تقنيةمواقع

أشهر مواقع معرفة اسم المتصل (المجهول) بدون برامج 2022

يواجه العديد من مستخدمي الهواتف النقالة مشكلة الاتصالات من أرقام مجهولة التي تزعجهم باستمرار ، لذلك قد نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة لمعرفة اسم المتصل بدون تحميل أي برنامج على الهاتف.

إذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة اسم المتصل بدون برنامج أو معرفة اسم المتصل وموقعه بدون برنامج ، فأنت في المكان المناسب ، في هذا المقال ستتعرف على أبرز وأفضل الطرق للتعرف على كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج.

معرفة اسم المتصل بدون برنامج

إذا كنت تواجه مشكلة المكالمات الهاتفية المزعجة التي لا تعرف مصدرها أو أسماء أصحابها ، فسنساعدك في حل هذه المشكلة عن طريق بعض المواقع المجانية التي تعتمد على قاعدة بيانات ضخمة للأسماء والأرقام من مختلف مناطق العالم.

بالإضافة إلى أن هذه المواقع تستخدم ملايين المرات في البحث عن الأسماء والأرقام ويتم حفظ هذه البيانات في هذه المواقع لتكبير قاعدة البيانات لمساعدة المستخدم على معرفة اسم المتصل بدون برنامج ، لذا فقط تابع الفقرات التالية للتعرف على كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج.

اقرأ أيضا:
معرفة اسم المتصل عن طريق النت بدون برامج
معرفة اسم المتصل عن طريق النت

معرفة اسم المتصل من موقع Emobile tracker

الخيار الأول في قائمتنا لأفضل طرق معرفة اسم المتصل بدون برنامج هو موقع Emobile tracker ، و موقع Emobile tracker هو عبارة عن أداة تمكن مستعمليها العثور على الأرقام التي اتصلت بك والتي لا تعرف صاحبها.

ستتمكن من خلال هذا الموقع بسهولة من معرفة اسم المتصل دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو تحميل أي برنامج ، ما عليك سوى تأكيد أنك لست روبوتًا عن طريق إدخال الرمز ، ثم أدخل البلد ورقم المتصل الذي يزعجك.

بعد بضع ثوانٍ ، ستظهر النتائج على الشاشة بما فيها اسم المتصل ، ورقم المتصل ، وموقع المتصل (الدولة) ، ومزود خدمة الرقم ، ونوع الشبكة. الموقع سهل الاستخدام ويدعم معظم الدول العربية بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر وليبيا والجزائر واليمن والمغرب ودول أخرى.

للإشارة فقط فإن موقع Emobile tracker غير معروف للعديد من المستخدمين العرب ، على الرغم من أنه أحد أفضل مواقع معرف المتصل ومواقع المتصل دون استخدام أي برامج على الإطلاق. وبفضله يمكنك معرفة اسم ومكان المتصل بدون برنامج ، ويمكنك زيارة الموقع واستخدامه من خلال اتباع الخطوات التالية.

كيفية استخدام موقع Emobile tracker معرفة هوية المتصل

الخطوة 1:

أولاً ، قم بزيارة موقع Emobile tracker من خلال النقر على الرابط التالي:

الخطوة 2:

في الواجهة الرئيسية للموقع قبل كتابة الرقم الذي تريد معرفة هويته ، اختر رمز البلد الذي ينتمي إليه الرقم ، هكذا تلقائيًا سيتعرف الموقع على موقعك ويحدد رمز البلد الذي تعيش فيه ، ولكن يمكنك تغيير الرمز من خلال النقر على علم الدولة واختيار أي دولة أخرى من القائمة.

الخطوة 3:

ثم اكتب الرقم في حقل رقم الهاتف المحمول.

الخطوة 4:

بعد ذلك ، ضع علامة أمام كلمة Captcha في الحقل الفارغ بجوار رمز الأمان.

الخطوة 5:

لآن انقر فوق “متابعة الآن: Track Now” للموقع لبدء عملية البحث.

الخطوة 6:

هنا في الصفحة التالية ستجد اسم صاحب الرقم بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى.

وهكذا ستكون قد تمكنت من التعرف على خطوات كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج من خلال موقع Emobile tracker ، يمكنك تكرار هذه العملية في كل ترغب فيها معرفة صاحب الرقم الذي اتصل بك.

اقرأ أيضا:
بحث عن رقم جوال بالاسم
كشف اسم المتصل بدون برنامج مجانا

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم بواسطة موقع Truecaller

Truecaller هو أقوى وأشهر مكتشف للأرقام عبر الإنترنت لأنه يتيح لك معرفة اسم المتصل والمدينة التي يعيش فيها والصورة الشخصية إن كانت موجودة بدون برنامج.

يمكنك الدخول إلى الموقع مباشرة والعمل عليه ، لكن أولاً ستحتاج إلى التسجيل في الموقع من خلال بريدك الإلكتروني ، وتم إطلاق Truecaller في عام 2009 ، وعلى الرغم من إطلاق Truecaller في عام 2009 ، إلا أن الإطلاق الحقيقي كان في عام 2014 ، عندما تجاوز عدد مستخدمي التطبيق 100 مليون مستخدم.

 موقع Truecaller الشهير يأتي مع أكبر قاعدة بيانات وهو الخيار الأمثل الذي سيمكنك من معرفة اسم المتصل في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى استخدام التطبيق.

على الرغم من أن موقع Truecaller هو متوفر في برامج الهواتف الذكية ، يمكن استخدام الموقع الرسمي بكل سهولة سواء على الهاتف أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، وبسبب انتشاره الواسع في جميع أنحاء العالم ، فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من الأرقام والأسماء ، مما يساعد على تحقيق النتائج الصحيحة بنسبة كبيرة جدًا.

طريقة استخدام موقع Truecaller للمعرفة المتصل

الخطوة 1:

أولاً قم بزيارة موقع Truecaller الرسمي وذلك من خلال الرابط التالي:

الخطوة 2:

ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام حساب Google أو حساب Microsoft إذا كنت تريد حفظ عمليات البحث الخاصة بك.

الخطوة 3:

الآن بعد تسجيل الدخول في الحقل العلوي ، حدد رمز البلد الذي ينتمي إليه الرقم ، ثم أدخل رقم الهاتف واضغط على علامة البحث.

الخطوة 4:

في الصفحة التالية ، سيقدم لك الموقع اسم صاحب الرقم بالإضافة إلى صورته والبريد الإلكتروني إذا كانا متاحين.

وأخيراً ، وبهذه الخطوات أعلاه ستكون قد تمكنت من معرفة هوية المتصل من خلال موقع Truecaller المجاني هذا دون أي تحميل أو تثبيت.

موقع Been Verified معرفة رقم المتصل المجهول ومكانه وعنوانه

من أكثر المواقع استخدامه من أجل البحث عن شخص عن طريق رم الهاتف هو موقع Been Verified، لا يقتصر فقط على البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف بل يتيح لك مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها مثل البحث عن طريق البريد الالكتروني أو العنوان، وغيرها من الخيارات الأخرى.

ليس هذا فقط، فإذا كنت تريد البحث عن شخص عنم طريق الاسم ومعرفة معلوماته الأخرى يمكنك القيام بهذا أيضا، من خلال خاصية البحث عن طريق الاسم.

يتيح لك معرفة جميع المعلومات عن المتصل المجهول بأكثر من طريقة، غضافة إلى البحث سواء عن طريق رقم الهاتف او البريد الالكتروني او البريد الالكتروني، أو حتى البحث عن طريق الاسم.

طريقة استخدام موقع Been Verified

الطريقة سهلة أيضا، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالي:

الخطوة 1:

 الدخول على الموقع بشكل مباشر من الرابط التالي:

الخطوة 2:

 قم باختيار طريقة البحث، سوف تجد مجموعة من طرق البحث صواء عن طريق الاسم أو الرقم، وغيرها.

الخطوة 3:

مثلا إذا اخترتنا البحث عن طريق رقم الهاتف، نقوم بتحديد خيار phone lookup ثم نقوم باختبار رمز الدولة وكتابة رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص.

في الأخير اضغط على خيار search

سوف يقوم الموقع بعد ذلك بالبحث وسوف يقدم لك جميع التفاصيح حول صاحب الرقم مثل اسمه ، عنوانه، وغيرها من المعلومات الأخرى.

معرفة اسم المتصل اون لاين من موقع Sync.me

يقدم لك هذا الموقع خدمة البحث عن اسم المتصل عبر الإنترنت دون استخدام أي نوع من البرامج ودون تنزيل أي ملف ، يتيح لك هذا الموقع المجاني البحث في أي عدد من الأرقام لمعرفة هويتها بسرعة كبيرة لأن الموقع يعمل بقاعدة بيانات كبيرة تم تكوينها من خلال ملايين عمليات البحث الذي تم إجراؤه على الموقع.

ويعد موقع sync.me من أفضل المواقع الذي يمكن من خلالها العثور على الأرقام المتصلة بك المجهولة والغريبة بدون برامج ، لأنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة للمستخدمين من كل مكان في العالم ، وما يميزه أنه يتيح لك معرفة من يتصل بك ومعرفة معلومات عنه ، بما في ذلك الاسم الكامل وصورة له تم الحصول على حسابات  وسائل التواصل الاجتماعي إذا وجدت.

كيفية استخدام موقع Sync.me لمعرفة اسم المتصل بدون برنامج

الخطوة 1:

أولاً ،قم بزيارة موقع Sync.me من خلال النقر على الرابط التالي:

من واجهة الموقع حدد رمز الدولة متبوعًا بالرقم الذي تريد البحث عنه. بعد ذلك ، اكتب الرقم ثم انقر فوق علامة البحث الخضراء.

الخطوة 2:

سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك لعرض معلومات الرقم ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google ، ولكن يرجى ملاحظة أن الموقع يزيل جميع جهات الاتصال الخاصة بك عند ربط حسابك بالموقع.

الخطوة 3: ومن ثم مباشرةً سيعرض الموقع عليك جميع المعلومات المتوفرة حول الرقم الذي تم البحث عنه.

وهكذا وبهذه البساطة ستكون قد تمكنت لمعرفة اسم المتصل بدون برنامج من موقع Sync.me وذلك في خطوات بسيطة ، ويمكنك تكرار الخطوات السابقة لمعرفة اسم أرقام اخرى.

معرفة اسم المتصل في السعودية من خلال موقع KSA-Numbers

الخيار الأخير في مقالنا هذا حول كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج هو موقع KSA-Numbers ، ويعتبر موقع KSA-Numbers من أبرز المواقع العربية الموجودة التي تقد خدمة معرفة من المتصل.

الغرض من تصميمه هو أنه يرغب العديد من المستخدمين السعوديين في معرفة رقم المتصل أو الاسم بدون تحميل أي برامج ، لذلك تم توفير ذلك من خلال موقع KSA-Numbers المجاني وهو أحد أكبر المواقع السعودية والذي يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من الأرقام والأسماء للمستخدمين السعوديين.

موقع مكتشف الأرقام السعودي متخصص في الكشف عن اسم المتصل بدون برنامج لسكان في المملكة العربية السعودية فقط ، الموقع بسيط وسهل الاستخدام وفي ما يلي ستتعرف على كيفية استخدامه.

كيفية استخدام موقع KSA-Numbers لمعرفة اسم المتصل

1- أولاً ، قم بالتوجه الى موقع KSA-Numbers من هنا:

2- في مربع البحث أعلى الموقع ، أدخل المعلومات المتاحة لبدء عملية البحث.

3- إذا كان لديك الاسم ، يمكنك البحث باستخدامه للحصول على الرقم ، وإذا كان لديك الرقم ، فيمكنك البحث من خلاله للحصول على الاسم.

4- اكتب الاسم أو الرقم ، ثم اضغط على زر البحث.

وهكذا ستكون قد استطعت من معرفة اسم المتصل بك بسهولة وبساطة من خلال موقع KSA-Numbers.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك شرح كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج من خلال 4 مواقع، كل المواقع المذكورة أعلاه مجانية وموثوقة وستتمكن من خلالها بالتأكيد من معرفة اسم المتصل او المعلومات عليه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments