تقنية

الدخول إلى موقع pipl

 برنامج pipl

الدخول إلى موقع Pipl

اصبح من السهل اليوم البحث عن شخص ما وعن هويته على الانترنت حيث هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مدفوع واخرة تقدمها بشكل مجاني، لكن العديد من الأشخاص الذين لا يعلمون بهذه الموقع ولا يعرفون كيفية استخدامها.

من بين أبرز هذه المواقع التي تقدم خدمة البحث عن أي شخص بالاسم فقط وهو موقع pipl الذي يعتبر من بين المواقع المهمة والذي يتم استخدامه بشكل كبير من طرف العديد من الأشخاص للبحث عن شخص معين.

وبما ان هذا الموقع حظى باهتمام العديد من الأشخاص في الأونة الاخيرة، احببنا في هذه المقال أن نتحدث عنه قليلا وعن أبرز مميزاته بالإضافة إلى لشرح جميع خطوات استخدامه بالصور. كما سنتعرف في الأسطر التالية أيضا من هذه المقال على العديد من المواقع الأخرى التي تقدم هذه الخدمة، كل ذلك واكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال هذه المقال لهذا أنصحكم بمتابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابقة والذي تطرقنا فيه لموضوع [ أفضل مواقع الوصول إلى شخص ما على الانترنت ].

معلومات عن موقع pipl بالعربي

موقع pipl هو احد أبرز المواقع التي يمكنكم الدخول إليها على الانترنت واستخدام للبحث عن هوية الأشخاص من خلال اسمهم فقط، إلى جانب ذلك يمكنكم استخدام العديد من المميزات التي يوفرها هذا الموقع بشكل مجاني الى جانب خصائص إضافية يمكنكم الحصول عليها من خلال الدفع.

لكن ورغم ذلك يمكنكم استخدام موقع pipl بشكل مؤقت مجانا بدون الحاجة للدفع للوصول إلى أي شخص بكل سهولة، كما يمكنكم أيضا من خلال موقع pipl البحث عن الأشخاص عن طريق ارقام هواتف الخاصة بهم، وهذا الأمر يهم كل من يريد ان يعرف هوية أشخاص يقومون بالإتصال بشكل دائم على الهاتف ويقومون بإرسال الرسائل أيضا.

إقرأ أيضاً: موقع لمعرفة صاحب الرقم

إقرأ أيضاً: كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك عن طريق صورته

طريقة تسجيل الدخول إلى موقع pipl

في البداية يجب على اي مستخدم الدخول إلى موقع pipl وإنشاء حساب جديد عليه للحصول على الخدمات الخاصة به، هناك العديد من الخدمات التي يجب الدفع للحصول عليها لكن هناك أيضا خدمات مجانية على الموقع، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع تابع دوا معنا الشرح:

1- في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع pipl عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليك النزول للأسفل والضغط على خيار Get Started.
3- ستظهر لك بعدها صفحة اخرى تتوفر على خياران يمكنك الضغط على خيار البحث عن الأشخاص pipl Search وذلك عن طريق الضغط على خيار Start My Free Review.

 Pipl بحث
 تحميل برنامج pipl مجانا

5- بعدها وبشكل مباشر ستظهر لك صفحة إنشاء حساب على موقع pipl بشكل مجاني.
6- يجب عليكم كتابة جميع البيانات المطلوبة منك وذلك من خلال كتابة الاسم الخاص بك ولقب العائلة والبريد الإلكتورني.
7- بعدها يجب عليك كتابة اسم الشركة (يمكنك كتابة أي اسم هذا الخيار غير مهم) ثم قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
8- بعدها يجب عليك تحديد البلد الذي تنتمي إليه ثم عدد المستخدمين ( يمكنك تحديد أي عدد ) وبعدها من الخانة الأخيرة يمكنم اختيار الخيار الأول.
9- بعدها يمكنك وضع علامة صح ✓ في خانة I agree to Pipl ثم اضغط على خيار Greate my Pipl account.

 إنشاء حساب Pipl

وهكذا وكن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، إنشاء حساب على موقع pipl، دعونا في الأسطر التالية من هذه المثال نتعرف على كيفية استخدام موقع pipl البحث عن شخص ما من خلال رقم الهاتف الخاص به تابعوا معنا الشرح.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف رقم جوال شخص على فيس بوك

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص بواسطة الأيفون بسهولة

البحث عن شخص من خلال رقم الهاتف

وبعد إنشاء حساب جديد على موقع pipl يمكنك الآن البدء في كيفية استخدام موقع pipl البحث عن أي شخص من خلال رقم الهاتف الخاص به أو عند طريق البريد الإلكتورني أو من خلال اسمه فقط، حيث يتوفر موقع pipl على مجموعة من الأدوات التي تساعد المستخدمين للوصل إلى أي شخص عن طريق المعلومات الخاصة به، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على كيفية استخدام موقع pipl للوصل لأي شخص عن طريق رقم الهاتف الخاص به تابعوا معنا الشرح:

1- في الصفحة الرئيسية من موقع pipl ستظهر لك خانة البحث 🔍 كما هو موضع في الصورة التي توجد في الاسفل.
2- يمكنك كتابة اسم الشخص أو الايميل الخاص به أو رقم هاتفه في الخانة الأولى
3- في الخانة الثانية يمكنك كتابة البلد الذي ينتمي إليه ذلك الشخص في حالة كنت ترغب هذه المعلومة ( كلما قمت بكتابة معلومات أكثر كلما وصلت لهوية ذلك الشخص وتعرفت على العديد من المعلومات حوله في وقت قصير جدا.
4- بعد كتابة المعلومات السابقة يمكنك الضغك على خانة البحث 🔍 وانتظر انتهاء عملية البحث.

www.pipl.com بالعربي

5- بعد كتابة اسم الشخص الذي تبحث عنه على موقع pipl تم عرض العديد من المعلومات حول جميع الاشخاص الذين يحملون نفس الاسم كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
6- يمكنك الضغط على النتيجة الأولى ثم الثانية وهكذا وعندها يمكنك مراجعة المعلومات التي يعرضها عليك الموقع.

pipl.com free

تنبيه: من الافضل عدم استخدام الاسم البحث عن أي شخص من خلال موقع pipl حيث هناك العديد من الأشخاص في العالم الذين يحملون نفس الاسم إلى جانب ذلك اعلم الأشخاص يستخدمون اسماء مزيفة على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي لهذا من الأفضل البحث عن طريق كتابة رقم الهاتف او من خلال كتابة البريد الالكتروني الخاص بذلك الشخص الوصل إليه بشكل مباشر وفي وقت قصير.

البحث عن أشخاص من خلال التطبيقات

موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

هناك مجموعة من التطبيقات التي تقدم خدمة البحث عن الأشخاص هي الأخرى، وذلك من خلال الاسم او البريد الالكتروني أو عن طريق كتابة رقم الهاتف الخاص بهم. في هذه الفقرة التالية من هذه المقال سنق م بشرح ثلاث تطبيقات يمكنكم حقا الاعتماد عليهم في عملية البحث عن هوية أي شخص، وحتى لا نطيل عليكم اكثر دعونا نتعرف عليهم:

برنامج Number Book

نمبر بوك قوقل

يعتبر برنامج Number Book البرنامج رقم واحد في العالم العربي بالخصوص في المملكة العربية السعودية، الذي يتم استخدامه لمعرفة هوية الأشخاص عن طريق رقم الهاتف الخاص بهم فقط، ويرجع السبب فذلك هو توفر برنامج على قاعدة بيانات جد ضخمة تحتوي على معلومات الملايين من الاشخاص في الدول العربية وفي العالم.

في العديد من المواضيع السابقة لنا في الموقع تحدثنا عن برنامج Number Book عن أهميته وعن أبرز مميزات وكيفية استخدامه، لهذا إذا كنتم ترغبون بالتعرف على كل ذلك فيمكنكم زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

مواصفات برنامج Number Book

في هذه الفقرة سنتعرف على جميع المواصفات الخاصة ببرنامج Number Book تابعوا معنا الشرح:

  • اسم البرنامج: Number book.
  • حجم البرنامج: 20.45 ميجا بيكسل. 
  • لتقييم: 4.1.
  • الاصدار: 3.2.1.
  • حجم التنزيل: أكثر من 10 مليون مرة. 
  • السعر: مجاني. 
  • موقع البيع: جوجل بلاي. 
  • مقدم من: تقدمه شركة numberbook.
  • مستوى الأمان: مستوى الامان فيه 100%.
نمبر بوك سوريا اون لاين

إقرأ أيضاً: العثور على الايفون عن طريق رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف

برنامج CIA

هذا البرنامج هو الآخر من بين البرامج التي يمكنكم تحميلها لمعرفة هوية الأشخاص عن طريق ارقام الهاتف الخاصة بهم بكل سهولة وبشكل مجاني، كما يمكنكم تحديد هوية الأشخاص من خلال الاسم الخاص بهم أيضا.

يمكنكم الآن تحميل هذا البرنامج عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في البحث عن أي شخص من خلال رقم الهاتف الخاص به أو اسمه، كما يمكنكم اظهار هوية أي شخص عند الاتصال مباشرة، ويمكنكم أيضا حظر الارقام المزعجة حتى لا تتصل بكم مرة أخرى من خلال هذا البرنامج

مواصفات برنامج CIA

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من موصفات برنامج CIA الذي يعتبر احد افضل برامج البحث عن هوية الأشخاص، تابعو معنا الشرح:

  • اسم البرنامج: CIA – APP DE ID.
  • حجم البرنامج: 12.74 ميجا بيكسل. 
  • التقييم: 4.1.
  • الاصدار: 5.3.9.70.
  • حجم التنزيل: عدد مرات تنزيل هذا التطبيق أكثر من 5 مليون مرة. 
  • السعر: مجاني. 
  • موقع البيع: جوجل بلاي. 
  • مقدم من: تقدمه شركة caller ID App dev ciamedia. 
  • مستوى الأمان: مستوى الامان فيه 100%.

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص عبر الآيفون بسهولة

برنامج Delily

يتم استخدام برنامج Delily في الوطن العربي بشكل كبير للبحث عن اي شخص من خلال رقم الهاتف الخاص به، حيث يحتوي هذا البرنامج على قاعدة بيانات جد ضخمة بها الملايين من الارقام والهويات الخاصة بأصحابها.

الجميل في الأمر هناك مجموعة من الإستخدام الأخرة التي يتوفر عليها برنامج Delily وليس فقط تحديد هوية المتصل، حيث يمكنكم ايضا استخدامه لاجراء اتصال، والشيء المدهش فيه هو انه سهل وبسيط ولا يتطلب أي خبرة، يمكنكم تحميل هذا البرنامج الان عن طريق الضغط على الرابط التالي:

مواصفات برنامج Delily

هناك العديد من الخصائص التي يتوفر عليها برنامج Delily والتي جعلت منه مصدر اهتمام العديد من الأشخاص في الوطن العربي، دعونا تعرف على جميع هذه الخصائص في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • اسم البرنامج: Delily.
  • حجم البرنامج: 13.13 ميجا بيكسل. 
  • التقييم: حصل على تقييم من المستخدمين 3.9.
  • الاصدار: 7.1.3.
  • حجم التنزيل: عدد مرات تنزيل هذا التطبيق أكثر من 5 مليون مرة. 
  • السعر: مجاني. 
  • موقع البيع: جوجل بلاي. 
  • مقدم من: تقدمه شركة esealed.
  • مستوى الأمان: مستوى الامان فيه 100%.

تنبيه: هناك المزيد من البرامج الأخرى التي يمكنكم من خلال تحديد هوية أي شخص سواء عن طريق اسمه أو رقم الهاتف الخاص به أو البريد الإلكتروني الذي يستخدمه يمكنكم التعرف على هذه البرامج والمواقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، الدخول إلى موقع pipl شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments