اسلامالزواج والحب

ماذا يفعل الزوجين في الليلة الأولى في الإسلام 2021

ليلة الدخلة هي تلك الليلة التي تحلم بها كل البنات وتعتبر البداية الفعلية للحياة الزوجية والتي يتم فيها أول اتصال جنسي بين الرجل وزوجته و بيان كيفية الجماع الصحيح في ليلة الدخلة هو من بين أكثر المواضيع التي تشغل بال الشباب المقبلين على الزواج وأغلب الشباب سواء كانوا إناث ام ذكور لديهم تخوفات كبيرة من هذه الليلة، بطبيعة الحال هذا التخوف هو شيء مفسر، لماذا لأن الكثير من الشباب ليست له.

طبعا كما سبقت الإشارة ان الكثير من الشباب لديه تخوفات كثيرة وتتمثل هذه التخوفات في القيام بشيء خاطئ في هذه الليلة و أيضا التخوف من عدم إشباع رغبة الزوجة أو الوقوع في بعض المواقف المحرجة، وهي مسألة طبيعية ان يكون هذا التخوف لأنها ليلة العمر الأولى و تحتاج  هذه الليلة للإجابة على أي تساؤلات محرجة بشأن تلك الليلة لإزالة أي تخوف أو قلق.

 تفاصيل ليلة الدخلة

تتسم ليلة الدخلة 2021 في مجتمعنا الشرقي بالكثير من التعقيدات لأن في نظرهم هذه الامور حرام ولا تتناسب مع مجتمعنا الشرقي وعاداتها وتقاليده ،لذلك لابد من نشر ثقافه الوعي في الوسط الشباب ضرورة فهم العلاقة بين الزوجين ليله الدخلة.

من الاكيد ان ليله الدخلة لها كثير من الطقوس التي تختلف من دوله الى اخرى ومن ثقافه الى غيرها او حتى من قبيله الى اخرى او مدينه الى اخرى فالأمر يتعلق بتقاليد وثقافات موروثه منذ القدم ولكن الشائع ان ليله الدخلة لها شيء مميز وهو استقبال العازم من الاهل والأحباب، بالعروسين والتوتر والقلق الذي يحيط بهما لا يستمتعان باللحظات السعيدة والمميزة ويعتقدون أن الأمر معقد ولكنه في الحقيقة في منتهى السهولة. من الافضل للعرسان في هذه الليلة هو الراحة لأن اليوم متعب بكل تفاصيله من مراسم الزواج والاحتفال واستقبال الضيوف ،بالراحة في هذه الليلة اهم من ممارسة الجنس لأن التعب والعياء يجعل الزوجان قد يرتكبان بعض الاخطاء في ليلتهما الأولى ليلة الدخلة ولكن في ظل هذه العادات والتقاليد مجتمعنا العربي التي تجبرك على الممارسة الجنس في أول ليلة من ليلي الزواج فحاول أن ترتاح قليلا . العملية الجنسية مبنية على الراحة وتبدأ بالمداعبات والمزاح والحديث حتى تسترخي العروس ولا تحمل أي تأثر نفسي من الاتصال الجنسي، من المهم جدًا ان تبدأ ليلتك بالصلاة مع زوجتك لكي يبارك الله لكما.

بعد الصلاة وشكر الله من الأفضل أن يتم تهيئة العروس لعملية الاتصال الجنسي من خلال القبلات والمداعبات والملاطفة ، حيث أن هذه العملية بالنسبة للزوجة من أكبر الاحداث في حياتها وتظل عالقة في ذهنها للأبد. أول شئ يجب عليك الآن أن تفهمه هو الا تستعجل في الايلاج حتى لا تتسبب لزوجتك في تعب نفسي، حيث يجب عليك أن تخفف من خوفها من عملية ممارسة الجنس، حتى تعي ان المسألة عادية و لا تدعوا للقلق ابدا، وهي مسألة جد مهمة حيث تكون حريص في هذه الليلة على أن تهدأ انت وزوجتك وان تقوم بدخال القضيب بهدوء شديد حتى يتم فض غشاء البكارة بسهولة وبدون ألم بالنسبة للزوجة وحتى لا يحدث لها نزيف .

أوضاع ليلة الدخلة

من أفضل الأوضاع في الليلة الأولى من عملية الاتصال الجنسي هي أن تنام العروسة على ظهرها ويقوم زوجها بالايلاج لكن ببطء وهدوء شديدين . من الأوضاع الأكثر سلاسة و مرونة هي أن يقوم الزوج بالنوم على قفاه و تقوم العروس بامتطائه كالحصان وتجلس فوق القضيب بهدوء و مداعبة منك لثدييها و ظهرها من الخلف. يعتبر هذان الموضعان الأنسب في ليلة الدخلة ويتم فض البكرة والدخول بالزوجة بدون أن تسبب الآلام أو حدوث مشكلة. ن

من نصائح ليلة الدخلة هناك مثلا بعض النصائح التي يجب أخذها بالاعتبار للحصول على ليلة الدخلة مميزة  ولا يمكن نسيانها، اولا المداعبة والرومانسية أمر ضروري حيث لا يجب على الرجل ان يقع على زوجته في ليلة الدخلة كما تقع البهائم على بعضها البعض، وهي من الأمور المهمة لإقامة علاقة جنسي لإزالة أي توتر أو قلق. لابد من اكتشاف أكبر المناطق الحساسة في جسد زوجتك، و بالنسبة للزوجة الأمر كذلك يجب أن تكون لك دراية ولو بشكل مبسط عن الأماكن التي تكون مناطق حساسة بالنسبة للزوجك، فاكتشاف المناطق الحساسة لزوجتك أمر مهم يساعدك في الدخول بزوجتك و فض غشاء البكرة بدون الالام،  من الأخطاء الشائعة في ليلة الدخلة هو استخدام الأصبع اليد في فض غشاء البكارة وهو أمر منافي للإسلام بشكل قاطع، لماذا لأن الله خلق موضع الفرج المرأة وأمر بإتيانه بالمكان المناسب، ناهيك عن الآلام التي قد يتسبب فيهما هذا الأمر للزوجة، يجعلها غير راضية بك وتشك في فحولتك ناهيك عن الآلام التي قد يسببها لها . يجب عليك ان تبتعد عن تناول المنشطات الجنسية أو أي مواد اخرى مخذرة او مساعدة في العمليات الجنسية، خاصة في ليلة الدخلة لأن ذلك يوثر بالسلب على العلاقة الحميمة، تبعا لذلك يمكن القول ان ليلة الدخلة يجب أن تكون ليلة استثنائية من حيت الشكل و ليلة طبيعية من حيث المبدأ.

حيث يجب ألا تبلغ في التخوف منها فهي ليلة ستمر كما تمر جميع الأيام خاصة إذا قمت بتطبيق هذه الامور التي قلنا عنها الآن

أنظر أيضا
ليلة الدخله حسب الشريعة الاسلامية دعاء

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع جد مهم و قيم هو ماذا يفعل الزوجين في الليلة الأولى في الإسلام 2021، حيث تعرفنا بشكل مفصل كل ما يجب معرفته حول كل ما يفعله الزوجين بالنسبة للرجل أو المرأة في ليلة الدخلة ، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم من طرف مدونتكم الشاملة معلومة، إذا لديكم استفسارات أخرى أو أسئلة أو ملاحظات أو شرح أكثر حول موضوع ليلة الدخلة اتركوها في قسم التعليقات بالأسفل . أطيب المتمنيات و التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *