mbc70 اختراق الواى فاي هل حقيقة ام مجرد كذب


تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة اختراق واتساب وقراءة الرسائل وذلك بهدف تحذير الناس من هذه الطرق، كي لا يتم التجسس عليهم ، كما تحدثنا أيضا قبل هذا المقال عن التجسس على الهاتف عن طريق الايميل ؟ شرحنا فيه بالتفصيل الطرق التي يستخدمها الهاكرز في عملية اختراق الهواتف، ما قدمنا فيه أيضا مجموعة من النصائح لحماية هاتفك من الاختراق، أدعوك إلى قراءته لأن فيه معلومات مهمة جدا.

وصلتنا مجموعة من الأسئلة من المتابعين حول موقع mbc 70 يريدون التعرف على مصداقية هذا الموقع وقدرته على اختراق الواي فاي وكشف كلمة السر، لذا قررنا أن نشرح هذا الموقع ونحيط بكل المعلومات المتعلقة به.

في هذا المقال سوف نبقى في نفس مجال الحماية من الاختراق، وسأتحدث عن موقع mbc 70 لاختراق الواي فاي، سأبين هل هذا الموقع صادق أم لا، وكيف يقوم باختراق الواي فاي. 

ما هو موقع mbc 70؟

يعد موقع mbc 70 واحد من المواقع التي تزعم أنها قادرة على اختراق الواي فاي والوصول إلى كلمة السر، فهل هذا صحيح أم مجرد كذب؟

في الحقيقة يقوم موقع mbc 70 بالقيام بمجموعة من المهام والعمليات التي من الممكن أن تشكل خطرا كبيرا عليك، بالرغم من أن الموقع يدعي أنه قادر على اختراق الواي فاي، إلا أنه من جهة أخرى يعمل على سرقة بياناتك ومعلوماتك الشخصية المرتبطة بالحسابات التي تكون مفتوحة على جهازك.

يطلب منك موقع mbc 70 عند فتحه تقديم مجموعة من المعلومات الخاصة بك وبهاتفك، مثل نوع الهاتف، ونوع شبكة الواي فاي، هذه المعلومات التي قدمتها للموقع قد تبدو لك عادية ولا تشكل أي خطر عليك، لكن على العكس، فأنت قدمت له أهم المعلومات التي سيحتاجها في اختراق جهازك والتجسس عليك، مثلا حينما تعطيه نوع الهاتف الذي تعمل به، يقوم بالبحث عن البرنامج المخصص لهذا الهاتف من أجل التجسس عليه.

لا يتوقف الموقع عند هذا الحد، بمعنى أنه لا يقتصر على التجسس على جهازك فقط، بل حينما تعطيه المعلومات التي ذكرنا، يرسل لك الموقع رسالة، يطلب منك أن تشارك هذه الرسالة مع أصدقائك، لماذا؟ لا يكتفي الموقع بالتجسس عليك فقط، بل يستهدف حتى الأصدقاء الذين شاركت معهم الرسالة، وبالتالي سيقوم معهم بنفس االأمر التي وقع معك، وسيتمكن من التجسس عليهم، وسيطلب منهم إرسال رسالة أيضا، وهكذا، وبالتالي سيستمر الموقع في حصد ضحاياه . مضمون الرسالة التي ترسلها إلى أصدقائك تكون على الشكل التالي:

لقد حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواي فاي القريبة مني في دقائق فقط، دون أي برامج، إذا أردت كشف كل شبكات الواي فاي القريبة منك أدخل على الموقع التالي mbc 70

يطلب منك الموقع إرسال رسالة إلى أصدقائك على الفيسبوك أو مواقع تواصل أخرى، في اللحظة التي تقوم فيها أنت بإرسال الرسالة من الممكن أن يصل الموقع حتى أإلى بيانات أصدقائك الذين أرسلت إليهم الرسالة،

اقرأ أيضا:
هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف
حل مشكل تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2020

مزاعم موقع mbc70

كل ما يقدمه موقع mbc 70 من معلومات هو مجرد كذب وزور، لأنه غير قادر على اختراق الواي فاي أو القيام بكشف كلمة السر لأو كود بين، لأنه مجرد موقع يهدف إلى مصلحته الخاصة، وقد يشكل خطرا عليك بسرقة بياناتك أو االتجسس عليك عن طريق المعلومات التي تدخلها، لذا تجنب ما أمكن العمل بهذا الموقع حفاظا على ملومات هاتفك من أن يطلع عليها المخترقون.

قد يعطيك الموقع كلمة سر بعد أن تدخل المعلومات، لكن كلمة السر هذه لا تكون حقيقية، وإنما كلمة وهمية يخدعك بها الموقع، حتى تظن أنت أنه يعمل على كشف كلمة السر، لكن حينما تجرب هذا الباسوورد التي أرسله لك، تجد أنه غير شغال بل مجرد كذب وخداع.

كيف يعمل موقع mbc70com

بعد ان يرى االمستخدم احد التعليقات على الفيسبوك تتكلم عن هذا الموقع سوف ينتابه الفضول حول الموقع. فكلنا نريد ان نتعلم اختراق الواي فاي لكننا نختار الطريقة السهلة والبسيطة لكن في الحقيقي هذه الطرق لا يمكنها ان تقوم باختراق الواي فاي.

بما أن أعلب الناس يفضلون التواصل بشبكة الانترنت دون دفع أي ثمن، يفضلون اختراق شبكات الويفي المجاورة لبيتهم، لذا تجد أغلب الناس يبحثون عن أسهل الطرق لاختراق الواي فاي ، حينما يدخلون على المتصفح ويكتبون طرق اختراق الوايفاي سهلة أو مواقع اختراق الواي فاي، فسيظهر لهم موقع mbc 70 في المرتبة الأولى، لذا سيدخلون على الموقع لتجربته، وبما أن الموقع يطلب منك ملومات ادية وبسيطة، فسيتم استدراج الشخص الذي يدخل على الموقع، لأنه سيظن أن المعلومات التي طلبها منه الموقع عادية مثل نوع الهاتف، لكنه لا يدرك خطورة مثل هذه المعلومات.

سوف تلاحظ أن الموقع بعد أن تختار نوع الهاتف، سيرسل لك نفس الرسالة وهي ” ما مدى قوة قوة الشبكة التي تريد اختراقها” هذه الرسالة ستصلك سواء كان هاتف يعمل بنظام اندرويد أو iso، أو أي نوع آخر، حتى وإن كانت كلمة عشوائية .هذا يؤكد على أن الموقع كاذب.

اقرأ أيضا:
كيفية سرقة الواي فاي طرق مضمونة 2020

لماذا يفشل موقع mbc 70 في كشف الواي فاي

الجواب واضح، لأنه موقع والمواقع ليست متخصصة في كشف شبكات الوايفاي، لأنها تعمل بنظام مخالف عن النظام الذي تعمل به البرامج، يعنى إذا وجدت أي موقع سواء mbc 70 أو أي موقع آخر يدعي أنه قادر على اختراق الواي فاي، وكشف كلمة السر، فتأكد من أن هذا الموقع نصاب ومخادع، ومن الممكن ـن يقوم باختراق جهازك، لذا حاول إألا تدخل إليه من البداية

برامج اختراق الواي فاي

هناك برامج خاصة باختراق الواي فاي، هذه البرامج تعمل بشكل جيد في كشف كلمة سر أي شبكة واي فاي، لكن ما يجب أن أنبهك إليه عزيزي القارئ هو أن  البرامج التي سوف تجدها على الويب أو على اليوتيوب التي تدعي أنها قادرة على اختراق الواي فاي صادقة  ليست كلها صادقة، بل أغلبها توهمك بذلك فقط، لأن بعض هذه البرامج يكون الغرض منها أيضا هو سرقة معلوماتك أو التجسس عليك، هذا الأمر كنا تحدثنا عنه في موضوع هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف.

لكن هذا لا يعني أن كل البرامج كلذبة بل هناك برامج حقيقية تعمل على اختراق شبكات الواي فاي بمجموعة من النقنيات القوية في مجال الاختراق، هذه البرامج تعمل على اختراق الواي فاي، سواء بالنسبة الأجهزة الاندرويد أو المايكروسوفت وينداوز، كما تعمل أيضا على حماية الشبكة من هجمات الهاكرز. لمعرفة أفضل برامج اختراق الواي فاي الحقيقية وكيفية حماية الشبكة أدعوك إل قراءة برنامج اختراق واي فاي حقيقي وكيف تحمي الواي فاي من الاختراق

خاتمة

في الأخير أود أن أنبه إلى خطورة مثل هذه المواقع، وأدعو إلى تجنب استخدامها خصوصا في أمور حساسة مثل الاختراق، لأن اختراق الواي فاي، يتطل تقنيات وخوارزميات معقدة، ولا يمكن اختراق الواي فاي بهذه الطرق السهلة والبليدة التي يدعيها موقع mbc 70.

مواضيع ذات صلة

6 طرق شائعة لاختراق Instagram Hackers (تحديث 2020)
أكواد التجسس على المكالمات هل هي حقيقية 2020
أفضل البرامج المجانية للاندرويد والايفون لمكافحة الفيروسات الضارة في الهاتف وفحص التطبيقات لعام 2020

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق wps connect للأندرويد بدون روت

تحميل تطبيق wps connect للأندرويد بدون روت

بما أنك بحاجة ماسة  الأفصل طريقة للحصول على كلمة السر لشبكة واي فاي معينة سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *