الربح من الإنترنت

موقع خمسات للعمل من المنزل وتحقيق ارباح هائلة

مع تطور الويب تظهر الكثير من المواقع التي تقدم خدمات مختلفة ومتنوعة، أهم ذلك مواقع الربح من الانترنت مثل موقع خمسات للربح من بيع الخدمات المصغرة ابتداءا من 5 دولار، وهذا الموقع هو ما سنتعرف عنه ان شاء الله اليوم بالتفصيل!

لذا تابع القراءة!

اقرأ أيضا
أفضل مواقع للعمل عبر الانترنت عن بعد عربية واجنبية لتحقيق أرباح
أفضل موقع الربح من كتابة المقالات Write Me وموقع iWriter

موقع خمسات للعمل من المنزل

موقع خمسات نصاب

خمسات Khamassat هو من مواقع العمل الحر العربية والذي توفر بيئة لمقدمي مختلف الخدمات في مختلف المجالات، كما أنه يجمع ما بين كل من صاحب الخدمة وطالبها اي الذي يريد شراء الخدمة.

استطاع موقع خمسات تحقيق شهرة واسعة وخاصة مع اشتباهه بشكل كبير مع الخدمة الأجنبية فايفر، وبالتالي استطاع ان يكون أفضل المواقع العربية للعمل الحر، وهو قيد العمل من سنة 2010 ومع استحواذ حاسوب عليه في 2012.

اقرأ أيضا
شرح كيفية التسجيل والعمل على موقع آب ورك Upwork
كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس

طريقة التسجيل في موقع خمسات

بعد تقديم نبذة بسيطة عن الموقع لا نود إشاعة الكثير من الوقت قبل الانتقال ما هو أهم وهو كيفية التسجيل في موقع خمسات، وكنا جرت العادة فإننا نحاول ما أمكن تبسيط الأمور لتسهيل الأمر على متابعينا!

الخطوة رقم 1:

في البداية قم بالزوجه الى رابط التسجيل التالي 👇

الخطوة رقم 2:

هنا انت لا تمتلك حساب لذلك عليك إنشاء حساب جديد.

موقع خمسات للترجمة

الخطوة رقم 3:

قم بكتابة بياناتك مع الموافقة على سياسة الاستخدام ثم التسجيل، (هنا نكون نسجل الحساب في حسوب والذي يمكنك به الدخول الى جميع منصات حسوب بما فيها موقع خمسات).

موقع مستقل

الخطوة رقم 4:

بعدها قم بفتح بريدك لتفعيل الحساب الذي قمت بالتسجيل فيه.

موقع فايفر

الخطوة رقم 5:

والان يمكنك استخدام احرف او ارقام او علامة لانشاء اسم مستخدم ثم اكمل التسجيل.

فتح موقع خمسات

الخطوة رقم 6:

وهنا ستتمكن من الدخول بشكل عادي ثم ستتمكن من الدخول للاعدادات لإضافة المعلومات الباقية.

موقع للعمل من المنزل

الخطوة رقم 7:

بعد ذلك يمكنك اختيار ان التيك رسائل الخدمات الى البريد ثم قم بتحديث الاعداد.

Khamsat maroc

الخطوة رقم 8:

وهنا يمكنك إضافة باقي البيانات بما فيها الصورة الخاصة بك وكا المعلومات الشخصية كما هي موضحة في الصورة التالية 👇

موقع خمسات للعمل من المنزل

اقرأ أيضا
الربح من التسويق بالعمولة على سوق كوم Souq Affiliate

كيفية إنشاء خدمة على موقع خمسات

إنشاء الخدمة في الموقع هي من أهم الخطوات التي ستجعلك تبدأ الربح من الخدمة التي تريد تقديمها، سواء كنت تريد الربح من التصميم او الربح من كتابة المقالات او شتى طرق الربح من الانترنت فستتمكن من ذلك باذن الله!

الخطوة رقم 1:

توجه إلى خيار التصنيفات لرؤية جميع المجالات المتوفرة على الموقع وبالتالي يمكنك اختيار المجالات القريبة لمهارتك.

موقع مستقل للترجمة

الخطوة رقم 2:

قم بالضغط على أضف خدمة من اجل إضافة الخدمة التي تريدها.

تجارب موقع خمسات

الخطوة رقم 3:

قم بكتابة معلومات الخدمة التي ستقدمها واختيار تصنيف لها، قم بكتابة وصف للخدمة محاولة استقطاب المشتري مع ادراج الفوائد والمميزات من الحصول على خدمتك.

خدمات ترجمة اون لاين

الخطوة رقم 4:

بعدها يمكنك وضع بينات المعرض، صورة تعبر كما تفعله او لنماذج عملك تصل حتى 10 صور، قم بإضافة كلمات مفتاحية لتسهيل ايجادك بادراج مختلف الكلمات المرتبطة بالعمل الذي تقوم به ثم تحديد مدة التسليم.

ترجمة 500 كلمة

الخطوة رقم 5:

يمكنك بعد ذلك توفير معلومات المشتري لتظهر له عند ارادته شراء الخدمة ثم اضافة الخدمة بسهولة.

خدمة الترجمة من جوجل

تنبيه!
سيقوم موقع خمسات بمراجعة الخدمة التي قمت التي اخترتها وفي حال عدم مخالفة الشروط سيتم الرد في غضون 24 ساعة اوكيفية تصحيح المر المخالف في حال وقوع ذلك.

اقرأ أيضا
الربح من أمازون أفلييت | شرح التسويق بالعمولة على أمازون

طريقة بيع خدمة على خمسات

من أهم الأشياء التي يجب عليك معرفتنا هي كيفية بيع خدمة على موقع خمسات، فبعد التعرف على كيف يمكن العمل على موقع خمسات وتقديم خدمتك حاول بيع خدمتك باتباع الخطوات التالية 👇

الخطوة رقم 1:

ستجد في قسم الطلبات الواردة جميع الطلبات يمكنك تحديد اي طلب.

فتح موقع خمسات

الخطوة رقم 2:

يمكنك الدخول إلى الخدمة التي تم بيعها والتواصل مع العميل والاتفاق معه لتنفيذ العمل، وبعد الانتهاء يمكنك إرفاق ملفات للتسليم.

وصف لخدمة الترجمة

الخطوة رقم 3:

يمكنك ارسال الخدمة للعميل والتأكد من ارضائه عليها وأنها جارية التنفي ثم قم بالضغط على ارسال طلب استلام من تسليم الخدمة والحصول على رصيدك.

موقع خمسات للعمل من المنزل

اقرأ أيضا
أقوى الطرق للربح من التصميم عبر الإنترنت

طريقة الترويج للخدمات على خمسات

نريد ان نتعرف الآن على كيفية الترويج لخدماتك على خمسات، ويمكنك الترويج بشكل خارجي مثل الاعتماد على صفحات فيسبوك او مجموعات فيسبوك او غير ذلك من وسائل التواصل، او الترويج داخل موقع خمسات نفسه وهو ما سنشرحه فيما يلي 👇

الخطوة رقم 1:

قم بالذهاب الى قسم الطلبات الغير موجودة.

حكم العمل في موقع خمسات

الخطوة رقم 2:

هناك عدة خدمات يريدون بائع لتنفيذها يمكنك انت تحديد انسب الخدمات لك ووضع تعليق تشرح فيه خدمتك وامتيازاتها مع وضع رابط الدخول لها.

موقع خمسات للترجمة

اقرأ أيضا
شرح متصفح Brave Browser شامل وكيفية الربح من متصفح Brave

طريقة سحب الارباح من خمسات

وها انت قد قمت بالتسجيل والترويج لخدمتك والربح منها، ولكي تتمم العمل عليك سحب ارباحك د، لذا في هذا المحور سنتعرف على كيفية سحب ارباح موقع خمسات، فيمكنك ببساطة السحب عبر البنك الالكتروني بايبال.

ان كنت تعمل على الانترنت فانت بحاجة بشدة الى حساب بايبال، وان لم يكن لديك فيجب عليك إنشاء حساب لانه وسيلة رئيسية لكل عامل على الويب، ومنه يمكنك ارسال حسابك للعميل لتتلقى رصيد في حسابك بسهولة.

اقرأ أيضا
كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجة في دقائق معدودة

هل موقع خمسات مربح؟

بعد الجاية عن العديد من اسئلتكم مثل ما هو موقع خمسات وماذا اكتب في عنوان الخدمة في موقع خمسات وغيرها، هناك أيضا تسائلات اخرى حول حقيقة الربح من موقع خمسات.

موقع خمسات Khamassat مربح ولكن للذي يقوم بتطبيق جميع التعاليم التي نوصي بها والتي يريدها العميل وعدم مخالفة شروط الخدمة، كما أن النيتش يلعب دورا كبيرا فلا يجب ان تكون في منافسة شديدة وانت من المبتدئين.

يمكنك موقع خمسات للعمل من المنزل الربح حسب المجال الذي تقوم به، لذا ننصح بمحاولة تخفيض سعر الخدمة والحصول على تعليقات إيجابية ما امكن، وكذا لا تنسى الترويج للخدمة التي تقوم بها…

اقرأ أيضا
أفضل مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha

كيفية العمل على موقع خمسات وتحقيق ارباح

كان كل ما سابق يدعم فكرة الربح من موقع خمسات وتحقيق دولارات من اجل بدء رحلة حياتك، وان استطعت تحقيق اول 5 دولارات فاعلم انه يمكنك ضرب هذا العدد في العشرات مع الوقت.

الأمر يحتاج منك بعض الصبر والاستمرار والشغف فيما تجيد القيام به، وهنا انصح بالقيام بالخدمة التي تجدها وتحبها، وقد تجد في بعض الأحيان بعض العراقيل مع العملاء ما عليك سوى الصبر فلا مجال يخلو من هذا.

يجب عليك معرفة الخدمة المناسبة التي يمكن تقديمها والتركيز على المجالات التي تقل فيها المنافسة، وما دمت انت الافضل في مجالك، فتاكد انك ستصل لمبتغاك مهما صار لذا لك متمنيات التوفيق.

اقرأ أيضا
كيفية الربح من بيع الصور على الإنترنت

الاستفادة من تجارب موقع خمسات

يجب عليك الاستفادة من تجارب موقع خمسات كما تنصحك بمحاولة اتقان ما تفعله ما امكن، وحاول أن تكون لديك اكثر من خدمة واحدة على الموقع لأنه كلما كثرت الخدمات كلما كثرت المبيعات.

من اجل تحقيق المبيعات يجب عليك الترويج لها على كل من مواقع التواصل الاجتماعي وكذا داخل الموقع كما سبق شرح طريقة الترويج، لا تنسى ان تنشئ ملف احترافي خاص بك لانه الواجهة الرئيسية التي يعرفك منها العميل.

موقع خمسات للعمل من المنزل هو أحد المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على فرص مميزة في العمل الحر، حاول البحث جيدا عنا تريد القيام به وكن محترفة به وستظهر لك مجموعة من الفرص الاخرى، ان كان لديك اي تعليق أتركه في الاسفل، بالتوفيق للجميع!

اقرأ أيضا
ما هو الريسكين وكيف يمكن الربح منه؟
الربح من تصميم التيشرتات بدون حاجة للترويج

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments