برامج

برنامج مجاني الإستعادة الملفات ونظام التشغيل وكلمات السر Lazesoft Recovery Suite

من المشاكل المقلقة التي يعاني منها عدد. كبير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز،  تعرض مختلف الملفات الخاصة بك للحذف سواء عن طريق الخطأ،  او عند قيامك بعملية الفورمات للحاسوب،  او عند إعادة تهيئة محرك الأقراص والذي ينطوي على كميات عالية البرامج والمحتويات والبيانات المهمة،  او عند قيامك بتنزيل النسخة الجديدة للنظام الويندوز،  ثم تتفاجئ بأن تعريفاته الحديثة قامت بإزالة مافة الملفات المخزنة داخل الأقراص الصلبة الداخلية،  او عندما يتعرص النظام لبعص الهجمات الفيروسية الخطيرة والحادة،  بصرف النظر عن تعرص النظام لبعص المشاكل والأعطال الخارجة عن سيطرته، 

وتتعدد الأسباب وراء حذف ملفاتك السرية والضرورية من عمق الخاسوب،  مما يجعلك تبحث بحماس،  عن الحل النهائي الإستعادة ملفاتك المحذوغة بسرعة هائلة وبسهولة تامة،  فلا داعي للقلق الأننا اليوم لستحضرنا لكن اقوى وأفصل برنامج الإستعادة شتى انواع الملفات الممسوحة من الحاسوب الخاص بك،  بسرعة رهيبة وكفاء جد ممتازة الى وهو برنامج Lazesoft Recovery Suite Home والذي ينطوي على العديدمن الأدوار والوظائف الرائعة التي سنتعرف عنها بشكل مفصل خلال لأسطر الموالية. 

  • هل ضاعت منك مجموعة مهمة من الملفات الضرورية، عن طريق الضغط عن زر الحذف الكلي بدون قصد؟
  • هل فقدت كافة ملفاتك الشخصية من  الصور والفيديوهات والموسيقى ومختلف الخصوصيات والذكريات الخاصة بك؟
  • هل تعرض حاسوبك لبعض الفيروسات المدمرة، وبعد إصلاح الوضع تنصدم من حذف جميع ملفاتك وبرامح المهمة؟
  • هل واجه حاسوبك الخاص بعض الأعطال والمشاكل التقنية بشكل مفاجئ، وبعد ذلك تحد مختلف ملفاتك ويياناتك السرية والمهمة تعرضت للخذف بشكل نهاىي ولا رجعة فيه؟
  • هل فقدت كلمة المرور لنظام الويندوز الخاص بك؟
  • هل كنت في لحظة غضب وقمت بإزالة العديد من الملفات الشخصية، وبعد مرور الوقت تشعر بالندم وارغب في استعادتها بسهولة؟
  • هل يواجه نظام حاسوبك بعض المشاكل بسبب الفيرويات القاتلة التي تعنل بسمل مخفي، وتؤدي بملفات نظامك وملفاتك الشخصي للحذف النهائي.

فلا داعي للقلق من هذه الناحية، الأنك في المكان الصحيح، وبفضل بأقوى برنامج  الإستعادة الملفات المحذوفة بشتى انواعها وصياغتها واحجماها Lazesoft Recovery Suite Home  ستتمكن من استرجاع كل ما تم حذفه من حاسوبك بسرعة رهيبة وخطوات بسيطة للغاية، من ابرز مميزاته الفعالة، أنه متاح بالمجان ويتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل  الويندوز، بصرف التظر عن سهولة استخدامه وكفاءته العالية.

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر اننا تعرفنا في مقال سابق افض واروع برنامج مجاني الإستعادة الملفات المحذوفة بسرعة وكفاءة عالية Pc inspector smart recovery، والذي يفتح لك المجال الإسترجاع أي نوع من الملفات المحذوفة على حاوسوبك الخاص بكل سهولة وبدون اي تعقيدات، بصرف النظر عن اروع طريقة الإستعادة الرسائل المحذوفة  من الواتس اب في الأيفون، كما تعرفنا ايضا عن أروع برنامج الإستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد عن طريق الكمبيوتر. فلا تتردد للحظة واحدة بالدخول للهذه الموضيع الأنها ستساعدك بقوة في استعادة مختلف اصناف الملفات التي تعرضت للحذف سواء عن قصد او عن طريق الخطأ.

سنتحدث خلال مقالنا اليوم، عن أقوى وأروع برنامج الإستعادة الملفات المحذوفة بخفة لا مثبل لها وبخطوات جد بسيطة لن تأخد من وقتك إلا القليل، الى وهو برنامج Lazesoft Recovery Suite Home، سنتطرق لالتفصيل عن أهم مميزاته، وميفية تحميله وتثبيته على حاسوبك الخاص بخطوات واضحة وسلسة، بصرف النظر عن طريقة استخدامه والعديد من المعطيات المهنة التي ستجعلك تستعيد كل ما تم حذفه على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة ويسر.

ما لا تعرفه عن برنامج Lazesoft Recovery Suite Home 


تم تطوير البرنامج بطريقة احترافية ومتتازة للغاية، ليصبح من اقوى وأشهر برامج استعادة تلنلفات المحذوفة على الكمبيوتر، والسبب احقيقي وراء شعبيته، أنه ينطوي متعدد الأدوار، حيث يساعدم المستخدمين على استرحاع اي ت ع من الملفات المحءوفة على حاسوبهم الخاص بعدد نقرات قليلة وبسهولة تامة، كما انه يشرف على اصلاح النظام من الأعطال والمشاكل التي يتعرض لها، سواء بسبب الفيروسات او تنزيلك لبعض البرامج الخطيرة والخبيقة وانت لا تعلم بذلك، إلى غير ذلك، كما يساعدك بقوة وكفاءة عالية الإصلاح بعض المشاكل التي تصيب الأقراص الصلبة للتخزين،

 تحميل برنامج Data Recovery كامل للكمبيوتر

بصرف النظر عن مختلف الملفات القائمة على حاسوبك الخاص سواء المكابي او الاب توب، إن البرنامج Lazesoft Recovery Suite Home يفتح لك المجال لتغيل اسطوانة الويندوز المتنقلة مثل Win pe بصيغتها iso بهدف حل المشاكل التي ياعاني مها النظام، وإمكانية استعادة الملفات الممسوحة من عمق البوت، ومن اروع مميزاته الإستثنائية، انه يمنحك الفرصة الإستعادة كلمة المرور التي نسيتها، وبدونهت لا يمكن لم الدخول للويندوز الخاص بك والعديد من المهام والأدوار الشيقة التي جعلته يتربع على عرش الشهرة والصدارة طيلة مسيرته العملية.

أنضر ايضا:تنزيل مجاني لبرنامج لاستعادة البيانات المحذوفة EaseUS

يحتوي البرنامج Lazesoft Recovery Suite Home  على قسم ضخم من الأدوات المتتازة والمجانية، التي تفتح لك المجال الإستعادة مختلف اصناف الملفات التي تعرضت للحذف على حاسوبك، سواء عن طريق الخطأ او عن طريق القصد، اكانت ملفات للموسيقى او للفيديوهات او ملفات للصور او الأفلام او للمسلسلات او ملفات للمستندات إلى غير ذلك، مهنا كانت أحجامها وصياغاتها فستتمكن مت استعادتعا بسهولة وبدون اي عراقيل او تعقيدات، ليس هذا فحسب، يحق لك استعادة أي شئ تم حذفه من الكمبيوتر  الخاص بك ولو قمت بعملية الفورمات، من الشيق بالذكر انه البرنامج يتضمن ثصنف من الأدوات تهدف الى تقسيم الأقراص الصلبة مثل الهارد ديسك بكل دقة واحترافية وبالمحان، لا مجال للخطأ هنا فلا داعي للقلق.

 Lazesoft Recover My Password ISO

لم ننتهي بعد للحدديث عن الأدوار والمهام التي يقدمها برنامج Lazesoft Recovery Suite Home  للمستخدمين، الأنه ينطوي ايصا على صنف خاص من الأدوات المجانية، التي تسهل عنك القيام بعملية النسخ الإحتياطي لجمبع الملفات التي ستسرجعها بواسطة البرنامج، وذلك بهدف حمايتها من التلاف والفقدان والضياع، من خلال البرنامك ستتمكن من حل أي إشكال يعاني منه حاسوبك.

كما تستطيع كذلك القيام بعملية حرق البرنامج عبر الفلاشة Usb او بواسطة الأسطوانة Cd او DVD  بخطوات جد بسيطة، يحق لك ايضاوالإعتماد على اسطوانة لحالة الجوارئ بصيغة ISO والتب ستساعدك بقوة كبيرة في إصلاح النظام من عمق البوت،  عندما يتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتعرض للتلاف.

مميزات برنامج Lazesoft Recovery Suite Home


ينطوي هذا البرنامج القوي والرائع على كميات عالية من المميزات والخصائص الرفيعة، التي جعلته يتربع على عرش الصدارة والشعبية الكبيرة طيلة مسيرته العملية، إذا هيا بنا لنتعرف على مافة مميزاته بدقة وتمعن.

 Lazesoft Recover My Password كامل
  • البرنامج متاح بالمجان وليس مدفوع التماليف.
  • يحتوي على واجهة الإستخدام حميلة وغاية في الروعة.
  • بسيط عند الإستخدام ولن تجد اي صعوبة في التعامل معه أبدا.
  • البرنامج يتناسب مع جميع الإصدارات للويندوز.
  • يمتلك حجم صغير ولا يؤدي بالحاسوب للبطئ اثناء استخدامه.
  • يمنحك الفرصة الإستعادة مختلف اصناف الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.
  • يحق لك عمل النسخ الإحتياطي لجميع خصوصياتك وبياناتك
  • يمنحك الفرصة الإستعادة كلمة المرور للويندوز في حالة نسيانها. 
  • يحق لك حرق البرنامج على مفاتيح USB بكل سهولة واريحية. 
  • يحق لك إصلتح جمبع المساكل التي يعاني منهت النظام بكل سلسة.
  • ستتمكن من إصلاح النظام والهارد ديسك بكل رشاقة ومرونة.
  • يحق لك تقسيم الهلرد ديسك الى عدة اقسام  بواسطة البرنامج.
  • يتضمن العديد من الأدوات الممتازة والمجانية التي تستاعدك لحل حمبع المشاكل التي يعاني منها حاسوبك.
  • يقوم بإصلاح وتنظيف القرص التهميدي.
  • يمنحك الفرصة الاستعادة تعيين كلمة المرور من جديدة، بالرغم من أن القرص الصلب مضغوط.
  • يقوم بحص شامل لحاسوبك الخاص، للعثور على الملفات المحذوفة.
  • إمكانية تعطيل مدة انتهاء صلاحية كلمة السر.
  • بالرغم من حاسوبك غير قابل للتشغيل، يحق لك استعادة الملفات المحذوفة عليه من عمق البوت.
  • يحق لك استعادة جميع الملفات والتطبيقات المحذوفة من الكمبيور بكل سهولة ويسر.
  • ستتمكن من تنزيل البرنامج Lazesoft Recovery Suite Home  برابط  مباشر.
  • سيساعدك في تنظيف الأقراص الصلب الداخلية من الملفات الخبثية والضارة.

أنضر ايضا:برنامج استعادة الصور المحذوفة للأندرويد كامل مجانا

معلومات مهمة عن برنامج Lazesoft Recovery Suite

  • يتوافق البرنامج مع مختلف أنظمة الويندوز، سواء تلعق الأمر بالويندوز 7/8.1/8/10 بإصظارها 32 او 64.
  • الموقع الأصلي للبرنامج: المطور Lazesoft.
  • سعر البرنامج: متاح بالمجان.
  • إصدار البرنامج: ينطوي دائما على أحدث الإصدارات.
  • تصنيف البرنامج: إسترحاع مختلف الملفات المحذوقة وإصلاح مشاكل النظام وازالة الملفات الخبيثة  من الحاسوب، وحمايته من الضياع.

أقسام برنامج صيانة الجهاز Lazesoft Recovery Suite Home

 تحميل برنامج Recoverit كامل

اولا: Lazesoft windows Recovery

هذه الخاصية، متعلقة بحل جميع المشاكل التي يعاني منها النظام، سواء تعلق الأمر بكافة ملفاته، او انه لا يعمل، او عندماي يتعرض للإنهيار بسبب الفيروسات الخطيرة المدمرة.

ثانيا: Lazesoft Data Recovery

هذه الميزة، متخصصة الإسترجاع مختلف أنواع الملفات التي تعرصت للحذف من الكمبيوتر، سواء عن قصد او عن طريق الخطأ، ستتمكن من استعادة الملفات التالفة في عمق الأقراص الصلبة، او داخل بطاقة الميموري، ستتمكن من ضبط الملفات المفقودة بشكل جيد.

ثالثا؛ Lazesoft Recovery my password

عندما لا تتذكر كلمة المرور للويندوز الخاص بك، فلا داعي للقلق الأن هذه الميزة، ستساعدك في استرحاعه بكل سهولة، وستتمكن من الدخول لحاسوبك من جديد بدون اي عراقيل او صعوبات.

رابعا: Lazesoft Disk image&Clone

هذه الخاصية، تمنحك الفرصة للقيام بعملية النسخ الاحتياطي لجميع ملفاتك المهمة والضرورية، وكذى الأقراص الصلبة للتخزين، لإممانية استعادة جميع المعلومات والمحتويات القائمة عليها فيما بعد بكل سهولة،  هناك العديد من الأدوات الأهرى،  تشرف على أعادة تنسيق وتهيئة القرص الصلب. 

أنضر ايضا:تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

شرح برنامج Lazesoft Recovery Suite الإصلاح جميع مشاكل الكمبيوتر

في بداية الأمر يحب عليك تنزيل وتثبيت البرنامح من خلال الرابط المدرج أسفل المقال،  فلا داعي للقلق طريقة تثبيته لا تختلف عن أي برنامج أخر. 

بمجرد الانتهاء من عمبية التثببت بنجاح،  قم بفتح البرنامج وستنبثق لك واجهة ايستخدامه الأنيقة والجميلة كما موضح في الصورة الموالية. 

 Lazesoft Recover My Password Home تحميل

تنطوي  واجهة استخدام البرنامج الرائعة،  على خسمة اصناف من الأدوار والمهام القوية،  التي من خلالها ستتمكن من إصلاح جميع المشاكل والأعطال التي يواجهها حاسوبك الخاص بكل سهولة ومرونة،  ما سنتطرق للحديث عنه الأمر هو الخيار الأول،  والمتعلقةبعملية حرق البرنامج على شبكة الأسطوانة المتنقلة مثل CD/DVD او مفايتح USB،  تجذر الإشارة بأن باقي المميزات الأخرى،  تستخدم في عمق البوت،  عندما يتعرض الويندوز للضغط والإغلاق النهائي. 

لهذا الغرض،  سننتقل  مباشرة للحديث،  عن كيفية حرق البرنامح Lazesoft Recovery Suite  على مفتاح usb او غبر الأسطوانة cd, dvd بخطوات بسيطة وواضحة بالصور،  مما سنتعرف ايصا عن طريقة استخراج ملف بصيغة iso مما سيسهل عنك عملية الحرق بقوة مبيرة. 

أولا:  حرق البرنامج Lazesoft Recovery Suite  عبر الفلاشة او اسطوانة CD/DVD

بما أنك تقوقت في عملية تن يل وتثببت برنامج Lazesoft Recovery Suite  على الكمبيوتر الخاص بك،  قم بالدخول للبرنامج،  وحدد  خيار “Burn CD/USB DISK لتممكن من حرق البرنامج على الفلاس او غلى الأسطونة،  بهدف إصلاح حاسوبك من عمق البوت. 

الخطوة الثانية:  من خلال الواجهة الماثلة امامك،  يحق لك تحديد نسخة الويندوز التي يعمل بها حاسوبك،  يحق لك ايضا ترك الوضع كما هو،  وسيقوم البرنامج بتحديد الويندوز بشكل تلقائي،  إذا ماعليك سوى النقر على خيار المتابعة next. 

 Lazesoft Recover My Password شرح

الخطوة الثالثة:  هنا ستنبثق لك نافدة تتضمن ثلاثة خيارات متنوعة التي ستساعدك للقيام بحرق البرنامج بسهولة،  ماعليك سوى تحديد الخيار لأول المتعلق CD/DVD،  أما بالنسبة للخيار الثاني،  متعلق بحرق البرنامج عبر الفلاشة usb،  اما الخيار الثالثة،  يتعلق بحرق البرنامج بواسطة iso image،  الإستخراج البرنامج على شكل ملف بصيغة iso

 تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery كامل مع التفعيل

الخطوة الرابعة:  بعد تحديد طريقة حرق البرنامج،  ماعليك سوى النقر على خيار البدء start  ،عن. ما تظهر اك اي رسالة،  قم بالموافقة عنها بدون تردد،  فلا داعي للقلق خل شئ إمن عبر برنامج Lazesoft Recovery Suite،  وفس نهاية المكاف انتظر قلبلا من الوقت،  حتى تتم عملية الخرق بنجاح،  إنطلاقا من تجربتي الشخصية المتواضعة أنصح جميع المستخدمين بالإعتماد على الفلاشة usb لحرق البرنامج بشكل جيد وهائل. 

الخطوة الخامسة:  عندما ترغب في حرق البرنامج عن طريف الخيار الثالث،  المتعلق ب iso image،  لكي تتمكن من استخراج البرنامج على صيغة ملف iso,  بمجرد النقر على خيار start ستتم عملية تحميل بسرعة. 

 تحميل برنامج Wondershare Data Recovery 6.6 10 مع التفعيل

من ااشيق بالذكر ان العملية تتطلب الكثير من الوقت،  عند الإنتهاء،  ماعليك سوى النقر على خيار الموافقة ok. 

ستنبثق لك مباشرة الواجهة التي تم حفظ النلف iso عنها،  داخل حاسويك الخاص،  فلا تتردد للحظة واحظة بنسخه وتخزينه في مكان آمن 100٪،  لكي لا يتعرض لفقدان او التلاف الانك ستعود إليه في وقت لاحق. 

أنضر ايضا:العثور على سلة المحذوفات ويندوز 10

ثانيا:  تشغيل اسطوانة الإصلاح من البوت


بعد ان قمت بتنفيد خطوات إنشاء اسطوانة بوت للتخلص من جميع الأعطال والمشاكل التي يعاني منها حاسوبك الخاص بواسطة برنامج Lazesoft Recovery Suite،  الأن سنقوم بشرح كيفية استخدام هذه الأسطوانة من خارج النظام الوينوز. 

سوف تظهر لك بعض الخيارات قبل البدء في عملية إصلاح الكمبيوتر من البوت،  نذكرها على الشكل الموالي. 

الخيار الأول: Lazesoft Live CD: والذي يغتح لك النحال للدخول إلى الأسطوانة بكل سهولة. 
الخيار الثاني: windows memory Diagnostic:  يشرف على على الدخول إلى عمق الرام للعثور على كافة الأعطال والمشاكل القائمة عليها،  وإزالة جميع الملفات الضارة عنها وتطويرها لما هو احسن. 

هنا ماعليك سوى تحديد الخيار الأول،  ثم أنقر على زر Entrer من لوحة المفاتيح، وعند الانتهاء من عملية ستظهر لك الواجهة الموالية. 

ثالثا: اصلاح جميع مشاكل الويندوز مجانا

والأن ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية، وستتمكن من إصلاح مختلف الأعطال والمشاكل التي تصيب حاسوبك الذي يعمل بنظام الويندوز.

الخطوة الأولى:  بمجرد الدخول للبرنامج Lazesoft Recovery Suite،  وتحديد خيار الأسطوانة،  ستنبثق لك هذه النافدة،  بها أربعة اختيارات،  قم بالنقر على الخيار الأول windows recovery المتخصص في إصلاح مختلف المشاكل القائمة على النظام ناهيك عن الأعطال التي تصيب الأقراص الصلبة. 

الخطوة الثانية:  والأن سوف تنبثق لك واجهة غنية بمميزات عالية من الأدوات المجانية والرائعة،  الإصلاح اي مشكل يعاني منه الكمبيوتر الخاص بك. 

رابعا:  استعادة الملفات المحذوفة كاملة مجانا

والأن يحق لك استعادة مختلف الملفات المحذوفة من الكمبيوتر الخاص بك سواء عن طريق الخطأ او عن قصد،  إذا ماعليك سوى النقر على الخيار الثاني Data Recovery من واجهة البرنامج. 

هنا يجب عليك تحديد القرص اصلب الذي المرغوب في استرجاع الملفات المحذوفة منه

بمحرد تحديد القرص الصلب، سيعمل البرنامج على فحص شامل الأعماق القرص، بهدف العثور على جميع الملفات المحذوفة، بعد  ذلك ستنبثق لك نتائج البحث، ماعليك سوى اختيار الملفات التي تريد استعادتها، وانقر مباشرة على خيار الحفظ save file.

من المحتمل ان لا ينجح أي خل من الخلول المكروخة الإيتهاظة النلفات الحذوفة فلاداعي للقلق الأن هذا الأمر نادر، ماعليك سوى الإعتماد على الطرق الأخرى المجانية بكل سهولة ويسر.

خامسا: عمل نسخة احتياطية واستعادتها وإدارة الأقراص

والأن ماعليك سوى تحديد الخيار الرابع من واجهة البرنامج المتعلق ب Disk Image&Clone، حيث ستنبثق لك مجموعة هائلة من الأوات والإمكانيات للقيام بعملية النسخ الإحتياطي لجميع ملفاتك وبياناتك السرية والمهمة وتطبيقاتك المميزة  لحمايته مم التلاف والفقدان وامكانية العودة إليها في كل وقت وحين، ويحق لك التحكم في الأقراص الصلبة للتخزين بحل اريحية ونقاها من قرص الأخر، كما تستطيع عمل النسخ الإحتياطي للهارديك بأكمله لحماية ملفات النظام عليه من الضياع.

  • الخيار الأول: Backup (Driver To image): للقيام بعملية بالنسخ الإحتياطي بكل اريحية.
  • الخيار الثاني: Restore (image to Drive) يمنحك الفرصة الإسترجاع كافة عمليات النسخ الإحتياطي بسهولة ويسر.
  • الخيار الثالث: Clone Disk: يحق اك القيام بالنسخ الشامل للقرص الصلب الهارديسك، وحماية محتوياته وملفاته من الضياع في آن واحد.
  • الخيار الرابع: Clone Partition: يحق لك تحويل القرص الصلب إلى قرص أخر بكل رشاقة ومرونة.

تجذر الإشارة بأن الشريط العلوي، يتضمن عدة خيارات، من بينها Disk top، من خلاله ستتمكن من ضبط وتعديل جميع الملفات المتواجدة على القرص الصلب من نوع الهارديسك.

سادسا: إزالة كلمة سر الويندوز


إنطلاقا من الواجهة الرئيسية للبرنامج Lazesoft Recovery Suite، قم بالنقر على الخيار Pasword Recovery، والذي سيفتح لك المجال الإستعادة كلمة المرور لنظام الويندوز الخاص بك، والذي لم تستطيع ذكره على الإطلاق.، سواء تعلث الأمر نظام الويندوز 7/8/10/8.1/ والأن ماعليك سوى النقر على خيار Reset Password Windows، وسيتم التخلص من رسالة إدخال كلمة المرور للويندوز اخاص بك بكل سهولة وبضغة زر واحدة فقط.

اما فيما يخص الخيار الثاني فهو متعلق، بمفتاح التفعيل الذي ينطوي عنه نظام الويندوز الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من الشيق بالذكر أنك تستطيع التحكم في أدوات البرنامج Lazesoft Recovery Suite  من خلال قائمة البدء start للويندوز الخاص، دون حاجتك للبحث عن البرنامج من عمق النظام، او الدخول إليه من سطح المكتب، فلا ننسى بان برنامج يتضمم قسم ضخم من الأدوات الفعالة والمجانية، التي تستساعدك بكفاءة عالية، الإصلاح جميع المشاكل التي تصيب  حاسوبك الخاص بدون استثناء، وبكل سهولة.

للتعرف على مختلف الخصائص والمميزات للبرنامج إطلاع على الفيديو الأتي

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل برنامج مجاني الإستعادة الملفات ونظام التشغيل وكلمات السر Lazesoft Recovery Suite، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف المميزات الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments