تقنية

شرح موقع m.yopmail.coм فتح حساب وهمي

في معظم الأحيان، نريد استخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت لحماية خصوصيتنا ومعلوماتنا الشخصية والسرية المضمنة في بريدنا الإلكتروني الرسمي، للاستفادة من العرض المغري، لتسجيل الدخول إلى موقع معين، للحصول على معلومات مفيدة والتطبيق المهم أو لاستخدامه في مجموعة متنوعة من الخدمات الاخرى.

من الجدير بالذكر أن إجراء إنشاء حساب على منصة yopmail بسيط نسبيًا ولديك القدرة على حذفه في أي لحظة ولأي سبب.

هناك الملايين من المستخدمين في عالم الإنترنت يعتمدون على حساب yopmail لمجموعة من الأغراض والمميزات والخدمات التي يحتوي عليها.

في هذا المقل شأعرش لك شرح موقع m.yopmail.coм وكيفية إنشاء حساب yopmail واستخدمه في هواياتك المتعددة والاستفادة من جميع العروض والاشتراكات غير المحدودة المتوفرة على الإنترنت.

اقرأ أيضا:
طريقة انشاء حساب ياهو جديد بسهولة
كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة
حساب PayPal جاهز وهمي ومشحون بشكل قانوني

استخدامات البريد الإلكتروني yopmail

يعد بريد yopmail الإلكتروني من أكثر الخدمات المؤقتة إثارة للاهتمام، حيث يتيح إنجاز العديد من خدمات الإنترنت المتنوعة الخاصة بشكل آمن، بعيدًا عن هوس القرصنة والتجسس.

كما يمكنعك من تلقي كميات هائلة من الرسائل المزعجة وغير الضرورية، ناهيك عن الرسائل الإباحية التي يمكن ان يتم إرسالها لك. كل هذا يمكنك الاستفادة منه بفضل انشاء عنوان بريدك الإلكتروني yopmail.

يحتوي هذا البريد الالكتروني على معلومات وبيانات سرية أو شخصية، إلى جانب إزالة عائق الرسائل غير الضرورية التي تعيق مربع الوصف من حسابك الرسمي، مما يؤدي إلى استنزاف وقتك وإضاعة الكثير من الوقت في التعرف على محتواه ورؤية محتوياته التافهة.

يجب عليك استخدامه بسرعة لأنه مثل جميع برامج التواصل الاجتماعي، فهو مؤقت وليس دائم ومن أكثر ميزاته إثارة للاهتمام وفعالية هو أنه يحذف جميع الرسائل الواردة في بريدك الإلكتروني U-Mail كل ​​8 أيام مما يساهم بشكل كبير في حماية خصوصيتنا ومعلوماتنا الشخصية.

سبق ان شرحنا هذا الموضوع بشكل مفصل أكثر وعرضنا مجموعة من المواقع الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على ايميل وهمي، سوف تجد كل هذا في:

إنشاء حساب yopmail بالطريقة الصحيحة

تنبيه هام:
مثل باقي برامج الشبكات الاجتماعية العديدة، يقدم تطبيق yopmail خدماته بشكل مؤقت ولا يتم استخدامه إلى أجل غير مسمى. ما عليك سوى استخدام البريد الإلكتروني المؤقت وترك بريدك الفعلي في مكان آمن عندما ترغب في استخدام خدماتك العديدة على صفحات الويب أو أي برنامج بعيدًا عن خصوصيتك وأمورك الخاصة.

اقرأ أيضا:
كيفية إنشاء حساب gmail بسهولة
كيف اسوي ايميل للكمبيوتر؟ كيفية إنشاء بريد الكتروني جديد للمبتدئين خطوة بخطوة

كيفية فتح حساب yopmail من موقع موقع m.yopmail.coм

لإعداد حساب yopmail ، اتبع الخطوات التالية:

يعتقد بعض الناس أن الحصول على بريد إلكتروني وهمي ومؤقت على yopmail هو عملية صعبة ومعقدة تتطلب إدخال معلومات شخصية. يمكنك إنشاء حساب بسهولة من خلال بعض الخطوات وهي كالتالي:

الخطوة 1:

المرحلة الأولية هي: تسجيل الدخول إلى موقع yopmail الرسمي.

يمكنك الدخول على الموقع من الرابط التالي:

تسجيل أي اسم كعنوان من أي نوع، مرفقًا بـ ypmail @ .com وانقر فوق زر التحقق من البريد الوارد للحصول على حساب البريد المؤقت والزائف الخاص بك.

لست بحاجة إلى كلمة المرور لأنها ليست حسابًا حقيقيًا إنه حساب بريد إلكتروني وهمي أستخدمه لإنفاق اهتمامات معينة على الإنترنت بسهولة وبدون متاعب.

الخطوة 2:

ما عليك الآن سوى الانتقال إلى موقع yopmail الرسمي والنقر فوق الزر “التحقق من البريد الوارد” لرؤية حساب البريد الإلكتروني الخاص بك على yopmail والذي حصلوا عليه بسهولة ودون إدخال كلمة المرور.

سيظهر حسابك على الجانب الأيمن من الصفحة وسترى جميع الرسائل المتعلقة بشخص آخر سبق له استخدام الحساب.

قم بختيار إسم بسيط، يسهل تذكره، حتى لا تفقد حسابك، وتكرر عملية الإنشاء من جديد.

ملاحظة

إذا قمت بتسجيل عنوان بريد إلكتروني معين، فمن المحتمل أن يستخدمه شخص آخر وستجد مربع الوصف مليئًا بكميات هائلة من الرسائل غير الضرورية من أشخاص آخرين. هذا امر طبيعي، عالم yopmail مفتوح الآن للجميع ويحق لأي طرف الاستمتاع به. إنه مرتاح مع خدماته المؤقتة.

يجب عليك استخدام بريدك الإلكتروني المزيف في مختلف الأمور التي لا تتعلق بخصوصيتك وبياناتك الشخصية كمرجع فقط، لأنه من الممكن أن يكون هذا الحساب في يد شخص آخر وسوف يرى رسائلك وأنشطتك المختلفة التي لقد فعلت ذلك بعناية لأنه يمكنك رؤية رسائل الآخرين، فهم يفهمونها. نتيجة لذلك، لديهم حق الوصول الكامل إلى رسائلك الخاصة، لذلك توخي الحذر.

اقرأ أيضا:
11 طريقة لمعرفة الحسابات المرتبطة بالايميل GMAIL
معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف

خصائص ومميزات موقع موقع m.yopmail.coм

يقدم البريد الإلكتروني yopmail ميزات وخصائص فريدة تسمح لك بسهولة بإنجاز أهدافك وخدماتك واهتماماتك المتنوعة ولكن فقط إذا لم تستخدمه في الأمور الخاصة التي تتطلب منك إدخال بياناتك الضرورية أو معلوماتك السرية.

  • السرعة والسهولة في تلقي الرسائل.

عندما تريد تلقي عنوان بريد إلكتروني على yopmail بسرعة وسهولة فكل ما عليك فعله هو كتابة أي اسم متبوعًا بـ yopmail @ .com في مربع “عنوان بريد إلكتروني عشوائي” وسيكون لديك حساب في أي وقت من الأوقات، يمكن استخدامها بحذر وذكاء.

  • عدم إدخال كلمة المرور

من أكثر الفوائد المدهشة لإنشاء حساب yopmail أنه لا يتطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك، مما يخلق حاجزًا عند الوصول إلى أي من حساباتك ويزيد من احتمالية نسيانه.

كما أنه لا يتطلب لإدخال أي معلومات شخصية مثل تاريخ ميلادك أو عنوان إقامتك أو رقم هاتفك للآخرين. هذا لأنه حساب وهمي ولك مطلق الحرية في استخدامه دون الحاجة إلى توفير كلمة مرور.

  • القدرة على حذف رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا

من أكثر ميزات البريد الإلكتروني الوهمي فعالية في yopmail أنه يحمي الرسائل المختلفة التي تتلقاها داخل مربع الوصف الخاص بحسابك الافتراضي لمدة لا تزيد عن ثمانية أيام، يقوم بعدها برنامج yopmail بحذفها من تلقاء نفسه، مما يجعل من الضروري عرض الرسائل الخاصة. قبل إزالته، احتفظ به معك في جميع الأوقات وتأكد من أهميته.

  • القدرة على استخدام اسم وهمي

هذه الميزة غير شائعة وقليل من الناس على دراية بها. إنه يحمي الرسائل التي تتلقاها داخل عنوان بريدك الإلكتروني وعلى عكس yopmail لا يتطلب منك إدخال كلمة مرور لحماية حسابك.

بالطبع إنه ليس آمنًا ويمكن لأي شخص الوصول إليه ولكن بفضله يمكنك حماية الرسائل التي تتلقاها داخل عنوان بريدك الإلكتروني. بعد إزالة حساب yopmail الخاطئ، يمكنك استخدام وظيفة الكنية للتأكد من عدم تمكن أي شخص آخر من عرض اتصالاتك.

لماذا يتم استخدام yopmail رغم أنه مؤقت وليس دائم؟

هناك مجموعة متنوعة من الأسباب لإنشاء حساب بريد إلكتروني على yopmail، اعتمادًا على الاهتمامات المحددة لكل فرد وأهمها حماية بيانات الخصوصية والمعلومات الشخصية وسرية البريد الإلكتروني الرسمي، مما يربط مساراته بـ العديد من الحسابات والخدمات الهامة في العالم. لدينا برامج شبكات اجتماعية في طليعة حياتنا، بالإضافة إلى العديد من المواقع الحيوية والوظيفية ومنصات عمل معينة.

ناهيك عن الحسابات المصرفية ومجموعة كبيرة من الخدمات الهامة الأخرى yopmim وربما يكون أحد الأسباب الأكثر إلحاحًا لاستخدام بريد إلكتروني يمكن حذفه في غضون ثوانٍ هو الحفاظ على مربع الوصف واضحًا حتى تتمكن من تلقي جديد رسائل.

عندما نستخدم بريدنا الإلكتروني الأصلي لتسجيل الدخول إلى منصة إلكترونية معينة، فإننا نتفاجأ بعدد كبير من الرسائل في مربع الوصف، مما يسبب القلق ويضغط على أجهزتنا.

بغض النظر عن بعض المنصات أو التطبيقات الإلكترونية التي نسجل الدخول إليها عبر البريد الإلكتروني الرسمي، فإننا نتلقى رسائل إباحية مختلفة غير أخلاقية تسبب لاحقًا اضطرابًا نفسيًا والعديد من الأسباب المهمة والشخصية الأخرى التي تؤثر سلبًا على نهج المعاملات داخل عالم الإنترنت على الإطلاق .

كل ما عليك فعله هو الحصول على حساب بريد إلكتروني على yopmail يمكن حذفه بسرعة للحفاظ على عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي آمنًا وآمنًا، بالإضافة إلى مربع الوصف خاليًا من البريد العشوائي والرسائل غير الأخلاقية. ثم هناك بقية العملية.

اقرأ أيضا:
إنشاء إيميل بدون رقم الهاتف

عيب استخدام حساب YOPmail مؤقت:

هو أنه محظور من قبل بعض مواقع الويب لأن عنوان البريد الإلكتروني من Yopmail مؤقت وغير صالح وبالتالي نجد أنه لا يقبل أي عنوان بريد إلكتروني من هذه الخدمة.

توفر الخدمة العديد من أسماء النطاقات للاستفادة منها للتغلب على هذه المشكلة. سيتم توجيه جميع الرسائل المستلمة إلى عنوان البريد الإلكتروني @ yopmail.com إذا كنت تستخدم المجالات أدناه بدلاً من @ yopmail.com. من بين هذه المجالات نجد:

  • @ yopmail.net
  • @ yopmail.fr

أفضل مواقع للحصول على عنوان بريد إلكتروني وهمي مؤقت

هناك مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تزود مستخدميها ومحبي الإنترنت، دون استثناء بمجموعة متنوعة من عناوين البريد الإلكتروني المزيفة التي تعمل بشكل مؤقت.

لأننا نريد اختبار تطبيق معين على أجهزتنا الإلكترونية أو نريد تسجيل الدخول إلى عنوان معين موقع على شبكة الإنترنت للاستفادة من خدماتنا الخاصة أو متابعة اهتماماتنا.

نجد أنفسنا في حاجة إلى بريد إلكتروني مزيف قد يتم التخلص منه في المستقبل ولهذا السبب قمنا بتجنيد أروع وأكبر المواقع أمانًا وصدقًا للحصول على خدمات مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت.

  • موقع Mytrashmail
  • موقع mintemail
  • موقع Tempmail
  • موقع Malidrop

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن موقع m.yopmail.coм هو من المواقع الجيدة التي يمكنك اللجوء إليها من أجل الحصول على بريد إلكتروني وهمي مجاني. لكن ما يجب أن تنتبه لك كما شرحت في الأعلى هو أن موقع m.yopmail.coм يعطيك بريد إلكتروني وهمي وليس دائم، لذا ضع في اعتبارك أنه سيتم حذف في وقت معين.

ارجو أن تكون قد استفدت من هذا الموضوع ووجدت ما كنت تبحث عنه، في حال وجود أسئلة أخرى أو استفسارات لا تبخل علينا بها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments