فايسبوك

كيفية تحديث الفيس بوك

كيفية تحديث الفيس بوك 2020

كيفية تحديث الفيس بوك

هل ترغب بتحديث الفيس بوك لكن لا تعلم كيفية القيام بذلك وترغب بشرح بالصور حتى تتمكن من تحديث تطبيق فيسبوك بكل سهولة؟

إذن هذه المقال، هي التي تبحث عنها، حيث سنقدم لكم جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، تحديث تطبيق فيس بوك، مع شرح كل التفاصيل بالصور. إلى جانب ذلك، سنتعرف أيضا، على جميع الإضافات، التي يتوفر عليها التحديث الجديد، من فيس بوك، حتى تنمكنو من استخدامها، والإستفادة منها.

كل ذلك سنتعرف عليه، في هذه المقال، لهذا تابعو معنا القراءة إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة، مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ ايقاف تشغيل الفيديو في الفيس بوك اندرويد ].

كيفية تحديث الفيس بوك على الموبايل

في هذه الفقرة، سنتعرف على خطوات تحديث تطبيق فيس بوك، مع شرح بالصور، تابعو معن كل خطوات، حتى تتمكنو من تحديث التطبيق، والحصول على جميع المميزات الجديدة، هيا لنبدأ الشرح:

1) اولا يجب عليك فتح تطبيق جوجل بلاي Google Play.
2) واضغط على ثلاث خطوط التي تتواجد بالأعلى.

تحديث الفيس بوك 2021

3) ستظهر لك مجموعة من الخيارات. اضغط على خيار “الإعدادات” او بالإنجليزي “Settings”.

كيفية تحديث الفيس بوك على الكمبيوتر
كيفية تحديث الفيس بوك في الايفون

4) وبعدها اضغط على خيار “التحديث التطبيقات تلقائيا” او بالإنجليزي “Auto-update apps”.

تحديث الفيس بوك الخاص بي

5) ستظهر لك ثلاثة خيارات يمكنك التحديث الخيار الذي ترغب به:

  • الخيار الأول: “عبر أي شبكة” أو بالإنجليزي “Over any network”.
  • الخيار الثاني: “عبر Wi-Fi” فقط أو بالإنجليزي “Over Wi-Fi only”.
  • الخيار الثالث: “عدم التحديث التلقائي للتطبيقات” أو بالإنجليزي “Don’t auto-update apps”.
تحديث الفيس بوك الجديد

يمكنكم من خلال الضغط على الخيار الأول، أن يتم تحديث تطبيق الفيس بوك، بشكل تلقائي خلال توفر التحديث، وعند تشغيل بيانات الهاتف، للإتصال بالإنترنت.

اما من خلال الخيار الثاني، فيمكنك تحديث تطبيق الفيس بوك، عند توفر تحديث تحديث جديد، وذلك بشكل تلقائي، خلال الإتصال بشبكة الواي فاي.

وبالنسبة للخيار الأخير، فمن خلال تفعيله، لن يتم تحديث تطبيق الفيس بوك، بشكل تلقائي، ويجب عليك حينها، تحديث التطبيق، بشكل يدوي، عن توفر تحديث جديد.

تنبيه: يمكنك تحديد الخيار الثاني، وهو من خلال تحديث تطبيق الفيس بوك عن طريق للاتصال بشبكة الواي فاي وذلك لتجنب استهلاك بيانات الهاتف أو الانترنت الخاصة بك.

 إقرأ أيضاً: كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

إقرأ أيضاً: طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

التحديثات الجديدة في الفيس بوك Facebook Update

وبعد ان تعرفنا، على كيفية تحديث تطبيق الفيسبوك، من خلال الفقرة السابقة، دعونا الٱن، نقدم لكم في هذه الفقرة، جميع المميزات، التي تمت إضافتها، في هذا التحديث الجديد، والتي يمكنكم الإستفادة منها، وتجربتها، مباشرة، بعد تحديث تطبيق الفيس بوك، هيا بنا لنتعرف، على كل ذلك، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

الوضع المظلم Dark Mode

من أكثر الاشياء الجميلة، والتي تمت إضافتها، في هذا التحديث الجديد، على تطبيق الفيس بوك، هو الوضع المظلم، الذي أصبح يمكنك الٱن تفعيله، وتصفح الفيس بوك، خلال الليل، والحفاظ على صحة العينان، من الصفحة البيضاء السابقة للفيسبوك.

وللقيام، بتفعيل هذا الخيار، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1) اضغط على ثلاث نقاط التي تتواجد في الأعلى.

2) ثم اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية.

تحديث حساب فيس بوك

3) ثم اضغط على خيار “الوضع المظلم” حتى تتمكن من تفعيله على حسابك.

الغاء تحديث الفيس بوك 2020

إقرأ أيضاً: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص ٱخر 

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

زر جديد لإنشاء منشور

في هذا التحديث الجديد، على تطبيق فيس بوك، تمت إضافة، زر في واجهة التطبيق، الذي يمكنكم من خلال الضغط عليه، إنشاء منشور جديد، في أي مجموعة، تنضمون إليها، أو إنشاء مجموعة جديدة عامة أو خاصة.

ماسنجر روم

كما تمت إضافة ماسنجر روم، على التحديث الجديد، على الفيس بوك، والذي يمكنكم من خلاله، عمل مكالمة الفيديو، مع العديد من الأصدقاء، في نفس الوقت، حيث يمكنكم من خلال هذا الخيار، إنشاء غرفة، تظم اكثر من 50 شخص، والتواصل فيما بينكم.

الإيموجي الجديد “أدعمه” 🥰

من الأشياء، التي تمت إضافتها أيضا، في التحديث الجديد، لتطبيق فايسبوك، هو الإيموجي الجديد “ادعمه”، أو بالإنجليزي “care”. وهو على شكل إيموجي باللون الأصفر، يحمل قلب، بين ذراعيه، هذا ما جعل العديد من المستخدمين، على الفيسبوك، يستغنون عن استخدام باقي الإيموجيات، من بينها إيموجي القلب ❤️، واستخدام هذا الايموجي الجديد، الذي يعبر عن الحب، والإهتمام أكثر.

إقرأ أيضاً: شاهد جميع عمليات البحث التي قمت بها في فيسبوك

إقرأ أيضاً: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم وما هي برامج الإختراق

مشاركة المنشورات

أصبح يمكنكم، من خلال هذا التحديث الجديد، على تطبيق الفيس بوك، مشاركة كل من منشوراتكم، على كل من الستوري “القصة”، او على الماسنجر Messenger، أو على باقي المحموعات في الفيس بوك.

وهناك الخيارات الإضافية، التي يمكنكم من خلالها، مشاركة منشوراتكم، على باقي تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى، مثل تطبيق تويتر، وتطبيق واتساب، وتطبيق التليجرام، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

تغيير شكل قائمة الرئيسية

بعد أن كانت القائمة الرئيسية، لتطبيق فيس بوك عادية، تم تعديلها في هذا التحديث الجديد، لتصبح هذه القائمة، جد جذابة ومرتبة، ويمكنك من خلالها، الوصول، لمختلف الأشياء بسرعة كبيرة.

تغيير واجهة الصفحات

من بين الأشياء، التي تم تغييرها، في هذا التحديث الجديد، من تطبيق فيس بوك، وهي واجهة الصفحات، التي أصبحت جيدة، من خلال تغيير مكان معلومات الصفحة، وخيار المعجبين بالصفحة، وغيرها من التعديلات الأخرى، التي يمكنكم اكتشافها، عند الدخول، لأي صفحة على الفيس بوك.

إقرأ أيضاً: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

إقرأ أيضاً: طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

تغيير مكان طلبات الصداقة

تم تغيير مكان طلبات الصداقة، في هذا التحديث الجديد على الفيس بوك، ليتم إضافتها، في مكان الإشعارات، لتصبح كأحد الإشعارات، التي تصلك على حسابك فيس بوك، بعد أن كانت في السابق، في مكان مخصص لها.

إزالة خاصية إلغاء المنشورات

قبل تحديث تطبيق فيس بوك، كان في إمكان أي شخص، حذف أي منشور، لم يعد يرغب به، وذلك من خلال صفحته الشخصية، لكن بعد هذا التحديث الأخير، لم يعد هذا الخيار موجودا، وأصبح لا يمكنك حذف أي منشور، قمت بنشر.

ويمكنك فقط إخفائه، من خلال الضغط على ثلاث نقاط، التي تتواجد فوق المنشور، ثم اضغط على خيار “انا فقط”. وهكذا ستتمكن من رؤية ذلك المنشور، وحدك فقط.

هذا الخيار، لم يتم إزالته من فيس بوك لايت، ومن موقع فيس بوك بعد، لكن من المترقب، ان يتم إزالته، في الأيام القادمة.

تغير الخط في الصفحة الشخصية

عند الدخول لحساب أي شخص، على الفيس بوك، خلال هذا التحديث الجديد، ستلاحظ، ان إسم المستخدم الخاص به، قد أصبح بخط عريض، إلى جانب المعلومات الشخصية، الخاصة به.

خاصية التصوير بتقنية 360° درجة

أصبح يمكنكم نشر صوركم، على الفيس بوك، بتقنية 360° درجة، وذلك لتوفر هذا الخيار، في هذا التحديث الجديد، على الفيسبوك، والذي يمكنك العثور عليه، ضمن الخيارات عند نشر الصورة.

إقرأ أيضاً: شرح كيفية حذف جميع المنشورات في فيسبوك بضغطة واحدة

إقرأ أيضاً: طريقة منع طلبات الصداقة نهائيا في الفيس بوك

تغعيل خاصية GPS

من خلال تفعيل، خاصية جي بي إس، على هذا التحديث الجديد، من تطبيق فيس بوك، يمكنك أن تبحث، عن مجموعة من الأماكن القريبة منك، مثل المستشفيات، والمطاعم، والمؤسسات، وغيرها من الأماكن الأخرى، وكل ذلك من خلال الدخول، إلى إعدادات الفيس بوك، والضغط على خيار “الأماكن في الجوار”.

دخول إلى الواتساب من خلال تطبيق فيس بوك

من أكثر الأشياء التي ستسر، كل من مستخدمين تطبيق واتساب، هو انه أصبح بإمكانكم، الدخول إلى تطبيق واتساب، دون الحاجة للخروج من الفيس بوك.

وذلك من خلال، الدخول إلى الواتساب، عن طريق إعدادات الفيس بوك، والرد على الرسائل، بدون الخروج من تطبيق الفيس بوك.

تبويب خاص بالألعاب

في هذا التحديث الجديد، على تطبيق الفيس بوك، تمت إضافة تبويب الألعاب، على واجهة التطبيق، الذي يمكنكم، من خلال الدخول إليه، لعب مجموعة من الألعاب، إلى جانب مشاهدة، مجموعة من مقاطع الفيديو، الخاص بالبث المباشر، لمجموعة من اللاعبين.

إضافة ميزة الوضع الهادئ – Quite Mode

يمكنكم من خلال تفعيل، هذه الميزة الجديدة، على تطبيق فيس بوك، إيقاف الإشعارات، أو يمكنكم كتمها، باستثناء الإشعارات الخاصة، ويمكنك تحديد فترة إيقاف هذه الإشعارات، وذلك من خلال الدخول، إلى الإعدادات Settings، ثم الضغط على خيار الخصوصية Privacy، ثم اضغط على خيار وقتك على الفيس بوك Your time on Facebook، وهناك يمكنك التحكم، في المدة التي ترغب فيها، بغلق الإشعارات.

تغيير لون الهاشتاق والمنشن

في هذا التحديث الجديد، تم تغيير كل من لون الهاشتاق “#”، ولون المنشن، عند ذكر صديقك، في المنشور، ليصبح باللون الازرق، كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيفية تحديث الفيس بوك، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments