برامج

أسهل برامج دمج الصور وتعديلها مجانا

انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي وانتشر معها استعمال الناس للهواتف الذكية التي عرفت تطورا فأصبح هواية الناس التقاط الصور و مشاركتها ، او الاحتفاظ بها لتذكرها مستقبلا. فإذا كنت تريد التعرف على كيفية تركيب ذكرياتك ودمجها في صورة واحدة سنساعدك على ذلك من خلال هذا المقال حيث سنقدم لك أفضل تطبيقات دمج الصور للاندرويد والايفون و كذلك الكمبيوتر . فتابع معنا المقال لأخره لكي تتعرف على أفضل و أسهل برامج و تطبيقات دمج الصور و تعديلها بالنسبة لهواتف الأندرويد و كذلك هواتف الأيفون و أجهزة الكمبيوتر أيضا .


أفضل تطبيقات دمج الصور للأندرويد


تطبيق Photo collage maker لدمج الصور وتعديلها

يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات لدمج الصور للاندرويد، فهو يتوفر على الكثير من الخلفيات و التأثيرات المختلفة و المتميزة التي تمكنك من تجميع صورك وتعديلها بشكل محترف، وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق photo collage maker حصل على 4.4 نجمة من قبل العديد من المستخدمين.


ومميزات تطبيق photo collage maker يحتوي على أكثر من 100 تصميم وخلفيات متميزة، و يوفر لمستخدميه أداة focus تجعل جزء من الصور واضح والجزء الآخر غير واضح لإضفاء رونق مختلف عليها، وكذلك مزود بأداة تدوير الصور تجعلك تتحكم في دوران صورك، ويحتوي التطبيق على كاميرا خاصة تمكنك من الحصول على صور ذات جودة عالية باستخدام مجموعة من الفلاتر التي يحتوي عليها التطبيق ويتوفر أيضا على مجموعة من الملصقات المختلفة.

تطبيق pic collage لتعديل الصور ودمجها

يعتبر واحد من أحسن تطبيقات دمج الصور للاندرويد حيث يمنح لك أكثر من 120 قالب مختلف تركب فيه صورك ،كما يمكنك من خلاله إضافة مجموعة من الملصقات التعبيرية .
ويتيح لك إمكانية كتابة النصوص على الصور، لقد حصل على تقييم من قبل العديد من المستخدمين 4.1 نجمة .
ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وتوفير العديد من الإطارات و الملصقات و البراويز التي تمكنك من الحصول على صور جميلة بالإضافة إلى ذلك يتضمن العديد من الفلاتر التي تمنح لك صور رائعة ويتميز كذلك بخاصية التدوير وتغيير حجم الصور.


تطبيق collage maker لدمج الصور للأندرويد

يعد واحد من أشهر تطبيقات دمج الصور يتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام ويوفر لك أكثر من 100 تصميم مختلف، بحيث تتمكن من اختيار التصميم الذي يناسب عدد الصور التي ترغب في دمجها ويتوفر على مجموعة متنوعة من الفلاتر ويتضمن مجموعة من الخلفيات والملصقات والألوان التي تجعل صورك رائعة ويتميز التطبيق بواجهة مزودة بخاصية AI والتي تساعدك في المونتاج وتركيب الصور وبطاقات تهنئة، وخصومات DP خلال فترة زمنية قصيرة . حصل التطبيق على تقييم عالي يتراوح في 4.1 نجمة .

تطبيق Blend collage free لتركيب ودمج الصور

يعتبر واحد من أفضل تطبيقات دمج الصور لنظام الاندرويد حيث يتضمن العديد من التصاميم المتميزة التي تمكنك من الحصول على صور رائعة، ويتميز بإمكانية تغيير ألوان النصوص المكتوبة وبتوفير العديد من أدوات تعديل الصور ويحتوي على كاميرا خاصة به تجعل صورك ذات جودة كما يضم مجموعة من الملصقات المتنوعة تناسب مختلف المناسبات وتم تقييم هذا التطبيق ب 4.4 نجمة من قبل العديد من المستخدمين


تطبيق PicsArt photo Editor محرر الصور والفيديوهات للاندرويد

يعد أحد أفضل تطبيقات التي تعمل على نظام الاندرويد لدمج الصور ويحتوي على مجموعة من الملصقات و الأدوات و الفلاتر التي تجعل صورك مميزة كما يوفر جميع مميزاته وخصائصه الموجودة به بشكل مجاني، ويضم هذا التطبيق الآلاف من المؤثرات و الإطارات المميزة ويمنح لمستخدميه إمكانية الكتابة على الصور بالعديد من الخطوط المختلفة باللغة العربية والانجليزية كما يوفر مقاطع فيديو توجيهية لتعليم المستخدم كيفية استخدام أدواته ودمج الصور عليه. حصل على تقييم 4.2 نجمة من قبل العديد من المستخدمين.


أفضل تطبيقات دمج الصور للآيفون المجانية


تطبيق Pic collage لتحرير الصور ودمجها


يعتبر واحد من أفضل تطبيقات دمج الصور لأنظمة الآيفون، حيث يتضمن الكثير من القوالب المختلفة التي تميز صورك وتعطيها جمالية أكثر، كما يمكن المستخدم من دمج مقاطع الفيديو المفضلة لديه وقد حصل على تقييم 4.8 نجمة من قبل مستخدمي الآيفون ويتميز التطبيق بأنه يوفر اكثر من 1500 ملصق و أكثر من 80 خلفية، كما انه مزود بخاصية اقتصاص الصور، ويتميز التطبيق بقدرته على طباعة الصور التي تم تركيبها ودمجها بجودة عالية ، يتضمن التطبيق الكثير من الخدمات المجانية ، إلا أن هناك بعض الخدمات التي لا يمكن استخدامها إلا بعد الشراء، ويحفظ التطبيق الصور بشكل تلقائي ويمنح إمكانية مشاركة صورك عبر مواقع التواصل الاجتماعي


تطبيق Collage Maker لدمج الصور للايفون


يعتبر أيضا هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات دمج الصور لأنظمة الآيفون ، لأنه يتضمن المئات من التصاميم المتميزة تمكن المستخدم من تركيب صورهم بشكل احترافي
وحصل على تقييم 4.5 نجمة بواسطة العديد من مستخدمي نظام الآيفون ، ويتميز تطبيق Collage Maker باحتوائه على مختلف أدوات الاقتصاص و التعديل والتغيير، كما يتميز بسهولة الاستخدام والسرعة حيث انه مزود بخاصية AI التي تساعد المستخدمين في تركيب صوره بسرعة، بالإضافة إلى ذلك يتوفر على العديد من الفلاتر والخلفيات والألوان والملصقات ويسمح للمستخدم بالكتابة على الصور بالعديد من الخطوط.


تطبيق Piclay لتعديل الصور ودمجها للايفون


يعتبر احد أفضل التطبيقات لدمج الصور للايفون، حيث يتوفر على مجموعة من الإطارات والعديد من أدوات التحرير التي تقوم بإنشاء صور فنية متميزة، وحصل على تقييم 4.6 نجمة، ويتميز بتوفره على أكثر من 40 إطار ويضم أكثر من 100 خط للكتابة على الصور، بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا التطبيق ميزة تغيير الحدة، و التشبع،و التباين،و المصغر، و التعرض،و الابرازات، و السطوع، بحيث يمكنك إضافة هذه التأثيرات إلى الصور عند دمجها، ويتيح التطبيق أيضا إمكانية إضافة المناظر الطبيعية والمجرات و الافاق إلى الصور إلى جانب منح أضواء الشروق والغروب، ويحتوي على وضع المرآة البسيط الذي يقدم تأثيرات انعكاس مختلفة رأسية، أفقية.


تطبيق Pics Art محرر الصور والفيديو للايفون

يعد Pics Art واحد من أفضل التطبيقات حيث يوفر العديد من الإطارات والتصاميم الرائعة المختلفة وقد حصل على تقييم 4.7 نجمة ويقدم جميع خدماته بالمجان واستخدامه سهل وسريع حيث انه مزود بخاصية ماجيك التي تساهم في تعديل الصور وعرض الملصقات بشكل سريع، ويتضمن العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تستخدم في تعديل الفيديوهات والصور، كما يوفر الألوان في أدوات الرسم بأحجام مختلفة.


تطبيق photo Grid Collage maker مجانا للأيفون


يعتبر هذا التطبيق احد أفضل تطبيقات دمج الصور للايفون، حيث يضم العديد من التصميمات والتأثيرات المختلفة وحصل على تقييم 4.8 نجمة، ويتميز باحتوائه على كاميرا تصوير ذات جودة عالية ويحتوي كذلك على مجموعة من الفلاتر، والوجوه التي يتم تركيبها على وجه شخص، كما أن التطبيق يمنح إمكانية الكتابة على الصور ، ومزود بأداة تدوير الصور، التي تساعدك في التحكم بدوران الصورة، ويتوفر التطبيق على أداة focus التي تجعل جزء من الصورة واضح والجزء الآخر غير واضح لإضافة رونق جميل

أسهل و أفضل برنامج دمج الصور و تعديلها عربي للكمبيوتر مجانا

برنامج Picture Merge Genius

برنامج Picture Merge Genius هو أحد أفضل برامج دمج الصور الذي سوف يوفر لك القدرة على دمج العديد من الصور بشكل احترافي وأنيق جدا، وذلك عبر دمج اكثر من صورة داخل إطار واحد.

يوفر هذا البرنامج القدرة على تعديل كل صورة على حدة مع دعم العديد من التنسيقات و التعديلات التي تخص الصور وذلك ليتمكن مستخدميه من استخدام البرنامج على أي نوع من الصور، حيث سوف نتطرق لشرح هذا البرنامج بشكل شامل من تحميله حتى طريقة استخدامه خطوة بخطوة . إليك الأن مميزات البرنامج بشكل مختصر :

ـ البرنامج له القدرة على دمج أكثر من صورك داخل إطار واحد وبطريقة احترافية للغاية.

– البرنامج مجاني تماما.

– القدرة على تغيير حجم الصورة وكذا أبعادها، و كذلك القدرة على تحرير الصور كتدويرها وقصها وغر ذلك.

– امتلاك واجهة بسيطة للغاية لاستخدام سهل.

– يتوافق هذا البرنامج مع كل إصدارات الويندوز 7 و8 و10. كذلك يتوافق مع نواة 32 بت ونواة 64 بت.

–  البرنامج صغير الحجم وصغير جدا.

– يوفر ميزة التحكم في دوجة السطوع والتباين.

– توفير ميزة وضع خلفية مخصصة للصور.

– القدرة على تعديل كل صورة على حدة والعمل على تحسينها.

– برنامج مناسب للمبتدئين بشكل كبير

أنظر ايضا
تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا

إلى نكون قد وصلنا و اياكم متابعينا الكرام لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع أسهل برامج دمج الصور و تعديلها مجانا، حيث حاولنا ما أمكن اختيار قائمة ضخمة لأفضل التطبيقات و البرامج لأن ميدان التصميم و التعديل الخاص بالصور يعج بالتطبيقات و البرامج المعدة لهذا الغرض، اخترنا لكم إذا أفضل و أسهل برامج دمج الصور و تعديلها استنادا لمعيار السهولة و التميز و المجانية مع مراعاة مساواة البرامج بين مستخدمي هواتف الاندرويد و هواتف الأيفون و أجهزة الكمبيوتر . إذا لديكم أية استفسارات أو ملاحظات اتركوها في قسم التعليقات . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments