من نقاط الجدارة المتعلقة بك في ملفك التعريف. يوجد كذلك سجل استحقاق لتتبع كيفية رفع نقاط الجدارة الخاصة بك أو انخفاضها.

نقاط الجدارة الممكن الحصول عليها يصل حدها الأقصى إلى 100، أما الحد الأدنى هو 0.
نقاط الجدارة الخاصة بك سوف تمثل سلوكياتك في اللعبة. سوف يتم تقليلها في حال قمت ببعض السلوكيات السيئة وغير اللائقة مثل

  • الغش
  • العنصرية
  • وقتل الفريق
  • وغيرها من التصرفات غير اللائقة

تستعمل PUBG Mobile هذه النقاط لكي تتحقق من تمتع اللاعبين بتجربة لعب رائعة.

أنظر أيضا:
كيف ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه

لماذا يجب أن تهتم بالجدارة في ببجي موبايل؟

لماذا يجب أن تهتم بالجدارة في ببجي موبايل؟ سوف أوضح لك الإجابة الآن، في حال كانت لديك نقاط استحقاق قليلة أو منخفضة في PUBG ، فسوف تفقد بعض الامتيازات، وسوف تتعرض لبعض العقوبات إذا ما انخفضت نقط الاستحقاق في حسابك، لذلك يتعين الاحتفاظ بنقاط الاستحقاق في حسابك أعلى من 90 نقطة وحاول ألا تدعها تنخفض إلى أقل من 60 نقطة.

ماهي عقوبات الجدارة المنخفضة في ببجي موبايل؟

إليكم الآن قائمة العقوبات التي ستحصل عليها حينما تصل نقاط الجدارة إلى مستويات معينة.

  • 60 – 90 نقطة: سوف يحدث خصم 30٪ من نقاط المعركة ومن نقاط الخبرة.
  • 60 نقطة أو أقل: سوف تفقد إمكانية العثور على مباريات في وضع “متعدد اللاعبين” في Duo / Squad”حينما تكون نقاط الاستحقاق لديك أقل من 60. كذلك ، ستحصل على خصم 50٪ من نقاط معركة وخفض نقاط الخبرة.
  • 0 نقطة: سوف تحصل على حظر لمدة أسبوع.

ماهي الأشياء التي تقلل من نقاط الجدارة الخاصة بك في PUBG Mobile؟

  • التعاون مع الغشاشين: في المرة الأولى لن تتم معاقبتك خلال فترة 7 أيام، في كل مرة تفعل ذلك مرة أخرى، سوف تخسر 15 نقاط جدارة.
  • قتل الفريق (الكشف تم عن طريق النظام): في المرة الأولى، سوف تخسر 10 نقاط جدارة. وفي المرة الثانية خلال 7 أيام، سوف تخسر 15 نقاط جدارة. بعد ذلك، سوف تفقد 30 نقاط جدارة في كل مرة.
  • قتل الفريق (التبليغ من طرف اللاعبين): الإبلاغ عن قتل زملائك في الفريق هو أمر سيء. في المرة الأولى سوف تخسر 20 نقاط جدارة. في المرة الثانية خلال 7 أيام ، سوف تخسر 30 نقطة من نقاط الجدارة. بعد ذلك سوف تفقد 60 نقطة من نقاط الاستحقاق في كل مرة.
  • الغش: سوف يتم حظر حسابك، وسوف تفقد 60 نقطة جدارة أثناء انتهاء فترة الحظر.

أنظر أيضا:
أحدث اكواد ببجي موبايل رديم PUBG Mobile Redeem Code مجانا!
موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايد
ي

كيفية زيادة الجدارة في ببجي موبايل؟

حينما يكون في حوزتك أقل من 60 نقطة جدارة، فلن تتمكن من إيجاد مباريات في وضع الفريق أو وضع الفريق بعد ذلك. إذا تم تقليص نقاط الاستحقاق الخاصة بك بطريقة معينة إلى أقل من 60 نقطة، فأنت تحتاج إلى رفع نقاط الجدارة إذا كنت ترغب في اللعب مع لاعبين آخرين من جديد، فكيف يمكن الحصول على 60 Merit لاستعادة نقاط الاستحقاق الخاصة بك، إن الطريقة الوحيدة تكمن في لعب مباريات Classic Solo ، مع الحرص على اللعب بسلوكيات جيدة. بحيث كلما كانت نتيجتك أفضل كلما ارتفعت الجدارة التي سوف تكسبها من المباراة

  • أعلى 10: سوف تحصل على 3 نقاط جدارة.
  • من المركز 11 إلى 50: سوف تحصل على 2 نقاط استحقاق.
  • من المركز 50 إلى المركز 100: سوف تحصل على 1 نقطة استحقاق .

لذلك، لأجل الحصول على المزيد من نقاط النزاهة قدر الإمكان، ستحتاج إلى لعب أكبر عدد من مباريات Solo وتحقيق نتائج جيدة. أفضل خريطة للقيام بذلك هي Livik لأنها أصغر خريطة في PUBG Mobile. بحجم 2×2 كم فقط، سوف يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق في المتوسط على الأكثر لكل مباراة.

تأكد أيضًا من عدم انتهاك قاعدة PUBG Mobile أثناء اللعب. مبلغ تخفيض الجدارة أكبر بكثير من مبلغ الجدارة الذي يمكنك كسبه. خلاف ذلك، سيكون عليك الاستمرار في لعب Solo إلى الأبد

أنظر أيضا:
أفضل 4 برنامج شحن شدات ببجي مجانا 100%
اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟
حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر ورقم الهاتف

فك الحظر وزيادة نقاط النزاهة في ببجي حل مشكلة النزاهة في ببجي موبايل pubg mobile

لكي تتمكن من اللعب مع اصدقائك داخل لعبة ببجي بعد التعرض للحظر من اللعب ضمن فريق، يتعين عليك اللعب بطريقة فردي في النمط الكلاسيكي لكي تقوم بجمع النقاط وتوصيلها إلى 60 فما فوق، ببساطة اذا لعبت “قيم” وقُتلت في بداية اللعب ستحصل على نقطة واحدة، اما لو قُتلت بعد ال 50 سوف تحصل على نقطتين، أما لو قتلت ضمن آخر 10 منافسين سوف تحصل على 3 نقاط.

قم باللعب كثيرا ضمن النمط الكلاسيكي حتى تصل نقاط النزاهة إلى 60 ، ويمكن معرفة نقاط نزاهتك بالضغط على ايقونة الصورة المتعلقة بحسابك الموجودة اعلى يمين الشاشة، لكي تظهر أمامك قائمة مثل ما مبين الصورة بالأسفل، ثم أنقر على خيار “نظرة عامة عن الفئة” وستظهر أمامك نقاط النزاهة الخاصة بك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments