انستقرام

كيف اخلي حسابي في الإنستقرام مشهور

كيف أجعل حسابي في الانستقرام جميل

كيف اخلي حسابي في الإنستقرام مشهور

هل لديك حساب إنستقرام وترغب بزيادة عدد المتابعين ليصبح حسابك مشهور جدا لكن لا تعلم كيف يمكنك القيام بذلك؟
هل تسأل “كيف ارتب حسابي في الانستقرام” ؟

إذن هذه المقال، هي من تبحث عنها، حيث سنقدم لك فيها، مجموعة من النصائح، التي يجب عليك القيام بها، والإلتزام بها، وستلاحظ الفقة بعد مدة قصيرة، حيث سيتابعك في اليوم، عدد لا يصدق، إلى أن تصل للشهورة.

فإذا كان هذا الموضوع يهمك كثيرا، فانصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ 25 طريقة زيادة متابعين انستقرام ].

تحديد المحتوى

اول شيء يجب عليك القيام به، عند إنشاء حساب إنستقرام، ورغبتك في الترويج له، ليصبح أحد الحسابات المشهورة، هو من خلال تحديد المحتوى، الذي سيكون على الحساب، وهذا اول شيء يجب عليك التفكير فيه.

حيث إذا كنت تنشر، على حسابك انستقرام، محتوى مختلف في كل مرة، فهذا لن يساعد حسابك على النمو، والحصول على متابعين جدد، حيث سيقوم كل من دخل الحساب بالخروج، بشكل عاجل، لأنه وببساطة لم يجد فكرة موحدة مبني عليها الحساب، لكي يتابعه، في حالة كان له الشغف بتلك الفكرة.

فعلى سبيل المثال، إذا كان حساب مختص في الكوميديا، يجب عليك نشر كل ما هو كوميدية، وتجنب نشر أي شيء خارج هذا الإطار، حتى يعلم كل من يدخل إلى الحساب، أنه حساب خاص بالكوميديا، فإذا كان ذلك سيعجبه، فسيتابع حسابك، وهكذا ستحصل على العديد من المتابعين، في وقت قصيرة، من خلال هذه الفكرة البسيطة جدا.

إقرأ أيضاً: رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

إقرأ أيضاً: انشاء حساب إنستقرام

إعداد الحساب الشخصي

أول شيء يعطي انطباع حسنا او سيء على حساب، عند الدخول إليه لأول مرة، هو ترتيب المعلومات، ووضع صورة شخصية جذابة، ومنشورات المتناسقة على الحساب، إلى جانب اسم الحساب أيضا.

لهذا حاول إختيار إسم بسيط، يسهل تذكره، ومن الأفضل أن يكون اسمك الشخصي، لأن هذا يساعد كثيرا، في الوصول إلى حسابك، على إنستقرام.

حاول كتابة سيرة ذاتية، في خانة Bio التي تظهر أسفل الصورة الشخصية، ويجب ان تكون مختصرة تشرح فيها محتوى الحساب، وحاول أن تضع صورة شخصية جذابة، ذات جودة عالية. كل هذه الأشياء البسيطة، ستعطي إنطباع حسنا، على حسابك، عن الدخول إليه لأول مرة.

كيف اخلي حسابي في الانستقرام بزنس

التفاعل مع الحسابات الأخرى

من اكثر العوامل، التي تجعل حسابات إنستقرام مشهورة، وهي التفاعل المستمر مع الحساباب الاخرى، من خلال متابعتها، والإعجاب بمنشوراتها، والتعليق عليها أيضا.

لهذا يجب عليك أخد بعين الإعتبار هذا الأمر، وحاول متابعة الحسابات، التي تنتمي لنفس المجال الخاص بك، وحول التفاعل مع كل الحسابات الاخرى، التي تتاتبعك.

كيف اخلي حسابي في الانستقرام عام

وتجنب ان تطلب من الحسابات الاخرى، أن تقوم بمتابعتك بشكل مباشر، لان هذا يعطي إنطلاع غير جيد على حسابك إنستقرام. حاول الدخول إلى مختلف الحسابات، وبالخصوص المختصة بمجالك، وقم بالتعليق على منشوراتها، بتعليق تظهر فيه أنك مهتم بنفس المحتوى، هكذا ستجذب العديد من المتابعين الجدد إلى حسابك، وإذا ألهمهم ما تقدمه على حسابك، سيتابعونك لا محالا.

إقرأ أيضاً: كيف أبحث عن شخص في الإنستقرام

إقرأ أيضاً: طريقة حذف حساب الإنستقرام من الأيفون بشكل نهائي.

التسويق للحساب

يجب عليك البحث، عن مجموعة من الوسائل، التي تعمل على التسويق لحسابات إنستقرام، وحاول أن تتواصل معها، حتى يتم التسويق لحسابك والحصول على عدد كبير من متابعين، في فترة قصيرة.

هناك العديد من الوسائل، يمكنكم الإعتماد على “Stellation Media” التي تعمل على التسويق، للعديد من حسابات إنستقرام، من خلال نشر المنشورات الخاصة بها، ومشاركتها مع العديد من المتابعين الجدد، الذين يبحثون، عن نفس المحتوى، التي تقدمه هذه المنشورات، وهكذا يمكنكم الإستفادة منها، والحصول على عدد كبير من المتابعين حقيقين، على حسابك إنستقرام.

النشر يوميا وبشكل مستمر

من أكثر الأشياء التي ننصحك بالقيام بها، إذا كنت ترغب بحساب إنستقرام مشهور، يتابعه الملايين من الأشخاص، من مختلف الدول. هو النشر بشكل يومي ومستمر، وهذا لتحافظ على الوتيرة الخاصة بك، وتحافظ على المتابعين، الذين يرغبون برؤية منشورات جديدة كل يوم.

لكن إحرص على أن تكون هذه المنشورات، ممتعة، وبها محتوى مفيد او مضحك، وتجنب ان يكون ممل، حيث عندها ستتحول هذه الميزة، إلى شيء غير جيد للحساب، وسيضطر العديد من المتابعين، إلى إلغاء متابعتهم لك.

حول إختيار أوقات مناسبة من اليوم، للنشر فيها، والتي يكون فيها التفاعل جيد، ومن بين هذه الاوقات، الصباح الباكر، وأيضا من الساعة السابعة، إلى التاسعة مساءً. وهذا الوقت يختلف بطبيعة الحال، من دولة لدولة، لهذا حوال البحث، عن افضل وقت، يمكنك من خلاله، نشر منشورك في اليوم، لتحصل على اكبر عدد من التفاعل عليه.

إقرأ أيضاً: استعادة حساب الإنستقرام

إقرأ أيضاً: أشهر حسابات انستقرام في السعودية مهمة

إستخدام الهاشتاغ

كيف تجعل حسابك في الانستقرام رسمي

العديد من مستخدمين إنستقرام، وباقي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها، لا يعلمون بأهمية الهاشتاغ ( # )، وكيف له أن يكون سبب، في تعرف العديد من المتابعين الجدد، على المحتوى الخاص بهم.

لهذا عند نشر أي منشور، على إنستقرام، حاول أن تقوم بكتابة هاشتاغات، مناسبة عليه، والتي تحضى بشهرة كبيرة، فعلا سبيل المثال، إذا كان منشورك متعلق بالموسيقى، فحاول البحث عن أفضل الهاشتاغات الخاصة بالموسيقى، من خلال التوجه إلى جوجل وكتابة هاشتاغ موسيقى او Hashtag Music، وستظهر لك العديد، من المواقع، التي تنشر العديد من الهاشتاغات المشهورة.

او يمكنكم ببساطة كتابة، هاشتاغ الذي تريد، مثل ( #موسيقى او #الفن #نغمة #إحساس ) ويمكنك أيضا كتابة إسم أحد الفنانين المشهورين، او أي شيء مثير للجدل، في تلك الٱونة، لجذب تكبر عدد من المتابعين لمنشوراتك على إنستقرام، وحاول أن يكون عدد الهاشتاغ، اكثر من 12.

كما لا تستخدم الهاشتاغ الأكثر شعبية، لأن الجميع يستخدمه، ومنشورك لن يظهر بين كل ذلك العدد الكبير من المنشورات، التي تنشر في ذلك الهاشتاغ. حاول إستخدام هاشتاغ أقل شعبية.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر مجاناً

إقرأ أيضاً: حل مشكلة الانستقرام ما يدخل (لماذا لا يفتح الانستقرام)

إنشاء محتوى مميز

أكثر شيء يجب عليك المراعات له، للحصول على العديد من المتابعين الجدد، هو نشر محتوى مميز وجذاب، وعندما نقول لكم، أكثر شيء يجب عليك المراعات له، فنحن نعني ذلك حقا.

تخيل معي، إذا كان حسابك لا يتوفر على محتوى جيد، واستخدمت، جميع النصائح، التي تحدثنا عنها في الاعلى، مثل النشر بشكل مستمر، واستخدام الهاشتاغ، وغيرها من الأمور الاخرى، بدون التركيز على جودة المحتوى. فأنت تصب الماء فيه الرمال، حيث سيكون كل ذلك بدون فائدة، إذا لم يكن المحتوى جيد.

لهذا كما قلنا سابقا، حاول، تحديد فكرة حساب إنستقرام، واعمل على نشر محتوى مميز بجودة عالية، وبشكل مستمر كل يوم، لجذب متابعين جدد، وحاول دائما، التحدث عن المواضيع الرائجة، والتي تتصدر التريندن، لتجذب أكبر عدد من متابعين، إلى حسابك على إنستقرام، وفي حالة كان المحتوى، الخاص بك جذابا، فكل من سيدخل للحساب لأول مرة، سيتابعك بلا شك.

تفعيل ميزة الدردشة

كيف اخلي حسابي في الانستقرام برايفت

من بين الأشياء، التي تعطي إنطباع حسانا، على حسابك إنستقرام، وهو تفعيل خاصية الدردشة، والتواصل مع جميع المتابعين، من خلال الرد على رسائلهم، وإحساسهم بالإهتمام، ولما لا إنشاء علاقة صداقة معهم.

هكذا ستُكون عائلة، وليس مجرد متابعين، وسيصبح حسابك مشهور جدا، وكل من المتابعين، سيقومون بمشاركة حسابك مع أصدقائهم على إنستقرام، بدون ان تحتاج لتخبرهم بذلك، لهذا حاول التركيز على هذا الأمر.

استغلال اليوميات Stories

يمكنك استغلال اليوميات، او ما يسميها العديد من الأشخاص الستوري، لجذب عدد كبير من المتابعين الجدد والحقيقية لحسابك، على إنستقرام، حيث هناك كم كبير من المتابعين، الذين يزورون قصص الٱخرين، بشكل مستمر، للتعرف على المحتوى الذي يقدمونه.

يمكنك أنت إستغلال هذا الأمر، حتى تجعل حسابك على إنستقرام، مشهور جدا، وذلك من خلال، نشر كواليس الأعمال التي تقدمها، وكيف قمت بإعداد الفيديوهات، والمنشورات التي تنشرها، وكل ما تطلب منك لنشرها.

من خلال التركيز على هذا الأمر، صدقني فستجعل العديد من المتابعين الجدد، يقومون بمتابعة حسابك، لمشاهدة المزيد من التفاصيل، حول يومياتك، وحول المحتوى الذي تقدمه على حسابك إنستقرام، لهذا حاول ان تستغل هذا الأمر جيدا.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

إقرأ أيضاً: نشر حساب انستقرام في قوقل

ركز على نشر الفيديوهات أكثر من الصور

أكثر محتوى يتفاعل مع الناس ويتابعونه، هو مقاطع الفيديو، لهذا تجد أكبر الحسابات على انستقرام، تركز على نشر الفيديوهات بدلا من الصور، لأن الصور تحضر باهتمام أقل.

ويمكنكم أنت إستغلال هذا الامر، لكي تجعل حسابك على إنستقرام مشهور، وذلك من خلال إعداد، مقاطع فيديو، على المحتوى الذي تقدمه، والتي يجب ان تكون بجودة عالية، ويجب عليك استخدام أحد برامج التعديل الفيديوهات، لتقوم بعمل مونتاج على الفيديو، وإضافة مجموعة من المؤثرات عليه، ليصبح فيديو جذاب، ولاتنسى إضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية على الفيديو، لتشعر المشاهد، بالإحساس الذي ترغب بأن يصله، من خلال منشوراتك.

لهذا قلل من نشر الصور، وأكثر من نشر الفيديوهات، على حسابك إنستقرام، للحصول على عدد كبير من المتابعين الجدد، في وقت قصيرة، وهكذا ستجعل من حسابك مشهور.

صمم أغلفة متجانسة

كيف انشر حساب شخص في الانستقرام

من بين الأمور، التي تعطي إنطباعا حسابنا، لحسابك على إنسقرام، وهو تصميم أغلفة متجانسة، لمقاطع الفيديو، لتظهر كصورة واحدة، مكونة من ستة فيديوهات، منشورة على إنستقرام، على سبيل المثال.

هذا الامر كما قلت لك، يجعل من حسابك، يظهر بمظهر محترف، وكل من سيدخل له، سيشعر بالراحلة، لأن مظهر الحساب منظم ومرتب، وهذا ما سيجعلهم يتابعون حسابك، بدون أي شك، لهذا حاول إستغلال هذا الأمر، للحصول على عدد كبير من متابعين، وتجعل من حسابك على إنستقرام مشهورا.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف صاحب حساب على انستغرام

ربط الحساب مع حسابات أخرى

يمكنك أيضا جذب باقي المتابعين لك، من حساباتك الأخرى إلى حسابك على إنستقرام، فعلى سبيل المثال، إذا كنت تتوفر على عدد كبير من متابعين على الفيس بوك، يمكنكم وضع رابط حسابك على إنستقرام، في خانة المعلومات حولك، على حسابك فيس بوك، وهكذا سيتعرف كل من قام بالدخول، إلى البروفايل الخاص بك، على حسابك على إنستقرام.

ونفس الأمر يمكنك القيام بذلك، على باقي حساباتك، على مواقع التواصل الإجتماعي، مثل تويتر وغيرهم، كما يمكنك أيضا نشر صورة لحساب انستقرام، على قصصك، في الواتساب والفيس بوك والسناب شات، وتوتير، وحتى على يوتيوب، وغيرهم من المواقع الأخرى، لجذب أكبر عدد من المتابعين، إلى حسابك على إنستقرام، حتى يشاهدو المحتوي الذي تقدمه.

تنبيه: يمكنكم التعرف على 25 طريقة أخرى لزيادة عدد المتابعين على إنستقرام من مقالنا السابق الذي يمكنكم زيارته من خلال الضغط على الرابط التالي👇

كيفية زيادة التفاعل في للإنستقرام؟

 كيف اضبط حسابي في الانستقرام

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من الأمرور، التي يمكنكم الإعتماد عليها، والتي تتواجد في إنستقرام، لتتمكن من زيادة التفاعل على حسابك، وتحصل على العديد من المتابعين الجدد. وحتى لا نطيل عليكم أكثر، هيا بنا لنتعرف على كل ذلك، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة.

  • جعل كل المتابعين يتفاعلون مع منشوراتك والتعليق معها من خلال الرد على تعليقاتهم والإستجابة لجميع اقتراحتهم.
  • يجب عليك جدولة المنشورات ليتم نشرها في وقت معين من اليوم وذلك في حالة كنت مشغولا هكذا ستحافظ على وقت نشرك على حسابك الذي تعود عليه باقي المتابعون.
  • حاول إستخدام ميزة البث المباشر والتواصل مع جميع المتابعين هذا ما سيضيف طابع الصداقة بينكم.
  • قم بوضع روابط حساباتك الشخصية الاخرى في خانة السيرة الذاتية (Bio) على إنستقرام حتى يتمكن المتابعون من التعرف على باقي حساباتك على الأخرى من بينها قناة يوتيوب في حال كنت تتوفر عليها.
  • قم بتثبيت القصص المهمة في واجهة الإنستقرام وقم ترتيبها فعلى سبيل المقال ضع القصص الخاصة بالسفر لوحدها والقصص الخاصة بالعمل وحدها وهكذا.
  • يجب عليك الإشارة في قصصك لأصدقائك وغيرهم حتى يتمكن باقي المتابعين الٱخرين من مشاهدة قصصك في حالة قام أصدقائك بنشرها على قصصهم وهكذا.
  • قم بنشر منشورات على شكل كروي حتى تتمكن من جذب عدد اكبر من المتابعين إلى حسابك على إنستقرام.
  • حاول استخدام الهاشتاغ المناسب للمحتوى الذي تقدمه على إنستقرام حتى تلهم كل من قام بدخول إلى ذلك الهاشتاغ من زيارة حسابك الشخصي ومتابعتك.
  • حاول عدم استخدام العديد من الفلاتر والمرشحات على صورك بالإنستقرام وذلك لتحافظ على طبيعة الصور.
  • حاول إنشاء مسابقات على قصصك واجعل من شروط الربح في المسابقة نشر حسابك في القصص ومشاركتها مع أكثر من 10 أصدقائك هكذا ستربح العديد من المتابعين على إنستقرام.
  • حاول استخدام أحد برامج المونتاج وتحرير الصور لجعل كل من الفيديوهات الخاصة بك والصور تبدو جذابة ومثيرة وتجعل كل من رٱها يستمتع بها ويتابع حسابك على إنستقرام.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *