تقنية

كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجة في دقائق معدودة

اخترنا لك عزيزي القارئ اليوم موضوع جد مميز نقدم فيه معلومات مميزة يبحث عنها الكثير من الأشخاص، فمن المعروف ان التطبيقات والبرامج تحتاج الى خبرة في البرمجة وتطوير التطبيقات وغيرها، ولكن اليوم سنقدم لك اختصار ذلك لتتمكن من إنشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجة في دقائق معدودة.

بالرغم من الحاجة إلى تعلم أحد لغات البرمجة الا أن مطوري المواقع استطاعة في الأوان الأخيرة تصميم بعض المواقع المميزة التي يمكن من خلالها عمل تطبيق اندرويد والربح منه، من أجل ذلك سنتعرف اليوم على أفضل موقع يقدم هذه الخدمة مجانا، لذا تابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تعلم تطبيقات الأندرويد من الصفر الى الاحتراف.

أهمية انشاء تطبيق اندرويد بالعربي

تكمن أهمية انشاء تطبيق اندرويد بالعربي بالأخص في الاهتمام بالمحتوى والحرث على التطوير المستمر، وهو ما يلعب عليه لا سيما التطبيق في زيادة الأرباح ناهيك عن إمكانية التعامل من خلال التطبيقات على توسيع المشروع والإعلان عنها وزيادة أكبر نسبة ممكنة من العملاء.

التطبيقات عبارة عن أفكار يمكن تطبيقها في العالم الافتراضي وإن كان افكار تستحق فيمكن أن تصل الى مختلف بقاع العالم وبذلك تقوم بتغيير الكثير، بالإضافة إلى إمكانية خلق جذب الى أشياء معينة والأهم أن الأمور مجانية لا تتطلب منك اية دفوعات وبسيطة للغاية.

مميزات مصممات التطبيقات

هناك الكثير من ميزات مصممات التطبيقات أهمها الأهمية التي تحدثنا عنها في السابق بالإضافة إلى وجود مواقع مجانية كفوءة يمكن من خلالها انشاء تطبيقات والربح منها بسهولة!

  • عدم تطلب الخبرة في البرمجة.
  • توفير الميزانية التي يمكن تضييعها.
  • توفير الوقت والجهد لدى المستخدم.
  • إمكانية إنشاء تطبيقات مختلفة بسيطة.
  • عدم تردد المتاجر في قبول كود هاته التطبيقات.
  • تعدد المواقع المميزة التي يمكن من خلالها انشاء تطبيقات احترافية.

عمل تطبيق اندرويد والربح منه

يبدو للكثير من الأشخاص عمل تطبيق اندرويد أمر في غاية الصعوبة ويحتاج الكثير من الخبرة من أجل إنشاء تطبيق اندرويد، ولكن اليوم اتيت لكم بأفضل مواقع لعمل تطبيقات الأندرويد، وموقع appsgeyser يعد افضلهم على الاطلاق.

موقع appsgeyser هو أحد مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا التي يعتمد عليها بعض المبرمجين فيعمل تطبيق اندرويد والربح منه، بحيث يمتاز هذا الموقع بالمجانية والواجهة البسيطة، ويمكنك من خلاله عمل تطبيق اندرويد احترافي وذلك لكونه أفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد.

كيفية إنشاء تطبيق اندرويد عبر موقع AppsGeyser

بعدما تعرفنا على موقع appsgeyser الذي أسلفنا الذكر انه من الممكن من خلاله إنشاء تطبيق اندرويد والربح منه، سنتعرف الآن على طريقة إنشاء تطبيق اندرويد احترافي وربح المال منه وكيف تصنع تطبيق وتربح منه!!

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع appsgeyser
2- بعد الدخول الى الرابط قم بالضغط على زر Create Now.

3- سيقوم الموقع بعد ذلك باستعراض تطبيقات مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينها.

4- هنا سيطلب منك الموقع أن تقوم بوضع عنوان الموقع الذي تريد إنشاء تطبيق له مثلا.
5- بعد ذلك قم بالضغط على زر Next.

6- وبعدها كما ترى في الصورة سيستعرض الموقع مكان مخصص لوضع الاسم الذي تريد اختياره للتطبيق.

7- وبعد ذلك يجب عليك تقديم وصف بسيط للتطبيق الذي اخترته.

8- يمكنك الضغط على زر Custom Icon من أجل اختيار أيقونة التطبيق.
9- يمكنك أيضا اختيار أيقونة الموقع من خلال الضغط على زر Default Icon.

10- وهنا يمكنك إنشاء التطبيق من خلال الضغط على زر Create App.
11- بعد الانتهاء سيتطلب منك الموقع التسجيل فيه كما هو موضح بالصورة.

12- يمكنك إنشاء حساب مجانا وبعدها يمكنك الضغط على زر Download App لتحميل التطبيق.

13- قم بالضغط على زر Download.
14- بعدها يجب عليك اختيار مكان حفظ الملف على الجهاز.

15- يمكنك وضع التطبيق على هاتفك وتثبيته بعد حفظه على الحاسوب.

16- يمكنك القيام بفتح التطبيق على الهاتف بسهولة.

17- هنا تكون قد انتهيت من إنشاء تطبيق اندرويد بنجاح ما بقي هو كيفية الربح من تطبيق الاندرويد الذي قمت بإنشائه.

كيفية ربح المال من إنشاء تطبيقات الأندرويد

الى حد الآن قد تعرفنا على موقع مميز يمكن من خلاله إنشاء تطبيق اندرويد كما ترى في الخطوات التي قمنا عبرها بإنشاء تطبيق بسيط عبرها وبذلك تكون قد استطعت إنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي والأمر ينطبق على كيفية إنشاء لعبة اندرويد والربح منها ايضا، والنتعرف على طريقة ربح المال من هذا التطبيق!

1- قم بالضغط على زر Monetize قبل تحميل التطبيق.
2- يمكنك الضغط هنا للدخول الى الموقع.

3- وهنا يجب عليك وضع كود الاعلان الخاص بحسابك في AdMob.

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات الأندرويد والربح منها

لقد أسلفنا الذكر ان هناك الكثير من المواقع المميزة في هذا المجال والتي يمكن من خلالها عمل تطبيقات اندرويد، واحد الآن قد تعرفنا على كيف تصنع برنامج بنفسك من خلال الموقع المميز AppsGeyser من أجل صنع تطبيقات اندرويد بدون برمجة، والآن سنتعرف على بعض المواقع المميزة الأخرى!

1- موقع Nwicode

موقع Nwicode هو أحد المواقع التي استطاعت أن تحقق انتشارا في الأجواء الأخيرة في هذا المجال وذلك نظرا لكونه شركة رائدة في مجال التطبيقات ويتميز عن غيره من المواقع بإمكانية عمل تطبيق للايفون والربح منه منضاف الى تطبيقات الأندرويد، كما أنه مجاني لا تحتاج معه الى خبرة في البرمجة.

2- موقع Alstrap

موقع Alstrap هو أحد المواقع المميزة في هذا المجال والتي يمكن الاعتماد عليها في انشاء تطبيقات الاندرويد، وهو عبارة عن منصة إدارة المحتوى له الكثير من المزايا والخواص مثل ارسال تنبيهات الاشعارات وإدارة العملاء وغيرها، ولكن التطبيق مع الأسف ليس مجاني بالكامل فهو يمكن استخدامه لمدة 14 يوم مجانا فقط.

3- موقع TheAppBuilder

موقع TheAppBuilder هو عبارة عن منصة يمكن من خلالها انشاء مختلف التطبيقات بشكل مجاني تماما، كما أنها جد مناسبة للمبتدئين لكونها لا تحتاج الى خبر في المجال، كما أنها توفر لك قوالب جاهزة وإحصاءات مفصلة وغيرهامن المزايا والخواص الرائعة.

4- موقع IBuildApp

موقع IBuildApp هو موقع آخر يأتي بالكثير من المزايا التي تحدثنا عنها السابق في المواقع الأخرى، أهمها توفيره قوالب برمجية ضخمة للغاية حول مختلف المواضيع مثل سيارات الأجرة والتنقل والكاعم والاستديوهات بالإضافة إلى وجود ادوات للترويج وغيرها.

5- موقع App Inventor

موقع App Inventor هو موقع مجاني تماما يعود لشركة جوجل العملاقة التي عودتنا بأفضل الخدمات، كما أن هذا الموقع يعرف شعبية كبيرة بين المستخدمين واستطاع ان يصل مختلف مناطق العالم كونه مجاني تما ولا يحتاج أية متطلبات او خبرة في المجال بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا والخواص.

6- موقع Appyet

موقع Appyet هو واحد من المواقع التي يمكن من خلالها انشاء تطبيق اندرويد لموقعك بسهولة دون الحاجة إلى شروط عمل تطبيق اندرويد، وهو موقع مناسب تماما للمبتدئين يمكن من خلاله الحصول على تطبيق اندرويد احترافي والربح منه عن طريق رفعه على متجر بلاي.

7- موقع AppMaker

موقع AppMaker لعمل تطبيق اندرويد والربح منه هو واحد من المواقع التي تتميز بكافة المواقع السابقة، وهو موقع سهل الاستخدام وسريع وذلك من خلال تقديمه مجموعة من التقارير المفصلة حول مدى الانتشار، ويمكنك من خلاله أيضا صنع تطبيق للأندرويد والايفون بسهولة.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المواقع التي قمنا بشرحها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *