تويتر

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

كيف أعرف من يقرأ تغريداتي ؟ كيف أعرف من شاهد تغريداتي ؟ يبحث الكثير من مستخدمي تويتر عن طريقة معرفة من قام بتفعيل التنبيهات ويتابع التغريدات التي يقوم بنشرها .

يعتبر موقع تويتر Twitter هو أحد أكبر مواقع السوشيال ميديا في العالم والذي يحظي بعدد كبير من المستخدمين ، فيقدم الموقع ميزات كثيرة جدا مثل نشر الصور والفيديوهات والتويتات المكتوبة والنصية ، وأضاف الموقع حديثا إمكانية الدردشة و إجراء المحادثات مع الآخرين .

يتميز موقع تويتر بالكثير من الخدمات التي جعلته من أكبر المواقع في العالم وذلك نظرا لسهولة إستخدامه سواء عن طريق تطبيق تويتر للهواتف الذكية أو عن طريق متصفحات الإنترنت علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، ومن أكثر الميزات الموجودة في الموقع أنه مجاني بشكل كامل .

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

في البداية متابعينا الكرام لابد من الإشارة إلى أنه لا توجد طريقة مباشرة للتعرف على من قام بتفعيل التنبيهات للحساب الخاص بك ومعرفة من يقوم بمتابعة تغريداتك ، ولكن كما نعلم يمكنك الوصول بسهولة إلى الأقراد الذين يقوموا بمتابعة حسابك أو الأفراد الذين تتابعهم عبر زيارة صفحتك الشخصية والنقر على عدد المتابعين أو المتابعون، وهكذا ستتكمن من رؤية قائمة كل منهم .

لاتوجد هناك طريقة فعلية من خلالها يمكن معرفة من فعل التنبيهات للحساب ويتابع التغريدات، ولكن يمكن قياس ذلك عن طريق مدى سرعة تفاعل الحسابات الأخرى مع التغريدات التي تقوم بنشرها، لذا إذا كنت تبحث عن برنامج أو تطبيق يوفر تلك الميزة، أود أن أخبرك أنه لا توجد أشياء من هذا القبيل، وإنما تتوفر بعض الإضافات التي تكون نوعا ما خطيرة، لذلك توخى الانتباه و تجنب إستخدام تلك الأدوات في حساباتك سواء كان ذلك في تويتر أو في الفيس بوك وفي غيرها من مواقع السوشيال ميديا.

فكرة تلك الأدوات تقوم على عرض معلومات الشخص الذي قام بالدخول لحسابك ، في حالة واحدة فقط تتمثل في كون الطرف الآخر يمتلك هو أيضا نفس الأداة، أي يجب أن تمتلكا انتما الاثنين الأداة، وبالتالي سوف يكون من السهل الحصول على بيانات الطرف الآخر ومراقبتها وإرسالها إليك ، ولكن توخى الحذر، لأنه يتم إرسال بياناتك كذلك إلى الطرف الآخر، فهي عملية تكون شبيهة لتبادل البيانات ما بين الطرفين من خلال تلك الأداة أو البرنامج المستخدم.

أنظر أيضا:
ارقام وهمية لتفعيل تويتر مجانية مئة بالمئة
كيف يتم التجسس على حسابات تويتر وكيف تحمي نفسك

كيف ارسل رسالة خاصة في تويتر

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي

يبحث العديد من مستخدمي منصة تويتر عن كيفية معرفة من قام بتفعيل التنبيهات للتغريدات المنشورة من طرف حساباتهم الشخصية في تويتر، فكل مستخدم يمتلك فضول تجاه معرفة الأشخاص الذين يزورون حسابه ومن يقوم بالتفاعل مع تغريداته، وبإمكان المستخدم الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق صفحة الإحصائيات التي تقدمها إدارة تويتر لجميع المستخدمين، ويتم ذلك بتنفيذ الخطوات التالية:

الخطوة 1: افتح تطبيق تويتر على هاتفك المحمول أو قم بالدخول إلى موقع تويتر عبر متصفح الكمبيوتر .

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور .

الخطوة 3: قم بالضغط على الرابط التالي :

https://analytics.twitter.com/about

الخطوة 4: هذا الرابط سيقودك إلى صفحة التحليلات والإحصائيات التابعة لمنصة تويتر ، حيث تساعدك ذلك في قياس وتعزيز تواجدك في Twitter.

الخطوة 5: بعد فتح الرابط قم بالنقر على أيقونة “البدء” الموجودة في أسفل عبارة التحليلات .

الخطوة 6: الآن سوف تظهر أمامك الإحصائيات المتعلقة بحسابك في تويتر، أهمها عدد التغريدات، وكم مرات ظهور تغريداتك، وكم عدد زيارات ملفك الشخصي، ونسبة ارتفاعها وعدد مرات الإشارة ، وعدد المتابعون الجدد، وإحصائيات أخرى متعددة حول حسابك في تويتر.

أنظر أيضا:
تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب
طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء ونسخ علامة صح تويتر

كيف أعرف من يتابع تغريداتي

يمكن بمنتهى السهولة معرفة المستخدمين والحسابات التي تتابع تغريداتك في تويتر ، ويتم ذلك عن طريق الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بفتح تطبيق تويتر، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك عبر إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر، بعدها توجه إلى ملفك الشخصي بالنقر على إسم حسابك أو صورة ملفك الشخصي .

سوف تكتشف في أسفل اسم الملف الشخصي وجود عبارة متابَعًا وعبارة متابِعًا، قم بالنقر على كلمة متابِعًا، وهو الخيار الذي يدل على قائمة الأشخاص المتابعين بمتابعة حسابك ، وهكذا حينما تقوم بنشر أحد التغريدات المتعلقة بك سوف تظهر تلقائيا للأفراد الذين يقوموا بمتابعتك .

كيف أعرف من زار صفحتي على تويتر بصمت؟

يمكنك معرفة من زار حساب تويتر الخاص بك بصمت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع whotwi .
  2. قم بإدخال اسم المستخدم في المكان المخصص لذلك.
  3. اضغط على الزر “بحث” أو أنقر على Enter.
  4. اضغط على خيار “مشاهدة المزيد”.
  5. تأكد من القائمة لاكتشاف من زار ملفك الشخصي.

كانت هذه أهم المعلومات والخطوات التي تجيب عن سؤال كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments