أطعمةالخليج العربي

رقم هنقرستيشن إلغاء الطلب

هناك مجموعة من المطاعم الكبرى التي تقدم خدمات متنوعة وأجود الأطعمة اللذيذة واللذيذة، مثل مطعم المأكولات البحرية بجميع أنواعه وأصنافه، بالإضافة إلى مطعم المأكولات التركية المتميز الذي يسعى معظم السعوديين إلى اقتنائه وتناوله.

توجد مطاعم تقدم اعداد الوجبات السريعة مثل مطعم كنتاني وهو من اكبر المطاعم العالمية حيث يختص بالدرجة الاولى بالدجاج المقلي وهو من اشهر الاكلات في السعودية وهناك مطاعم تقدم وجبات سريعة تحضير الطعام، مثل مطعم يقدم المأكولات الهندية والإيطالية والأمريكية والعربية والآسيوية كل هذه المأكولات يمكنك الحصول عليها عن طريق Hungerstation.

في هذا المقال ساشرح لك هنقرستيشن ورقم هنقرستيشن إلغاء الطلب وكيفية التسجيل في هنقرستيشن وطلب المأكولات من جميع أنواع المطاعم، كيفية التسجيل كمندوب في Hungerstation، والعديد من المعلومات المهمة ستجدها في الأسفل.

تقدم هذه المطاعم الفاخرة أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المأكولات مثل المشاوي والشاورما والفطائر والمأكولات المكسيكية الحارة. يتم تشغيل جميع هذه المطاعم الكبيرة بواسطة تطبيق Hungerstation والذي يمكن تنزيله من Apple Store و Google Play.

اقرأ أيضا:
كيف الغي طلبي من هنقرستيشن ؟

ما هو هنقرستيشن (Hunger Station)

هنقرستيشن هو أول تطبيق سعودي يقدم طلبات المطاعم إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع أكبر مجموعة مختارة من المطاعم والمحلات التجارية في كل مدينة.

يعمل البرنامج كوسيط بين المستخدم والمطعم، لذلك لا يتعين على المستخدم أن يسأل المطعم في كل مرة أو يتصل به ويخبره بالعنوان، بدلاً من ذلك، تعتني هنقرستيشن بذلك مما يوفر على العميل الوقت والجهد مع جعل الخدمة بسيطة وسريعة.

نظرًا لأن عدد المطاعم والمخابز والصيدليات وتجار التجزئة في التطبيق ينمو كل يوم لتلبية متطلبات المستخدمين وطلباتهم المتنوعة، فقد يحصل المستخدم على كل ما يريده بسهولة.

هنقرستيشن موجود في حوالي 10000 مطعم ومتجر سوبر ماركت ومواقع أخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والبحرين، مما يجعله التطبيق الأكثر ملاءمة لتلبية طلبات المستخدمين والأطعمة الأخرى بشكل أساسي.

يتمتع التطبيق بمزايا متنوعة، من بينها إمكانية الدفع بطريقة تناسب المستخدم، سواء كانت نقدًا أو عبر الإنترنت، بالإضافة إلى السرعة التي يتم بها توصيل الطلبات دون الحاجة إلى جهد المستهلك أو وقته.

كل ما على العميل فعله هو تنزيل التطبيق وتحديد موقعه بدقة واختيار المتجر المناسب من قائمة المتاجر والمطاعم المعروفة والدفع بطريقة آمنة حتى يتم تأكيد الطلب أو دفعه عند الاستلام.

لا تتدخل HungerStation في بيع أو شراء أي منتج مطعم أو حتى إنشاء أو تصنيع أي منتج مطعم، إنه يعمل ببساطة كرابط خدمة تسوق عبر الإنترنت لتقديم خدمة للمستهلكين.

التسجيل في موقع هنقرستيشن

هنقرستيشن المتجر الرسمي يقع في المملكة العربية السعودية في العاصة الرياض ويوجد موعه بالتحديد على طريق الملك عبد العزيز.

توجد العديد من الفروع التابعة لهنقرستيشن في مجموعة من مناطق المملكة العربية السعودية مثل جدة والدمام والخبر.

يمكنك إما الانتقال إلى الموقع واختيار “تسجيل” في أعلى الصفحة ثم إدخال اسمك ورقم هاتفك المحمول وكذلك كلمة مرور خاصة أو يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook أو Twitter.

سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى رقم الهاتف المقدم عند التسجيل. يوجد رمز في الرسالة يجب إدخاله في المساحة المخصصة لكتابته حتى تنتهي عملية التسجيل.

يمكن تنشيط الحساب عن طريق الاتصال برقم دعم العملاء الفردي لهنقرستيشن:

(920010177)

يمكنك الدخول مباشرة على الموقع من الرابط التالي:

تطبيق هنقرستيشن

يوفر التطبيق بوجوده على الهاتف المحمول للأندرويد والأيفون والآيباد حتى يسهل على العميل فكرة التواصل مع الشركة في أي وقت كيفما شاء، علاوةً على إمكانية طلب الطعام في أي وقت وأي مكان، ويتم تحميل التطبيق على الهاتف من خلال الخطوات التالية:

1. الدخول إلى متجر جوجل بلاي من الهاتف.

2. البحث عن التطبيق باللغة الإنجليزية بكتابة Hunger station في البحث، أو يمكنك الدخول على رابط التطبيق مباشرة من الرابط في الأسفل.

3. يتم تثبيت التطبيق على الجهاز حتى يتمكن المستخدم من التسجيل فيه من خلال رقم الجوال ثم التمكن من الطلب.

طريقة الطلب من هنقرستيشن

من مزايا الموقع أنه يحفظ عنوانك حتى لا تضطر إلى كتابته في كل مرة ويمكنك تكرار نفس الطلب بنقرة واحدة فقط في كل مرة. لاستخدام التطبيق، يجب على المستخدم أولاً إكمال الخطوات التالية:

1. تحديد المدينة التي يقيم فيها.

2. للحصول على نتائج أكثر دقة، اختر منطقة أو حي معين حيث يقيم.

3. سوف تظهر لك قائمة بالعديد من المطاعم في المدينة التي يعيشون فيها.

4.قم باختيار مطعمًا من قائمة الخيارات.

5. بمجرد اختيار المطعم، سيتم نقلك إلى قائمة المطعم، حيث يمكنك النقر فوق عبارة “إضافة” لإضافة الطلبات التي تريدها.

6. ستتم إضافة طلباتك إلى سلة الطلبات على الجانب الأيسر من الشاشة.

7. عند الانتهاء من التطبيق، انقر فوق “إنهاء التطبيق”.

8. اكتب عنوان الشخص الذي ترغب في توصيل الطعام إليه.

9. هنا خيار تغيير الترتيب أو إضافة شيء آخر أو حتى ترك رسائل في الطعام.

10. بعد تعبئة هذه التفاصيل، يتم إرسال الطلب وإرساله مباشرة إلى المطعم عبر التطبيق.

11. إذا قدم المستخدم طلبًا لأول مرة على الموقع، فستتصل خدمة العملاء بالمستخدم لتأكيد الطلب ؛ ومع ذلك إذا أرسل المستخدم العديد من الطلبات، فسيتم تخطي هذه الخطوة.

كيفية إلغاء طلب في هنقرستيشن:

لديك 3 دقائق بعد تقديم طلبك لإلغائه من خلال موقع هنقرستيشن، بعد ذلك لديك الفرصة لإلغائها من خلال المطعم من خلال الحصول على رسالة تأكيد الإلغاء.

أيضا، عملية الإلغاء هي طلب من HungerStisen، يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق علامة إلغاء الطلب بعد انتهاء المدة أو عن طريق طلب خدمة الإلغاء من فريق خدمة العملاء بالمطعم ، ثم متابعة عملية إلغاء الطلب بشكل مباشر وبسيط.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

1. اذهب إلى موقع هنقرستيشن الرسمي.

2. بعد ذلك، اكتب البلد والمدينة بالإضافة إلى رقم الهاتف للاتصال بفريق دعم عملاء هنقرستيشن.

3. إرفاق بريد إلكتروني

4. عند الانتهاء من كل هذه الخطوات، اضغط على زر التسجيل.

5. إذا تم قبولك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من هنقرستيشن مع تأكيد موعدك كممثل بالإضافة إلى اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.

شروط العمل في هنقرستيشن

يجب على المترشح في خدمة هنقرستيشن، أن يكون متوفر على هاتف محمول من نوع أندرويد أو أيفون، لتحميل برنامج التوصيل Hungerstatio، ويجب أيضا أن يحتوي  موقع التسجيل على صورة شخصية، وصورة استمارة السيارة، وتوفره أيضا على صورة لتأمين السيارة.

هنقرستيشن يتوفر على مجموعة من المميزات التي تسهل على جميع زبناء المطاعم بالمملكة العربية السعودية عملية طلب الأطعمة الشهية والذيذة اون لاين بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المطعم، بل سيطلك الطلب حتى البيت دون أي عناء..

يوفر هنقرستيشن خدمة الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان، ثم جمع كل الطلبات بشكل مسبق، وتسلمها في المواعيد المحددة لذلك.

من أبرز الإمتيازات التي يحتوي عليا هنقرستيشن، توفير خدمة الطلب للطعام دون اللجوء لأي مطعم، فقط قم باختيار الطعام الذي ترغب في تناوله أونلاين من منزلك.

لن تكون مضطرا للإتصال والتكلم مع خدمة العملاء في المطاعم لتقوم بطلب الطعام، فخدمة هنقرستيشن هي من تتكلف بهذه المهمة، لتقوم بتوصيل الطعام الذي قمت باختياره عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهنقرستيشن، ثم سيصلك إلى منزلك واستلامه بكل سهولة وبساطة.

يمكن لعملاء هنقرستيشن طلب مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة من موقع الويب الذي وضعت لك رابطه في الأعلى، ثم إكمال إجراءات التسجيل عن طريق إدخال المعلومات الشخصية مثل الاسم واللقب ورقم الهاتف و كلمة المرور على موقع HungerStisen.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات حول كيفية حماية حسابك وتفعيله حتى تتمكن من البدء في طلب المأكولات المفضلة لديك واللذيذة من أي مطعم في المملكة العربية السعودية.

خلاصة:

كانت هذه جميع المعلومات التي يمكن أن تحتاج إليها حول موقع هنقرستيشن يمكنك الدخول على الموقع االتسجيل فيه، ومن ثم البدء في طلب الأطعمة والمأكولات التي تريد بكل سهولة،

كما يمكنك أيضا استخدام تطبيق هنقرستيشن للاندرويد أو الايفون والطلب عبر هاتفك فقط بكل سهولة.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments