أفضل مواقع

الدخول إلى موقع pipl

غالباً عندما نرغب في معرفة تفاصيل مؤكدة عن شخص ما، فإن المكان الأول للبحث الذي نفكر فيعه هو اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعية أو جوجل للمحاولة الحصول على ما نريد من معلومات، لكن مع ذلك، فإن المعلومات التي يمكن اكتشفها تقتصر في الغالب على البيانات التي نقدمها لمحركات البحث.

لذلك يبقى موقع PIPL الخيار الأمثل للبحث عن شخص ما بواسطة معطيات بسيطة، هذا البرامج قادر على الحصول على بيانات معينة من خلال التحقيق الفوري في الخدمات المختلفة. ينتقل إلى المدونات وملفات التعريف الاجتماعية والمنصات المماثلة للوصول إلى النتيجة.

كما أن فعالية موقع pipl تعتمد بشكل أساسي على مدى قواعد البيانات الخاصة بك. في بعض الحالات، يقتصر البحث على منطقة معينة، بالإضافة إلى بقية العالم.

في هذا المقال سنشرح لك موقع pipl ومميزاته وكذلك طريقة الدخول إلى موقع pipl والبحث عن شخص ما من خلاله، سوف تجد الشرح في الأسفل بطريقة سهلة ومبسطة.

قبل البدء في الشرح، دعني أخبر أولا بأنه سبق أن شرحت هذا الموضوع بشكل مفصل في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في المقال التالي:

اقرأ أيضا:
موقع pipl الرسمي (التسجيل)

ما هو موقع Pipl

Pipl هو عبارة عن محرك بحث تم تطويره خصيصًا لمساعدة الأشخاص في البحث عن أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. يتوفرالموقع على مجموعة من التطبيقات التي من شأنها مساعدة الأفراد والشركات على التحقق من الهويات واكتشاف بالإضافة الى منع حالات الاحتيال المالي.

موقع Pipl يوجد به أكثر من ثلاث مليارات ملف شخصي مخزن في قاعدة بياناته وكل ما عليك فعله هو إدخال معلومات الشخص، بما في ذلك أرقام الهواتف واسم المستخدم الاجتماعي وعنوان البريد الإلكتروني لتحديد الشخص الفعلي الذي تبحث عنه.

تتضمن التطبيقات الأخرى للموقع البحث عن مستخدمي الأعمال وكذلك البحث عن مزيد من المعلومات لإكمال ملف تعريف شخصي. باستخدام Pipl.

مميزات موقع Pipl

تتمثل أفضل ميزات موقع Pipl في تقديم بيانات للأشخاص الذين يبحثون عنها في الوقت الفعلي. كما أنه لا يقتصر استخدامه على الأشخاص فقط، ولكنه الآن يتركز بشكل أساسي في مجال العمل، ومن بين أبرز الميزات نجد:

  • التحقق من الهوية
  • البحث الشامل
  • لا تتطلب خبرة في تكنولوجيا المعلومات
  • تحميل قوائم رسائل البريد الإلكتروني، والهواتف ، والأسماء ، والعناوين ، والمقابض الاجتماعية
  • استرجاع ودمج البيانات الشخصية
  • تكامل سريع
  • تخصيب الاتصال
  • بيانات القنوات المتقاطعة
  • بحث الملف الشخصي الكامل
  • دقة البيانات

اقرأ أيضا:
شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن اي شخص عن طريق الاسم فقط

طريقة الدخول الى موقع Pipl

لبدء استخدام خدمات البحث التي تقدمها Pipl، يتعين علينا الانتقال أولاً إلى موقع الويب الخاص بها. ومن ثم يمكننا تسجيل الدخول من الرابط التالي:

بمجرد الدخول، يحدّد الموقع الخدمات التي يقدمها. في حالة عدم توفرك على حساب في Pipl عليك إنشاء حساب. للقيام بذلك، قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1: قم بالتوجه الى موقع Pipl من الرابط السابق وقم بالتمرير للأسفل حتى تجد خيار GET STARTED قم بالنقر عليه.

الخطوة 2: في الصفحة التالية ستجد خيارين وسنختار خيار Pipl SEARCH للبحث عن الأشخاص، بالضغط على START MY FREE PREVIEW.

الخطوة 3:

ستنتقل الآن إلى صفحة إنشاء الحساب على الموقع، وهي مجانية بالطبع.

الخطوة 4:

املأ تفاصيل حسابك الجديد عن طريق كتابة اسمك الأول، ثم اسمك الأخير، وأخيرًا بريدك الإلكتروني.

الخطوة 5:

بعد ذلك اكتب اسم الشركة ضع اسمك ثم اكتب رقم هاتفك.

الخطوة 6:

بعد ذلك اختر الدولة، ثم عدد المستخدمين (أي رقم)، ثم في المربع الأخير اختر الخيار الأول.

وأخيراً حدد الآن أمام الخيار أقبل شروطPipl، ثم انقر فوق إنشاء حساب Pipl الخاص بي.

فوائد موقع Pipl – مصادر البيانات

ما يجعل موقع Pipl رائعة هو أنه يحتوي على أكثر من مليون مصدر بيانات مختلف لجمع المعلومات من عند تشغيل استعلامات البحث. يبحث Pipl في “الويب العميق” باستخدام خوارزمية خاصة تنشئ ملفات تعريف تستند إلى المعرفات الشخصية لمساعدة المستخدمين في تحديد موقع الفرد.

فائدة أخرى هي أن Pipl يسحب المحتوى من الملفات الشخصية والأدلة، بما في ذلك Amazon والمنشورات والسجلات العامة وصفحات الويب والمواد الإخبارية. على موقع الويب الخاص بهم، يمكنك مشاهدة عينة من أكثر من 200 مصدر بيانات رئيسي. لمعرفة مصادر البيانات الأخرى التي يسحبونها منها لديهم قائمة على موقعهم: https://docs.pipl.com/docs/data-sources

اقرأ أيضا:
أفضل موقع معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو البريد الالكتروني أو رقم الهاتف مجانا وبسهولة

كيف يعمل موقع Pipl؟

Pipl، محرك بحث مجاني يسمح لك بالعثور على أي شيء على الإنترنت في ثوانٍ دون الحاجة إلى دفع أي أموال. إنه مثل Google ولكنه أفضل وأسرع. يمكنك استخدامه كأداة بحث رئيسية أو مجرد تصفح قاعدة بياناته الواسعة من المعلومات. أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه لا توجد إعلانات على الإطلاق. يُعرف أيضًا باسم “الويب غير المرئي: invisible web”، يشير مصطلح “الويب العميق: deep web” إلى مستودع هائل للمحتوى الأساسي، مثل المستندات الموجودة في قواعد البيانات عبر الإنترنت التي لا تستطيع برامج زحف الويب ذات الأغراض العامة الوصول إليها.

يُقدر محتوى الويب العميق بنحو 500 ضعف محتوى الويب السطحي، ومع ذلك ظل غير مستغل في الغالب بسبب قيود محركات البحث التقليدية.

نظرًا لأن معظم ملفات التعريف الشخصية والسجلات العامة والمستندات الأخرى المتعلقة بالأشخاص يتم تخزينها في قواعد بيانات وليس على صفحات ويب ثابتة، فإن معظم المعلومات عالية الجودة حول الأشخاص تكون ببساطة “غير مرئية” لمحرك البحث العادي.

كيف تجد أي شخص عبر موقع Pipl

يعمل Pipl بشكل فريد. يستخدم مصادر الويب العميقة للعثور على المعلومات. كل ما عليك فعله هو إدخال اسم وموقع الشخص الذي تبحث عنه، ثم يمر pipl عبر جميع عناوين URL ذات الصلة ومصادر الويب العميقة، بما في ذلك بعض التخمينات، نعم! التخمين. لأنه كما ناقشنا، لا ترتبط صفحات الويب العميقة بصفحات الويب الأخرى، لذا يتعين على pipl تخمين بعض عناوين URL للعثور على معلومات حول شخص ما.

كما أنه يستخدم المعلومات العامة عن الشخص، وبعد استخدام لغات متقدمة مختلفة، فإنه يقدم لك المعلومات الأكثر صلة التي تم الحصول عليها. على عكس محرك البحث النموذجي، تم تصميم pipl لاسترداد المعلومات من الويب العميق.

تم تعيين الروبوتات الخاصة به للتفاعل مع قواعد البيانات القابلة للبحث واستخراج الحقائق وتفاصيل الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني والمعلومات الأخرى ذات الصلة من الملف الشخصي وأدلة الأعضاء والمنشورات العلمية وسجلات المحكمة والعديد من مصادر الويب العميقة الأخرى.

من يمكنه استخدام Pipl موقع؟

تم تطوير Pipl في المقام الأول للمحترفين؛ ومع ذلك، يمكن لأي شخص الوصول إلى pipl واستخدامه بشرط أن يقوم بتعريف نفسه ويذكر الغرض من الاستخدام. يتم منح حق الوصول فقط عندما يكون الهدف واضحًا وشرعيًا وأخلاقيًا. أيضًا، تحدد pipl وتقيم عملائها بشكل خاص قبل تزويدهم بخدماتهم لضمان عدم إساءة استخدامها. كيف يبدو تقرير البحث عن أشخاص في Pipl؟

كم تكلفة Pipl؟ هل Pipl مجاني؟

تقدم Pipl أسعارًا مختلفة لخطط مختلفة. بالنسبة إلى جهة الاتصال، يتقاضى 0.05 دولارًا أمريكيًا لكل مباراة، وعلى الشبكات الاجتماعية 0.10 دولار أمريكي لكل مباراة. بالنسبة للأعمال، يتم تعيين 0.20 دولار لكل مباراة بواسطة pipl.

يتيح الإصدار التجريبي المجاني للعملاء الوصول إلى الإصدار الأساسي من pipl. يتيح للعملاء استخدام بعض ميزات التطبيق، والتي تزودك بالمعلومات الضرورية عن شخص ما وتساعدك على فهم التطبيق بشكل أفضل. ومع ذلك، قد لا يتمكن من تزويدك بمعلومات كاملة عن شخص ما.

سلبيات محرك البحث Pipl

على الرغم من أن pipl هو أحد محركات البحث الرائدة عن الأشخاص، إلا أن له عيوبه. لا تنتج Pipl معلومات من تلقاء نفسها ولكنها تجمعها من مصادر مختلفة عبر الإنترنت.

إذا كانت المعلومات الموجودة في هذه المصادر غير صحيحة، فقد تحصل على بعض المعلومات الخاطئة على pipl أيضًا، على سبيل المثال، أرقام الهواتف المحمولة، حيث يتم تغييرها بشكل متكرر أو إدخالها بشكل غير صحيح لأسباب تتعلق بالأمان والخصوصية.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شرحنا لك كل ما يتعلق بموقع Pipl بالإضافة الى طريقة الدخول إليه، كما يبدو، فإن Pipl هو محرك بحث عن الأشخاص. وهو مصمم بشكل أساسي لمساعدة المهنيين على تحديد الأشخاص. يوفر هذا التطبيق للشركات والمهنيين عنوان بريدك الإلكتروني، وبعض الحقائق السريعة، وروابط إلى ملفات تعريفك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments