برامجتقنية

برنامج ICareFone لنقل ملفات الايفون وعمل باك اب بضغطة واحدة

برنامج ICareFone لنقل ملفات الايفون وعمل باك اب بضغطة واحدة

أهلا بمتابعينا من مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية بنظام تشغيل الايفون وخاصة أجهزة iOS 13، من بين أهم الأمور التي يحاج إليها مستعمل أجهزة ios هي نقل الملفات والإستفادة من خدمة النسخ الإحتياطي، وفي هذا المقال سنتعرف على أحد أقوى برامج نقل الملفات للايفون على الإطلاق، وهو برنامج ICareFone الشهير الذي يأتي بمميزات وأدوات شاملة تتيح للمسخدم القيام بعملة نقل الملفات والبيانات الخاصة بسهولة وآمان تام.

من خلال البرنامج يمكنك اجراء النسخ الإحتياطي لكل ملفاتك على الهاتف بسهولة، كما تستطيع اجراء مختلف عمليات الفحص عن المشاكل والأخطاء واصلاحها بطريقة تلقائية، يضم ICareFone في جعبته العديد من المزايا الرائعة التي سنتخصص في شرحها اليوم.

تعرف على كل ما يخص ICareFone من نقل الملفات وعمل عمل باك اب لصور ورسائل واتس اب من جهازك الايفون الى الحاسوب، مع خاصية استعادة كل ما تريده من الصور والرسائل بضغطة واحدة وتصديرها إلى أي جهاز آخر تابع كل، تستطيع اصلاح كل مشاكل ios والإستفادة من العديد من الخيارات تابع التفاصيل في الشرح.

أنظر أيضا: كيفية نقل الصور من الهاتف الى الكمبيوتر بدون كابل

برنامج iCareFone

هناك العديد من التطبيقات على الويب التي يمكنك البحث عنها من أجل نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر، أو عمل باك آب لكل محتويات الهاتف، أو الرفع من آداء ios الخاص بك واصلاح مختلف الآعطال، لكن قد تستغرق الكثير من الوقت وتجرب العديد من التطبيقات بدون أي فائدة، في حين أن برنامج ICareFone أداة آمنة ومجانية ومتعددة الإستعمالات، تم تطويرها بتقنيات وخصائص على أعلى مستوى إذ توفر لك خاصية نقل المفات من الموسيقى والصور والفيديوها جهات الإتصال وغيرها، كما تعمل على تحسين آداء الايفون عن طريق اصلاح الأعطال وتحرير النظام من أي رواسب خاصة بالملفات العالقة، ويمكنك القيام بالنسخ حتى لو كان iTunes لا يستطيع القيام بهذا.

عملية نقل الملفات على برنامج ICareFone جد سهلة للغاية ولا تتعدى منك بضع نقرات زر، إذ يمكنك نقل ما تريد عبر طريقتين، الأولى من خلال تحديد الكل أي كافة الملفات ios، أما الطريقة الثانية تتم من خلال تخصيص ملفات معينة فقط عن غيرها لنقلها من الايفون إلى الحاسوب، والمميز في البرنامج أنه يتيح لك أثناء هذا استعراض جميع الملفات قبل نقلها او قبل اختيار حذف بعضها، إضافة إلى هذا يمكن للبرنامج أن يمنح للمستخدم صلاحية عمل باك اب للواتس اب وجميع بياناته وحفظها من الايفون للكمبيوتر بطريقة سلسة وخالية من أي مشاكل.

أنظر أيضا: نقل ملفات من الموبايل للكمبيوتر

نقل ملفات الايفون iCareFone

يعمل ICareFone على تنظيم وادارة عملك بالهاتف إلى حد كبير جدا، وبالتالي إذا كنت تعاني من مشاكل كثرة الملفات على الجهاز، وتفاقم مشاكل الايفون من ضيق المساحة وسرعة نفاد البطارية وغيرها من المشاكل على مستوى النظام، اترك هنا الأمر للبرانامج لأنه سيعمل على ازالة كل التطبيقات غير الضرورية والتي تشغل مساحة تخزين كبيرة بالجهاز، أيضا يعمل على احصلاح مختلف المشاكل وبالتالي الرفع من آداء الجهاز وسرعته وتحسين وظائفه.

الأهم أيضا أنه يمكنك عن طريقة الخاصية الرائعة التي يأتي بها البرنامج De-duplicate لتوفير مساحة الجهاز من خلال آداء وظيفة حذف الملفات المكررة بالجهاز، مع الدعم الكلي بخاصية استعادة البيانات والصور والرسائل بضغطة واحدة بسهولة وأمان، ولكل من يرغب في اريال واستقبال الملفات من iPhone / iPad إلى الكمبيوتر فطبعا يمكنه هذا بشكل سليم وآمن وسريع وبقرة زر واحدة دون أي مشاكل فقدان أو تلف للملفات مع حماية ووجودة لميزة الاسترجاع والنسخ.

خطوات نقل محادثات واتس اب

من أهم خصائص البرنامج هي القدرة على نقل محادثات الواتس اب بسهولة وسرعة وإليك كيفية القيم بهذا من خلال اتباع التعليمات التالية لنقل المحادثات في تطبيق واتساب عبر برنامج iCareFone Transfer:

  • قم بتحميل وتثبيت برنامج iCareFone Transfer من خلال الروابط بالأسفل.
  • ثم بعدها عليك بتوصيل الجهازين بجهاز الكمبيوتر.
  • قم في هاتفك الأندرويد بتفعيل خاصية تصحيح أخطاء USB من الإعدادات.
  • ثم على جهاز الايفون تعمل على الضغط على خيار Trust this computer.
  • في هذه المرحلة تتم عملية النسخ الاحتياطي.
  • بعد تحديد الأجهزة عبر Tenorshare iCareFone يتم النقر على نقل.
  • الآن سترى أمامك اشعار على الكمبيوتر يخبرك ب بأنه سوف يتم إجراء تعديلات على البيانات، كل ما عليك القيام به هنا سوى النقر على خيار متابعة.
  • الآن سيطلب منك أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لبيانات واتس اب.
  • بعدها سيتوجب عليك التأكد من حساب واتس اب الذي تم استخدامه لإنشاء النسخة الاحتياطية، ويمكنك هذا بسهولة من خلال إدخال رمز البلد ورقم الهاتف، بعدها تضغط على خيار تحقق.
  • يتم الحصول على رمز التحقق على الجهاز، الآن عليك بالضغط على متابعة يليها أدخل الرمز.
  • اضغط على تحقق للمتابعة ثم أمهل العملية بعض الوقت لتنتهي من التحقق.
  • هنا تعمل اداة البرنامج على احداث بيانات ليتم استعادتها على جهاز الايفون.
  • عليك أولا بتحميل واتس اب وتسجيل الدخول بنفس البيانات المستخدمة على الأندرويد قبل استعادة البيانات.
  • الآن عليك بالدخول على جهاز الكمبيوتر ليطلب البرنامج تعطيل  Find my iPhone، وتستطيع القيام بهذا أي الإيقاف عن طريق إعدادات iCloud.
  • سينطلق الآن البرنامج في مباشرة عملية استعادة البيانات على الاندرويد إلى الايفون.
  • في الأخير يتم اشعارك من خلال رسالة على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك أن تم توصيل الهاتفين بنجاح، ومن ثم يتم إعادة تشغيل الجهاز الايفون.

بالنسبة للأشخاص التي تريد معرفة كيفية شرح iCareFone for WhatsApp Transfer نقل محادثات واتساب من اندرويد الى الايفون و عمل نسخ إحتياطي من خلال البرنامج على الفيديو التطبيقي التالي:

أنظر أيضا: نقل الواتس من اندرويد الى ايفون

مميزات برنامج iCareFone

بعد التعرف جيدا على برنامج iCareFone  الآن سنشرح أهم مميزات التشغيل التي يأتي بها البرنامج على مستوى إدارة هاتفك الايفون أو جهازك ios، ولك أن تتابع أبرز خصائص التشغيل هذه التي يمكنك الإستفادة منها على النحو التالي:

  • أول وأهم ميزة في البرنامج أنه مجاني وكل خصائص التشغيل التي يأتي بها فهي مفتوحة المصدر.
  • عن طريق برنامج iCareFone لديك ميزة بدأ عملية نقل الملفات بشكل سهل وسريع لا تتعدى منك سوى نقرة واحدة لتحديد فيها الملفات التي تريد نقلها في الحال.
  • عملية نقل ما تريده من على الايفون يتم بشكل آمن جدا فلاداعي للقلق كما تستطيع نقل حتى ت جهات الاتصال من iPhone من ايفون للحاسوب مع امكانية تحديد البعض.  
  • يعمل التطبيق كبرنامج تشغيل الوسائط إذ يتيح لك الإستمتاع بسماع أغانيك المفضلة أو مشاهدة الصور وغيرها من الفيديوها في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى أنترنت ويعمل بكفاءة عالية في هذا على كل من أجهزة ايفون / آي باد / آي بود.
  • ليس هذا وحسب إلى جانب نقل الملفات وتشغيل الوسائط، يقدم التطبيق برامج أعمق والتي تتجلى في فحص الهاتف من الأخطاء والمشاكل واصلاحها وهو متخصص في ترميم أعطال نظام ios 13 فى ابل ايفون وايباد عبر خاصية Fix Ios Problems التي تعمل على لوحة التشغيل ثم تقوم بإجراء فحص لكل المشاكل التي من المحتمل أن يعاني منها الايفون وتصفحها بشكل تلقائي.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإضافة كل ما تريده من النغمات للجوال، كما يمكنك تشغيل الأغاني والموسيقى كما أشرنا بدون أي مشاكل أو أعطال.
  • يعمل برنامج iCareFone  على تمكين المستخدم من حفظ  كل ملفاته الخاصة من الصور ومقاطع الفيديو، عن طريق هذه الخاصية يمكنك رفع الملفات على البرنامج، وبالتالي تصبح قادر على الوصول إليها من أي جهاز ios تابع إليك.
  • من بين الأشياء التي يمكنك أيضا ارسالها عن طريق iCareFone هي جهات الاتصال ورسائل SMS بأمان تام.
  • ليس هذا وحسب يمكنك البرنامج من القدرة على إجراء نسخ للملفات بمختلف أنواعها من جهاز الكمبيوتر  إلى الهاتف وأجهزة iOS.
  • يملك برنامج iCareFone خاصية دعم إمكانية تحديد الملفات المختلفة واستعراضها قبل نقلها لجهاز آخر، وفي هذه الأثناء يمكن للبرنامج أن يجري حفظ  او باك اب نسخة احتياطية لهذه الملفات حسب رغبتك.
  • الأهم من هذا أن البرنامج سهل الإستخدام ولا يتضمن أي تعقيدات يأتي بخيارات تشغيل واضحمة ولا تتطلب أي مهارة أو خبرة للتعامل معه.
  • يأتي بواجهة تشغيل نظيفة ومميزة تساعد المستخدم على العمل بالبرنامج ونقل مايريده بين الأجهزة.
  • حتى على مستوى حجم iCareFone  فهو صغير ولا يتعدة 123 ميجا أي أنه لا يشغل مساحة بالجهاز ولن يؤثر على عمله.

أنظر أيضا: نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

تحميل برنامج نقل الملفات الايفون iCareFone

بعد التعرف جيدا على برنامج iCareFone  والوقوف على أهم مميزات التشغيل التي يأتي بها والتي يمكن للمستخدم الإستفادة منها، الآن يمكنكم تحميل البرنامج على أجهزتكم، iCareFone برنامج ادارة ملفات الايفون متاح للتحميل والتشغيل على كل من نظام ويندوز او ماك os ويمكنك تشغيله ثم توصيل الحاسوب عبر كيبل usb ليتعرف عليه البرنامج، ولك روابط التنزيل على النحول التالي:

يعتبر برنامج نقل الملفات الايفون iCareFone افضل بديل لبرنامج iTunes، لأنه يسهل عملية نقل ملفات الايفون والرسائل والموسيقى والصور من الكمبيوتر بكل سهولة، حيث يقوم البرنامج بحفظ الملفات الايفون وعمل نسخة احتياطية من البيانات ورسائل الدردشة والواتس أب، أما الذي لا يعرفه الكثير أنه يمكن نقلها من ايفون الى اندرويد بدون فقدان أي منها.

يمكنك متابعة الشرح التطبيقي بخصوص كيفية نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر عن طريق البرنامج من خلال الفيديو التالي الخاص بـكيفية نقل الصور والفيديوهات من iPhone إلى الكمبيوتر 2021 || Tenorshare iCareFone:

أنظر أيضا: برنامج نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وجهاز Android بالكابل

ادوات الاصلاح برنامج iCareFone

يمكن تلخيص البرنامج في مجموعة من الأدوات التي يأتي بها ويتوفر عليها على الشكل التالي:

أداة رائعة لتنظيف وتسريع هاتف iPhone و iPad و iPod

إذ يعمل البرنامج على تمكين المستخدم من ادارة هاتفه الايفون شكل كامل ويمكنك القيام بهذا من خلال الكمبيوتر Tenorshare iCareFone (iPhone Care Pro)، ثم تنتقل إلى بدأ عملية تحسين آداء الجهاز عن طريق تنظيفه من خلال البرنامج، ويجب عليك الوصول إلى عبارة عن أداة تنظيف / تسريع لنظام iOS تعد بتعديل جميع البيانات الحساسة والمحملة بشكل زائد، يعمل البرنامج عنا على اراحة النظامن من أي ملفات غير ضرورية وبالتالي تخليص مساحة جهازك وتسريعه.

إصلاح العديد من أنظمة iOS المتوقفة المتعلقة بترقية iOS، والسخونة الزائدة والمزيد

من بين أهم المشكلات التي يمكنك اصلاحها وتجاوزها من خلال استعمال برنامج iCareFone عطل تمهيد جهاز iPhone أو iPad أو iPod أو أنه لا يتم تشغيله بالكيفية السليمة، تستطيع عبر التطبيق الخلص من المشكل وكل الأعطال iOS العالقة بنقرة واحدة فقط.

الحل النهائي لإصلاح نظام iOS

من أهم الوظائف التي ستثيرك بالبرنامج أنه يضم التقنيات الخاصة بـ “إصلاح نظام التشغيل” في Tenorshare iCareFone (iPhone Care Pro) بهذا يعد من أسهل الطرق لتنزيل البرامج الثابتة لإصلاح تعطل iOS، وترقية الفشل وأي مشكلات عالقة في iOS مع عدم فقدان البيانات.

منع الإعلانات على iPhone و iPad و iPod

برنامج إدارة هواتف ايفون على الكمبيوتر Tenorshare iCareFone (iPhone Care Pro) هو مانع إعلانات iOS رائع يحظر أو يزيل الإعلانات واللافتات في التطبيقات على iPhone و iPad و iPod Touch بسهولة. إنه يخلق بيئة خالية تماماً من الإعلانات لأجهزة iOS الخاصة بك.

النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات iOS

هذه الخاصية الرائعة التي يتوفر عليها البرنامج والتي قد أشرنا إليها في الأعلى، والرائع هنا أنه يمكنك عمل باك اب أو نسخة احتياطية لكل محتوياتك على الايفون حتى بدون العمل بـ iTunes وحتى إذا كان هذا الاخير لا يستطيع التعرف على iPhone الخاص بك، يعد iCareFone حلا لهذه المشكلة وبديل فعال، وبالتالي يمكنك اجار إجراء النسخ الاحتياطي واستعادة iPhone و iPad و iPod من النسخ الاحتياطي لـ iTunes عن طريق برنامج إدارة هواتف ايفون على الكمبيوتر Tenorshare iCareFone.

أنظر أيضا: تحميل برنامج لنقل ونسخ الملفات بسرعة عالية

الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  • المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  • مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

يوصولا إلى هنا نكون قد أنهينا تفاصيل موضوعنا اليوم حول برنامج ICareFone لنقل ملفات الايفون وعمل باك اب بضغطة واحدة، هذه الأداة الرائعة والشاملة لمختلف الخدمات التي يمكنك أن تحتاجها على الهاتف الايفون، تابعنا كل المميزات التي يأتي بها البرنامج وأهم الأدوات الرهيبة التي يتوفر عليها، تستطيع الآن نقل ملفاتك بين أجهزة ios بكل سهولة وسرعة وآمان، حمل التطبيق وستفد من كل مزاياه المذكورة في الأعلى على مستوى التشغيل واصلاح الاعطال.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments