خدع احتراف الفيسبوك 🔥

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات

عندما يتم العمل على إنشاء حساب فيسبوك نحتاج إلى العديد من البيانات والمعلومات المهمة مثل العنوان وتاريخ الميلاد والإسم والنسب وغيرهم من المعلومات الشخصية التي توفر لنا القدرة على إنشاء حساب فيسبوك غير أن العديد من المستخدمين يقومون بتقديم معلومات خاطئة أو مزيفة.

عند تقديم معلومات خاطئة في تسجيل حسابك مع العمل على تغييرها من حين لأخر فهذا يجعل إدارة الفيسبوك تشك في حسابك وهذا غالبا سوف يجعلها تقوم بتعطيل حسابك لذلك اليوم أدعوك للتعرف على كيفية تغيير تاريخ الميلاد على الفيس بوك من خلال شرح مفصل حتى تتمكن من تغيير التاريخ أولا والحفاظ على حسابك من التوقيف ثانيا.

حديثنا اليوم حول رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات الذيسوف نعمل من خلاله على تقديم شرح شامل لكيفية طلب تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك وكذا تقديم رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل وشرح كيفية القيام بالأمر مع توفير شرح طريقة استعادة حساب فيسبوك معطل وغيرها من الأمر الهامة التي يتوجب عليك الإطلاع عليها في تدوينة اليوم.

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك 2022 لجميع الحسابات

لماذا لا استطيع تغيير تاريخ ميلادي في الفيس بوك؟ هي أحد الأسئلة الشائعة التي يطالب العديد إجابتها، حيث أصبحت إدارة الفيس بوك مؤخرا تُدقق بشكل كبير جدا في مصداقية بيانات مستخدميها وصحتها، وهذا راجع لسبب مهم وهو انتشار انشاء حساب مزيف على موقع فيسبوك والذي في الغالب يحتوي على معلومات وهمية وغير موجودة.

ومن خلال هذه الصرامة أرادت إدارة الفيس بوك من المستخدم أن يعمل على استخدام معلوماتهم بشكل صحيح وهذا لكي لاي يتم غلق حساباتهم أو تعطيلها، وهذا هو السبب الذي يجعل الفيسبوك يمنع عمليات التغيير المتكررة التي يقوم بها بعض الأشخاص على حساباتهم وهذا راجع للشك حول صحة بيانات الحساب.

ولكن لا تقلق من هذا الأمر، حيث إن كنت قد تخطيت الحد الأقصى في طلب تغيير تاريخ الميلاد فلن يتوجب عليك القلق بعد الأن، وإن كنت من أحد متابعينا اللذي تساءلوا في العديد من التدوينات السابقة حول هل يمكن تغيير تاريخ الميلاد ؟ فهي نفس طريقة طلب تغيير تاريخ الميلاد انستقرام في تدوينة سابقة لنا.

فكيف ذلك!!

لماذا لا استطيع تغيير تاريخ ميلادي في الفيس بوك

يعاني عدد كبير من مستخدمي الفيس بوك من مشكلة عدم القدرة على تغيير تاريخ ميلادهم وهو الأمر الذي وقفت له إدارة الفيسبوك لأجل صد كثرة انتشار حسابات الفيسبوك الوهمية.

وإجابة على هذا الأمر من جهة أخرى إن كنت تقوم بتغيير معلوماتك على حسابك فيسبوك من حين لآخر فهنا أنت تجعل إدارة الفيس بوك تشك في حسابك وهذا سوف يؤدي عاجلا أم آجلا لتعطيل حسابك بشكل نهائي أو مؤقت.

عموما لا تقلق من هذا الأمر لأننا سوف نوفر لك كل الطرق المجربة التي سوف تساعدك في طلب تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك عبر خطوات سهلة وبسيطة.

طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

يحتاج العديد من المستخدمين إلى حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك وهو الأمر الذي يجعله يبحث عن كود تخطي تاريخ الميلاد فيس بوك وكذا تغيير تاريخ الميلاد في الأحوال المدنية ولكن أنت لست بحاجة لكل هذا فكل ما أنت بحاجة إليه هو اتباع الخطوات التي سوف نعمل على شرحها الأن وهي الطريقة التي سوف تساعدك على تغيير تاريخ ميلادك في الفيسبوك أكثر من مرة، لذا إن كنت بحاجة لمعرفة كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الموبايل والكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح.

1- أول خطوة قم بفتح حسابك فيسبوك على جهازك الكمبيوتر أو الموبايل.

ملحوضة: في حالة قمت بفتح حسابك على الموبايل فيتوجب عليك فتحه على متصفحك وليس على تطبيق الفيس بوك.

ملحوضة 2: في حالة كان حسابك معطل قم باتباع الفقرة القادمة مباشرة للقيام بالأمر.

2- بعد ذلك


3- سوف يتم تحويلك للصفحة التي سوف تتمكن من خلالها طلب تغيير تاريخ الميلاد وكل ما عليك القيام به هو تحديد يوم الميلاد ثم شهر الميلاد وبعدها سنة الميلاد الذي تمتلكه.
4- بعد ذلك إنتقل للخيار التالي بالأسفل والذي يطالبك بالسبب الذي جعلك تقوم بإجراء هذا التغيير، وكل ما عليك هو تحديد “”هذا هو تاريخ ميلادي الحقيقي”.
5- وبعدها قم بالضغط على خيار “إرسال”
6- بعد إرسال طلب تغيير تاريخ الميلاد سوف يتم تغيير تاريخ ميلادك خلال دقائق.

تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل

رابط تغيير الاسم في الفيس بوك المعطل

بعدما تعرفنا على طريقة طلب تغيير تاريخ الميلاد على الفيسبوك سوف نتعرف الأن على كيفية تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك المعطل وذلك عبر رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

1- أول خطوة قم


2- بعد ذلك قم بإدخال كل البيانات التي تطلب منك ومنها اسم الحساب وكذا تاريخ الميلاد الجديد الذي تريد وضعه على الفيسبوك المعطل.
3- من خلال خانة “معلومات إضافية Additional Info” قم بوضع الرسالة التالية:

Hello There
I want to change the date of birth of the account above
because the date of birth of this account was wrong and this is the right
also this is the the date of birth in my government ID
Thank you

4- وبالأخير قم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي يخص نفس حساب الفيسبوك المعطل أو حتى رقم الهاتف ثم قم بالضغط على خيار “Send” لإرسال الطلب.

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات

وبهذا تكون تمكنت من إرسال طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل عبر بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

استعادة حسابي فيسبوك معطل بسبب العمر

تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

يقع العديد من مستخدمي فيسبوك في مشكلة تعطيل حساباتهم وهذا بسبب العمر وكثر تغييره على فيسبوك وكما قلنا سابقا فهذا يدعو إلى الشك مما سوف يؤدي إلى تعطيل حسابك فيسبوك حيث تحدثنا في مقال سابق حول كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل والذي تناولنا من خلاله كيفية استعادة حساب فيسبوك موقوف وكذا كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل والأكثر من هذا وفرنا به طريقة إرجاع حساب الفيس بوك المعطل بسبب الإختراق وغيرها العديد من الطرق التي أنصحك بالإطلاع عليها من خلال هذا المقال المميز.

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الموبايل

يحتاج عدد كبير من مستخدمي حساب فيسبوك إلى رابط تغير تاريخ الميلاد الأمر الذي من خلاله يمكن تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك وكذا تغيير تاريخ ميلاد الفيس بوك المعطل، وهو الأمر الذي عانيت منه سابقا حيث أنني نسيت تاريخ الميلاد في الفيس بوك والذي عملت من خلاله على البحث عن رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل وهو ما جعلني أصادف كود تخطي تاريخ الميلاد فيس بوك الكاذب والغير فعال.

لذلك تحت طلب العديد من متابعينا قررنا اليوم مشاركتكم رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المقفل الذي سوف يساعدكم على تغيير تاريخ ميلاد فيسبوك مقفل أو شغال فليس هناك فرق في طلب تغير تاريخ الميلاد.

فكيف ذلك!!

طريقة تغير تاريخ الميلاد فيسبوك من الهاتف

لكل من يبحث عن طريقة تغير تاريخ الميلاد فهذه هي الطريقة.

الخطوة رقم 1:

قم بالدخول إلى تطبيق الفيسبوك من خلال هاتفك.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالدخول إلى ملفك الشخصي على فيس بوك ثم اضغط على خيار تحرير الملف الشخصي وهو عبارة عن ايقونة قلم.

تغيير تاريخ الميلاد في حساب جوجل

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك انزل قليلا للأسفل ثم قم بالضغط على خيار “تحرير معلوماتك”.

رابط تأكيد تاريخ الميلاد

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك قم بالتوجه إلى قسم “المعلومات الأساسية”.

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات

الخطوة رقم 5:

الأن صحح تاريخ ميلادك وأي شيء تريد تصحيحه ثم اضغط على خيار “تأكيد” وبعدها قم بالضغط على خيار “حفظ”.

وبهذا تكون تمكنت من تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر هاتفك دون الحاجة إلى ارسال طلب تغير تاريخ الميلاد على الفيس بوك أو الضغط على رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك.

رابط تأكيد تاريخ الميلاد – طلب تغيير تاريخ الميلاد

بالحديث عن تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل أو الشغال يرغب العديد من المستخدمين الوصول إلى رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك الذي يوفر القدرة على تغيير تاريخ الميلاد، لذلك قررنا مشاركتكم في هده الفقرة رابط طلب تغيير تاريخ الميلاد الذي سوف يساعدك على تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك.

واجهت العديد من الصعوبات لكي أتمكن من تغيير تاريخ ميلادي على الفيسبوك إلا أن رابط تغيير تاريخ الميلاد ساعدني بشكل كبير في تحطي مشكل تغير ميلاد الحساب المعطل.

من يمكنه رؤية تاريخ عيد ميلادك على الفيس بوك؟

بعدما تعرفنا على طرق تغير الميلاد فيسبوك قررنا الإجابة عن بعض الأسئلة الشائعة التي يتم إرسالها لنا على التعليقات، حيث أنه من ضمن أهم هذه الأسئلة هو من يمكنه رؤية تاريخ عيد ميلادك على الفيس بوك؟

وإجابة على ذلك أخبركم على أن كل أصدقائك على الفيس بوك يمكنهم رؤية عيد ميلادك، لأن هناك خاصية على الفيس بوك ترسل إشعارا لجميع أصدقائك على فيس بوك وتخبرهم بيوم ميلادك، لكن من الجدير بالذكر على أنه يمكنك إخفاءه وتجعله غير مرئي لأي شخص كان.

كيف تخفي تاريخ عيد ميلادك على الفيسبوك؟

يرغب بعض المستخدمين في التعرف على كيفية اخفاء تاريخ عيد ميلادك على الفيسبوك الأمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم اليوم طريقة اخفاء تاريخ عيد ميلادك على الفيسبوك خطوة بخطوة وبشكل سريع للغاية.

فكيف ذلك!!

الخطوة رقم 1:

أول خطوة قم بفتح حسابك فيس بوكثم توجه إلى صفحتك الشخصية واضغط على خيار “Edit Profile”.

رابط تغيير المواليد

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار “تعديل معلوماتك” ثم توجه اسفل الصفحة إلى خيار “المعلومات الأساسية”.

رابط تغيير المواليد

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار “Edit” كما هو موضح على الصورة.

رابط تغيير المواليد

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك كل ما عليك هو اختيار خيار Only Me كما هو موضح بالصورة لأخفاء تاريخ ميلادك ثم قم بالضغط على خيار “حفظ”.

رابط تغيير المواليد

وبهذا تكون تمكنت من اخفاء تاريخ ميلادك على حسابك فيسبوك من خلال خطوات سهلة وبسيطة وهذا بعدما تعرفنا على طلب تاريخ الميلاد من خلال رابط تغير المواليد.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments