آيفونمتصفحات

18 افضل متصفح للايفون يدعم الوضع المظلم وتصفح المواقع المحجوبة

 متصفح ايدج للايفون

افضل متصفح للايفون يدعم الوضع المظلم وتصفح المواقع المحجوبة

إلى جانب متصفح سفاري هناك العديد من المتصفحات التي يمكنكم من خلالهم تصفح الانترنت على هاتف الايفون. دعونا في الأسطر التالية نتعرف عليهم:

إقرأ أيضا: تحميل افضل 17 متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

إقرأ أيضا: طرق البحث عن الايفون المفقود أو المسروق

قائمة اسرع 18 متصفح ايفون بدون اعلانات مزعجة للايفون

 متصفح بينج للايفون

افضل المتصفحات للأيفون

العددالمتصفحاتالوصف
1متصفح جوجل كروم Google Chromeيعتبر احد أفضل متصفحات الانترنت الذي يعمل على كل من هواتف الاندرويد والايفون بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
2متصفح اوبرا ميني Opera Miniمتصفح متصفح اوبرا ميني Opera Mini، الذي يعتبر من المتصفحات الهائلة التي تتوفر على كمية مميزات كبيرة جدا.
3متصفح فاير فوكس Firefoxفايرفوكس من بين المتصفحات المشهور جدا والرائدة في هذا المجال، حيث ينافس هذا المتصفح كل من متصفح جوجل كروم ومتصفح سفاري الخاص بهواتف الايفون.
4متصفح سفاري Safariمتصفح سفاري Safari هو المتصفح الرسمي لهواتف الايفون.
5متصفح دولفين Dolphinمن بين المتصفحات الأولى التي كانت تتوفر على خاصية الايماءات حيث كان العديد من المستخدمين يعتمدون عليها للتصفح الإنترنت من خلال هواتف الأندرويد او عن طريق جهاز الكمبيوتر.
6متصفح Maxthon Cloud web Browserيمكنكم من خلال هذا متصفح زيارة جميع المواقع من خلال هاتف الايفون الخاص بكم.
7متصفح Aloha Browserتصفح الانترنت بشكل خفي من خلال هاتف الايفون والحصول على خصوصية اكبر.
8متصفح Braveاحد افضل المتصفحات التي يمكنكم تحميلها على هواتف الايفون الخاصة بكم.
9متصفح Puffin Browserتصفح الإنترنت على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون وحتى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.
10متصفح Ghosteryن متصفحات الخفيفة التي يمكنكم من خلالها تصفح الانترنت والدخول إلى مجموعة من المواقع بكل سهولة وسرعة، بدون ظهور اي اعلانات او نوافذ المنبثقة.
11متصفح Tor VPNيمكنكم زيارة العديد من المواقع من خلال هاتف الايفون الخاص بكم.
12متصفح Onionمفتوح المصدر على هواتف الايفون الخاصة بكم بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
13متصفح Microsoft Edgeاحد اشهر المتصفحات التي يعتمد عليها الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم.
14متصفح Alook Browserتحميل متصفح Alook Browser بشكل مجاني على جميع هواتف الايفون.
15متصفح UC Browserيتوفر متصفح UC Browser على واجهة مستخدم بسطية وسهلة الاستخدام لا تتطلب اي خبرة.
16متصفح Berry Dark Browserيمكنكم ايضا مشاركة صفحات الويب مع الاصدقاء من خلال متصفح Berry Dark Browser.
17متصفح AdBlock Browserأبرز المتصفحات التي يمكنكم تحميله على هواتف الايفون الخاصة بكم.
18متصفح Yandex Browserأفضل المتصفحات الخاصة لهاتف الايفون.

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من المتصفحات الخاصة بهاتف الايفون، وسنتعرف على أبرز المميزات الخاصة بها تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

متصفح جوجل كروم Google Chrome

 متصفح لتحميل الفيديوهات للايفون

أول متصفح سنتعرف عليه اليوم في هذه المقال هو متصفح جوجل كروم Google Chrome، الذي يعتبر احد أفضل متصفحات الانترنت الذي يعمل على كل من هواتف الاندرويد والايفون بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يتوفر هذا المتصفح على كمية كبيرة من المميزات التي تجعلنا نضعهه لكم في اول هذه القائمة.

أبرز هذه المميزات انه يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، على جانب ذلك توفره على خاصية المزامنة التي من خلالها يتم مزامنة جميع الأشياء بين الأجهزة الخاصة بكم، هذا ما يسهل عملية الدخول على مجموعة من الحسابات من مختلف الأجهزة، كما يمكنكم الحصول على ترجمة بكامل صفحة الويب، ويدعم هذا المتصفح العديد من اللغات، ابرزها اللغة العربية.

الجميل في الأمر انه يتوفر على خاصية البحث بالصوت بدون الحاجة لكتابة ذلك على خانة البحث، ويمكنكم أيضا تصفح الانترنت بشكل خفي من خلال التصفح الخفي، هذا ما يوفر لكم خصوصية اكبر ومنع أي موقع من تتبع الأنشطة الخاصة بكم على النت، كما يتوفر على خاصية توفير البيانات التي عن طريق يمكنك التحكم في استهلاك النت على الهاتف الخاص بكم.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome على هاتف الايفون الخاص بكم، من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضا: أفضل برنامج تعديل الصور على الموبايل أندرويد وآيفون

إقرأ أيضا: تصوير الشاشة ماك كاملة لقطة جزء من الشاشة

متصفح اوبرا ميني Opera Mini

 متصفح يدعم الفلاش للايفون

ثاني متصفح سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو متصفح متصفح اوبرا ميني Opera Mini، الذي يعتبر من المتصفحات الهائلة التي تتوفر على كمية مميزات كبيرة جدا، حيث يمكنكم التحكم في استهلاك النت على الهاتف، من خلال تعيين وضع ضغط البيانات الذي يوفر لكم تقليل من حجم الاستهلاك الخاص بكم.

كما يمكنكم من خلال تحميل متصفح اوبرا ميني Opera Mini من الرابط الذي يوجد في الاسفل، من مزامنة جميع الإشارات المرجعية والحسابات الخاصة بكم وكلمات السر، وذلك من خلال إنشاء حساب خاص بكم على اوبرا ميني، والجميل في الامر انه يمكنكم تخصيص مجموعة من الأشياء داخل المتصفح من خلال استخدام مجموعة من الثيمات.

كما يتوفر متصفح اوبرا ميني Opera Mini على خاصية الوضع الليلي الذي من خلال تشغيله على الهاتف يمكنكم تصفح الانترنت بكل حرية في الليل، بدون ضرر للعين، حيث تصبح شاشة المتصفح باللون الاسود، وهذا ما يوفر أيضا استهلاك البطارية الخاصة بالهاتف. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل متصفح اوبرا ميني Opera Mini من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

متصفح فاير فوكس Firefox

 متصفح جافا للايفون

متصفح فاير فوكس Firefox او فايرفوكس من بين المتصفحات المشهور جدا والرائدة في هذا المجال، حيث ينافس هذا المتصفح كل من متصفح جوجل كروم ومتصفح سفاري الخاص بهواتف الايفون، وذلك من ناحية المميزات والخدمات التي يقدمها لجميع المستخدمين، حيث يتوفر على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام لا تتطلب اي خبرة، ويمكنكم أيضا مزامنة كلمات المرور وغيرها من الحسابات الخاصة بكم من خلال إنشاء حساب على هذا المتصفح.

يعتبر متصفح فاير فوكس Firefox من المتصفحات السريعة للغاية، الى جانب انه لا يتطلب إلى مساحة كبيرة، يمكنكم تحميل بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، ورغم أن متصفح جوجل كروم اصبح هو الاكثر استخداما، الا ان متصفح فاير فوكس Firefox لازال يقدم العديد من الخدمات التي يجذب بها العديد من المستخدمين من مختلف دول العالم.

يعمل متصفح فاير فوكس Firefox على منع ظهور النوافذ المنبثقة، على جانب ذلك يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الاخرى، يمكنكم من خلاله الحصول على خصوصية اكبر عند تصفح الانترنت، من خلال استخدام المتصفح الخفي، يمكنكم الان تحميله على هواتف الأندرويد وأيضا على هواتف الايفون من خلال الضغط على الرابط التالي:

متصفح سفاري Safari

 افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة

في اصل متصفح سفاري Safari هو المتصفح الرسمي لهواتف الايفون، حيث يأتي مع الهاتف بشكل افتراضي يمكنكم العثور عليه في نظام التشغيل iOS بدون الحاجة لتحميل من متجر App Store، وبدلا من استخدام المتصفحات التي تحدثنا عنها في الأعلى او التي سنتحدث عنها في الاسفل يمكنكم حقا الاكتفاء باستخدام متصفح سفاري Safari في تصفح الانترنت على هواتف الايفون الخاصة بكم.

يتوفر متصفح سفاري Safari على ميزة مزامنة الحسابات وكلمات المرور والإشارات المرجعية على جميع أجهزة أبل الأخرى، حيث يمكنكم الدخول إلى هذه الحسابات بدون الحاجة لكتابة الكلمة المرور في كل مرة، مما يتم تأمين وحماية كلمة المرور التي تم تخزينها على المتصفح من خلال تقنية Touch ID.

واجهة متصفح سفاري بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنكم الان تحميله والحصول على كل تلك المميزات من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: أفضل 27 العاب اطفال للايفون

إقرأ أيضاً: حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf للأيفون

متصفح دولفين Dolphin

متصفح للايفون مثل الكمبيوتر

يعتبر متصفح دولفين Dolphin من بين المتصفحات الأولى التي كانت تتوفر على خاصية الايماءات حيث كان العديد من المستخدمين يعتمدون عليها للتصفح الإنترنت من خلال هواتف الأندرويد او عن طريق جهاز الكمبيوتر، وتخصيص المتصفح بمختلف الاشكال.

على سبيل المثال يمكنكم تخصيص زر M من لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف للدخول بشكل مباشر على موقع يوتيوب YouTube، كما يمكنكم تخصيص باقي الازرار الآخرى المجموعة من الأمور.

يتوفر متصفح دولفين Dolphin Browser على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام، تمنع ظهور الاعلانات عليها، يتوفر أيضا على ميزة الوضع الليلي او الوضع المظلم، الذي من خلاله يمكنكم حماية العين عند التصفح في الليل وفي نفس الوقت التقليل من استخدام شحن البطارية، يدعم المتصفح أيضا تقنية Touch ID التي من خلالها يمكنكم منع اي شخص من استخدام المتصفح. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل متصفح دولفين Dolphin من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

متصفح Maxthon Cloud web Browser

لا يختلف متصفح Maxthon Cloud web Browser عن باقي المتصفحات الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا متصفح زيارة جميع المواقع من خلال هاتف الايفون الخاص بكم، كما يمكنكم من خلاله تسجيل ملاحظات، ويتوفر على ميزة منع الاعلانات من الظهور.

يمكنكم ايضا مزامنة جميع الحسابات الخاص بكم وكلمات المرور أيضا على جميع أجهزة أبل، الى جانب ذلك يمكنكم التصفح الانترنت في اليل بكل راحة من خلال استخدام الوضع الليلي الذي يحافظ في نفس الوقت على شحن البطارية الخاصة بالهاتف.

يمكنكم تثبيت مجموعة من الاضافات على متصفح Maxthon Cloud web Browser للحصول على مجموعة من الخدمات الأخرى، كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل هذا المتصفح على هاتف الاندرويد والايفون من خلال الضغط على الرابط التالي:

متصفح Aloha Browser

اذا كنت تريد تصفح الانترنت بشكل خفي من خلال هاتف الايفون والحصول على خصوصية اكبر، فيجب عليك الام تحميل Aloha Browser من الرابط الذي يوجد في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا المتصفح تصفح الانترنت ومنع أي شخص او موقع من تتبع الأنشطة الخاصة بك، وذلك من خلال خدمة VPN التي يقدمها هذا المتصفح لجميع المستخدمين بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يتوفر Aloha Browser على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام، لا يظهر بها اي اعلان من الإعلانات التي تظهر في العادة على باقي المتصفحات الأخرى، كما يمكنكم من خلاله تشغيل فيديوهات VR, كما يمكنكم عمل قفل ببصمة الصبغ او كلمة سر على اي علامة تبويب، للحصول على خصوصية اكبر.

يمكنكم ايضا من خلال تحميل Aloha Browser مشاركة الملفات من هاتف الايفون الى جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وفي وقت قصير عن طريق شبكة الواي فاي. يمكنكم الان تحميل هذا المتصفح والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: اخفاء الصور في الايفون

إقرأ أيضاً: افضل 18 برامج تصميم فيديوهات للايفون

متصفح Brave

متصفح Brave احد افضل المتصفحات التي يمكنكم تحميلها على هواتف الايفون الخاصة بكم، للحصول على خصوصية اكبر عند تصفح الانترنت، حيث ان هذا المتصفح مفتوح المصدر، يمكنكم الحصول على تصفح خفي من خلاله، ويعمل على ضبط جميع الاعدادات بشكل افتراضي بدون الحاجة للقيام بذلك بشكل افتراضي.

يمكنكم من خلال تحميل متصفح Brave تشفير البيانات الخاصة بكم ومنع أي شخص من الوصول اليها، يمكنكم ايضا منه ظهور الاعلانات عليه وحظر جميع النوافذ المنبثقة، إلى جانب حظر ملفات تعريف الارتباط.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من خلال تحميل متصفح Brave من الرابط التالي على هواتف للايفون:

متصفح Puffin Browser

يمكنكم الان تحميل متصفح Puffin Browser لتصفح الإنترنت على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون وحتى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. يعمل هذا المتصفح على استخدام خوادم مشفرة التي تقدم له سرعة كبيرة في الدخول إلى مجموعة من المواقع في الانترنت، هذا ما يوفر تجربة تصفح افضل للمستخدمين، إلى جانب حماية الخصوصية الخاصة بهم.

يمكنكم من خلال تحميل متصفح Puffin Browser، تشغيل جميع الفيديوهات بمختلف الصيغ، وذلك من خلال برنامج ادوبي فلاش بلاير الذي ياتي مع هذا المتصفح، كما أنه يتوفر على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه الان من خلال تحميل متصفح Puffin Browser من الرابط التالي:

متصفح Ghostery

يعتبر Ghostery من متصفحات الخفيفة التي يمكنكم من خلالها تصفح الانترنت والدخول إلى مجموعة من المواقع بكل سهولة وسرعة، بدون ظهور اي اعلانات او نوافذ المنبثقة، يعمل المتصفح أيضا على منع عمليات البيع التي تقوم بها العديد من المواقع، هذا ما يفور خصوصية اكبر لجميع المستخدمين.

كما يمنع المواقع من تتبع المستخدمين وتتبع الأنشطة التي يقومون بها واستخدامها في عملية الإشهار والترويج للعديد من المنتوجات، كما يتوفر المتصفح على محرك البحث DuckDuckGo الذي يعمل هو البخر على حماية خصوصية المستخدمين. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل Ghostery من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

متصفح Tor VPN

من خلال تحميل متصفح Tor VPN من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم زيارة العديد من المواقع من خلال هاتف الايفون الخاص بكم، بشكل خفي وبخصوصية أكبر مما يفور أمان لجميع المستخدمين في الدخول الى اي موقع، حيث يتوفر هذا المتصفح على خاصية VPN التي تخفي ظهر IP الخاص بالمستخدمين وتعمل على تشفير الاتصال.

هكذا لن يستطيع أي شخص او موقع من تتبع المستخدمين او التجسس عليهم، كما يعمل المتصفح على حذف ملفات تعريف الارتباط بشكل تلقائي وذاكرة التخوين المؤقت وغيرها من المعلومات الأخرى، كما يعمل على حظر النوافذ المنبثقة. من خلال تحميل النسخة المدفوعة من هذا المتصفح يمكنكم الحصول على مجموعة من المميزات الإضافية.

يمكنكم الان تحميل متصفح متصفح Tor VPN والحصول على ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

متصفح Onion

يمكنكم الان تحميل متصفح Onion مفتوح المصدر على هواتف الايفون الخاصة بكم بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، حيث يمكنكم من خلال تصفح الإنترنت بشكل خفي والحصول على خصوصية كبيرة، حيث يعمل على هذا المتصفح على حماية كلمات السر الخاصة بالمستخدمين وذلك عند الاتصال بشكل واي فاي عامة.

متصفح Onion شبيه إلى حد ما بالمتصفح السابقة Tor VPN حيث يعمل هو الآخر حماية خصوصية المستخدم عن تصفح الانترنت، يمكنكم الان تحميله والحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني، من خلال الضغط على الرابط التالي:

متصفح Microsoft Edge

يعتبر متصفح Microsoft Edge احد اشهر المتصفحات التي يعتمد عليها الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم، لتصفح الانترنت بسرعة كبيرة وزيارة العديد من المواقع من خلال الهاتف الايفون او الاندرويد او عن طريق جهاز الكمبيوتر الويندوز او الماك. الجميل في هذا المتصفح انه يدعم إضافة جوجل كروم، التي من خلالها يمكنكم الحصول على مجموعة من الخدمات.

كما أن متصفح Microsoft Edge قابل للتخصيص حيث يمكنكم تخصيص بعض المواقع للدخول عليه بكبسة زر واحدة، كما يعمل هذا المتصفح على مزامنة كلمات المرور على جميع الاجهزة الخاصة بالمستخدمين، كما يمكنكم تدوين ملاحظات على صفحات الويب. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل متصفح Microsoft Edge على هواتف الايفون الخاصة بكم من خلال الضغط على الرابط التالي:

متصفح Alook Browser

يمكنكم الان تحميل متصفح Alook Browser بشكل مجاني على جميع هواتف الايفون، من اجل تصفح الإنترنت والدخول على مجموعة من المواقع بسرعة كبيرة، يدعم هذا المتصفح العديد من اللغات، كما يمكنكم نسخ ولصق الروابط من خلاله، ويتوفر على خاصية المتصفح الخفي، الذي من خلال يمكنكم تصفح الانترنت بشكل خفي بدون أي يتم الاطلاع على الأنشطة الخاصة بكم.

يتوفر متصفح Alook Browser على الوضع الليلي، الذي من خلاله يمكنكم تصفح الانترنت في الليل مع حماية العين من الأشعة البيضاء، وفي نفس الوقت الحفاظ على شحن البطارية.

متصفح UC Browser

رغم ان متصفح UC Browser تعرض للعديد من المشاكل في الماضي، بخصوص الانتهاكات الأمنية عمليات التجسس، إلا أنه اليوم اصبح من بين المتصفحات القوية التي يمكنكم تحميلها على هواتف الايفون الخاصة بكم، لتصفح الإنترنت وزيارة مختلف المواقع.

يتوفر متصفح UC Browser على واجهة مستخدم بسطية وسهلة الاستخدام لا تتطلب اي خبرة، كما يتوفر على الوضع المظلم الذي يسمح لكم بتصفح النت في الليل براحة اكبر. هناك المزيد من المميزات الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها، والتي ادعوكم للتعرف عليها من خلال تحميل متصفح UC Browser من الرابط التالي:

متصفح Berry Dark Browser

جاء متصفح Berry Dark Browser بخاصية الوضع الليلي التي تمنع ظهور الوضع الازرق الذي يشكل ضرر للعين، والتي توفي الوضع المظلم المناسب العين، عند تصفح الانترنت لوقت طويل في الليل. يمكنكم تحميل هذا المتصفح على هواتف الايفون وأيضا على هواتف الايباد، كما أنه يدعم الايماءات.

يمكنكم ايضا مشاركة صفحات الويب مع الاصدقاء من خلال متصفح Berry Dark Browser. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل هذا المتصفح عن طريق الضغط على الرابط التالي:

متصفح AdBlock Browser

يعتبر متصفح AdBlock Browser أبرز المتصفحات التي يمكنكم تحميله على هواتف الايفون الخاصة بكم، للحصول على فضل تجربة تصفح على الاطلاق بدون ظهور اي اعلانات.

كما يمكنكم التحكم في ظهرو بعض الاعلانات على هذا المتصفح، كما يمكنكم منع اي موقع من تتبع الموقع الخاص بك، ويمكنكم أيضا تصفح الإنترنت بشكل خفي، عن طريق الدخول إلى وضع Ghost. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليهم من خلال الضغط على الرابط التالي:

متصفح Yandex Browser

آخر متصفح سنتحدث عنه اليوم في قائمة أفضل المتصفحات الخاصة لهاتف الايفون هو متصفح متصفح Yandex Browser، الذي يعتبر من بين المتصفحات الروسية التي يمكنكم الاعتماد عليها لزيارة مختلف المواقع من هاتف الايفون الخاص بكم، بسرعة كبيرة وبشكل خفيف.

يمكنكم التحميل من خلال هذا المتصفح بسرعة كبيرة، كا يتوفر على خاصية البحث الصوتي من في متصفح جوجل كروم، إلى جانب كل ذلك يعمل هذا المتصفح على منع جميع الاعلانات من الظهور. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه، كم خلال تحميل متصفح Yandex Browser على هواتف الايفون من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، افضل متصفح للايفون يدعم الوضع المظلم وتصفح المواقع المحجوبة شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments