تويتر

دخول تويتر من غير حساب (في 5 خطوات بالصور)

كلنا نعلم بأن التصفح في أغلب مواقع ومنصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي يقتضي التوفر على حساب شخصي يتم من خلاله تسجيل الدخول والتصفح، لكن العديد من المهتمين بمنصة تويتر ليس لديهم حساب ويريدون تصفحه للبحث عن حساب معين أو موضوع معين، وجذير بالذكر أن تويتر يمنح هذه الميزة، وبالتالي يمكن دخول تويتر من غير حساب، فقط تابع معي الى الأخير وستتعرف على ذلك

هل يمكن تصفح تويتر بدون حساب

قد يبدو هذا غريباً بعض الشيء بالنسبة لك ، نعم لديك كل الحق في أن تتساءل عن هذا الأمر لأنه غير معتاد للغاية. من المعروف أنك إذا أردت الدخول إلى أي موقع والاستفادة من جميع ميزاته ، فعليك إنشاء حساب على الموقع ومن ثم الدخول إليه من خلال حسابك.

يحتاج إلى تسجيل الدخول باسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم تسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك ، يمكنك متابعة الأشخاص أو إضافة الأصدقاء أو حتى نشر الصور أو مقاطع الفيديو على حساب Twitter الخاص بك.

فيما يتعلق بتصفح تويتر ، يتيح لك الموقع تصفح حسابات المستخدمين على تويتر والوصول إليها ، ثم تصفحها وعرض التغريدات وآخر المستجدات وغيرها.

يمكنك القيام بكل هذا ببعض الطرق البسيطة كما سأوضح لك في السطور القادمة. ما عليك سوى اتباع الطرق التي سأعرضها لك أدناه.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

كيف اتصفح في تويتر بدون حساب

لتصفح Twitter ، وعرض حسابات للأشخاص ، وعرض التغريدات والمنشورات دون أن يكون لديك حساب أو تسجيل الدخول ، يمكنك استخدام صفحة استكشاف Twitter. من خلال خدمة التعرف ، يمكنك البحث عن أي مستخدم على Twitter ، ثم تسجيل الدخول إلى حسابه والتصفح بحرية كما لو كان لديك حساب خاص. يمكنك بسهولة عرض جميع تغريدات المستخدمين. لتتمكن من القيام بذلك بسهولة ، كل ما عليك فعله هو تطبيق التعليمات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء عليك القيام به هو الانتقال إلى صفحة الاستكشاف الخاصة بـ Twitter. يمكنك الوصول إليها مباشرة عن طريق هذا الرابط

الخطوة 2:

بعد الدخول إلى هذه الصفحة ، هناك طريقتان للتصفح:

  • يمكنك عرض الصفحات التالية ثم الوصول إليها والبحث فيها.
  • أو يمكنك إدخال اسم المستخدم الذي تريد البحث عن حسابه عن طريق كتابة اسم المستخدم في مربع البحث.

الخطوة 3:
سترى نتائج البحث عن الكلمة الرئيسية التي تبحث عنها ، وحدد الحساب الذي تريده ، وقم بتسجيل الدخول.

يمكنك البحث في جميع التغريدات على الملف الشخصي للمستخدم الذي تبحث عنه ، حيث تتاح لك الفرصة لعرض التغريدات والصور ومقاطع الفيديو دون أي قيود وبكل سهولة.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر
افضل برنامج تحميل فيديو من التويتر للايفون والاندرويد

تصفح تويتر بدون حساب عبر اسم المستخدم

يمكن كذلك تصفح تويتر والدخول نحو حسابات المستخدمين والاطلاع على كافة التغريدات، سواء القديمة أو الحديثة، وذلك بواسطة استخدام اسم المستخدم.

هذه الطريقة سهلة للغاية، كل ما عليك القيام به هو:

الخطوة 1:

افتح المتصفح على جهازك ، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف Android أو iPhone

الخطوة 2:
اكتب رابط موقع تويتر في المتصفح twitter.com متبوع بكتابة اسم مستخدم الشخص المراد تصفح حسابه على تويتر مع وضع رمز / بين اسم الموقع واسم المستخدم. مثلا أنا أريد الدخول أدخل لتصفح حساب مقدم برنامج تأملات الجزيرة محمد صالح، سأفتش عنه بواسطة كتابة ما يلي: 

محمد صالح/twitter.com

الخطوة 3:

بعد ذلك ، سترى اسم الحساب في نتائج البحث. يمكن أن يظهر لك أكثر من نتيجة بحث واحدة إذا كان هناك أشخاص آخرون يستعملون username.

الخطوة 4:
أخيرًا ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب الشخص المطلوب ثم تصفح جميع التغريدات والمنشورات على حسابه بحرية.

اقرأ أيضا:
كيف اتصفح في تويتر بدون حساب

تصفح تويتر من غير حساب عن طريق البحث المتقدم Recherche avancée

يمكنك أيضًا البحث في Twitter بدون حساب من خلال الوصول إلى صفحة البحث المتقدم. يمكنك البحث بطرق مختلفة في هذه الصفحة: يمكنك البحث بالكلمات والتاريخ واللغة وما إلى ذلك.

لكي تتمكن من استخدام هذه الطريقة بسهولة ، كل ما عليك فعله هو ما يلي:

لخطوة 1:

الذهاب الى صفحة البحث المتقدم عبر هذا الرابط : Recherche avancée.

الخطوة 2:

ستجد مجموعة من الحقول للبحث عنها ، واكتب الكلمة الأساسية التي تريد البحث عنها على Twitter ، ثم احصل على الحساب أو الصفحة التي تريد البحث فيها.


الخطوه 3:

تستطيع بعد ذلك الانتقال إلى الصفحة التي تريدها ورؤية كل التفاصيل والتغريدات الخاصة بها.

اقرأ أيضا:
طريقة حذف رسائل تويتر الخاصة من الطرف الآخر

تصفح تويتر من خلال الهاشتاغ

أفضل طريقة للعثور على أي حساب أو صفحة على Twitter هي استخدام علامة التصنيف #. حيث تلعب Hashtags دورًا مهمًا للغاية عند البحث على Twitter أو أي موقع ويب آخر.

تتيح لك خدمة الوسم التي يوفرها Twitter البحث في Twitter دون إنشاء حساب.

لاستخدام الهاشتاج ، يجب عليك أولاً الوصول إلى صفحة الاستكشاف حيث يمكنك البحث. لأنه لا يمكن البحث مباشرة لأنه سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك.

اقرأ أيضا:
أفضل 10 موقع زيادة متابعين تويتر مجانا عرب حقيقين مجانا

كيفية متابعة الاشخاص في تويتر بدون حساب

على الرغم من أنك بحاجة إلى حساب لمتابعة الأشخاص على Twitter ، يمكن استخدام هذه الميزة بدون حساب.

كيف يمكن القيام بذلك؟

يمكنك استخدام أي من الطرق التي شرحتها لك أعلاه ، سواء كانت طريقة المستكشف أو طريقة البحث المتقدم. إذا قمت بإدخال الصفحة الرسمية للشخص الذي تريده ، فستجد خيار المتابعة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الخيار حتى تتمكن من إضافة المستخدم إلى قائمة الأشخاص الذين تتابعهم.

اقرأ أيضا:
ارقام تويتر | رقم وهمي تويتر لتفعيل حساب تويتر مجانا 100%

في النهاية توصلنا إلى استنتاج مفاده أن تصفح تويتر بدون حساب أمر ممكن وخالٍ من المتاعب ، لأن هذه الميزة لا تقتصر فقط على من لديهم حساب ، بل تتيح لك أيضًا التصفح والاطلاع على جميع تطورات Twitter بدون حساب واحد. حساب لإنشاء حساب.

لتصفح تويتر بدون حساب ، كل ما عليك فعله هو استخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار الطريقة التي تريدها لأن جميع الطرق التي شرحتها لك مضمونة وستعطيك نتائج رائعة.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments