يوتيوب

زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

السلام عليكم أعزاءي الكرام اليوم سنتطرق الى موضوع مهم جدا الذي أصبح يحظى بأهمية كبيرة لهذا الجيل، وكما نشهد في الأونة الأخيرة صار العديد من الاشخاص يلجؤون الى إنشاء قنوات في اليوتيوب، لأن العمل على اليوتيوب يجني لهم الكتير من المال مقارنة مع العمل مع الشركات، الشيء الذي جعل الكثير من الاشخاص يقومون بهذا الامر لكن في البداية تكون العديد من الصعوبات، كمشكلة زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية.

سأشارك معكم  طريقة رائعة لزيادة عدد المشتركين التي تستخدم حاليًا للوصول إلى 1000 مشترك بسرعة وهي تستخدم من قبل منشئي محتوى أجانب.

كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

سوف تجد العديد من المقالات التي تتكلم عن اسرع وأروع موقع لرفع من عدد المشاركين  youtube أو التطبيق لزيادة عدد متابعي اليوتيوب بشكل غير مدفوع، المشاهدات المزورة  والمتابعين في القناة الخاص بك على YouTube

قبل الشروع في عملية تفسير طريقة زيادة عدد المشتركين في YouTube مجانًا، يجب أن تعلم شيئًا مهمًا جدا، وهو الحصول على متابعين أوفياء YouTube حقيقيين ومقبول، يتوجب  أن يكون كل  مشترك قد شاهد مقطع فيديو واحد كأقل تقدير في قناتك لمدة لا تنقص عن 30 ثواني، بدون ذلك سيتم احتسابه كمشترك إفتراضي.

 سأخبرك أدناه بالتفصيل عن عن كل الطرق التي ستمكنك من زيادة المتابعيين بشكل قانوني YouTube بسرعة ، على  شكل نصائح وتغرات ستسهل عليك القيام بذلك.

النصيحة الاولى: عرض القيمة واضح – The value proposition is clear

يعتبر عرض القيمة هو إحدى التقنيات التي تستطيع استعمالها لزيادة عدد المشتركين قناتك بسرعة، بحيث تحتاج إلى التحقق من أن عرض القيمة الخاص بك واضح للرؤية، هذا يبين على  أن المتابع يعلم بالضبط ما يرغب، لذلك تستطيع إنشاء محتوى حيث تستطيع عرض ما ترغي الحصول عليه المشاهد بالضبط، لحمله على الاشتراك في قناعك بكل سهولة.

لذلك عند إنشاء قناتك ، عليك أن تجعل مضمون قناتك واضحًا جدًا للمتابعين، وتفادي تنزيل محتويات مغايرة، لأن الأشخاص لن يتابعوك في قناتك إذا قمت بتنزيل كل أنواع الفيديوهات المختلفة، فأنت تحتاج إلى توجيه واضح قناة يسهل رؤيتها، أي يجب أن تكون محددًا جدًا بشأن ما تقدمه للمشتركين لديك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اسم قناتك يدل على محتوى القناة. على سبيل المثال قناة Audioteb المتخصصة في تلخيص الكتب الصوتية فقط.

النصيحة الثانية: التعليقات.

تعد خطوات هي تقنية أخرى للحصول على عدد أكبر من المتابعيين وهي طريقة عامة لزيادة عدد المتابعيين، يتوجب عليك الرد على كل تعليق فردي على الفيديو الخاص بك، عند الرد على التعليقات ، سيرى الآخرون ذلك ويدركون أنك تتفاعل معهم في التعليقات ، لذلك سيرفعون أيضًا التعليقات على الفيديوهاتك. نظرًا لأن الفيديو يتوفر على تعليقات اظافية، فسوف نحصل على مشاركةإظافيين والتي ستكون أيضا سببا رئيسي في زيادة عدد المشتركين و المشاهدين على قناتك.

تستطيع أيضًا الاستفادة من طريقة التعليق من خلال التعليق على فيديوهات متشابهة في المضمون قناتك ، ولكن بدون استجداء، أي عدم كتابة “من فضلك اشترك في قناتي” أو شيء من هذا القبيل ، حتى لا يتم حظرك من قبل القناة و احذف تعليقك. علق على محتوى الفيديو وأعط فكرة عن شيء إضافي لم يتحدث عنه ، مما يجعل القارئ يريد التعرف على القانات.

النصيحة الثالثة: جودة محتوى مقاطع الفيديو

من واقع خبرتي ، كلما زادت جودة محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زاد احتمال اشتراك الأشخاص في قناتك. مثال على ذلك ، قناة جيمس جاني لديها أكثر من 874000 مشترك و 17 مقطع فيديو فقط ، يتم تحميل مقطع واحد فقط كل شهر. لذلك عندما تركز على جودة المحتوى ، سيرغب الأشخاص في الاشتراك في قناتك وانتظار تحميل مقطع فيديو جديد. حاول أن تأخذ وقتك الكامل في إنشاء مقطع فيديو عن طريق كتابة سيناريو وكيفية تقديمه.

أنظر أيضا:
افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube.

أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

إذا كنت ترغب في الحصول على متابعين بشكل سريع، فيتوجب عليك التركيز على على اعداد مضمون بناءً على مور حدثت، أي موضوع معروف، حيث تكون المنافسة متساوية شيءا ما ومعدل البحث عالي، خاصةً إذا كانت قناة حديثة لأنها تمنحك دفعة كبيرة للقناة لتتصدر  نتائج محرك البحث.

إذا قمنا بتنفيد التعليمات الأربع لرفع من عدد المتابعين على قناة الخاص بك على YouTube، فكن على يقين من أنك ستقوم بذلك بسرعة، ولكن هناك شيء يجب أن تعرفه عن YouTube ، وهو أن المشتركين لم يعدوا مهمين كما كان من قبل. عندما تشاهد إحصائيات أي مقطع فيديو ، ستجد أن نسبة المشاهدة لغير المشتركين تتجاوز بكثير عدد المشتركين في القناة ، لكن تظل هذه الميزة صحيحة حسب نوع المحتوى. والأهم من ذلك كله هو التركيز على كسب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة حتى تتمكن من الربح من youtube.

موقع Growviews برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

كان موقع Growviews في البداية لزيادة مشاهدات اليوتيوب 2019 ، لكن هذا العام سار هذا الموقع يركز كثيرًا، من صانعي المحتوى ، وكل من يسأل ، عن كيفية رفع من عدد المتابعين في youtube.

ويوفر لك هذا الموقع طريقة بسيطة لزيادة عدد المتابعين، من هذا الموقع، بثقنية بسيطة جدا، من خلال التسجيل به، ورئية الفيديوهات، للعديد من الأفراد، وبواسطتها تربح  نقاط ، والتي يمكن أن تحولها، إلى مشاهدات حقيقية، على الفيديو الذي قمت برفعه على YouTube، وما إلى ذلك، تحصل على مشتركين جدد.

مميزات موقع Growviews

  • موقع مشتركي يوتيوب مجاني
  • تسجيل غير مدفوع في الموقع.
  • احصل على مشاهدات دون أن تدفع اي مبلغ.
  • روج للمحتوى الخاص بك.

موقع Viewtrader لزيادة المشتركين على Youtube

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

Viewtrader هو أيضًا يعتبر من بين المواقع التي تقوم بالرفع من عدد المتابعيين لقناتك على YouTube عن طريق النقاط التي تحصل عليها من الموقع من خلال مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للمستعملين الآخرين، تحولها إلى مشاهدات حقيقية وغير مدفوعة.

للحصول على العديد من النقاط من هذا الموقع ، تستطيع تشغيل العديد من مقاطع الفيديو في أني وحد، عبر الإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو على الموقع، يمكن أيضًا الحصول على نقاط إضافية.

مميزات موقع Viewtrader

  1. موقع مجاني لمشتركي YouTube
  2. من خلال هذا الموقع ، يمكنك الحصول على مناظر حقيقية.
  3. من خلال موقع Viewtrader ، يمكنك استيفاء شروط تفعيل YouTube Adsense والحصول على الدخل.

موقع pe.vto

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

pe.vto، يعد من المواقع المميزة، لرفع من عدد المشتركين إلى قناتك على youtube، بتقنية بسيطة جدا، حيث أن مبدأ هذا الموقع هو تطوير قنوات يوتيوب الحديثة، وهذا يعني أن هذا الموقع الروسي يرفع من عدد الفيديوهات. عدد المشاهدات وعدد المشتركين لكل مقاطع الفيديو للمبتدئين، وللحصول على مشتركين إضافيين في الموقع، وانشئ حساب جديد وضاعف من عدد المتابعين.

مميزات موقع pe.vto

  1. وهي من أبرز المواقع التي تقوم بمساعدة الاشخاص الجدد الذين قاموا بإنشاء قناة جديدة على اليوتيوب في زيادة عدد المتابعيهم.
  2. رفع من عدد المشاهدات.
  3. يتيح لكم هذا الموقع هذه خدمة بشكل غير مدفوع.
  4. من خلال هذا الموقع يمكنك إضافة 1000 مشترك بسرعة.

موقع app.ulgeni.us لزيادة المشتركين على اليوتيوب

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

يستطيع لأي فرد يرغب برفع عدد المشتركين على قناته أن يستخدم موقع app.ulgeni.us والذي من خلاله ستزيد من عدد المشتركين ، وأيضا زيادة ساعات مشاهدة الفيديوهات الخاصة بك مجانا وبتقنية سهلة.

بعد ّأن تقوم بمشاركة رابط قناتك مع زملائك ومع المشتركين لديك على حسابك على Facebook أو Instagram أو WhatsApp ، فإن معظم الذين يدخلون الرابط لا يشتركون في قناتك ، فهم فقط يشاهدون الفيديو ويسحبون ، وهنا يأتي دور هذا الموقع ، والذي يسمح لك ، بإرسال الرابط إلى قناتك على YouTube ، إلى جميع أصدقائك ، على بقية وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، وبمجرد النقر على رابط ، سيقوم الموقع بتوجيههم ، إلى تطبيق اليوتيوب للاشتراك وترك تعليق على الفيديو فمعظمهم ليس لديهم حساب على موقع اليوتيوب وهذا ما يجعلهم غير متابعين.

مميزات موقع app.ulgeni.us

  1. رفع عدد المشتركين مجانا.
  2. رفع ساعات المشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  3. استفد من هذه الخدمات بشكل غي مدفوع.
  4. توجيه زملائك إلى الفيديو الخاص بك حصريا.

أنظر أيضا
أفضل 23 مواقع تحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج

موقع YouLikeHits لزيادة مشتركين على اليوتويب

بواسطة YouLikeHits تستطيع الوصول إلى 1000 مشترك يوميًا بطريقة بسيطة جدًا من خلال جمع النقاط من خلال إكمال مجموعة من المهام التي يطلب منك الموقع القيام بها ، ومن اللافت أنه يمكنك جمع النقاط من خلال مجموعة من المواقع مثل Twitter قنوات اليوتيوب التي لا تريدها ، أو بينتيريست ، أو عن طريق زيادة المواقع الأخرى أيضًا ، فهذا سيزيد من وصولك إلى المزيد من النقاط يوميًا ، مما يحولها إلى ألف متابع.

الوظيفة الاساسية، التي تحصل من أجلها على نقاط ، هي مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube و Twitter ومواقع أخرى. لهذا ، من الضروري استخدام حسابات أخرى غير رئيسية ، على موقع يوتيوب ومواقع أخرى ، وذلك لتجنب الاشتراك في القنوات التي لا تريد مشاركتها. ولكن من أبرز سلبيات YouLikeHits أن الكثير من الأفراد الذين اشتركوا في قناتك ألغوا اشتراكهم ، بعد مرور فترة قصيرة ، لكن هذا لن يؤثر حقًا ، حيث لا ينسحب جميع المشتركين من قناتك ، فهناك من سيبقى ، وهناك من يقوم بإلغاء الاشتراك ،من المحتوى الذي تقدمه ، فحاول قدر المستطاع ، أن تقدم محتوى جيد ، وتنسى رغبتك في كسب المال بسرعة ، حيث ستصل إليه من خلال المحتوى المميز وهذا الموقع إرادة جيدة.

مميزات موقع YouLikeHits

  1. 100٪ زيادة مضمونة للمتابعين.
  2. الوصول إلى 1000 مشترك كل يوم بكل سهولة.
  3. رفع من عدد المشاهدات على أشرطة الفيديو الشخصية.
  4. احصل على دخل عن طريق تنشيط YouTube Adsense.

أنظر أيضا:
اكثر الكلمات بحثا في اليوتيوب

طرق أخرى فعالة لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

إذا كن لك رغب، باستعمال هذه المواقع التي قدمناها لك في بداية هذا المقال ، يمكنك من خلالها زيادة عدد المشتركين في قناتك. وتريد طرقًا أو حيلًا قانونية لزيادة عدد مشتركي YouTube ، دون التعرض لحظر حسابك ، على YouTube Adsense ، في هذه الفقرة ، سنقدم لك ، كل هذه الطرق ، نحاول تطبيقها ، بالترتيب لتحقيق النجاح في جذب المشاهدين والمشتركين إلى قنواتك بشكل قانوني ، فلنتعرف عليهم:

عنوان الفيديو

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

أحد الأسباب الرئيسية لانتشار الفيديو الخاص بك هو عنوان الفيديو ، حيث إذا كان العنوان غير مثير ، ويحتوي على كلمات رئيسية ، فلن تحصل على مشاهدات كما تتوقع ، مهما كان المحتوى الذي تقدمه جيدا.

لهذا ، أيها القراء الأعزاء ، حاولوا التركيز ، على كتابة عنوان ، يجذب كل من يقرأه ، ويدخل في الفيديو الخاص بك. حاول أن تشاهد العناوين لصانعي المحتوى المشهورين في تخصصك ، وحاول تقليدهم ، وعلى الرغم من ذلك يجب أن تعرف صياغة العنوان ، لذلك سنقدم لك بعض النصائح المهمة ، لكتابة العنوان بتقنية صحيحة:

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية
  1. حاول وضع فكرة العنوان في جملة قصيرة.
  2. اكتب السنة التي أنت فيها في نهاية العنوان (2020/2021/2022).
  3. اكتب كلمات شيقة في العنوان (مشاهدة / رائعة / صادمة ..)
  4. اكتب كلمات تحفيزية (ساخن / مظهر / مذهل / اكتشف ..).
  5. إذا كنت تريد إدخال كلمة إنجليزية في العنوان حول كتابتها بالأحرف الكبيرة.

الصورة المصغرة ( Thumbnail )

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

أيضا من الأشياء الضرورية لجذب المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك هي الصورة المصغرة ، فهي ليست أدنى من عنوان الفيديو ، لذا حاول قدر الإمكان ، لتتعلم كيفية إعداد الصورة المصغرة التي تجذب قدر الإمكان الانتباه إلى الفيديو الخاص بك ، وإليك بعض الملاحظات التي يمكنك من خلالها تعديل الصورة المصغرة بشكل صحيح:

  1. كن الشخص الذي يصمم الصورة لتجنب حقوق النشر.
  2. يجب أن تكون الصورة عالية الجودة.
  3. يجب أن تكون الصورة بدقة 128 * 720 وعرض 160 بكسل.
  4. يجب أن تكون الصورة بصيغة PNG | GIF | JPG | BMP.

أول 5 ثواني من الفيديو

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

الثواني الخمس الأولى هي التي تقرر ما إذا كان المشاهد سيتبعك أم لا ، لذا حاول قدر الإمكان اللعب في البداية جيدًا واجعل المشاهد يرغب في مشاهدة المزيد من الفيديو الخاص بك. لهذا السبب تحاول دائمًا وضع الجزء المثير من الفيديو الخاص بك في البداية ، كإعلان تشويقي ، لإجبار المشاهد على إكمال تكملة القصة.

على سبيل المثال ، إذا كان الفيديو الخاص بك يدور حول حفل زفاف ، فإن صنع اللقطة الأولى ، عند وضع خاتم الزواج ، سيجبر المشاهد على معرفة تفاصيل الحفلة.

قوائم تشغيل الفيديوهات ( Youtube Playlist )

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

تستطيع بكل سعولة جمع 4000 ساعة، لتفعيل حساب AdSense الخاص بك ، من خلال ميزة قوائم التشغيل على موقع يوتيوب ، والتي لا يستخدمها كثير من الناس.

حيث يمكنك وضع مقاطع فيديو من نفس الجودة في قائمة مخصصة لها ، فهذه هي الطريقة التي تقسم بها المحتوى الخاص بك ، وتجعل المشاهد ينتقل مباشرة ، إلى جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك التي يحبها. على سبيل المثال ، يمكنك إدراج مقاطع فيديو السفر في القائمة وحدها ، ومقاطع فيديو الألعاب في قائمة مخصصة ، وما إلى ذلك.

جدول ثابت للنشر فيديوهات جديدة

يشجع YouTube كل صانع محتوى على نشر مقاطع الفيديو بشكل مستمر ومنظم من خلال خوارزميات YouTube ، والتي تعمل على اقتراح مقاطع الفيديو الخاصة بك على المشاهدين ، باتباع جدول زمني ثابت للنشر ، وكلما زاد عدد مقاطع الفيديو على قناتك ، زاد عدد مقاطع الفيديو المقترحة ، وحصلت على المزيد المشاهدين والمشتركين. لذا حاول قدر الإمكان نشر مقطع فيديو كل أسبوع ، واستمر في ذلك.

مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي

من الضروري أن تستفيد من باقي حساباتك الشخصية ، على Facebook و Instagram و WhatsApp وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ، لجذب المشاهدين وزيادة عدد المشتركين على قنواتك ، ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، في أحد مواقع التواصل الاجتماعي. المجموعات ، في تخصصك ، على Facebook ، على سبيل المثال ، تزيد من إنشاء قناتك وتشغيلها بسرعة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments