أسئلة وأجوبةمواقع

كيفية ربح المال من موقع Neobux بكل سهولة للمبتدئين

يبحث عدد لا يحصى من الأشخاص عن كيفية الربح من الأنترنت بسهولة وبمجهود بسيط دون حاجتهم إلى رأس مال، فلا داعي للقلق لقد استحضرنا لكم موقع صادق وآمن يفتح مجاله للجميع لكسب الألاف من الدولارات مقابل كل شهر،  ألى وهو موقع Neobux والذي حقق شعبية بارزة لدى ملايين من المبتدئين في مختلف أرجاع العالم،  فالأمر بسيط ماعليك سوى اتباع الإستراتيجيات الفعالة بدقة وتركيز،  والتحلي بالصبر والعزيمة،  وبالتالي ستحصل على كميات شيقة من الأموال بدون توقف. 

تجذر الإشارة بأننا تطرقنا في مقال سابق عن أروع الطرق الربح من الأنترنت بعيدا عن الأوهام الكاذبة، ناهيك عن أفضل مواقع الربح من الترجمة لتغيير حياتك للأفضل، كما تعرفنا بشكل مفصل عنكيفية الربح من رفع الملفات، إستراتيجية شاملة، حقا أن بحاجة ماسة لالدخول لهده المواضيع، الأنها السبيل الوحيد للحصول على كميات عالية من الدولارات بسهولة وبمجهود بسيط، ستتمكن من غيير حياتك للأفضل .

من التساؤلات التي حيرت بال الكثير والكثير،  هل موقع نصاب؟ 

Neobux نيوبوكس يعتبر موقع Neobux من أشهر وأروع مواقع الربح من الأنترنت على الإطلاق،  بل يعد من أقدم الشركات الربحية للنقر على الإعلانات paid to click sites،  واستطاع ملايين من المشتركين استلام أرباحهم عليه بسهولة،  وهناك من حصد ثروة مالية مهمة من هذا الموقع الذي تعتقد أنت أنه نصاب وكاذب فلا داعي للقلق من هذه النقطة.

ولكي تقطع الشك باليقين،  استحضرنا لك موقع مميز يحق لك الدخول إليه من خلال الرابط الموالي،  للتعرف على أي موقع هل هو صادق أم نصاب،  ماعليك سوى وضع رابط الشركة التي تريد،  وستظهر لك كافة المعلومات المتعلقة لها،  وهل عي شركة صادقة وآمنة أم لا،  ويحق لك الإطلاع على تعليقات المستخدمين للكشف عن السر الحقيقي الأي شركة قبل الدخول إليها،  وهذا الأمر سيوفر عنك الوقت والجهد. 

http://www.scamadviser.com

سنتعرف خلال مقالنا هذا، عن مختلف الإستراتيجيات المميزة التي يعتمد عنها عدد مهم من المحترفين في مجال الربح من الأنترنت، مما سيدفعك لتحقيق كميات شيقة من الدولارات بسهولة ويسر من الموقع الشهير Neobux.

تستطيع جني أرباح عالية بسهولة، ماعليك سوى التحلي بقوة الصبر الأن موقع Neobux سيمنحك الفرصة للحصول على أرباح لن تحصل عنها في المواقع الأخرى الأن أغلبها نصاب ومخادع مع الأسف، من الشيق بالذكر أنك تستطيع كسب حوالي 6 دولار في اليوم إذا كنت تتوفر على 300 احالة مستأحرة فعالة، بصرف النظر عن مبلغ 20 دولار في اليوم إذا كنت تتوفر على 500 احالة مستأجرة فعالة،  أما إذا كنت تتوفر على 2000 احالة ممتازة وفعالة 100٪، ستحصل على 30 دولار أو 40 دولار لكل يوم.

ولكي تتفوق في الرفع من نسبة الإحالات المستأجرة وتحقق أرباح عالية من منصة Neobux، الأن هذه الفكرة بمثابة مشروع تقون ببنائه خطوة لخطوة إذا يجب عليك التحلي بالصبر كما قلنا في السابق، الأن باب الربح من الأنترنت، ليس بالسهل كما يعتقد البعض، يحق لك الدخول  إليه والإنضمام إليه لكن يجب بدل شئ من الجهد لتحقيق النتائج الجيدة والممتازة.

ما هو موقع نيوبوكس Neobux؟

الربح من محرك البحث جوجل


إستطاع موقع Neobux ان يتربع على عرش الشهرة والصدارة عبر شبكة الأنترنت،  بفضل مصداقيته وجودة خدماته التي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين من مختلف بقاع العالم،  فكرة الموقع جد بسيطة تتمثل في النقر على الإعلانات بشكل مستمر paid to click sites،  مما سيجعلك تخقق مداخل مالية غاية في الروعة في نهاية كل شهر،  من ابرز مميزاته أنه يقوم بالدفع في الوقت،  ومن الشيق بالذكر أن عدد المشتركين عبر موقع Neobux  يفوق 5 مليون وهذا الرقم بدل على حقيقة بشكل عام،  فلا تتردد للحظة واحدة بالإنضمام إلى عالم Neobux فأنت بحاجة إليه لتغيير نمط حياتك من الأسوء إلى الأفضل. 

أهم طرق ربح المال من موقع Neobux

إذا كنت تبحث عن فرص حقيقية للربح من الأنترنت حقا انت محضوض للغاية،  الأنك امام موقع صادق ومميز يفتح لك المجال للتسجيل عليه والبدء في رحلة القيام بالعديد من المهام البسيطة والحصول في المقابل على العديد من الدولارات من خلال المهام الموالية:

قم بالنقر على الإعلانات بشكل دائم ومستمر، وستحصل مقابل كل إعلان عن 0.001 من أبرز الإستراتيجيات لتحقيق أرباح عالية من موقع Neobux، نجد دعوة أكبر عدد من المستخدمين، للدخول للموقع والتسجيل عليه، وهذه المهنة تسمى ب بالريفيرال Refereal.
القيام بالعديد من المهام الصغيرة والبسيطة وربح بعض الدولارات من موقع Neobux، وهذا ما يسمى ب mini jobs.
يحق لك جني المزيد من الأرباح بواسطة استراتيجيات adprize، والتي تعتمد على الحظ، قد تظهر امامك بعض الإعلانات الإستثنائية والتي تنطوي على نسبة ارباح عالية، او مجموعة كبيرة من التقاط Neopoints والتي تعتبر العملة الإفتراضية لموقع Neobux، ويحق لك التعامل بها للعديد من الأمور نذكرها على الشكل الموالي:

عندما تحصل على مجموع النقط 30000 نقطة ستتمكن من الحصول على العضوية الذهبية Golden membership، وهذا الأمر سيجعلك من الشخصيات المهمة على الموقع.
أما إذا حصلت على 93 نقطة، ستتمكن من الرفع من نسبة الإحالات المستأجرة لديك  وإمكانية تغييرها.
إذا تفوقت في الحصول على 500 نقطة، ستتمكن أيضا من إضافة إحالة مستأجرة واحدة فقط من مجموع الإحالات المسموح بها عبر موقع Neobux.

كيف تربح نقاط Neopoints؟


الأمر في منتهى السهولة ياصديقي، ناعليك سوى النقر على الإعلانات بشكل دائم وبدون توقف، وتحصل مقابل كل إعلان عن نقطة واحدة تضاف الى رصيدك neopoints.
يجب عليك القيام بمختلف الوظائف والمهام المتعلقة ب neopoints.
تستطيع جني أكبر عدد ممكن من النقاط بواسطة adprize، والتي تعتمد على الحظ، وقد تظهر لك بعض الإعلانات تشاهدها، وتحصل مي المقابل على كميات عالية جدا أرباح او النقاط لم نكن في الحسبان، لهذا أنصحك بالنقر ومشاهدة الإعلانات بقوة وبدون توقف.

كيفية التسجيل في موقع Neobux

هل انت مستعد للبدء في صناعة ثروتك المالية من منصة Neobux، والتحلي بالبصر للوصول إلى النتائج التي تريد تحقيقها، إذا هيا لنا لنتعرف على كيفية التسجيل على الموقع بخطوات بسيطة للغاية.

أنضر أيضا:أفضل مواقع الربح من الترجمة لتغيير حياتك للأفضل

الخطوة الأولى: قم بالدخول للموقع الرسمي Neobuxمن هنا.
الخطوة الثانية: قم بالضغط على إنشاء حساب جديد كما موضح في الصورة الموالية.

موقع ojooo


الخطوة الثالثة: هنا قم بإدخال جميع بياناتك ومعلوماتك الشخصية بشكل مدقق وصحيحة، وبالتالي انقر على زر continue.

موقع Neobux نصاب


الخطوة الرابعة: قم بالدخول لبريدك الإلكتروني، وستجد رسالة من موقع Neobux انقر عنها، وأنسخ ذلك الكود.

التسجيل في موقع Neobux


الخطوة الخامسة: هنا قم بوضع ذلك الكود على المربع الموضح في الصورة الموالية.

Neobux


الخطوة السادسة: قم بإدخال بعض المعلومات الخاصة بك الإثبات صحتها ليتم تفعيل الحساب بنجاح.


الخطوة السابعة: وبالتالي ألف مبروك عليك إنشاء حسابك الحديد على موقع Neobux.

السؤال الذي حير بال عدد لا يحصى من المستخدمين، ويبحثون بحماس عن إجابة له، وهو ماهي نسبة الأرباح التي سأحصل عنها من موقع Neobux؟

  • الإستراتيحية التي ستعتمد عنها داخل موقع Neobux هي المعيار الأساسي لتحديد نسبة الأرباح التي ستحصل عنها في نهاية كل شهر، لقد سبق وقلنا بأن النقر على الإعلانات يعطبك
  • ربح 0.001 لكل إعلان.
  • ومن هنا نتسنتح بأن الإحالات Referrals تنطوي على ارباح ممتازة، خاصة إذا كنت تتوفر على كميات عالية من الإحالات.
  • ولكي تنمي أرباحك وتعمل على تطويرها، ماعليك سوى تنفيد مختلف الأدوار، ومشاهدة اكبر عدد من اعلانات adpize.

من هنا نستخلص بأن السبب الحقيقي وراء بناء ثروة مالية ضخمة من موقع Neobux، هو القيام بالكثير من الجهد للرفع من نسبة الريفيرال، وهذا أمر ليس بسيط كما يعتقد البعض وإنما يتطلب الذكاء والكثير من التركيز لتتفوق في دعوة الفئة النشيطة للتسجيل على موقع Neobux وإحالتهم إليه، حيث هناك من سيشعر بالملل والقلق مقابل النقر على الإعلانات بشكل مستمر دون حصولهم على الأرباح العالية،  بالتالي ستفشل إحالتك مع الأسف.
وبتالي خطوة احالة الأخرين أمر صعب، يتطلب منك الإعتماد على استراتيجية هائلة لتحقيقي أرباح شيقة من موقع
Neobux، وهذا الأمر سيجعل الريفيرال فعال ونشيط بقوة.

الأسبوعين الأولين من التسجيل في الموقع


خلال 15 يوم الأولى من التسجيل على موقع Neobux، ستجد نفسك مقيدا بالنقر على أكبر عدد ممكن من الإعلانات ومشاهدتها بصفة دائمة ومستمرة، من الضروري أن تشاهد حوالي 100 إعلان خلال هذه المدة حسب الشروط الأساسية للموقع.
وبالتالي ستكون نسبة الأرباح طيلة هذه المرحلة جد منخفضة، فالأمر بمثابة اختبار بسيط، فلا ظاعي للقلق بعد رؤيتك ل 100 إعلان، ستتمكن من احالات الأخرين، ويحب عليك تقيدم كل ما في جهدك لجني مبلغ 0.06 دولار.

أنضر أيضا:افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترنت(28 موقع)

انتباه

أنت تستطيع الوصول إلى مبلغ 0.06 دولار، بسرعة فائقة دون حاجتك لللإنتظار، ماعليك سوى القيام بمجموعة من الوظائف والأدوار، والتخلي عن رؤية الإعلانات بشكل مكثف ويومي، ناهيك عن النقر الدائم عن إعلانات adprize.

استئجار 3 احالا كأول خطوة الإمكانية الإستئجار 300 احالة


تجذر الإشارة بأن الإحالات تنقسم الى نوعين، نجدي في المقدمة الإحالات المباشرة Direct Referral وكذى احالات مستأجرة Rented Referrals.
إذا كنت ترغب فس استئجار الإحالات من المهم أن تقوم بوضع مبلغ 0.60 دولتر، عبر محفضة الإستئجار  Rental Balance بواسطة حسابك الخاص لموقع Neobux.

  • تجذر الإشارة بأن خطوة الخصول غلى كميات مبيرة من الإحالات أمر ليس بالسها، يتطلب الكثير من الجهد والوقت، ويظل الحل الأمثل لتخقيق ذلك خلال فترة وحيزة، هو اان تقوم باستئجار 3 احالات
  • وتدفع في المقابل 0.60 دولار لشهر وتحد فقك، هنا أنت تقوم بعملية الإستثمار المضمونة 100٪.
  • إذا كنت تتوفر على 3 احالات مستأجرة وجميعها فعالة وممتازة، حقا ستحصل على كميات مذهلة من الأرباح والمتمثلة على النحو التالي:

عندما تقوم باستئجار 3 احالات، ثم تحصل على أربعة نقرات من الإعلانات القائمة على الإحالات المستأجرة بقيمة 0.005 سنت، حقا ستجنس أرباح تقدر ب 0.06 لكل يوم.


أما إذا قمت  أنت بالنقر على الإعلانات فستمصل على ربح مالي يقدر ب 0.04 لكل يوم،  من هنا نستنتج بأن حصيلة الأرباح بين الطريقتين هي 0.10 مقابل كل يوم.
وبعد مرور أسبوع ستستطيع استئجار 3 احالات جديدة،  وستصبح حصيلاتها الإحمالية 6، ونسبة الأرباح هنا ترتفع وتصل إلى،0.16 لكل يوم.
فلا ننسى بأن هذه الأرباح والمعطيات متعلقة بالإحالات المستأجرة الفعالة والنشطة. 

بعد مرور الوقت ستصبح لديك القدرة على كسب أرباح غاية في الروعة،  ستفتح لك المجال للرفع من نسبة لاحالات المستأجرة،  مما سيمهدك الإستئجار 300 حالة وهذا هو المبتغى. 

إنتباه


من المؤسف أن الإحالات المستاجرة لا يمكن لها أنها تكون فعالة ونشطة بشكل دائم ومستمر هذا امر لا يمكن حدوثه،  ولهذا الشأن إذا تعرض إحالاتك للفشل  ماعليك سوى تغيير الريفييرال الجامد والغير فعال من خلال تقديم مبلغ 0.07 من أموالك الخاصة،  أو تدفع،93  من محفضتك Neopoints،  لكن قبل القيام بهذا الأمر،  يحب عليك الإنتظار قليلا من الأيام،  قدتكون أربعة الام او 15 يوم، 

ومن المحتمل أن تتعرض الاخالات الغير فعالة بصورة تلقائية لتصبح فعالة ونشطة،  وهذا الأمر يغفل عنه الكثير والكثير،  الإشكال المطروح هنا هو مرور الكثير من الوقت وهذا ليس في صالحك،  لهذا الغرض قم باستبدال الإحالات من رصيدك الخاص ولا تضيع الوقت أبدا الأنك بحاجة ماسة إليه. 

هناك طريقة أخرى غاية في الروعة،  قم باستثمار مبلغ 5 دولار من رصيدك الخاص وقم بحشن حسابك بواسطة البنوك الإلكترونية التي يدعمها موقع Neobux مثل بنك باي بال و بايزا و نتلر او سكريل. ،  فلا داعي للقلق الأن هذا النوع من الإستثمارات على موقع Neobux مربح ونجاح 100٪،  .

فالطريقة غاية في البساطة،  ماعليك سوى تحويل رصيدك إلى محفضة الإحالات الخاصة بك من Main Balance ثم ضعها مباشرة على rental Balaance. 

قد يهمك :ما هو الريسكين وكيف يمكن الربح منه؟

بعد ذلك قم باتباع المعايير الموضحة في الصورة الموالية. 

وبالتالي يحق لك في عمليات استئجار الإحالات والمسارعة نحوى تحقيق أكبر نسبة ممكنة من الأرباح.

قم بتنشيط إخالات المستاجرة rented referral

هنا قم بالنقر على  أيقونة referra.

والأن ماعليك سوى تحديد مجموعة الإحالات المستاجرة.

بعد قيامك بعمليات استئحار الرفيرال لفترة لا تقل عن 20 يوم،  من المهم ان تقوم بتفعيل ميزة Autoupay،  والمقصود لها،  هو الدفع التلقائي،  حيث يتم سحب جزء من الأموال وتدفع لصالح الإحالات الفعالة والتشيطة لتحصل على أكبر عدد من النقرات،  كما ان مدة الإحالات تصبح أطول ويضاف إليها يوم واحد. 
اما بالنسبة للإحالات المستاجرة التي تحذب تقرات مهمة للإعلانات القائمة عليها،  فلا تحصل على الدفع.


ولكي تتمكن من الإحتفاظ بجميع الاحالات المستاجرة يجب عليك تأدية مبلغ 0.03 مقابل كل شهر،  ومن المهم أن تقوم بضبط قائمة الإعدادات المتعلقة بالدفع للحالات المستاجرة،  بهدف تفعيل خاصة الدفع التلقائي Enable Autopay بشكل جيد ومميز. 

هناك أمر غاية في الأهمية لا يجب الإغفال عنه، وهو أن الإحالات المستاجرة ترفض النقرات التي تحصل عنها،  إذا كنت لا تشاهد الإعلانات عبر موقع Neobux. 
نحن هنا نتحدث عن الإعلانات ذات اللون الأصفر،  المتعلقة بالعضوية،  فبالنسبة للعضوية العادية تنطوي على أربعة إعلانات، أما العضوية الذهبية فهي قائمة على تسعة إعلانات. 

  • عندما تقوم بتحديث الرفيرال لفترة 15 يوم،  ستحصل على خصم 5 ٪ . 
  • عندما تقوم بتحديث الرفيرال لفترة 30 يوم،  ستحصل على خصم 10٪ . 
  • عندما تقوم بتحديث الرفيرال لفترة 60 يوم،  ستحصل على خصم 15 ٪ . 
  • عندما تقوم بتحديث الرفيرال لفترة 90 يوم،  ستحصل على خصم 20٪ . 
  • عندما تقوم بتحديث الرفيرال لفترة 150 يوم،  ستحصل على خصم 25 ٪. 
  • عندما تقوم بتحديث الرفيرال لفترة 240 يوم،  ستحصل عللى خصم 30 ٪ . 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة والمجربة لكيفية ربح المال من موقع Neobux بكل سهولة للمبتدئين، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الإستراتيجيات المهمة والأكثر استخداما على الموقع ، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *