ليلة الدخله

تعرف على تفاصيل كيف تكون ليلة الدخلة ( تجارب نساء )

كيف تكون ليلة الدخلة ( تجارب نساء )

ليلة الدخلة قد تكون أفضل او أسوأ ليلة حسب تمضيتها، لذلك تشكل ليلة العمر أهمية كبيرة عند الرجل والمرأة، بحيث يتم الاستعداد لها بعد ايام او حتى شهور، ولهذا نخصص سلسلة شاملة للتحدث عن مختلف جوانب ليلة الدخلة.

وقصص ليلة الدخلة وتجاربها قد تكون أفضل ما يمكن الاعتماد عليه لتمضية ليلة العمر بشكل افضل، ولا سيما تجعل اي فتاة مقبلة على الزواج ترتاح وتتطلع لتمضية هذه الليلة كما يجب!

اليوم سنقدم لكم تجارب حية للنساء حول ليلة الدخلة ستفيدكم كثيرا، ويمكنكم انتم ايضا اخبارنا بتجاربكم او الاشكالات التي تجدونها لحلها في التعاليق، يمكنكم التعرف على ماهية ليلة الدخلة وكل ما يخصها أيضا في رابط الشرح التالي 👇

يسرى تحكي كيف تكون ليلة الدخلة وسرد تجربتها

اول قصة معنا اليوم مع يسرى البالغة من العمر 25 سنة، والتي أمضت 5 سنوات من زواجها مع ابنين في الوقت الحالي، تقول يسرى انها ما زالت بحمد الله تعيش في سعادة مع زوجها منذ ان أمضت ليلة الدخلة الأولى معه في عش الزوجية بسلام.

انا عريس وش اسوي

تقول يسرى منذ ان تمت خطبتي في سن 18 عشر وانا اتسائل عن كيف تكون ليلة الدخلة، حيث تقول؛ كنت خائفة من ألم الليلة الأولى واتسائل عن تفاصيل ليلة العمر، ولذلك حاول قراءة الكثير عنها على الانترنت.

عندما آن الأوان ليأتي الزفاف زادت مخاوفي من هذه الليلة بالرغم من قرائتي عنها وسؤال صديقاتي المتزوجات عنها، وانا في سن العشرين سأتقابل مع زوجي وانا نصفي فرح ونصفي خائف ومشاعري مختلطة ومتوترة.

عالم حواء الزواج

بعد انتهاء الزفاف يوم الثلاثاء أخبرتني أمي عن الكثير من الاشياء التي يجب علي اتباعها في هذه الليلة، وقلت لها الا تقلق فقد قرأت عنها الكثير، تم توصيلنا انا وزوجي الى بيت الزوجية وكنت خائفة جدا خاصة عندما تركونا لوحدنا في بيت واحد.

مع التوتر والقلق الذي كان يصحبني ذهبت للجلوس وقد أتى الي زوجي وجلس بجانبي وكان يخفي بعض التوتر وهو ما ظهر في ارتجاف يديه، فقال لي، وها نحن بعد غياب طويل نحن معا اخيرا، دعينا نستحم اولا!

أسباب تأخر الدخلة

قلت له هل ضروري ان استحم معك؟ فقال ان اردت ذلك! فقلت اذهب انت اولا وسأتبعك، فأخذت أغير ثيابي وانا متوترة واحاول تهدئة نفسي واحاول ان اتذكر ما قرأته سابقا لتطبيقه.

بعد تغيير ثيابي ولبست بعض الثياب الرقيقة التي وصتني بها امي، خجلت جدا ولم استطيع اتباعه الى الحمام، وفي ارتياب هل اذهب ام لا! خرج بسرعة فقال لي لقد تأخرت يا جميلتي، اسرعي وادخلي توضئي لنصلي.

علاج ألم غشاء بكارة للعزباء

اخذت حمام سريع وتوضأت وخرجت فلبست عباية صلاة، وقال لي زوجي تعالي ورائي للصلاة، وبدأ هو الإمامة وانا اصلي ورائه، صلينا ركعتين ثم اخذ برأسي وقرأ علي هذا الدعاء:

{ اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَشَرِّ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ }

بعد الصلاة والدعاء قام واخذ بيدي وجلسنا وسألني عن شعوري حول هذه الليلة وعن ملاحظاتي على الزفاف، فأخذت معه بالحوار واتجاوب معه ما أمكن، وفي كلماته بعض المغازلة ويقول حبيبتي، غاليتي، جميلتي… فإذا به في كل مرة يتقرب الي اكثر.

كريم يخفف ألم الدخلة

عندما وضع يده في يدي شعرت بشعور غريب، ارتاحت مشاعري المبعثرة وأثناء الحديث عانقني وزاد شعوري بالايجابية من جهة والتوتر من جهة اخرى، عندها حاولت ان اخفي دقات قلبي التي تتسارع بعد كل خطوة من اقترابه.

بدأ يقبلني ويلمسني ويحاكيني ببعضكلمات المغازلة التي سمعت بعضها حينما كان يقول احببتك طيلة العامين وطالب صبري فلم اندم، انت حبيبتي وحدي، اعطني قبلة… اخذت اقبله على هديه أيضا وبدأ التوتر كأنه يطير ويختفي وهلة بوهلة مع تباطئ دقات قلبي أيضا.

شعور الرجل بعد الفتح

لقد بدت يداه تصل الى مختلف اعضاء جسمي، لم اظن اننا ستصل الى هذا الحد، لقد بت عريانة تماما امامه وهو بالمثل، أنه يمس نهودي وينتقل الى اعلى رأس مهبلي ويقبلني في عنقي وفي كل مكان…

هذه اللحظات تبدو اسعد ايام حياتي، فجأة كأن كل الخجل يطير بدأت اندمج وابادله نفس الشيء، حقا! لهذا هو الجنس!؟ نعم لقد بدأ للتو بإدخال قضيبه، وفي وهلة شعرت ان سعادتي اندثرت عندما دخل كشوكة في مهبلي.

ألم الإدخال

لقد كان فوقي تماما، وقرأت ان هذه الوضعية هي من افضل اوضاع ليلة الدخلة، وعند قيامه بعملية الايلاج شعرت ببعض الألم في وهلة، ولكنه اندثرت واختفى بسرعة فرغبت في استمرار العملية وايقافها في نفس الوقت، انني فر مزيج مختلط!

في ثواني ولا أظن أن وصلت الدقيقة شعرت بسيلان مهبلي كأنها مزلق، فبدأ زوجي يسرع نوعا ما في العملية واذا به ينتصب خارج مهبلي، ذلك لأننا قررنا قبل أن نؤخر الأولاد والا نلد الا بعد تمضية فترة مع بعضنا.

وش تسوي اذا اشتهيتي

بعدما ذظننت ان كل شيء انتهى اخذ يقبلني مرة أخرى ويلمسني ويعانقني، ظننت أنه يرغب في المزيد، لقد قرأت انه لا يفضل الممارسة الا بعد 24 ساعة من المرة الأولى! فماذا يفعل؟ كيف أخبره أن يتوقف ويجب ان ننتظر قليلا!؟

بدأ يلاحظ بالأسفل قطرات الدم القليلة التي نزلت مع السائل الوردي المختلط بسائله المنوي، وعندها قال لي وها نحن قد انتهينا يا حبيبتي، صبرنا جوزي والصبر مفتاح الفرج كما يقال، قبلني وقال لي هل تريدين ان نستحم ام نؤخرها قليلا!؟

زواجي بعد اسبوعين وش اسوي

اخيرا مضت ليلتي بأفضل حال، وها بعد الخوف والصبر وكل تلك المشاعر قد أتى الفرج، الحمدلله! انهينا الأمور كما يجب، وبعدها استحممنا ونمنا معا على اصوات بعضنا في انتظار ما يأتي به الغد!

استيقظت في الصباح ولم اكن تعبانة كما كان متوقع، تركت زوجي في الفراش ثم توجهت للمطبخ لاحضار الفطور للزوج بيدي، وبعدها ناديته فقام فتوضأ فصلى ثم بدأنا الفطور معا ويعطيني لقمة بيده واعطيه اخرى، بدأ تطبيق قصة حبي وبدأنا نخطط للسفر لبضعة ايام…

انا عريس وخايف

كانت هذه قصة بفم يسرى عن ليلة زواجها، نشكرها لمشاركتتا جميع هذه التفاصيل بدون خجل، يمكنكم انتم ايضا ان تشاركونا قصصكم في التعاليق او بالتواصل معنا.

قد يهمك
تفاصيل ليلة العمر وشرح ماذا يحدث في ليلة الدخلة

قصة ليلة دخلتي بالتفصيل الممل

نقدم لكم هذه المرة قصة رانية التي تحكي تفاصيلها عن ليلة الدخلة التي قامت بإمضائها، وجعلت لها بصمة ولا يمكن نسيانها، ولكن هذه المرة نريد ان نقدم لكم فيديو تتحدث فيه عن صوتها عن سرد هذه التجربة!

قد يهمك
ماذا تفعل في الليلة الأولى من الزواج حسب السنة في الإسلام

قصة ليلة العمر عروس

معنا صديقة بسمة على محادثة واتساب هذه المرة تسألها عن ليلة الدخلة التي قامت بها الأمس، وقد حكت لها بعض التفاصيل الهامة التي تثير فضول الكثير من النساء، يمكنك الاستماع بليلة دخلة نزهة التالية 👇

قد يهمك
معلومات عن الزواج وليلة الدخلة وممارسة العلاقة الجنسية للمرة الأولى (حقائق ضروري معرفتها)

قصة ليلة الدخلة احساس العروسين

هنا نستعرض لك الفرق بين ام العريس وام العروس بعد ليلة الدخلة، فبعد ليلة الدخلة تسأل الام عن ابنها وتسأل الام الأخرى عن ابنتها، وهنا نستعرض لك المحادثة بعد ليلة الدخلة مباشرة!

قد يهمك
شرح ليلة الدخله للمتزوجين في الاسلام ( دعاء وشرح شامل )

قصة ليلة دخلة فاشلة

هنا معنا قصة ليلة الدخلة فاشلة مع الأسف واجهها زوجان، وفي الغالب ما يكون المشكل من الزوجة حيث قد تكون غير عزباء، ولكن الأمر هذه المرة مع الرجل ربما كان لديه مشكلة الاستمناء وغير قادر على الممارسة وبكى لذلك في ليلة الدخلة، تابع التفاصيل في الفيديو التالي 👇

قد يهمك
نصائح ليلة الدخله للمتزوجين في الاسلام وكل ما تحتاج معرفته عن آداب الجماع

كيف تكون ليلة الدخلة بالتفصيل

حسنا، في هذا الفيديو، تريده ان يكون مختلف نوعا ما عن التجارب المسرودة لنا من تجارب ليلة العمر، ان كنت تتسائل عن كيفية الدخول على الزوجة أو تتسائلي عن كيف جامعك زوجك أول يوم وكيف اتعامل مع زوجي في الليلة الأولى، فعليك متابعة الفيديو المفصل التالي 👇

بهذا يكون مقالنا اليوم حول كيف تكون ليلة الدخلة قد انتهى بحمد الله، تعالي واحكي اول يوم زواج وش صار فيه ومتى دخل عليك زوجك معنا على موقع معلومة، او انصتي الى قصص الآخرين حول الدخول على الزوجة وغير ذلك!

قد يهمك
ليلة الدخلة | ماذا يحدث في ليلة الدخلة – تفاصيل مهمة قبل وبعد ليلة العمر

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments