تقنيةيوتيوب

مراجعة برنامج ITube Studio HD: التحميل من مواقع الفيديو إلى الحاسوب بمميزات رائعة

مراجعة برنامج ITube Studio HD: التحميل من مواقع الفيديو إلى الحاسوب بمميزات رائعة

العديد من الأشخاص يبحثون عن وسيلة بسيطة، لتحميل الفديوهات من الانترنت بجودة جد عالية من مختلف المواقع.

إذا كنت أيضا تبحث عن هذه الأداة فدعونا نتحدث عن برنامج iTube Studio HD وعن أبرز الخصائص التي يتوفر عليها والمميزات، وذلك في الأسطر التالية من هذه المثال تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع يمكن أن تلجأ إليها لتحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية مجانًا

ما هي الفائدة من استخدام برنامج iTube Studio HD ؟

يمكنكم الان تحميل برنامج iTube Studio HD على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، والتي تعمل بكل من نظام وينداوز والماك، وذلك لتحميل جميع الفديوهات من الانترنت عبر مختلف الموقع، حيث يدعم هذا البرنامج ازيد من 10,000 موقع الكتروني، مثل موقع يوتيوب وغيرها من الموقع المشهورة اللأخرى وغير الغير معروفة.

يمكنكم من خلال برنامج iTube Studio HD تحميل الفيديوهات بجودة جد عالية تصل الى 4K، والعديد من الصيغ والإمتدادات، والجميل في الأمر انه يمكنكم تحويل اي فيديو الى صوت MP3 في حالة كان موسيقى. يمكنكم من خلال برنامج iTube Studio HD تحميل الفيديوهات أيضا من مواقع التواصل الاجتماعي، مثل موقع فيس بوك تويتر وإنستقرام وغيرها من الموقع الأخرى، وذلك عبر وضع رابط الفيديو على البرنامج، وبعد الانتهاء من التحميل يمكنكم نقله مباشرة الى الهاتف بدلا من الكمبيوتر.

إلى جانب تحميل الفيديوهات فإن برنامج iTube Studio HD يتوفر على مجموعة من المميزات والخصائص الأخرى، مثل تسجيل البث المباشر من منصة Netflix و Hulu وغيرها من الموقع الأخرى، مع المحافظة على جودة الفيديو، كما يمكنكم تسجيل أيضا مكالمات الفيديو التي تتم عبر سكايب وغيرها من الموقع، هناك المزيد من المميزات التي يتوفر عليها هذا البرنامج المميز، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً: تحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين مجانا بسهولة

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

واجهة برنامج iTube Studio HD

فور تحميل برنامج iTube Studio HD من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم استخدمه بكل سهولة وبدون أي خبرة، من خلال واجهة المستخدم البسيطة التي يتوفر عليها هذا البرنامج، حيث تم تقسيم جميع الخيارات وترتيبها، لتسهيل عملية تحميل الفيديوهات من خلال هذا البرنامج، وليس ذلك فقط بل ان برنامج iTube Studio HD يدعم مجموعة من اللغات ابرزها اللغة العربية، التي يمكنكم تعيينخا من خلال اعدادات البرنامج، حتة يسهل عليكم استخدامه اكثر.

التحميل من مواقع الفيديو الى الكمبيوتر

فور تحميل برنامج iTube Studio HD على جهاز الكمبيوتؤ الخاص بك من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنك البدء في تحميل الفيديوهات من مختلف الموقع بجودة جد عالية، وذلك من خلال نسخ روابط URL الفيديو، ثم الدخول إلى برنامج iTube Studio HD والضغط على زر “Paste URL ” بعدها يمكنك تحديد صيغة الفيديو، ثم تحديد خيار Original Subtitles في حالة تحميل الفيديو مع الترجمة وتحديد اللغة التي ترغب بها، بعدها يمكنك الضغط على خيار التحميل Download حتى تبدأ عملية تحميل الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك.

وهكذا وبهذه السهولة يمكنكم من خلال برنامج iTube Studio HD تحميل العديد من الفديوهات، على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم سواء كان جهاز الماك او الويندوز من مختلف الموقع، والجميل في الأمر انه يمكنكم تحميل أكثر من فيديو واحد في نفس الوقت عبر طريق هذا البرنامج، وذلك عبر نسخ رابط الفيديو واضغط على زر Past URL ثم تحديد BATCH Download، ومن خلال الصفحة الصغيرة التي ستظهر لك يمكنك اضافة جميع روابط الفديوهات الاخرى التي ترغب بتحميلها ايضا في نفس الوقت، وبكل سهولة من خلال الضغط على زر Turbo Mode.

وعند القيام بالخطوات السابقة وتحميل الفيديو عن طريق برنامج iTube Studio HD، يمكنك الدخول إلى قسم التحميلات Downloaded, ومن هناك يمكنكم العثور على جميع الفيديوهات التي تم تحميلها، ويمكنكم التعرف على موقع الاصلي الملف عن طريق الضغط على اي فيديو بالصور الأيمن من الفأرة.

يمكنكم الان تشغيل الفيديو، او تحويل الصيغة الخاص به بكل سهولة من خلال برنامج iTube Studio HD، كما يمكنكم اخفائه عن طريق إضافته في Private List حتى لا يشاهدها شخص آخر يستخدم نفس جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، ما ذلك يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني، عن طريق تحميل برنامج iTube Studio HD.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين مجانا

إقرأ أيضاً: تحويل الصوت أو الفيديو إلى صوت mp3

تسجيل البث المباشر المواقع والخدمات

إلى جانب تحميل الفيديوهات من مختلف الموقع، فيمكنك أيضا من خلال تحميل برنامج iTube Studio HD، تسجيل البث المباشر لمختلف الموقع، يمكنكم حقا الإستفادة من هذه الخدمة التي يقدمها هذا البرنامج، في تسجيل بث مباشر لشرح تعليمي على اليوتيوب، او تسجيل البث من منصة نتفليكس او Hulu، ويكنكم أيضا تسجيل أحد مكالمات الفيديو التي تتم من خلال برنامج سكايب مع أحد الأصدقاء، او عن طريق مختلف الموقع الاخرى، بجودة جد عالية.

ولتشغيل خاصية البث المباشر من خلال برنامج iTube Studio HD، فيمكنكم القيام بذلك بكل سهولة عن طريق واجهة المستخدم التي يتوفر عليها البرنامج، حيث يمكنكم فتح البرنامج والضغط على قسم Record الذي يوجد في الجانب، بعدها يجب عليكم الضغط على زر “Record” الذي يوجد في الاعلى، هكذا ستختفي صفحة البرنامج عن الظهور، وستظهر لك إعدادات التسجيل، التي من خلالها يمكنكم تحديد مساحة الشاشة التي ترغبون بتسجيلها او تسجيل كامل الشاشة أو تفعيل خيار تسجيل الصوت فقط.

هناك المزيد من الاعدادات الأخرى التي يمكنكم ضبطها على برنامج iTube Studio HD، يمكنكم اضغك على زر الإعدادات الذي يوجد في الاسفل، بعدها يمكنكم تحديد مكان حفظ الفيديو في الجهاز، والتحكم في معك الاطارات في الثانية، والتحديد الجودة التي ترغبون بها هل الجودة العالية او المتوسطة او المخفضة، والجميل في الأمر انه يمكنكم جدولة بداية ونهاية التسجيل في حالة لم تكونو تشاهدو كامل البث. وبعد الانتهاء من ضبط جميع الاعدادات السابقة يمكنكم الضغط على خيار التسجيل Rec، لبدء تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك، وعند انتهاء البث يمكنكم اضغك على خيار Stop لايقاف تسجيل شاشة الفيديو.

إقرأ أيضاً: كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين سواء MP4 أو صيغ أخرى

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر يدعم اللغة العربية

تحويل صيغ الفيديو عبر برنامج iTube Studio HD

من بين الأشياء المميزة ايضا في برنامج iTube Studio HD هو توفره أيضا على أداة يمكنكم من خلالها تحويل صيغ الفيديو المحملة، حيث يمكنكم بكل سهولة من خلال هذا البرنامج تحويل صيغ الفيديو لازيد من 150 صيغة، من بينها صيغة MP3 / MP4 / MOV / 3GP / FLV / AVI وغيرها من الصيغ الأخرى.

للقيام بتحويل صيفة أي فيديو عن طريق برنامج iTube Studio HD، هناك ثلاث طرق يمكنكم الاعتماد عليهم، أولا يمكنكم نقل الفيديوهات التي تم تحميلها عن طريق هذا البرنامج الى قسم Convert، وذلك من خلال الضغط على زر Add to Convert List. ثانيا يمكنكم ايضا الضغط على زر Add الذي يوجد في قسم Convert، بعدها يمكنكم اضافة الفيديو المراد تحويل الصيغة الخاص به، اما الطريقة الاخير التي يمكنكم من خلالها تحويل صيغة الفديو عن طريق برنامج iTube Studio HD، وهي من خلال سحب الفيديو وافلاته على البرنامج وبالضبط على قسم Covert.

وبعد إضافة الفيديو على برنامج iTube Studio HD او العديد من الفديوهات، يمكنكم الضغط على زر “Convert Everything” بعدها ستظهر لكم نافذة يمكنكم تحديد من خلالها الصيغة التي ترغبون بها، وسيكون هناك قسم خاص بصيغة التي تدعم كل من هواتف الايفون والاندرويد وغيرها من الصيغ الأخرى، وبعد الانتهاء يمكنكم الضغط على خيار Covert تحويل.

يمكنكم تفيعل زر “Download then convert Mode” الذي يوجد في قسم Download حتى يتم تسهل عملية تحويل صيغ الفيديوهات الى صيغ اخرى، وهكذا وبشكل تلقائي سيتم تحويل صيغة الفيديو بعد تحميل عن طريق برنامج iTube Studio HD وذلك بعد تاكيد عملية التحويل.

إقرأ أيضاً: كيف نقل الفيديو من اليوتيوب الى الواتس اب

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل الفيديوهات ونقلها إلى الهاتف

وبعد تحميل وتحويل الفيدوهات او الصوت الذي تم تحميلها عن طريق برنامج iTube Studio HD، يمكنك نقل جميع هذه الفيديوهات إلى هاتف الخاص بكم سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او الايفون، وذلك من خلال توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB، وبعد الانتهاء من تحميل الفيديو يمكنك الضغط عليه بالزر الأيمن من الفأرة وتحديد هيا “Add to Transfer List” حتى يتم نقله الى الهاتف بشكل مباشر، او يمكنك الضغط على زر + التي يجود في الأعلى لإضافة ملف من الجهاز الكمبيوتر ونقله إلى الهاتف.

يدعم برنامج iTube Studio HD جميع أجهزة الأندرويد التي تعمل بداية من اصدار 2.2 وما فوق، وأيضا تدعم جميع هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS 5 وما فوق.

تحميل الفيديوهات من خلال مختلف المواقع

بدلا من الدخول إلى موقع يوتيوب مثلا ونسخ رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله، ثم الدخول الى برنامج iTube Studio HD واصف رابط الفيديو ثم الضغط على زر التحميل، يمكنكم الدخول إلى موقع YouTube والعديد من الموقع الأخرى من خلال برنامج iTube Studio HD نفسه بدون الخروج من البرنامج، حيث يدعم البرنامج العديد من الموقع المشهورة والغير مشهورة، التي يمكنكم الدخول إليها عن طريق متصفح مدمج مع البرنامج.

وللقيام بذلك يمكنكم فقط الدخول الى قسم Online وبعدها يمكنكم كتابة عنوان الموقع الذي ترغبون بالدخول إليه مثلا YouTube، بعدها يمكنكم تشغيل اي فيديو وسيظهر لكم زر التحميل في الاسفل، الذي من خلال الضغط عليه يمكنكم تحميل الفيديو بجودة عالية.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، مراجعة برنامج ITube Studio HD: التحميل من مواقع الفيديو إلى الحاسوب بمميزات رائعة شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكن على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments