فايسبوك

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك 2021 لجميع الحسابات

عندما يتم العمل على إنشاء حساب فيسبوك نحتاج إلى العديد من البيانات والمعلومات المهمة مثل العنوان وتاريخ الميلاد والإسم والنسب وغيرهم من المعلومات الشخصية التي توفر لنا القدرة على إنشاء حساب فيسبوك غير أن العديد من المستخدمين يقومون بتقديم معلومات خاطئة أو مزيفة.

عند تقديم معلومات خاطئة في تسجيل حسابك مع العمل على تغييرها من حين لأخر فهذا يجعل إدارة الفيسبوك تشك في حسابك وهذا غالبا سوف يجعلها تقوم بتعطيل حسابك لذلك اليوم أدعوك للتعرف على كيفية تغيير تاريخ الميلاد على الفيس بوك من خلال شرح مفصل حتى تتمكن من تغيير التاريخ أولا والحفاظ على حسابك من التوقيف ثانيا.

حديثنا اليوم حول رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات الذيسوف نعمل من خلاله على تقديم شرح شامل لكيفية طلب تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك وكذا تقديم رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل وشرح كيفية القيام بالأمر مع توفير شرح طريقة استعادة حساب فيسبوك معطل وغيرها من الأمر الهامة التي يتوجب عليك الإطلاع عليها في تدوينة اليوم.

اقرأ أيضا
كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل

طريقة استعادة منشور تم حذفه من الفيس بوك

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

لماذا لا استطيع تغيير تاريخ ميلادي في الفيس بوك؟ هي أحد الأسئلة الشائعة التي يطالب العديد إجابتها، حيث أصبحت إدارة الفيس بوك مؤخرا تُدقق بشكل كبير جدا في مصداقية بيانات مستخدميها وصحتها، وهذا راجع لسبب مهم وهو انتشار انشاء حساب مزيف على موقع فيسبوك والذي في الغالب يحتوي على معلومات وهمية وغير موجودة.

ومن خلال هذه الصرامة أرادت إدارة الفيس بوك من المستخدم أن يعمل على استخدام معلوماتهم بشكل صحيح وهذا لكي لاي يتم غلق حساباتهم أو تعطيلها، وهذا هو السبب الذي يجعل الفيسبوك يمنع عمليات التغيير المتكررة التي يقوم بها بعض الأشخاص على حساباتهم وهذا راجع للشك حول صحة بيانات الحساب.

ولكن لا تقلق من هذا الأمر، حيث إن كنت قد تخطيت الحد الأقصى في طلب تغيير تاريخ الميلاد فلن يتوجب عليك القلق بعد الأن، وإن كنت من أحد متابعينا اللذي تساءلوا في العديد من التدوينات السابقة حول هل يمكن تغيير تاريخ الميلاد ؟ فهي نفس طريقة طلب تغيير تاريخ الميلاد انستقرام في تدوينة سابقة لنا.

فكيف ذلك!!

اقرأ أيضا
كيفية وضع رسالة تلقائية للرد على أصدقائك في فيسبوك

إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف أو إيميل في ثواني

لماذا لا استطيع تغيير تاريخ ميلادي في الفيس بوك

يعاني عدد كبير من مستخدمي الفيس بوك من مشكلة عدم القدرة على تغيير تاريخ ميلادهم وهو الأمر الذي وقفت له إدارة الفيسبوك لأجل صد كثرة انتشار حسابات الفيسبوك الوهمية.

وإجابة على هذا الأمر من جهة أخرى إن كنت تقوم بتغيير معلوماتك على حسابك فيسبوك من حين لآخر فهنا أنت تجعل إدارة الفيس بوك تشك في حسابك وهذا سوف يؤدي عاجلا أم آجلا لتعطيل حسابك بشكل نهائي أو مؤقت.

عموما لا تقلق من هذا الأمر لأننا سوف نوفر لك كل الطرق المجربة التي سوف تساعدك في طلب تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك عبر خطوات سهلة وبسيطة.

طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

يحتاج العديد من المستخدمين إلى حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك وهو الأمر الذي يجعله يبحث عن كود تخطي تاريخ الميلاد فيس بوك وكذا تغيير تاريخ الميلاد في الأحوال المدنية ولكن أنت لست بحاجة لكل هذا فكل ما أنت بحاجة إليه هو اتباع الخطوات التي سوف نعمل على شرحها الأن وهي الطريقة التي سوف تساعدك على تغيير تاريخ ميلادك في الفيسبوك أكثر من مرة، لذا إن كنت بحاجة لمعرفة كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الموبايل والكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح.

1- أول خطوة قم بفتح حسابك فيسبوك على جهازك الكمبيوتر أو الموبايل.

ملحوضة: في حالة قمت بفتح حسابك على الموبايل فيتوجب عليك فتحه على متصفحك وليس على تطبيق الفيس بوك.

ملحوضة 2: في حالة كان حسابك معطل قم باتباع الفقرة القادمة مباشرة للقيام بالأمر.

2- بعد ذلك إضغط هنا للدخول إلى رابط طلب تغيير تاريخ الميلاد.
3- سوف يتم تحويلك للصفحة التي سوف تتمكن من خلالها طلب تغيير تاريخ الميلاد وكل ما عليك القيام به هو تحديد يوم الميلاد ثم شهر الميلاد وبعدها سنة الميلاد الذي تمتلكه.
4- بعد ذلك إنتقل للخيار التالي بالأسفل والذي يطالبك بالسبب الذي جعلك تقوم بإجراء هذا التغيير، وكل ما عليك هو تحديد “”هذا هو تاريخ ميلادي الحقيقي”.
5- وبعدها قم بالضغط على خيار “إرسال”.
6- بعد إرسال طلب تغيير تاريخ الميلاد سوف يتم تغيير تاريخ ميلادك خلال دقائق.

اقرأ أيضا
كيفية الإبلاغ عن حساب زائف أو مسيء على فيسبوك

كيفية تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك من الأرشيف

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل

بعدما تعرفنا على طريقة طلب تغيير تاريخ الميلاد على الفيسبوك سوف نتعرف الأن على كيفية تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك المعطل وذلك عبر رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

1- أول خطوة قم بالضغط على هذا الرابط من أجل التوجه إلى رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل.
2- بعد ذلك قم بإدخال كل البيانات التي تطلب منك ومنها اسم الحساب وكذا تاريخ الميلاد الجديد الذي تريد وضعه على الفيسبوك المعطل.
3- من خلال خانة “معلومات إضافية Additional Info” قم بوضع الرسالة التالية:

Hello There
I want to change the date of birth of the account above
because the date of birth of this account was wrong and this is the right
also this is the the date of birth in my government ID
Thank you

4- وبالأخير قم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي يخص نفس حساب الفيسبوك المعطل أو حتى رقم الهاتف ثم قم بالضغط على خيار “Send” لإرسال الطلب.

وبهذا تكون تمكنت من إرسال طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل عبر بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

اقرأ أيضا
كيف تحمي منشوراتك ومؤلفاتك من السرقة على فيسبوك

طريقة دعوة أصدقائك للإعجاب بصفحة فيسبوك بضغطة واحدة

استعادة حسابي فيسبوك معطل بسبب العمر

يقع العديد من مستخدمي فيسبوك في مشكلة تعطيل حساباتهم وهذا بسبب العمر وكثر تغييره على فيسبوك وكما قلنا سابقا فهذا يدعو إلى الشك مما سوف يؤدي إلى تعطيل حسابك فيسبوك حيث تحدثنا في مقال سابق حول كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل والذي تناولنا من خلاله كيفية استعادة حساب فيسبوك موقوف وكذا كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل والأكثر من هذا وفرنا به طريقة إرجاع حساب الفيس بوك المعطل بسبب الإختراق وغيرها العديد من الطرق التي أنصحك بالإطلاع عليها من خلال هذا المقال المميز.

اقرأ أيضا
كيفية تفعيل خاصية التعرف على الوجه على فيسبوك

كيفية استرجاع حساب فيسبوك مخترق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *