آيفون

أفضل 31 برامج ايفون جديدة مفيدة جداً لا تفوتك

 تحميل برامج ايفون للاندرويد

برامج ايفون

توجد الكثير  من التطبيقات التي من غير الممكن ان تعمل على هواتف الأيفون لذا نجد مستخدمي هاته الهواتف يبحثون عن الأسماء الخاصة بالتطبيقات التي بإمكانهم تحميلها.

ولآن هذا الآمر أصبح موضوع بحث مستمر ومتكرر كتبنا لكم هاته المقالة التي من شأنها ان تزودكم بكل المعلومات التي تبحثون عنها كل ما يجب عليكم أن تفعلوه هو متابعة القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية استعادة تطبيق محذوف من الايفون

إقرأ أيضاً: كيفية نقل اغاني من الكمبيوتر الى الايفون

أفضل 10 تطبيقات الايفون المجانية

 أفضل تطبيقات الايفون المجانية
العددبرامجالوصف
1تطبيق WidgetLinkحفظ كل الروابط الخاصة بك على شاشة الايفون
2تطبيق Launch Center Pro تساعدك على القيام بتسريع المهام اليومية بطرق سهلة جدا
3تطبيق Bitwardenحفظ كلمات المرور الخاص على التطبيق بك بشكل سهل جدا
4تطبيق Reverse Image تقدم لك مساعدة كبيرة في عملية البحث عن بعض المنتجات أو الأشياء
5تطبيق Calmتصفية الذهن والمساعدة على النوم
6تطبيق Spottyوضع علامات محدد على الخريطة
7 تطبيق Export Contactتصدير جهات الاتصال الخاصة بك
8تطبيق Live Wallpapersخلفيات المتحركة
9تطبيق Meta Meme من السهل عليك ان تقوم بالكثير من الأشياء فهو يتيح لك الكثير من القوالب والأمور الرائعة
10تطبيق WiFi Mapتعرف على شبكات الواي فاي التي ستعمل على هاتفك بشكل مجاني
11تطبيق ClipDropتصوير الأشياء وتحويلها إلى صور منتج
12تطييق VITAأحسن برامج المونتاج
13تطبيق Add Musicإضافة الصوت إلى الفيديو
14 تطبيق Gravityبرنامج الخلفيات المتحركة للايفون
15 تطبيق Motionleapأقوى برنامج تحريك صور للايفون
16تطبيق Calculator Xإخفاء صورك الموجودة على جهاز الايفون الخاص بك
17تطبيق برنامج مواقيت الصلاة وتحديد اتجاه القبلةيعمل على تنبيهك لمواقيت الصلاة

تطبيق WidgetLink

 تطبيقات حصرية للايفون

يعتبر هذا التطبيق من بين التطبيقات التي يمكن ان تعمل على أجهزة الأيفون بكل بساطة كما انه ذا فكرة رائعة وفريدة من نوعها بالرغم من ان الكثيرين يعتقدون أنه غير مفيد لكن هاته فكرة خاطئة بكل تأكيد، فمن خلال استعمال هذا البرنامج يمكنك القيام بحفظ كل الروابط الخاصة بك على شاشة الايفون الرئيسية، أيا كان نوعها فسواء كانت صفحة على الفيسبوك أو قناة على التيليجرام أو اليوتيوب أو حتى رابطا خاصا بأحد الموقع الإلكترونية.

ومن المعروف ان ان عملية حفظ هذه الروابط تتم بكل سهولة، ولان تحتاج منك سوى بضع نقرات ليس هذا فقط بل من الممكن ان تقوم بعمل ويدجت لهذا الرابط على شاشة الهاتف الخاص بك للوصول السريع إلى هذه الروابط من الشاشة الرئيسية للجهاز.

تطبيق Launch Center Pro

 أفضل برامج الايفون 11

Launch Center Proلطالما كان هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات الأيفون، ولعل ما يجعله الأفضل هي إمتلاك هذا التطبيق للكثير من الأدوات المجانية المفيدة  والتي من شأنها ان تساعدك على القيام بتسريع المهام اليومية بطرق سهلة جدا.

ولعل أفضل هاته الأدوات المميزة في هذا التطبيق هي أداة البحث داخل التطبيق، وهذا بكل تأكيد شيء مميز جداً. وبإمكانك من خلال هذا البرنامج الرائع ان تقوم بإنشاء قائمة للتطبيقات الخاصة بك أو قوائم الاتصال الخاصة بك أو حتى أدواتك المفضلة على شاشة الأيفون خاصتك لكي تتمكن من الوصول بشكل سريع للأشياء التي تريدها

تطبيق Bitwarden

 أفضل برامج ايفون 12

ان تطبيق Bitwarden هو الآخر من التطبيقات التي تعمل بشكل سلس على هواتف الأيفون كما انه من التطبيقات المفيدة وهو عبارة عن مدير كلمات مرور،
ويعمل هذا البرنامج على حفظ كلمات المرور الخاص على التطبيق بك بشكل سهل جدا وآمن لدرجة كبيرة كما أنه يمكنك من الرجوع إليها عند الحاجة إليها. ليس هذا فقط بل بإمكانك ان تقوم بحفظ معلومات أخرى خاصة بك كبطاقة الائتمان وهذا لمساعدتك على اتمام عملية التسوق بشكل آمن.

والجيد في هذا البرنامج أنه مجاني بالكامل ولن تحتاج إلى القيام بدفع أي فلس واحد مقابل خدماته. كما أنه بإمكانك ان تقوم  بمزامنة كلمات السر الخاصة بك مع أجهزة أخرى بكل سهولة. وأيضا ستتمكن من القيام بإنشاء كلمات سر قوية لإستعمالها في المواقع.

إقرأ أيضاً: افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه

إقرأ أيضاً: أفضل 16 برنامج تحميل اغاني للايفون على الإطلاق

تطبيق Reverse Image

 برامج رهيبة للايفون

ان Reverse Image هو احد تطبيقات الأيفون المميز والتي تقدم لك مساعدة كبيرة في عملية البحث عن بعض المنتجات أو الأشياء التي ليس لك دراية بإسمها،  ويعمل هذا البرنامج بشكل ذكي على كشف أسماء الأشياء من خلال الوصف حتى يسهل عليك القيام بالبحث عن هذا المنتج.

ويمكنك ايضا ان تبحث عن هذا المنتج فقط من خلال القيام بالتقاط صورة خاصة بهذا المنتج بكاميرا الهاتف الخاص بك وبعدها يقوم البرنامج بشكل مباشر بالبحث عنه في الإنترنت في أربع محركات ويتم البحث بصور مختلفة ومتنوعة لتسريع عملية البحث. هذا بالإشاغة إلى أنه من الممكن ان يتم جلب الصورة من هاتفك مباشرة أو عبر رابط للبحث عنها بشكل أسرع وتج الإشارة إلى أن هذا البرنامج مفيد ومجاني بالكامل.

تطبيق Calm

 موقع تحميل برامج ايفون مجانا

Calmان هذا التطبيق يعد أفضل تطبيق يمكنك ان تعتمد عليه لتصفية الذهن والمساعدة على النوم، لهذا يعد أحسن وأفضل تطبيق يمكن ان يتم استخدامه من قبل  لأشخاص الذين يعانون من الأرق ولا يستطيعون النوم بشكل جيد أو كاف. حيث يقومون بالإعتماد في  هذا التطبيق على الكثير من الأمور المختلفة لمساعدتك على الاسترخاء والنوم بشكل جيد

ومن بين الأمور التي يمنحك التطبيق إياها هي الكثير من المقاطع الموسيقى الهادئة، وأيضا قصص قبل النوم، وكذالك برامج التنفس الصحيحة، تمارين الإطالة، بعض النصائح المهمة، والعديد من الأشاء الأخرى التي يمكنك ان تتعرف عليها عند استعمالك للتطبيق. ومن المعروف ان هذا البرنامج رائع جدا وجميل للغاية كما انه يستحق أن يكون على هاتف في حال كنت تعاني من الأرق وقلة النوم.

تطبيق Spotty

برنامج 18 للايفون

ان تطبيق Spotty من التطبيقات الرائعة والجميلة التي تساعدك بشكل كبير على القيام بوضع علامات محدد على الخريطة، لكي يصير من السهل عليك ان تقوم بحفظ الأماكن التي سبق ان زرتها وتريد ان تعود إليها مرة أخرى. وسواء كان هذا المكان منزلا أو مستشفى أو مكانا سياحيا، فقط احرص على القيام بتحديد على الخريطة وكتابة اسم عليه ليتم حفظة داخل التطبيق.

لكن هذا ليس الشيء المميز في هذا التطبيق، بل أنه بمقدورك أيضا  الرجوع إلى هذا المكان في المستقبل عن طريق النقر على العلامة الذي قمت بتحديدها في وقت سابق ليتم بذلك تحويلك مباشرة إلى تطبيق الخرائط جوجل ليتم عرض الطريق المؤدية إلى المكان الذي قمت بحفظة.

إقرأ أيضاً: برنامج نقل البيانات من الاندرويد إلى الايفون والعكس

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب للكمبيوتر

تطبيق Export Contact

ان هذا التطبيق أيضا من بين التطبيقات التي تعمل بشكل رائع على هواتف الأيفون وهو برنامج مخصص للقيام بتصدير جهات الاتصال الخاصة بك بطريقة  مجانية بالكامل وتحويلها إلى ملف واحد على الجهاز. كما انك تستطيع عند استخدام هذا التطبيق من إرسال هذا الملف إلى البريد الإلكتروني الخاص بك او بأي شخص أخر كما انه بإمكانك إرساله لأي مكان آخر للحفاظ عليه في حال حدوث عطل في هاتفك أو في حال سرقته أو  شيء كهذا. 

وعن طريق امتلاك هذا التطبيق على هاتفك ستضمن الحفاظ على جهات الاتصال الخاصة بك من الضياع أو التلف. ولعل ما يجعل هذا البرنامج محبوبا هو أنه مجاني ولا يتم دفع أي شيئ لقاء خدماته كما أنه صغير الحجم. وتستطيع ان تقوم بحذفه بكل سهولة فور تصدير جهات الاتصال الخاصة بك.

تطبيق Live Wallpapers

من غير المشكوك فيه ان هذا هو أفضل تطبيق يمكن ان تستعمله على جهاز الايفون خاصة عندما يتعلق الأمر بالخلفيات المتحركة، حيث انه يجعلك قادرا على الوصول إلى مئات من الخلفات المتحركة ثلاثية الأبعاد.

ولعل أكثر شيء يجعل هذه الخلفيات مميزة أنها مجانية وذات جودة عالية لطالما نالت رضى من استعملوها. 

ومن الأكيد أنه هاته الخلفيات ستدهشك وستجعلك على رغبة دائمة في اكتشاف المزيد عنها، وذالك لأنها تتمتع بجمال فريد من نوعه كما انها قابلة للتخصيص بكل سهولة ويسر، والشيئ الجميل في الآمر أن هنالك  مجموعة من الخلفيات المتحركة التي تقبل التخصيص، كما انه تقوم بتسجيل حركة أصبعك على الشاشة ليتم بعد ذلك حفظها والعمل على تحويلها إلى خلفية لشاشة القفل الخاص بالهاتف  خاصتك.

تطبيق Meta Meme

ان تطبيق Meta Meme أيضا من التطبيقات التي تم تصميمها لتعمل على أجهز الايفون، واذا كنت من عشاق الميمز فكن متأكد أنك ستحب هذا البرنامج فعند تحميله سيصبح من السيسهل عليك ان تقوم بالكثير من الأشياء فهو يتيح لك الكثير من القوالب والأمور الرائعة لكي تتمكن من صنع ميمز بذوقك وأفكارك.

ومن الأشياء الجيد في هذا التطبيق أنه بمقدورك ان تقوم بعمل ميمز على شكل فيديوهات وصور. كما انه يتيح لك عدد كبيرا من القوالب الجاهزة للكتابة والتعديل عليها بكل سهولة. كما انك  تستطيع ان تقوم  بتصدير الصور والفيديوهات بجودة عالية كما أنه يقدم لك مئات من صور الجيف المجهزة التي لا تحتاج منك إلا إستعمالها.

إقرأ أيضاً: طريقة تحميل صوتيات من ساوند كلاود SoundCloud

إقرأ أيضاً: موقع فصل الصوت عن الموسيقى اون لاين

تطبيق WiFi Map

ان هذا البرنامج هو برنامج ايفون مجاني خاص بالأشخاص المسافرين بالتحديد، ويمكن هذا البرنامج مستخدميه من التعرف على شبكات الواي فاي التي ستعمل على هاتفك بشكل مجاني كما انه يكشف لك عن كل الشبكات القريبة منك أي كانت سواء تلك التي مع أو دون كلمة سر.

وفي حال كنت من الأشخاض الذين يسافرون كثيرا فمن البديهي ان تقوم  بإستخدام هذا النوع من البرامج. وذالك لكي تتمكن من القيام بعمل مراسلات مهمة أو حجز فندق أوغيرها من الأشياء التي أنت بحاجتها  وتحتاج الإتصال بالأنترنت لقضائها.

وتجدر الإشارة إلى ان البرنامج يسهل استخدام ولا يحتاج منك سوى إلى القيام بنقرة زر واحدة وبعدها على الفور ستظهر لك كافة الشبكات القريبة مع كلمات السر الخاصة بها. ليس هذافقط  بل يعمل هذا البرنامج على منحك VPN مجاني وأيضا بطاقة eSIM قابلة للاستخدام  في الحين.

تطبيق ClipDrop

هو الآخر واحد من أشهر البرامج المستخدمة على أجهزة الايفون، والغريب في الآمر هنا ان هذا التطبيق تتمحور فكرته حول تصوير الأشياء وتحويلها إلى صور منتج، وهاته الفكرة قد تكون مفيدة للكثير من الأشخاص. حيث تصبح الصورة قابلة للمشاركة على أي موقع بيع منتجات مثل Etsy أو Shopify أو أي موقع آخر.

ويقوم البرنامج بالعمل على حذف خليه الصورة كما انه يساعدك على القيام بإختيار الخلفية الملائمة  للصورة التي إلتقطتها مع توفير أدوات للتمكن من التعديل عليها بشكل احترافي للوصول إلى الصورة المطلوبة.

ليس هذا كل شيئ بل يساعدك التطبيق على القيام بنقل الصور والملفات أيضا بين كل من جهازي الايفون والماك الخاص بك بسرعة كبيرة وبكل يسر. لكن من الضروري والمشروط ان يكون هذا البرنامج منزلا على كلا الجهازين، ومن المهم أيضا أن تكون هناك شبكة واي فاي بين الجهازين.

تطييق VITA

هذا أيضا واحد من البرامج القوية والمميز التي يمكنك استخدامها على هواتف اللايفون، كما أنه يعد أحسن برامج المونتاج حيث يقدم لك هذا التطبيق المجاني العديد من المميزات والأدوات القوية التي القدم لك  فرصة ذهبية لتصير قادرا على إنتاج فيديوهات ومحتوى مرئي قوي يمكنك نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل التوك توك والأنستجرام وغيرها من المنصات التواصلية الأخرى.

وما يميز هذا البرنامج هو أن له مجموعة هائلة من القوالب الجاهزة التي بإمكانك استخدامها للقيام بتجميع فيديو احترافي من الصور والفيديوهات. كما توجد ميزة احترافية أخرى يطلق عليها اسم PIP وتمكنك هاته التقنية من وضع فيديو داخل فيديو وتشغيل الأثنان في الوقت نفسه.

إقرأ أيضاً: أفضل 13 برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع 100%

إقرأ أيضاً: ساوند كلاود أغاني SoundCloud

تطبيق Add Music

ان هذا التطبيق من بين أفضل وأسهل البرامج التي يمكنك من خلالها ان تقوم بعملية إضافة الصوت إلى الفيديو، ويمتاز هذا البرنامج بواجهة مستخدم يسهل التعامل معها ويمكن استخدامها حتى من قبل الأشخاص المبتدئين والتي من خلالها تستطيع ان تقوم بضبط الصوت على مقطع الفيديو الذي ترغب به دون مواجهة أي  تعقيدات أو أي مشاكل.

ويمتاز هذا التطبيق بكونه خفيف على الجهاز وصغير الحجم، كما أنك تستطيع من خلاله ان تقوم بضبط طول الصوت، وأيضا وضع الصوت في مكان محدد من الفيديو،  هذا بالإضافة إلى القدرة على جلب الأصوات ومقاطع الفيديو من الخدمات السحابية التالية Camera Roll أو iCloud.

تطبيق Gravity

يعتبر هذا التطبيق واحدا من أفضل برامج الايفون، كم أنه مصنف ضمن أقوى برنامج الخلفيات المتحركة للايفون. ويأتي هذا التطبيق مع ما يزيد عن مئة  خلفية  متحركة ومتميزة ذات جودة عالية. كما انه أيضا يأتي مع عدد لا حصر له من  نغمات الرنين المميزة والجميلة سهلة التنزيل والتركيب.

ليس هذا كل شيئ بل هناك المزيد، فهذا البرنامج يتميز بأن خلفياته المتحركة ليست عادية على الإطلاق بل فريدة من نوعها إلى حد كبير، كما انها سهلة التركيب على الجهاز الخاص بك. وبإمكانك ان تقوم بوضعها على شاشة قفل الجهاز الخاص بك بكل سهولة ودون القيام بالكثير من الخطوات.

تطبيق Motionleap

من المؤكد ان هذا هو أقوى برنامج تحريك صور للايفون، حيث يمكن لهذا البرنامج تحريك أي شيء في أي صورة. كما أنه بإمكانك ان تقوم بالعمل على تغيير شكل السحاب وايضا إضافة الكثير من العناصر المتحركة، والمؤثرات البصرية التي لا مثيل لها ، وغيرها الكثير من الأمور التي من شأنها مساعدتك على تحريك صورك وجعلها تبدو مذهلة.

ان أكثر المزيا التي تجعل هذا البرنامج محبوبا ومشهورا هو ان هذا البرنامج يملك قدرة كبيرة على تحريك الماء والمباني والسحاب أو أي شيء أخر وذالك عن طريق القيام برسم خطوط حركة بالاتجاه الذي ترغب به، وبعدها  القيام بتشكيل نقاط تثبيت للأماكن التي لا ترغب في القيام بتحريكها. وبهذا ستتمكن من الحصول على حركة خرافية للصور الخاصة بك، لكي تتمكن بذالك من فتح مجال واسع لخيالك ومهارتك لتصير مبدعا.

تطبيق Calculator X

إذا كنت من الأشخاص الذين يعرفون الكثير من الفضوليين وتبحث عن برنامج يمكن ان يقوم بإخفاء صورك الموجودة على جهاز الايفون الخاص بك فكن متأكدا ان هذا التطبيق قد تم تصميمه خصيصا لمساعدة مستخدمي هواتف الآيفون على القيام بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من الشاشة الرئيسية للهاتف، لكي لا يتمكن أي شخص آخر غير مستخدم الهاتف بالعثور عليها.

وذالك لأن تطبيق Calculator X من بين المتصفحات الخفية، التي تطلب منك وضع الرقم السري الخاص بها، وعند القيام بكتابة الرقم السري يصبح بإمكان  المستخدم ان يصل إلى الملفات التي سبق ان قام بإخفائها، ومن الرائع أن هذا التطبيق يظهر على الشاشة على شكل آلة حاسبة عادية، مما يجعله هو أيضا مخفيا.

تطبيق برنامج مواقيت الصلاة وتحديد اتجاه القبلة

ان هذا التطبيق من ضمن التطبيقات التي يبحث عنها كل المسلمين مستخدمي أجهزة الأيفون فهو يعمل علة تنبيهك لمواقيت الصلاة كما أنه يمتاز بالعديد من الفوائد الرائعة التي تثير إعجاب كل مسلم، فمن خلال الإعتماد على هذا البرنامج يصبح بإمكانك ان تعرف أوقات الصلوات  الخمس، وأي تحدد لك في أي اتجاه توجد القبلة، كما ان هذا البرنامج يتيح لمستخدميه الكثير من الخيارات الأخرى.

من بينها عرض أذكار الصباح والمساء، وأيضا التقويم الهجري هذا إلى جانب التوقيت الميلادي، وتحديد أوقات الفطور والسحور خلال حلول شهر رمضان، هذا بالضافة إلى التنبيه إلى الإكثار من الدعاء والاستغفار والتسبيح والصلاة على النبي، وغيرها من الخيارات التي تهم المسلم وتثبته على دينه.

افضل تطبيقات الايفون المالية

دعونا في الأسطر التالية نتعرف على افضل تطبيقات الايفون المالية

تطبيق Mint Personal Finance

ان تحميل هذا التطبيق امرا ضروري للأشخاص الذين لهم اهتمام بمجال المال والأعمال فهو يمكنك من إستحضار كافة الحسابات والاستثمارات الشخصية في مكان واحد حتى يصبح في إمكانك إدارتها بشكل أفضل وبطريقة سهلة، ويعتبر هذا التطبيق هو أفضل طريقة للقيام بإنشاء ميزانية والحفاظ على الإنفاق الخاص في الاختيار.

كما انه ينبهك إلى التغييرات المهمة التي تطرأ على التمويل كالمعاملات الأخيرة التي قمت بها وأيضا تنبيهات الرسوم وتنبيهات الإنفاق المرتفعة وغيرها من الأمور الأخرى، وتجدر الإشارة إلى أنه مجهز للعمل على تصنيف المعاملات المصرفية وكذلك معاملات بطاقات الائتمان بشكل  تلقائي، هذا بالإضافة إلى أنه يحقق لك درجة كبيرة من الائتمان بسرعة ودون الحاجة إلى دفع اي شيئ مقابلها.

تطبيق myFICO

لقد تم العمل من قبل المطورين بشكل مستمر وذكي  لتصميم هذا التطبيق والذي تم إنشائه بوجه الخصوص لمستعملي خدمة مراقبة الإئتمان والتي تقوم على الاشتراك والتي يطلق عليها إسم myFICO.com.

والذي يعمل بدوره على الحافظ على التحديثات حول درجة الائتمان الخاصة كما انه يقدم التقارير خلال التنقل، كما يوفر لك تقرير تحليل الهوية بحيث يمكن الإشراف على الهوية وأيضا الحصول على الكثير من  الإشعارات السريعة على جهاز الأيفون الخاص بك.

تطبيق iSpending

ان تطبيق iSpending تم اختراعه لتمكين المستخدمين من القيام بإضافة المعاملات تحت فئات متنوعة، حيث يعمل على عرض ملخص الإنفاق اليومي أو الشهري أو السنوي بشكل مباشر وفوري في الصفحة الرئيسية.

كما أنه يقدم لك رسما بيانيا منفصلا للدخل والمصروفات الشهرية. كما انه من الممكن استعمال هذا التطبيق للبحث عن المعاملات بشكل سريع وذالك  حسب المبلغ أو الملاحظة أو الأسهم، وقدم لك هذا البرنامج فرصة كبيرة للقيام بإضافة تخصيص اسم فئة الإنفاق للتعامل مع التمويل تبعا للمتطلبات، ومن المعروف ان البرنامج آمن ويحافظ على سرية كل المعلومات بإسعمال رقم المرور.

أفضل تطبيقات الصور والفيديو للآيفون

في الفقرة القادمة سنتعرف على الكثير من التطبيقات الخاصة بالصور فتابعو معنا:

تطبيق Adobe Photoshop Express

ان تطبيق Adobe معروف بإنشاء أعلى برامج للتصوير بجودةٍ عاليةٍ، ويتبع Photoshop Express في هذه النسب، يمتلك هذا التطبيق واجهةً واضحةً تعطي إضاءةً ممتازةً وأدوات تصحيح الألوان، كما يمكن من إنشاء عوامل تصفية مخصصة أيضًا.

تطبيق Apple iMovie

يعد تطبيق Apple iMovie من التطبيقات التي يمكنك استخدامها للقيام بتحرير الفيديوهات على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Apple وهي أداة مثالية تمكنك من القيام بجعل اللقطات والمقاطع اكثر ممتعة ومثالية من ذي قبل، ويعمل هذا التطبيق على تسهيل عمل كمية رائعة من الوسائط بما في ذلك إطار التجميد والمرشحات والعناوين وإضافة الموسيقى الخلفية.

تطبيق ProCamera

في الوقت الذي تصب فيه كل التطبيقات اهتمامها حول التصوير الفوتوغرافي في الآيفون على التعديل على الصور بعد القيام  بإلتقاطها، فإن تطبيق ProCamera يهتم بعملية التصوير نفسها، حيث يقوم بالعمل على عرض واجهة تشبه في عملها D-SLR التي من الممكن ان تقوم بتغيير قيمة التعريض وسرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض مع باقي الألوان الأخرى وهذا هو الشيئ الرائع الذي يجعل البرنامج محبوبا من قبل كل المستخدمين.

افضل تطبيقات الايفون للشبكات الاجتماعية

دعونا في الأسطر التالية نتعرف على افضل تطبيقات الايفون للشبكات الاجتماعية

Whatsapp

ان تطبيق واتس اب للايفون هو الآخر من التطبيقات التي يمكنك ان تستعملها للقيام بإجراء المحادثات وقد صار في الوقت الحالي تابع لشركة فيسبوك وتستطيع من خلال هذا التطبيق ان تتحدث مع الاصدقاء وتكون مجموعات وأيضا في التحديثات الاخير قام البرنامج بدعم الرسائل الصوتية وأيضا مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.

تطبيق Cloze

ان  تطبيق Cloze يعمل بشكل متواصل على تجميع التغريدات وأيضا رسائل البريد الإلكتروني ومنشورات الـ Facebook وغيرها من أجزاء الاتصال من جهات الاتصال الخاصة، كما انه يعطي اهمية كبيرة لها وذالك وفقا للأشخاص الأكثر صلة بالمستخدم، انها حقا أداة رائعة جدا للتمكن من الحصول على المعلومات ذات الصلة بالأشخاص في الشبكة، ليس هذا فقط بل يحتوي  التطبيق أيضا على المزيد من الميزايا والإصدارات الأخرى.

تطبيق Instagram

يتيح لك هذا التطبيق بدوره الكتير من الأدوات الممتازة التي يمكنك الإعتماد عليها للقيام بمعالجة الصور وبدعم الفيديو أيضا والصور الثابتة، وتعمل الشركة والمطورون بشكل دائم ومستمر في القيام  بإضافة المزيد من الميزات مثل المراسلة المباشرة والستوريات التي  تشبه تلك الموجودة على Snapchat وغيرها.

تطبيقات أخر للتواصل الاجتماعي للأيفون مثل:

  • Twitter و Tumblr و Pinterest و Mention و Mention

أفضل تطبيقات أيفون المساعدة

دعونا في الأسطر التالية نتعرف على أفضل تطبيقات أيفون المساعدة

تطبيق Blocker X 1

ان هذا التطبيق هو الآخر من بين التطبيقات التي تعمل على هواتف الأيفون والتي غالبا ما يكون المستخدمون في حاجتها  اذ يمكن هذا التطبيق مستعمليه من التخلص من الإعلانات المنبثقة والبرامج التي تحجب الإعلانات.

مما يجعل الدخول للصفحات التي تفضلها أمرا رائعا ومسليا وخاليا من أي إزعاجات أو قلق.

افضل تطبيقات الايفون للاتصالات

دعونا في الأسطر التالية نتعرف على افضل تطبيقات الايفون للاتصالات

تطبيق Facebook Messenger

يمتاز تطبيق Facebook Messenger بأنه لايحتاج منك إلى إضافة رقم هاتف خاص بالشخص المستخدم، حيث انه من ستممكن استعماله دون الحاجة لهاتف حتى، كما أنه يملك الكثير من الميزات الأخرى كالاتصال الصوتي والدردشة المرئية مع أقنعة AR والكثير من الألعاب، وكل هذا مجاني تماما لا يحتاج منك سوى الإتصال بالأنترنت.

تطبيق ASL

ان تطبيق ASL من افضل تطبيقات الايفون التي تملك شعبية كبيرة ولها الكثير من المحبين فهي مصممة خصيصا لتمكين المستخدم من تعلم أساسيات لغة الإشارة الأمريكية، ويعمل هذا البرنامج بإستخدم مقاطع الفيديو لتعليم الأبجدية والكلمات والعبارات المفيدة المختلفة والإيماءات المطلوبة.

تطبيق Rosetta Stone

يعمل برنامج Rosetta Stone على تقديم الاختيارات الأفضل من بين كل برامج تعلم اللغة المتقدمة. فعند القيام بتسجيل الدخول إلى التطبيق سيكون بإمكانك ان تستكمل الدروس التي توقفت عندها، وتمتاز واجهة هذا البرنامج بالبساطة وأيضا بسهولة التنقل كما انها تسمح لك بممارسة التدريب خلال عملية التشغيل.

أفضل تطبيقات المنبه للايفون Alarmy

سنبدأ أولا بتطبيق Alarmy وهو أحد تطبيقات الأيفون الرائعة التي تم تصميمها بشكل جيد لتكون التطبيق الأعلى تقييما على مستوى العالم.

ويتضمن هذا التطبيق مكتبة ضخمة من نغمات الرنين الصاخبة والنغمات المزعجة هذا بالإضافة إلى أصوات التنبيه اللطيفة، لكي يتلائم مع كل الأذواق.

ان تطبيق المنبه هذا يساعدك على الإستيقاظ ويتميز التطبيق بمميزات مذهلة تجعلك قادرا على الاستمتاع بمهمات جبارة مثل فحوصات الاستيقاظ، الأصوات الاحتياطية وغيرها من المزايا.

بهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا نشكرك على متابعة القراءة ونرجوا ان تكون قد وجدت أحد التطبيقات التي كنت تبحث عنها بعد ان قدمنا لك قائمة ضخمة تضم الكثير من التطبيقات التي ستعمل على جهازك الأيفون دون مشاكل. 

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments