برامج

ّّقائمة أفضل 17 محاكيات iOS لنظام التشغيل Windows | محاكي ios ايفون للكمبيوتر

العديد من الاشخاص تبحث عن ما هي افضل المحاكيات التي من شأنها تشغيل نظام الايفون على الكمبيوتر في هذا المقال لهذا اليوم سوف نتعرف عن آفضل محاكي ايفون الكمبيوتر اذا كنت تمتلك جهاز الايفون ولديك حاسوب يعمل بنظام الويندوز اذا لابد لك من تحميل محاكي iOS مجاني هذا ما سنراه في هذه التدوينة اذ انه نحن نعلم بانك تواجه صعوبات بهذا الخصوص ولكي نعرف اكثر ما اهمية تحميل محاكي الايفون للكمبيوتر .

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

ما هو محاكي ؟

المحاكي هو عباره عن النظام او منصه او تطبيق ان صح القول يمكنك من استخدام النظام الاساسي دون الحاجه الى استخدامه بالفعل ! هذا المحاكي يكون هو الرابط بين الجهاز الذي تستخدمه والمحاكي الذي تريده مثلا اذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر ويندوز وتريد استخدام محاكي جهاز الايفون يجب عليك تحميل او تشغيل المحاكي لكي يظهر لك كل شيء تريده على جهاز الايفون في نظام الويندوز.

لماذا ومتى يجب عليك استخدام برنامج محاكاة iOS ؟

ربما تبادل الى دهنك هذا السؤال لماذا ومتى عليك استخدام برنامج محاكاه iOS الجواب بكل بساطه على هذا السؤال هو فقط محاوله واختبار نعم كما كما قراتها، لم يتم تطوير محاكي iOS للاستخدامات اليومية او للمهام الصعبة, فقط تم تطويره لتشغيل تطبيقات المختلفة منها الصغيرة او المتوسطة على جهاز الكمبيوتر .

محاكي iphone هو حاجة الرئيسية لكل مطور لنظام iOS لهذا يساعد النظام المحاكاه في جعل جهاز الايفون يظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ثم اختيار ملفات جهاز الايفون لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر .

فوائد استخدام محاكي iOS

ربما كذلك تبادر الى دهنك هذا السؤال ما فوائد الاستخدام محاكي iOS !? الاجابه بكل بساطه على هذا السؤال هو تجربه شيء مثير للاهتمام او شيء جديد يمكنك من تجربه التطبيقات والعاب مختلفه وبرامج ايضا, هذا سوف يمكنك من تشغيل العديد من التطبيقات iOS على جهاز كمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز .

يمكنك تجربة كيف يبدو المحاكي تشغيل على الويندوز، اذا كمت مطور Developer قد تنفعك هذه المحاكيات لان هناك العديد من المحاكيات iOS التي تضمن تطوير تطبيقات الهاتف .

تحميل افضل برامج تشغيل الايفون على الكمبيوتر

1) برنامج MOBIONE STUDIO

يعتبر برنامج MOBIONE STUDIO من بين ابرز و آفضل محاكي ايفون للكمبيوتر اذ انه يقوم بتشغيل مجموعة من التطبيقات والالعاب بنظام الويندوز، يعتبر هذا البرنامج مفيد وجد رائع لكل مستخدمي هذا البرنامج وخاصة، المطورون الذين لديهم شغف بتطوير العديد من التطبيقات عبر مجموعة مختلفة من الهواتف المحمولة، كما ايظا يسمح لك هذا البرنامج من تمكين اشعارات تتشابه مع نظام iOS هذا البرنامج متوافق كثيراً مع الاجهزة التالية، Windows, Mac, iphone, Ipad .

2) برنامج APP.IO

هذا البرنامج يعد كذلك من افضل المحاكيات الموجودة في سوق حالياً اذ انه يحتوي على العديد مم المزيا التي من شأنها تجعله على رأس القائمة، اذ انه يعتبر اساسي من ناحية الاستعمال من مميزات هذا البرنامج انه سهل الاستخدام يمكن القول ان برنامج APP.IO هو محاكي iOS بطيء بعض هذا من عيوب هذا البرنامج قد يستغرق تحميل هذا البرنامج على جهازك للكمبيوتر 30 دقيقة .

يمكن القول ان هذا البرنامج يأتي باصدار مجاني لمدة 7 ايام فاذا اعجبك هذا التطبيق يمكنك شرائه، هذا التطبيق متوافق مع العديد من المتصفحات من بينهم متصفح جوجل كروم، و موزيلا فاير فوكس، ومتصفح سفاري .

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

3) برنامج SMARTFACE

برنامج SMARTFACE هو محاكي لنظام التشغيل iOS يمكن استخدامه من طرف المطورين لانشاء تطبيقات على اجهزة الايفون عبر الانظمة الاساسية، وهو في الاساس يثم تطويره من قبل مطوري العديد من التطبيقات والبرامج لاختبار نظام iOS, هذا تطبيق يحتوي على نسختين نسخة مدفوعة ونسخة مجانية حسب رغبتك الاصدار المدفوع تمنه 99دولار يمنك استعمال هذا المحاكي فهو بديل وخيار جيد .

4) برنامج IPADIAN

هذا المحاكي كذلك يعتبر من المحاكيات الرائعة التي تحتوي على العديد من المزيا من بينها انه تطبيق سلس وسهل الاستخدام وهذا بسبب انه يحتوي على واجه تشبه كثيراً جهاز الايفون و الايباد. يمكنك استخدامه للحصول على تطبيقات iOS على جهاز الكمبيوتر، التطبيق مجاني بشكل كامل وغير مدفوع كما قلنا فتطبيق يحتوي على الكثير من المميزات الاي تجعله واحد من افضل برامج المحاكاة .

5) برنامج APPETIZE.IO

يعتبر هذا البرنامج من بين افضل المحاكيات التي تستحق ان تذكر معنا في هذه القائمة وهذا بسبب المزيا العديدة الذي يحتوي عليها هذا البرنامج اذ انه يسمح لم بتطوير العديد من البرامج نن بينها برامج الاندرويد والايفون على التخزين السحابي يمكن ان تستخدم التطبيق مجاني في مدة 100دقيقة الاولى من ثتبيته على جهازك، بعد ذلك يصبح البرنامج مدفوعاً بشكل كامل .

طريقة استعمال ماكي APPETIZE.IO سهلة ما عليك سوى زيارة الوقع الرسمي البرنامج من ثم تحميل ملف تطبيق الايفون او الاندرويد، بعد ذالك قم بادخال رابط التطبيق بمجرد ارسال البريد الالكتروني سوف تحصل على رابط في البريد .

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

6) برنامج AIR IPHONE

يعد هذا المحاكي من بين افضل المحاكيات اذ انه يعمل على انشاء جهاز الايفون افتراضي على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الايفون، وابذي يسمح لك بالاطلاع ورؤية الشاشة الفعلية لنظام iOS يدعم هذا المحامي على العملAdobe AIR ايظاً, يمكن تنزيل Adobe air framrwork من الموقع الرسمي للانترنت، يقوم هذا البرنامج بانشاء واجهة مستخدم الايفون على جهاز الكمبيوتر .

7) برنامج IPAD SIMULATOR

هذا البرنامج يعتبر اضافة جميلة ورائعة لمتصف جوجل كروم وذلك لانه يستعمل مثل نظام التشغيل السحابي بالاضافة كذلك الى جهاز المحاكاة، انه نسخة طبق الاصل افتراضية لجهاز الايباد، اذ انه يمكنك استخدام هذا المحاكي على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، اذا كنت تريد محاكي iOS السحابي لحاسوبك فان هذا البرنامج افضل خيار اذ انه يسمح لك بسحب واسقاط تطبيقات iOS .

8) برنامج IPHONE SIMULATOR

يعتبر هذا المحاكي من آفضل محاكي ألعاب للايفون اذ انه يساعدك على لعب العاب الايفون على اجهزة التي تعمل بنظام الويندوز، وما يميز هذا المحاكي انه يتمتع بجودة رسومات جيدة، الخبر الجيد في هذا انه يمكنك استعمال واستخدام هذا التطبيق بصورة مجانية، كما انه يمكنك شراء النسخة افتراضية الايفون على نظام الويندوز، فقط قم بتحميله وتنزيله للاستمتاع بكل المميزات التي يمكنك الحصول عليها من هذا البرنامج.

9) برنامج NINTENDO 3DS EMULATOR

يعتبر هذا المحاكي من افضل وحدات التحكم والتي ينظر اليها على انها اداة رائعة بكل المقاييس وذلك لان الكثير من محبي الالعاب يلجؤن الى البحث عن ماهي افضل المحاكيات التي يمكنك استعمالها، يتيح لك برنامج NINTENDO 3DS EMULATOR من لعب والاستمتاع بالعاب ثلاتية الابعاد على جهاز الكمبيوتر بشاشة كبيرة، اذ انه يقوم بانشاء وحدة تحكم افتراضية على جهازك ، لعب على هذا المحامي سلس وسهل جداً .

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

10) برنامج XAMARIN TESTFLIGHT

يعمل هذا البرنامج بكل كفائة وسلاسة ويسهل تنزيله وتثبيته. ويمكنك فقط اختبار التطبيقات بنظام iOS 8.0 يعتبر هذا المحاكي من البرامج التي تم صنعه او تطويره من طرف أبل، يمكنك هذا البرنامج من استخدام الكثير من المهام المتعلقة بنظام iOS اذ انه يعتبر هذا البرنامج احد اشهر البرامج التي تعمل على اجهزة الكمبيوتر، انه سهل الاعدادات والتشغيل كما انه مجاني وغير مدفوع .

11) برنامج ELECTRIC MOBILE STUDIO

يعتبر هذا البرنامج من المحاكيات المدفوعة لتشغيل iOS على اجهزة windows، يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات من بينها انه يساعد على تطوير تطبيقات iOS, لكي رغم المميزات هناك عيوب ان هذا البرنامج ثقيل بعض شيئ ويستهلك المزيد من ذاكرة العشوائية كما ان هذا البرنامج مدفوع غير مجاني لاكن يمكن الاستفادة من النسخة المجانية لمدة 7 ايام، كما انه يعتبر من البرامج المتوافقة مع الوينداوز.

12) برنامج RIPPLE

يعد برنامج RIPPLE من البرامج التي تطورت في الاونة الاخيرة بشكل كبير بواسطة المطورين وهذا تطوير البرنامج لاستخدام وتطوير العديد من التطبيقات ، حيث يتم تثبيته على متصفح جوجل كروم والذي يمكنك استخدامه كمحامي iOS ،هذا البرنامج يعتبر من البرامج القائمة على السحابة التي تدعم جميل تطبيقات iOS, اذ ان هذا التطبيق يعتبر بديل جيد لمحاكي الايباد .

13) برنامج IMAME

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات بالمعروفة بتثبيت وتنزيل جميع انواع التطبيقات والالعاب المتاحة على الايباد والايفون، يمكنه محاكات جميع انواع الالعاب المتعددة والمختلفة في نفس الوقت، هذا البرنامج لايعتبر افضل محاكي في القائمة، لاكن يمكن ان يكون افضل تجربة لمحاكات التطبيقات والالعاب التي توجد ضمن اجهزة الايباد والايفون .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

14) برنامج XAMARIN

يعتبر هذا البرنامج XAMARIN من افضل البرامج تشغيل نظام الايفون على الكمبيوتر والتي تمكنك من استخدامها لمحاكات اجهزة الايباد والايفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتم استخدام هذا البرنامج من قبل المطورين الاختبار العديد من التطبيقات الاساسية ل نظام iOS والمتوافق مع نظام Windows, اذ انه يعتبر واحد من افضل انتاجات شركة Apple يسمح لك هذا التطبيق من تشغيل تطبيقات مثل iMassager على جهاز Windows .

15) برنامج IDOS EMULATOR

يعد برنامج IDOS EMULATOR هو محاكي جيد لجهاز الايفون الذي يمنحك تجربة استخدام نظام iOS على جهاز الكمبيوتر من مميزات هذا البرنامج ان له واجهة سهلة وبسيطة للاستخدام، ومن مميزاته انه يعمل بدون مشاكل او اخطاء او تعقيدات كما قلنا البرنامج سلس وسهل للغاية من بين المزيا الاخرى ان البرنامج مجاني بالكامل وغير مدفوع .

16) برنامج REMOTED IOS SIMULATOR

يمكن القول ان برنامج REMOTED IOS SIMULATOR يعتبر من البرامج التي تسمح لك من محاكاة، اذا لم تعمل معك احدى المحاكيات المذكورة اعلاه فبامكانك تجربة هذا المحاكي وتحقق من مل مزياه وخدماته، الممتع في للامر في هذا التطبيق انه يحتوي على واجه بسيطة للاستعمال اي انه يمكنك استعملها وان لم تكن لديك خبرة في هذا فبرغم انك مبتدأ يمكنك استعمال هذا البرنامج بكل سهولة .

17) IPhone محاكي

يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تعمل على نظام تشغيل iOS، فان جهاز المحاكاة IPhone يمكن اعتباره هو الذي يستحق ان يكون في المرتبة الاولى يمكن لهذا البرنامج من العمل بتوافق مع نظام الويندوز يسمح لك هذا البرنامج من تشغيل تطبيقات الايفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام الويندوز كما يمكنك هذا البرنامج من اختبار واجهه الايفون الخاصه بي ابل قبل شراء الايفون بالفعل ايمكنك تجربته و كيفيه عمل الايفون من خلال هذا المحاكي

وصلنا الى النهايه عزيز القارئ نتمنى ان يكون هذا المقال قد افادك بشيء واستمتع كذلك بقراءته لقد جئنا بمجموعه من المحاكيات التي بامكانك استعمالها حسب الحاجه من الممكن ان تستعملها مثلا كحاكي الالعاب او محاكي ايفون للاندرويد او يمكنك تشغيل نظام الايفون على الكمبيوتر ويندوز في هذه المقاله ولك لا اطول عليكم الحديث سوف اضرب لكم موعد اخر ان شاء الله مع مقال اخر و موضوع اخر.

شاهد أيضا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين 
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل 7 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت
أفضل 30 مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية للربح 2021
أفضل 8 مواقع لتعليم الهكر الأخلاقي بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *