مقداد

ماذا حصل لجنى مقداد

اي صف جنى مقداد

ماذا حصل لجنى مقداد

الشهرة التي حصل عليها جنى مقداد وعائلتها جعلتهم مصدر اهتمام العديد من الأشخاص سوار الصغار والكبار، لهذا تجد العديد منهم يبحث عن الجديد الذي يخص هذه العائلة، وعن أبرز الموافق التي تحدث معهم والتي يشاركونها مع متابعينهم على وسائل التواصل الإجتماعي سوار فيس بوك وغيرها من التطبيقات وأيضا على قناة يوتيوب.

في هذه المقال سنقدم لكم ماذا حصل لجنى مقداد مؤخرا، حيث هناك مجموعة من الأشياء التي حصلت لها فعلا، وأيضا هناك مجموعة من الشائعات التي انتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي حول جنة مقداد، كل ذلك سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ تفاصيل حول جنازة جنى مقداد وخبر وفاتها ].

فاجعة تهز الأردن والوطن العربي .. هذا ما حصل لجنى مقداد الابنة الوحيدة لمؤسسة قناة طيور الجنة خالد مقداد وابكى جميع الأردنيين

هناك العديد من الاخبار التي يتم تداولها مؤخرا على وسائل التوصل الإجتماعي من مختلف الأشخاص، حول عدم اهتمام خالد وعائلتهم في الآونة الأخيرة لإبنته جنة مقداد نجمة طيور الجنة التي لطالما أمتعتنا بأغانيها.

ويرجع السبب في ذلك إلى شقيقها الصغير سند، الذي اخد اهتمام العائلة وحبهم بالكامل، وهذا الأمر يظهر بشكل واضح في الصور التي تشير إلى أن جنة هي من كانت مصدر اهتمام الجميع وهي التي كانت تقوم بالعديد من الأشياء وتظهر في احضان والدها خالد مقداد. أما اليوم أصبحت جنة مقداد مهمشة ولا يكترث لها الأب كما كان يفعل في السابق.

العديد من متابعين جني مقداد ومحبين هذه العائلة علقوا على هذا الأمر في مختلف تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي، وعبروا عن حزنهم لهذا الأمر، هناك أحد التعليقات التي تقول “تنسوا البنت منشان الولد” وهناك تعلقي آخر يقول “يجب ان تكون سند لإبنك مو لبنتك” تعليق آخر يقول “إنتبه على بنتك أكثر”.

هذا الأمر أدى إلى حدوث ضجة إعلامية كبيرة في الاردن وفي مجموعة من الدول العربية، فهل ستصل الرسالة إلى أب جهة مقداد “خالد مقداد” وهل سيخرج في تصريح يشرح فيه ماذا حدث فعلا، وما يحدث في الكواليس.

إقرأ أيضاً: كم عمر جنى مقداد الحقيقي ؟ ( أسرار عنها )

إقرأ أيضاً: كم تبلغ ثروة جنى مقداد ماذا تملك جنى مقداد

جنة مقداد تتعرض للتنمر في زفاف شقيقها

السيرة الذاتية جنى مقداد

عند تداول صورة لجنة مقداد مع شقيقها في حفل زفافه، تعرضت حنة مقداد لموجة كبيرة من السخرية التنمر على وسائل التواصل الإجتماعي، ويرجع السبب في ذلك إلى الإطلالة الخاص بها، حيث كانت ترتدي فستان وردي جميل وغطت كتبها يسال من الشيفون، وعملت مكياج موف وتسريحة شعر بسيطة.

هذه الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، تم تعليق عليها من طرف العديد من الأشخاص بتعليقات ساخرة فيها كاملة حد جارحة لجنة مقداد، حيث حصل الصورة على أكثر من 7.9 الف تعليق و 31 الف اعجاب واكثر من 1.7 مشاركة، كانت هناك تعليقات إجابية تحتوي على تبريكات بمناسبة الخطوبة، وهناك تعليقات عنيفة، حيث جاء في أحد التعليقات “خالتي جنى” الذي يققد بها صاحب التعليق شكل حنة مقداد في الصورة وهي تظهر كأنها بشن اكبر.

جنى مقداد ٢٠٢١

هناك بعد التعليقات الإجابية التي تقول:

  •  “ما بكره اشي قد الناس اللي بحكوا حكي بدون ما يفكروا بس عشان اللايكات وخصوصي ع بنت صغيرة.. ايش بكون شعورها لو شافت البوست ليش الناس هالقد وقحة؟ والله كتير انقهرت”.
  • “حتى لو المكياج كتير اوفر ومش معطيها عمرها ما حدا بحقله يحكي عنها هيك ياخي بتضل طفله ايش مالكم! عدد اللايكات والكومناات بتبين قديش عنا نسبة متنمرين كبيره و قال بحكولك عن المسلسل انه مش واقعي ولا يمثلنا
  •  “ترا البنت اقل اشي عمرها 16 انا شايفة انه الميكاب عادي لعرس اخوها بس الناس مفلسفة وبتحب تتنمر ومفكرين انه الاطفال اللي بطلعوا عالتلفزيون بضلو اطفال طول عمرهم التطور الطبيعي انه الواحد يكبر”.

إلى جانب ذلك فإن هناك العديد من الإشاعات التي خرجت حول خطوبة جنة مقداد، بعد نشر هذه الصورة، حيث أكد العديد من الأشخاص على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أن حنة مقداد مقبلة على الخطوبة من شخص ما، وهذا الأمر من المستحيل ان يحدث ولن يقبل به ولد وام جنة مقداد، ويرجع السبب بكل بساطة إلى سن جنة مقداد حيث مازالت جنى فتاة صغيرة ولا يمكن لها أن ترتكب مع شخص ما في هذا العمر.

ولادة جنى مقداد

وقد تم اعلان خطوبة الوليد قبل مدة طويلة، هذا الأمر أثار ضجة كبيرة، حيث هناك العديد من المتابعين الذين شاهدوا أغاني والوليد مع أخيه في العديد من الأغاني، وهو هو اليوم يدخل إلى القفص الذهبي.

كما أن هناك العديد من الأحداث التي انتشرت حول وقت اعلان خطوبة الوليد، حيث هناك من يقول أن العروس هي ابنة عمه، وأنها اكبر منه سنا إلا أنه نفا ذلك من خلال خروجه في فيديو على اليوتيوب، ليأكك لجميع المتابعين انه بنفس عمر العروس وأن صلة القرابة بينهم بعيدة، كما أكد في الفيديو انها تدرس “العروس” الادب في أحد الجامعات العربية في الكويت حيث يقطنون.

إقرأ أيضاً: كم عمر الوليد مقداد الحقيقي ؟ [ سر نجاحه ]

إقرأ أيضاً: أعمار اولاد خالد مقداد

جنى مقداد ارتداد الحجاب

جنى مقداد واخواتها

وبعد مورو اسابيع على زواج شقيق كما مقداد، تم تداول صورة جنى مقداد بالحجاب، ويرجع السبب في ذلك لتهرضها للعديد من الإنتقادات والتعليقات الغير جيدة حول شكلها في الصورة التي ظهرت فيها في حفل زفاف شقيقها، لتقرر بعد ذلك ارتداء الحجاب والابتعاظ عن السوشل ميديا.

إلى أن كل ذلك لم يكن صحيح، حيث اكد موقع “الفن” ان جميع هذه المعلومات هي مجرد إشاعات، وأن الصورة التي تم تداولها مؤخرا على وسائل التواصل الإجتماعي حول إرتداء جنى مقداد للحجاب هي صورة قديمة، كما ان والدة حنى مقداد تحدثت حول هذا الموضوع في السابق، مشيرة إلى أن جنة مقداد سترتدي الحجاب بعظ التكلف.

اعتزال نجمة طيور الجنة لجنى مقداد يحدث بلبلة .. ماذا حدث لها؟

وبسبب توقف نشر جنى مقداد أي محتوي في الفترة الأخيرة، من العديد من المتابعين أن جنة مقداد اعتزلت التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تعرضها للتمنر والعديد من التعليقات المسيئة لها.

إلا أن الحقيقة هي أن جنى مقداد لم تعلن عن اعتزالها قط من السوشيال ميديا، بل نشرت مقطع فيديو في الآونة الأخيرة على قناتنا باليوتيوب، وهذا دليل على انها لن تعتزل، بل ابتعدو فترة قليلة عن الشهرة وعن وسائل التواصل الإجتماعي، من خلال عدم نشر صورها والتفاعل مع العديد من الأحداث.

إقرأ أيضاً: مروة حماد السيرة الذاتية ويكيبيديا

إقرأ أيضاً: كم عمر نور غسان مقداد

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، ماذا حصل لجنى مقداد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل هذا الموضوع، وأخبرونا برأيكم حول التعليقات السلبية التي تعرضها جنى مقداد مؤخرا بشكل كبير، شكرا لكن على القراءة إلى النهاية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments