تقنية

تحميل iplayer مهكر بدون اعلانات مجانا

قد تجد iPlayer المشاكل مع مشغلي وسائط الميديا التي تأتي بشكل افتراضي مع الهواتف الذكية، ففي العادة قد لا تشغل وسائط معينة أو تجد فيها أخطاء أو لا تعجبك وما إلى ذلك، هنا أنت بحاجة إلى مشغل وسائط آخر يكون جيد، ربما iPlayer هو ما تبحث عنه!!

إن لم تستطيع الدفع ولا تتحمل الإعلانات في الاصدار المجاني، فقد يكون الحل الوحيد هنا هو تحميل iplayer- offline video player مهكر بدون اعلانات للاندرويد.

وهذا ما سنقوم بتقديمه لك في هذا المقال، بحيث يمكنك تنزيل iPlayer مهكر بدون اعلانات وبشكل مجاني تماما، يرجى ملاحظة أن هذه الإصدارات بصيغة APK ويمكنك تنزيلها على أجهزة الأندرويد.

يمكنك من الروابط أدناه تنزيل iPlayer مهكر اخر اصدار من ميديا فاير بالإضافة الى بعض الإصدارات السابقة:

لا يمكن حتى الان تحميل iPlayer مهكر بدون اعلانات للايفون، لأن ملفات APK هذه تدعم أجهزة الأندرويد فقط.

بعد تقديم جميع روابط تحميل iPlayer مهكر نشير ان طريقة التحميل نفسها التي تتبعها مع جميع ملفات APK، للتوضيح اكثر يمكنك متابعة الخطوات التالية:

اولا: تقوم بالضغط على أحد الروابط أعلاه وستجد نفسك في صفحة ميديا فاير تنقر على التنزيل Download.

ثانيا: بعد ذلك في العادة سيقوم هاتفك بإخبارك ان الملف قد يكون ضار وأنه يجب عليك تفعيل التحميل من المصادر الغير معروفة تنقر على موافق Ok.

ثالثا: بعد تفعيل التثبيت من المصادر الغير معروفة Unknown sources سيتم بدأ تنزيل الملف وما عليك الا الانتظار حتى انتهاء عملية التحميل.

رابعا: بعد انتهاء التحميل تقوم بالدخول إلى الملف ثم تضغط عليه وبعدها تقوم بالنقر على تثبيت Install مثل باقي التطبيقات ويمكنك فتح التطبيق بعدها بدون مشاكل.

يمكنك من خلال الروابط السابقة تنزيل iPlayer Mod APK مهكر للاندرويد من ميديا فاير، يجدر الإشارة التطبيق يحتوي على جميع الامتيازات التي تأتي بها النسخة المدفوعة وبدون أي إعلانات.

يمكن من خلال iplayer video قراءة جميع صيغ الفيديو، يوفر التطبيق الكثير من أدوات التحكم واستطاع بذلك ان يتفوق على باقة التطبيقات الاخرى في هذا المجال سواء الأساسية او المعدلة.

يمكن من خلال iplayer مهكر تجميع الفيديوهات بالإضافة إلى توفير سجل لكل فيديو وتصنيفه، يوفر أيضا خزنة شخصية يمكنك تفعيلها من اجل وضع فيديوهاتك المفضلة فيها والتي لا يمكن فقدانها.

يأتي تطبيق تشغيل الفيديوهات IPlayer Video Media Player مهكر من ميديا فاير بالعديد من المميزات ومنها:

  • دعم تشغيل الفيديوهات بصيغة 4K.
  • دعم تنسيقات الصوت المختلفة القنوات.
  • دعم ملفات الترجمة وتسريع الهاتف بسهولة.
  • تطبيق تشغيل الفيديو سريع للمشاهدة والاستخدام.
  • القدرة على تشغيل الفيديوهات المختلفة بجميع الصيغ.
  • توفير خاصية الحدخزنة والتي تجمع فيها خصوصياتك.
  • يوفر التطبيق سهولة التحكم للتبديل بين مقاطع الفيديو.
  • القدرة على تغيير كلمة المرور من 4 أرقام او نقش الشاشة.
  • القدرة على الوصول الى الفيديوهات بدون اعلانات مزعجة.
  • القدرة على تعديل اعدادات الصوت والصورة في الفيديوهات.
  • القدرة على تحميل الفيديوهات من الانترنت بدون برنامج خارجي.
  • الاستفادة من خاصة المفضلة والتي تجمع فيها جميع فيديوهاتك.
  • توفير ميزة المتصفح المنفصل وذلك لتصفح الانترنت دون الخروج من التطبيق.
  • يوفر iplayer سجل العرض بإضافة الفيديوهات المعروضة في صفحة منفردة.

قد تتسائل لما يجب على الشخص تنزيل iplayer- offline video player apk نسخة مهكرة!! في الحقيقة الإجابة عندك!! الدفع أو الإعلانات؟

معظم العرب يحبون الأشياء المجانية لنقص الموارد وكذا الازعاج الكبير الذي تأتي به الإصدارات المجانية من الإعلانات تجعل المستخدم يفكر في التخلي عن التطبيق، لذا قد تكون النسخة المهكرة هي الحل.

ومن بين مشغلات الفيديو الأخرى قد لا تجد تطبيق مميز للحصول على كل شيء مثل iplayer مهكر، التجربة يمكن ان تكون الأفضل، كما أن مشاكل الشراء داخل التطبيقات او تسرب البيانات قد يدفعك دائما التامين نفسك، وهذا لن تجده الا في التطبيقات الرسمية.

بعد تحميل iplayer- video مهكر وتثبيته سيبدو لك سهل الاستخدام بلا شك، وخاصة ان كان سبق لك استخدامه، بالطبع فإن الواجهة الرئيسية تدعم الميزة الرئيسية وهي تشغيل الفيديوهات.

يمكنك من خلال صفحة Offline Video Player الوصول الى الصفحة الرئيسية لعرض مقاطع الفيديو الموجودة في هاتفك بالفعل، وذلك لا يحتاج الى اتصال بالانترنت، وأيضا تجد صفح أخرى خاصة بالمتصفح وهذه تحتاج منك الى اتصال بالنت لأنها يمكنك من البحث عن فيديوهات اونلاين.

يمكنك أيضا من خلال خيارات الخصائص الإضافية بما في ذلك فيديوهات الخزنة والفيديوهات المفضلة الوصول الى الفيديوهات التي تجعلها في احد تلك الخصائص، وأسفلها تجد الفيديوهات التي تم عرضها مؤخرا والتي تم اضافتها.

هناك خيارات أخرى في التطبيق مثل المجلدات التي في الهاتف وكذا زر التفاصيل وزر الاعدادات والذي يمكنك من خلاله الوصول لمسح الذاكرة المؤقتة وغير ذلك.

عند تحميل برنامج iplayer apk مهكر بدون اعلانات، فيمكنك الوصول الى أحد الخيارات المهمة في التطبيق وهو خاصية الخزنة والتي يمكنك فيها تخزين الفيديوهات الهامة، لتفعيلها تقوم باتباع الخطوات التالية:

اولا: ادخل الى التطبيق ثم انقر على خيار الخزنة.

ثانيا: قم بتعيين كلمة المرور او نقش وتأكيدها.

يمكنك عرض خيارات التحكم في اي فيديو بعدها لاضافته الى خاصية الخزنة في التطبيق.

سواء قمت بتنزيل iplayer- video media player للكمبيوتر او للموبايل، فيمكنك الاستفادة من خصائص المشاهدة المتعددة على التطبيق.

لعل أبرز ما قد يجذبنا في التطبيق هو الصيغ المتعددة سواء الفيديو او الصوت، فيمكنك من خلاله الوصول الى صيغة MP4 وكذا MPG او AVI وجميع الصيغ الاخرى، هذه الميزة ساقتل التطبيقات الافتراضية التي ينفرد معظمها يصيغتان معروفتان.

يمكن من خلال iplayer مهكر فتح اي فيديو للمرة الأولى وسيتم تشغيله في الوضع الطولي اي انه يتم قلب الهاتف مباشرة دون تدخل منك، أليس هذا ما نريده في معظم الفيديوهات.

ستستفيد من الكثير من الخصائص الاخرى بما في ذلك الإيماءات وعناصر التحكم المختلفة مثل التوقف وزيادة الفيديو وشريط الثواني، هذا بالإضافة إلى إمكانية سحب الفيديو ورفع الصوت وغير ذلك.

ذلك ما يمكنك الوصول إليه على iplayer مهكر وأكثر، ما رأيك؟ هل يستحق التجربة؟

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments