we

معرفة استهلاك النت We والجيجابايت المتبقية من الباقة بسهولة


حجم استهلاك الانترنت

معرفة استهلاك النت We والجيجابايت المتبقية من الباقة بسهولة

لقد صارت حياتنا مرهونة بالنت اذ انه أصبح من الصعب التخلي عنه سواء في العمل او في الحياة اليومية العادية.

لهذا أصبح من الضروري الحرص على معرفة استهلاك النت والجيجابايت المتبقية من الباقة وذالك للحرص على إستخدامها بشكل صحيح يضمن بقائها  لفترة طويلة وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الطرق والخطوات التي يجب الحرص على اتباعها لإتمام الأمر.

فإذا كنت عزيزي القارئ من بين الأشخاص المهتمين بمعرفة استهلاك النت دعونا نخبركم انكم قمتم بفتح المقالة الصحيحة التي من شأنها ان تجيب عن كل اسئلتكم وتقدم لكم كل المعلومات التي تبحثون عنها ليس عليكم سوى القيام بمتابعة قراءة هذا المقال.

معرفة استهلاك الإنترنت من المصرية للاتصالات We من الموبايل


معرفة استهلاك النت اورنج

1- ان اول خطوة عليك القيام بها هي تحميل تطبيق المصرية للاتصالات My We

لكي تتمكن من تحميل نسخة خاصة بهواتف الأندرويد

لكي تتمكن من تحميل نسخة iOS

2-في الخطوة التالية عليك ان تقوم بإنشاء حساب جديد خاص بك وستكون بحاجة حساب جديد في حال لم تمتلك حساب من قبل.

أما في حال كنت قد أنشأت حساب على الكمبيوتر فإنك لن تكون في حاجة لتكرار الأمر مرة أخرى وتستطيع التوجه مباشرة إلى  الخطوة التالية.
ستحتاج لإنشاء حساب ان تقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي ثم بعدها الحرص على إدخال كلمة السر التي ترغب بها.
وستصلك حينها رسالة على رقم الهاتف المحمول الذي استعملته في التسجيل لخدمة الإنترنت الأرضي لتأكيد عملية التفعيل.

3- قم بعذ ذلك بتسجيل الدخول بإستخدام رقم التليفون الأرضي وكلمة السر الذي قمت بإعدادهم للتو.

4- ولكي تتمكن من معرفة استهلاك باقة الإنترنت من We عليك ان تقوم بسحب قيمة الأموال المتواجدة في حسابك إلى اليمين ليظهر لك بذلك استهلاكك من الباقة.

 مميزات تطبيق My We

تستطيع ان تقوم بإستعمال تطبيق My We من المصرية للاتصالات لكي تقوم بالكثير من المهمام اليومية المهمة والمختلفة والتي من بينها القدرة على متابعة كل ما يحدث علي شريحة الهاتف الخاصة بك. وهذه  قائمة تضم بعض المهام التي تستطيع القيام بها من خلال التطبيق:

  • القدرة على متابعة استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك.
  • التمكن من تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك.
  • اتاحة إمكانية شحن باقة إضافية.
  • القدرة على تغيير الباقة.
  • التعرف على الإسم الخاص بالمستخدم وكلمة السر لخدمة الإنترنت من We.
  • التمكن من سداد فاتورة التليفون الأرضي الخاص بك.
  • سداد فاتورة التليفون الأرضي لرقم آخر لا تملكه.
  • القدرة على إضافة أكثر من حساب لإشتراكات إنترنت لأرقام مختلفة.
  • القدرة على التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء من المصرية للاتصالات بكل سهولة.

طريقة التسجيل في موقع WE لمعرفة استهلاك النت

ملحوظة: تجدر الإشارة هنا ان شرح التسجيل في موقع المصرية للاتصالات امر في غاية الأهمهية، لكي تتمكن من معرفة استهلاك النت، وهذا الشرح سيتم تطبيقه على جهاز الكمبيوتو والشرح،  لكن هاته الخطوات التي سيتم شرحها هي نفس الخطوات التي يمكن استعمالها على الموبايل او اللاب توب.

1-في الخطوة الأولى عليك ان تقوم بالتوجه الى الموقع الخاص بشركة وي من الرابط التالي:

2-في الخطوة التالية عليك ان تقوم باالضغط على زر “تسجيل” لكي تقوم تتمكن من عمل حساب جديد علي الموقع.


معرفة استهلاك الباقة

3-الآن عليك ان تقوم بكتابة رقم التليفون الارضي الخاص بك، والعمل على اختيار “أنا لست برنامج روبوت”، ثم انقر  على زر اكمل، كما هو موضح في الصورة التالية.


معرفة استهلاك باقة النت we الارضى بدون تسجيل

4-في هاته الخطوة الرابعة سوف تتوصل برسالة على رقم الموبايل الذي قمت بكتابته عند التعاقد على خدمة الانترنت، وتحتوي هاته الرسالة الرمز الخاص بتفعيل الحساب.



معرفة استهلاك النت من الراوتر te data

5-بعد ذالك قم بإدخال الرمز في المكان المخصص له.

6- عليك الآن ان تنشأ كلمة سر خاصة بالحساب، ومن الضروري  ان تقوم بكتابة كلمة سر قوية تحتوي على احرف وأرقام اضا مثل هذا الرقم “Ma3luma2022” ثم قم بالتأشير على “اوافق على الشروط والأحكام”و انقر علي زر التسجيل ليتم بعدها إنشاء الحساب الخاص بك.

7- الان اصبحت تمتلك حسابا علي موقع المصرية للاتصالات والمعروفة ايضا بأسم WE، ومن خلال هذا الحساب الذي عملت على إنشأته سيصير بإمكانك معرفة الكثير من الأشياء المهمة لك، كمعرفة موعد تجديد باقة النت، دون الحاجة إلى زيارة فرع الشركة.

كود معرفة استهلاك باقة النت we الارضي 

لقد كانت We حريصة على تقديم طريقة أخرى سهلة يمكن الإعتماد عليها للتعرف على باقي باقة الإنترنت الخاصة بـ We عن طريق الهاتف المحمول. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بالرموز التالية ثم انتظار رسالة من We تعلمك ببقية الباقة وهذه الرموز هي:

الكود الأول وهو كود يمكنك من التعرف على استهلاك الباقة  الخاصة بك (# 414 *).
هذا الكود الثاني خاص بمعرفة الاستهلاك المتبقي للباقة الخاصة بك (# 600 * 5 *).
هذا الرمز هو رمز خاص بالتجديد المبكر للباقة فهو (# 2 * 999 *).

خطوات معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي المنزلي من خلال الموقع


كيفية معرفة استهلاك النت من اتصالات

لكي تتمكن من التعرف على الرصيد المتبقي في باقة النت الأرضي التابعة لشركة وي تستطيع ان تقوم بإتباع الخطوات التالية:

1- ان اول خطوة عليك البدأ بها هي الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.

2- في الخطوة التالية عليك ان تقوم بإدخال رقم الخدمة في الخانة التي تم تخصيصها له.

3- عليك الآن ان تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بك في الخانة الثانية.

4- الآن عليك ان تقوم بالنقر على الخانة التي كتب عليها دخول.

5- بعد ذالك سوف تظهر لك مدى قيمة الاستهلاك في باقة النت، بإمكانك ان تقوم بالنقر على زر تفاصيل لكي تتمكن من معرفة تفاصيل الباقة المنزلية الخاصة بك، والتي يمكنك أن تعرف من خلالها التاريخ الذي بدات فيه الباقة، وايضا الأيام المتبقية لها كي تنتهى، بالإضافة إلى سعر شراء الباقة أو السعر الخاص بالتجديد.

معرفة استهلاك النت من الراوتر we

الاستعلام عن استهلاك النت من خلال خدمة العملاء 

ان الإستعلام عن طريق خدمة العملاء هي الطريقة لا تتطلب أن يكون لك حساب على WE اذ انها تعتبر طريقة سهلة ومتاحة لكافة المستخدمين. ليس عليك سوى القيام بالاتصال بالشركة من خلال رقم خدمة عملاء WE.

وسيتمكن  موظفي الدعم الفني من مساعدتك في التعرف على المستهلك وما تبقى من الباقة الشهرية. بالإضافة إلى أنك تستطيع ان تقوم بتغيير الباقة الشهرية بنفسك أو العمل على شراء باقة إضافية من ممثل خدمة العملاء.

والجدير بالذكر ان جميع عملاء وي يمكنهم الاتصال بالخط الساخن من أي خط أرضي أو هاتف محمول على (19777) أو (01555000111) وذالك لكي يتمكنوا من الحصول على المزيد من المعلومات او على الدعم الفن

لماذا عليك متابعة استهلاك النت we

هناك  العديد من الأسباب التي ستجعلك  حريصا على متابعة باقة النت وذلك ما سنتطرق إليه  من خلال النقط  الآتية:

  • عليك اولاان تقوم بمتابعة استهلاك النت، وذلك حتى تكون على اطلاع  بكمية النت المتبقية لديك  قبل نهاية الشهر، لأنه بمجرد إنتهاء الباقة المتأهلين  تصبح سرعة النت بطيئة جدا.
  • من جهة توفر لك هده المتابعة ان تكون على علم بإستهلاكك و سرعة النت الخاصة بك.
  • ايضا اذا كانت تستخدم الانترنت بشكل محدود، فسيكون من لأفضل ان تشاهد الباقة الخاصة بك، لانه من الممكن ان يكون هناك   من يخترق الشبكة ويستخدام الباقة الخاصة بك، وعليه فأن كانت الباقة الخاصة بك تنتهي قبل نهاية الشهر  فعليك في هذه الحالةان تغير باسورد الواي فاي والقيام بالاحتياطات.

برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت للمشتركين

برنامج  data manager

معرفة استهلاك النت فودافون

ان أكثر مستخدمي الأنترنت يلجؤون إلى تنزيل My Data Manager فهو يقدم لهم إمكانية القيام بمراقبة الاستهلاك الخاص بك وذالك عن طريق عملية بسيطة تتلخص في وضع تنبيه بتجاوز استهلاكك المحدد للباقة وهذا ما سيساعدك على تفادي القيام بدفع تكاليف إضافية علي الفاتورة أو القيام بشراء باقة اضافية،

وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه يقدم تقارير دقيقة والتي تتيح لك القيام بتحديد استهلاك النت لكل تطبيق علي هاتف الخاص بك.

ولعل ما يميز برنامج معرفة استهلاك الانترنت  للمشتركين  هذا بأنه مجاني تماما ولا يحتاج منك دفع أي مقابل مادي لقاء الخدمة، فضلا عن الواجهة السهلة والبسيطة والتي تضمن لك عده مواجهة اي صعوبة  في التعامل معه، وبخصوص التقارير التي يقدمها لك فهي تتيح لك الاستهلاك اليومي فقط بل حتى الشهري ما يضمن لك الفرصة التحكم بشكل أكبر في الاستهلاك.

لكي تتمكن من تحميليه للأندرويد

لكي تتمكن من تحميله للأيفون

برنامج Data Usage – Data Manager‏

يعد هذا البرنامج  من بين أشهر البرامج التي يتم اعتمادها لحساب استهلاك الانترنت فهو ذا إمكانيات متقدمة تتيح لك القيام بمراقبة كل الأمور المتعلقة بأستهلاك النت بحيث يوفر لك كما هائلا من البيانات والتقارير المفصلة سواء للأنترنت او الواي فاي أو استهلاك باقة الهاتف، بالإضافة إلى ذالك يعمل على قياس نسب أوقات استهلاك الانترنت لكل من الرفع والتحميل بحانب عرض مدى الإستهلاك الخاص بكل تطبيق تقوم بإستخدامه.
كما انه يقدم لك إمكانية القيام بتحديد الحد الأقصي للاستهلاك اليومي او الشهري الذي تريد ان لا يتم تعديه بحيث انه بعد القيام بتعيين تحذير مثلا 50 جيجابايت سوف يتم تحذيرك في حال اقتربت منها او تجاوزته  وهذا سيساعدك  بشكل كبير علي التحكم في الباقة الخاصة بك.

قم بالضغط هنا لتحميله للأندرويد

قم بالضغط هنا لتحميله للأيفون

برنامج Data counter widge

في هاته الفقرة سنتحدث عن أفضل برنامج معرفة استهلاك الانترنت على الراوتر Data counter widget والذي يضم بدوره العديد من الخصائص المتقدمة والمختلفة كعرض الاستهلاك بطريقة مفصلة  ودقيقة لكل من الإنترنت المنزلي للواي فاي بالإضافة إلى استهلاك باقة الهاتف “استخدام البيانات”، كما انه يقدم تقارير بالوقت والأيام لاستهلاك النت بوحدة الجيجابايت مع مخططات تفصيلية عنها.

وتجدر الإشارة هنا أن هذا البرنامج ليس برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر فقط بل يمكنك من خلاله قياس سرعة النت اختصارا للبرنامج في شريط الاشعارات لعرض الاستهلاك مع امكانية عرض تفاصيل عن استهلاك كل من الشريحة الاولي والثانية بشكل دقيق.

من بين المزايا التي تجعل هذا البرنامج محبوبا من طرف المستخدمين هو تصميم الواجهة الانسيابي البسيط والتي تتيح لك فرصة تنسيقها حسب إرادتك وذوقك بحيث يمكنك ان توضف ألوان التصميم كما تريد فضلا عن وضع خلفيات من الهاتف الخاص بك.

تحميل البرنامج

برنامج DataEye | Save Mobile Data

لقد تم تصنيف هذا البرنامج كأفضل برامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر إلى جانب توفيره لإمكانية التحكم في استهلاك النت لكل تطبيق بحيث تستطيع من خلاله تحديد بعض التطبيقات التي يمكنها ان تستهلك النت من باقة الهاتف والخط او القيام بحظر بعض التطبيقات من استهلاك النت سواء للتحديثات او العمل في الخلفية، كما انه يعمل على دعم الخصائص العادية مثل التعرف على استهلاك النت لكل تطبيق وتقارير شاملة بتاريخ إنتهائه.

وبالإضافة إلى كل هاته الخصائص يوفر إمكانية زيادة عمر البطارية والاستهلاك بحيث تستنفد بيانات استهلاك التطبيقات الخلفية الغير المرغوب فيها بطاريتك دون علمك وفي حال استخدام هذا البرنامج سوف تزيد من كفاءة الهاتف الخاص بك وستتمكن أيضا من توفير الطاقة سواء استهلاك الواي فاي او الخط.

تحميل البرنامج

برنامج Internet Speed Meter Lite

يعتبر هذا البرنامج من أقوي برنامج معرفة استهلاك الانترنت على الشبكة وذالك لإمتلاكه العديد من المزايا والتي من بينها التصميم وتنسيق البرنامج بحيث انه يتيح لك تفاصيل متقدمة بالنسبة المئوية تخص كل تطبيق علي حدة.

وما يميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج المشابهة هو إمكانية التعرف على استهلاك الانترنت للأشخاص المشتركين والتحكم وايضا تحديد الاستهلاك بأكثر من خطة وهذا ما يوفر لك الفرصة لتحافز على الباقة وقيمة الاشتراك الشهرية الخاصة بك، كما يوفر إلى جانب هذا إمكانية وضع تحذيرات بحيث تتمكن من الحد من استهلاكك للأنترنت.

في حال كنت من بين الأشخاص الذين يتنقلون بين العديد من الأماكن وهذا يجعلك تقوم بالإتصال بالكثير من شبكات الواي فاي، فإن هذا البرنامج سيكون مفيدا لك حيث سيساعدك على تحديد الاستهلاك لكل شبكة كما انه سيوفر لك واجهة احصائيات بسيطة وتسهل قرائتها، ويتم الفصل بين استهلاك الـ Wi-Fi وبيانات الهاتف المعروض في الرسوم البيانية التي تستطيع من خلالها قرائتها بكل سهولة.

تحميل البرنامج من

برنامج NetLimiter

NetLimiter هذا ايضا من بين برامج معرفة استهلاك الانترنت على الراوتر، حيث أنه يتيح لك إمكانية القيام بتحديد سرعة التنزيل والرفع ايضا لأي تطبيق او برنامج تريده مما يساعدك على حل مشكلة بطئ النت من الراوتر، بالإضافة إلى إمكانية القيام بتحديد أولوية أعلى او اقل لضمان استهلاك النت بطريقة مقننة، كما  يمكنك من الاستعانة بالوضعية التي تمكنك  من حظر الاتصال لكل التطبيقات او وضع حد لا يمكنها تجاوزه  عن طريق تحديد حد أقصي من الاستهلاك ، كما تستطيع تحميل برنامج مراقبة شبكة النت بشكل مجاني واستعمال كل الأدوات المدمجة في البرنامج

تحميل البرنامج

برنامج Glass wire

يقدم لك هذا البرنامج إمكانية التعرف على استهلاك الانترنت للمشتركين كما يقدم لهم أيضا خاصية التنبيهات الخاصة بإستهلاك النت بحيث يمكنك من وضع حد للبيانات المستهلكة الخاصة بك مما سيجعل الباقة الخاصة بك تصمد أكثر حتي نهاية الشهر الشيئ الذي  يوفير لك المال على الفاتورة الشهرية.

وما يجعل هذا البرنامج أفضل هو التصميم الفريد الذي يعرض لك رسما بيانيا خاصا بالتطبيقات والبرنامج التي تعمل في الخلفية سواء من استهلاك شبكة الجوال Sim أو اتصال Wi-Fi.

وتستطيع معرفة استهلاك شبكة Wi-Fi أو استعمال الهاتف المحمول بإحصائيات شهرية او يومية، كما يقدم لك البرنامج فرصة معرفة استهلاك الانترنت وسرعته على الراوتر مع امكانية قياس سرعة النت التي تعمل في نفس اللحظة التي تقوم فيها بتشغيله كما يمكنك من حظر التطبيقات التي تستهلك النت.

تحميل البرنامج للكمبيوتر

تحميل البرنامج للأندرويد

برنامج NetBalancer

هو برنامج خاص بمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر وهو من برنامج رائع يوفر لك احصائيات مفصلة لإستهلاك الانترنت الخاصة ناهيك عن الحماية التي يقدمها لك البرنامج، وتستطيع القيام بتنزيل البرنامج علي الجهازالخاص بك واستخدامه بشكل كامل، وذالك لما يقدمه لك من مميزات عديدة  فمن خلاله تستطيع ان تقوم بتحديد أولوية التنزيل سواء اذا كان الأمر متعلقا برفع او تحميل التحديثات ومدى استهلاك البرامج بالإضافة إلى اظهار وتحديد استهلاك البرامج للانترنت بطريقة مفصلة، كما انه يتم ارسال تحديثات مستمرة للبرنامج وتضيف المزيد من الخصائص والأدوات التي توفر لك المزيد من التحكم في الشبكة.

وما يميز برنامج NetBalancer  عن غيره انه قابل لوضع ما يسمي بالقواعد “Rules” التي تقدم لك إمكانية التحكم ووضع خطط المتنوعة للتحكم بشكل شامل وتفصيلي في استهلاك الانترنت الخاص بك Ip لوحدها.”

تحميل البرنامج للكمبيوتر

برنامج NetGuard

ان الكثير من الاشخاص يكونون في حاجة ماسة للتعرف على استهلاك الانترنت في أجهزتهم التي تعمل بنظام الويندوز 7و8.1و10، والحل الأمثل في هاته الحالة هو استخدام برنامج NetGuard والذي سيمكنك من معرفة استهلاك الانترنت على الراوتر فهو يقدم لك الكثير من الخصائص المتميزة والرائعة بحيث يعمل علي توفير بيانات الهاتف واستهلاك النت سواء الواي فاي أو استهلاك الخط الأرضي.

مما  سيجعلكم توفروم نسبة كبيرة من البطارية الخاصة بكم، كما انه يعمى على حماية صلاحيات الوصول للتطبيقات المثبته علي جهازكم.
تحميل البرنامج للكمبيوتر

برنامج Bandwidth Monitor

يعتبر برنامج معرفة استهلاك الانترنت للمشتركين هذا من بين البرامج الفعالة التي يلجأ إليها أغلب المستخدمين فهو قادر علي القيام بتحليل الاستهلاك بشكل حقيقي وهذا لمعرفة استخدام الانترنت بشكل مفصل بإستعمال المخططات المرتبة، فتستطيع تنزيل هذا البرنامج علي الجهاز الخاص بك بشكل مباشر.

ويتشابه هذا البرنامج مع البرامج من نفس النوع في أن يتيح لك وضع تحذيرات مسبقة تساعدك علي معرفة الاستهلاك الحالي لك، وتستطيع وضع هذا البرنامج علي اي جهاز ترغب في  تقييده من استهلاك النت.

تحميل البرنامج للكمبيوتر من

برنامج NetTraffic

يقدم لك هذا البرنامج الخاص بمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر إمكانية القيام بعرض الكثير من الاحصائيات للتمكن بإستهلاك الانترنت بطريقة مفصلة بإستخدام المخططات البيانية التوضيحية، بحيث يعرض لك مدى استهلاك النت بالجيجابايت طول الأيام والشهور السابقة.

تحميل البرنامج

برنامج Network Usage View

يقدم هذا البرنامج لمستخدميه إمكانية حساب استهلاك النت بطريقة مفصلة وذالك عن طريق الاستعانة بمجموعة من الاحصائيات والجداول التي يتم استعمالها مع قيم الرفع والتحميل حيث يتم تحديد سرعة كل منهما، وبهذا تستطيع استخدامه في غلق الاستهلاك لبرامج معينة بحيث ان هذه الخاصية سوف تمنع التحديثات الثقيلة التي تحدث بشكل تلقائي، كما انك تستطيع استعماله لحماية الخصوصية.

خطوات معرفة الباقي من باقة النت tedata

لكي تتمكن من معرفة الباقي من النت tedata عليك ان تقوم بإتباع الخطوات التالية:

1- ان اول خطوة عليك ان تخطوها هي الدخول لموقع ماي تي داتا الخاص بحساب الجيجا المتبقية (الدخول للموقع)

2- بعدها عليك ان تعمل على تسجيل الدخول وذالك عن طريق ادخال رقم التليفون الارضي وكلمة السر
والنقر علي زر دخول، بعد ذالك سوف يتم توجيهك علي لوحة التحكم التي يمكنك من خلالها معرفة الباقي من باقة النت tedata، وهذا عن طريق قائمة الاستهلاك التي تحتوي على  عداد به عدد الجيجا الباقية والكم الذس تم استهلاكه حتي اللحظة التي تتم فيها هاته الخطوات

معرفة ميعاد دفع فاتورة النت te data

عند اقترب حلول وقت التجديد او انتهاء  عدد الجيجابايت وترغب في اخذ إجراء سواء التي تتعلق بتجديد الباقة أو القيام بشحن باقة إضافية  ستكون في حاجة الي التعرف على موعد دفع فاتورة النت te data ، ولكي تتمكن من ذلك بعد القيام بإنشاء حساب:

1- قم بالدخول إلى الحساب الخاص بك علي موقع
Mytedata.

2- بعد ذالك اعمل على ادخال الرقم الارضي وكلمة المرور من الشريط الجانبي ثم النقر علي اعداد الاستهلاك.
3- بعد ذالك قم بإتباع الخطوات السابقة وسوف تظهر لك صفحة بها الباقة المشترك فيها بالجيجا والموعد الخاص بالتجديد  وايضا الأيام المتبقية علي التجديد والاستعلام عن فاتورة النت “تكلفة اعادة الشراء”، وتحتها حساب الجيجا التي بقيت في نفس العداد.

بهذا نكون عزيزي القارئ قد أنهينا كتابة هذا المقال لم يتبقى لنا سوى شكرك على إنهاء قراءة المقال نتمنى ان تكون قد حصلت على المعلومات الكافية حول معرفة استهلاك النت We والجيجابايت المتبقية من الباقة بطرق سهلة وبسيطة.

جميع الشبكات ( اختر نوع الروتور الخاص بك )شبكات/روتور
١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايلجميع
١٩٢.١٦٨.١.١ تغيير باسورد الراوتر والواي فاي we
طريقة تغير كلمة السر tp-link ١٩٢.١٦٨.٠.١
192.168.l.l تغيير كلمة السر tedata من الموبايل
شرح طريقة تغيير باسوورد راوتر تي إي داتا Te Data

192.168.L.L تغيير كلمة السر Tedata
١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر اتصالات Etisalat
١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر فودافون
192.168.l.l تغيير كلمة السر orange
تغيير باسورد Huawei 192.168.1.1
192.168.l.l stc وتغيير الرقم السري
١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر أمنية Umniah
192.168.1.1 تغيير كلمة السر d-link
١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر Maroc Telecom
192.168.l.l اتصالات المغرب tp link
 ١٩٢.١٦٨.١.١ تغيير كلمة السر ZyXEL
192.168.l.l تغيير كلمة السر INWI

المقال الأساسي : تغيير كلمة السر 192.168.1.1

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments