الواي فاي

كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج

انتشرت العديد من المواقع وكذلك على اليوتيوب عدة وسائل للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي ، والذي يعمل على كسر شبكات الواي فاي وأيضًا الحصول على الحل مجانًا ، لكن الكثير منها لا يعمل مثل وكذلك قد تشمل العدوى التي تنتقل على الفور إلى هاتفك.

فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا والأكثر ضمانًا للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات Wi-Fi.

ملاحظة:
سوف تجد في الأسفل بعض البرامج التي يمكنك استخدامها من الهاتف التي يمكنك استخدامها من أجل اختبار قوة سبكة الواي فاي الخاصة بك ومعرفة الثغرات الموجودة عليها، من أجل تقوية خاصية الأمان أكثر.

أولا لابد من أن أوضح بأنه لا يوجد رقم سري يمكنه اختراق الواي فاي، يعني إذا كنت تبحث عن رقم سري معين واستخدامه من أجل كشف باسورد واي فاي الجيران، فإنك تضيع وقتك فقط، لأن هذا الأمر غير ممكن.

لكن إذا كان ما تقصده هو الحصول على الرقم السري الخاص بجهاز راوتر الشبكة، أي WPS PIN، فهذا الأمر ممكن على شرط أن تكون WPS الخاصة بالراوتر مفتوحة.

إذا كنت لا تعرف ما هو WPS PIN والفرق بينه وبين password وكيف يُستخدم WPS PIN فقد سبق أن شرحنا هذا الأمر بالتفصيل سابق يمكن الاطلاع عليه في رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

اقرأ أيضا:
شرح كيفية حماية شبكة الواي فاي من الإختراق ومنع سرقة الأنترنت
اقوى 6 برامج اختبار الواي فاي للكمبيوتر
كيفية اختبار شبكة الواي فاي

رقم يفتح أي نوع من شبكات wifi بدون برنامج

من بين آلاف الموضوعات ومقاطع الفيديو التي تصف طرقًا لاكتشاف كلمة المرور لشبكات Wi-Fi المختلفة على مواقع الإنترنت ، فإن القليل منها فقط هو الذي يعمل وأغلبها غير آمن على جهازك ؛ نظرًا لأن الكثير من هذه الطرق تحتوي على فيروسات وبرامج ضارة قد تؤدي إلى اختراق جهازك بدلاً من الوصول إلى شبكة Wi-Fi وفك تشفيرها أيضًا.

إذا كنت تقصد بفتح شبكة برقم سري هو أنك تبحث عن رقم سري يقم بفتح شبكات الواي فاي والاتصال بها مباشرة، فدعني أخبرك عزيز بأن هذا الأمر غير ممكن، يعني لا يوجد رقم سري يفتح جميع الشبكات.

لكن الأمر المهم هو أن المقصود بالرقم السري هو الرقم الذي يوجد على كل جهاز راوتر WPS PIN، عند الحصول على هذا الرمز يمكن الاتصال بالواي فاي بدون باسورد، لأن الرقم السري WPS PIN هو الأساسي للاتصال بالواي فاي، حتى وإن تم تغيير الباسور 100 مرة. لكن على شرط أن يكون بروطوكول WPS مفعل على الشبكة

في حال كانت شبكة الواي فاي الخاصة بك والتي تريد اختبارها قوية للغاية وتستخدم بروطوكول WPA WPA2 في هذه الحالة إذا لم تعمل هذه الطريقة على فتح شبكة الواي فاي، يتم تجربة الطرق التي تجدها في الأسفل.

على الأرجح للوصول إلى شبكات WiFi على الهاتف يتم الدخول على إعدادات الهاتف الخاصة بالشبكة WiFi ومن ثم يتم تطبيق بعض الخطوات.

الخطوة 1:

حدد مواقع شبكات Wi-Fi الأقرب إليك وكذلك أفضل إشارة تنوي الحصول على حلولها المجانية. ثم حدد شبكات Wi-Fi واحتفظ بأسمائها جديدة تمامًا.

الخطوة 2:

انقر فوق إضافة شبكة جديدة Add network ، يتم إدخال اسم الشبكة التي تم تحديدها مسبقًا.

الخطوة 3:

سيتطلب هذا بالتأكيد إدخال كلمة مرور. يتم استخدام كلمة مرور تكون على الشكل التالي “ADMIN”.

الخطوة 4:

في هذه المرحلة يتم الضغط على إعدادات IP واختيار Fixed.

الخطوة 5:

في الجزء السفلي ، يظهر عنوان IP ، في هذه الحالة تطلب الشبكة إدخال عنوان BISSD يتم إدخال الرمز التالي (192.168.1.5).

اضغط على OK أو Link أو Connect ، مهما كانت الكلمات التي أمامك ، حسب نوع هاتفك ، وبعد ذلك ستجد نفسك بالتأكيد متصلًا بشبكة Wi-Fi التي أدخلت اسمها مجانًا.

آخر شيء يتم القيام به من أجل الوصول إلى الشبكة هو الارتباط بالشبكة وستجد بالتأكيد أنك متصل مجانًا بشبكة Wi-Fi التي حددتها.

اقرأ ايضا:
هل يمكن سرقة الواي فاي طرق مضمونة وكيف تحمي نفسك

برنامج لفتح شبكات wifi.

أيضًا إذا كنت ترغب في استخدام البرامج الموثقة لفتح شبكات Wi-Fi ، وكذلك الحصول على خدماتها السريعة المجانية ، فكل ما عليك فعله هو الاختيار بين من بين التطبيقات الموثوقة التي تمكنك من فتح شبكة Wi-Fi وتقسيمها.وفك الباسوورد.

العديد من البرامج تعطي أو تعلن عن إمكانية الوصول لشبكات Wi-Fi المغلقة ، ولكن معظمها غير موثوق به ويمكن أن يلحق الضرر بجهازك بوسائل مختلفة ، سواء بالفيروسات أو القرصنة أو التجسس عليك ، لذلك لا نوصي بها على الإطلاق .

ولكن إذا كنت ترغب في تجربة برنامج حسن السمعة وتم فحصه أيضًا، من طرف جهات مسؤولةن يمكن استخدام برامج شائعة وقانونية من أجل فتح شبكات WiFi :

قبل أن أعرض لك التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها من أجل اختبار الشبكة ومعرفة قوتها وهل يمكن كشف باسوورد الواي فاي، دعني أولا أنبه إلى أن هذه التطبيقات نقدمها فقط من أجل اختبار الشبكة الحاصة بك ومعرفة مدى قوتها وهل توجد فيها أي ثغرات. لا ينصح باستخدام هذه التطبيقات على أي شخص آخر لأن هذا يعد مخالف.

بالمناسبة لقد سبق أن شرحت طريقة استخدام برامج كشف كود الواي فاي التي يمكنك تجربتها على شبكتك في موضوع سابق، يمكنك الاطلاع على الطرق بالصور في  كشف كلمة السر wifi برنامج الحقيقة.

WiFi WPS Connect

يعد WiFi WPS Connect أحد أبرز البرامج التي يمكن من خلالها اختراق شبكات WiFi المقفلة وكذلك المحمية.

يعمل Wps Connect من خلال مجموعة من الأدوات التي تعمل على الوصول إلى الأمان الخاص بشبكات الواي فاي وتكسيرها.

سوف أن شرحت هذا التطبيق بالتفصيا في الموضوع السابق، يمكنك الاطلا عليه من أجل معرفة طريقة استخدامه.

يمكن لأي شخص استخدام تطبيق WiFi WPS Connect ببضع الخطوات السهلة يمكن استخدامها من خلال الاطلاع على الموضوع السابق (كشف كلمة سر الواي فاي برامج الحقيقة) حتى لا نقع في التكرار.

واى فاى فايندر Wi-Fi Finder

Wi-Fi Finder لفتح شبكات Wi-Fi على جميع هواتف Android و Apple iPhone.

يتعامل التطبيق مع هواتف Android وأيضًا هواتف Apple في نفس الوقت ويتم تحديده أيضًا من خلال قدرته على الاحتفاظ بكلمات مرور لأكثر من شبكة Wi-Fi في نفس الوقت، إلى جانب قدرته على تجميع أكبر قاعدة بيانات للتطبيق.

WEFI PRO BETA – واي فاي أوتوماتيكي

يفتح التطبيق تلقائيًا جميع شبكات Wi-Fi المرئية في المنطقة الحدودية ، وبمجرد تنزيله ، فإنه يعملفقط نظام Android.

طريقة استخدام WEFI PRO BETA سهلة جدا كل ما يحتالج غليه هو تحميله وتثبيته على الهاتف، وبالبدء في استخدامه بكل سهولة.

خرائط WADA WI-FI – شبكة WI-FI مجانية

يعتمد التطبيق على Google Map للوصول إلى أقرب شبكات Wi-Fi وأكثرها نشاطًا من حولك ، ويناقش التطبيق لك الدورة التدريبية التي يجب أن تكون مطلوبة للوصول إلى أفضل إشارة Wi-Fi ؛ بعد ذلك ، يقوم بتكسير كود شبكات Wi-Fi المحيطة ، وكذلك التطبيق ، ويعمل على هواتف Android فقط.

هناك أيضا برامج أخرى يمكن أيضا إضافتها إلى ما ذكرنا، والتي تعمل بشكل جيد وموثوق وهي:

  • aircrack-ng
    يتم استخدامه هو الآخر من أجل اختبار قوة شبكات WiFi من هواتف Android.
  • WeFi Pro Beta:
    هو عبارة عن شبكة WiFi تلقائية لفتح شبكات WiFi القريبة فورًا على هواتف Android فقط.

اقرأ أيضا:
اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70 com هل صحيح أم كذب

كيفية فتح wifi في Samsung

تختلف تقنية فتح Wi-Fi في Samsung عن العديد من الأجهزة الأخرى ؛ ينتج هذا عن قيام الشركة بتعزيز نظام Android ، والذي يدعو إلى استخدام تطبيق تم تحميله على الجهاز الذكي لاختراق وفتح شبكة Wi-Fi من Samsung عن طريق كشف كلمة مرور الشبكات

يعد WI-FI UNLOCKER أحد أكثر التطبيقات المفضلة التي توفر لك القدرة على فتح شبكة Wi-Fi من سامسونج ، جنبًا إلى جنب مع التصفح دون إذن من مالك شبكة Wi-Fi وأيضًا تنزيل وتثبيت جميع التطبيقات وكذلك مقاطع الفيديو التي تريدها بحرية دون أن تجد احتفالًا آخر بأنك اخترقت شبكته.

لتشغيل WIFI UNLOCKER ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحديث الذي يظهر لك باستخدام البرنامج في أعلى يمين الشاشة ، والذي يعرض لك جميع شبكات Wi-Fi المتوفرة في الموقع من حولك.

كيف كشف كلمة مرور Wi-Fi على Android؟

تمكّنك الطريقة كشف كلمة مرور الواي فاي للاندرويد من الوصول إلى ملفات نظام Android على هاتفك ، والذي يحتوي على ملف يحتوي على كلمات مرور الشبكات التي تتصل بها من خلال هاتفك ، والتي تحتاج إلى عمل روت لهاتفك في البداية.

إذا سبق لك عمل روت لهاتفك ، فعليك فقط البدء في تنفيذ الخطوات ، ومع ذلك ، إذا امتنعت عن ذلك ، فيجب أن تتصفح قليلاً لجذر هاتفك وفقًا لنوعه ، حيث ستجد بالتأكيد العديد من المنشورات التي من شأنها مساعدك بالتأكيد على تنفيذ هذه المهمة البسيطة التي لن تستغرق كثيرًا من الوقت والتي لا يمكن إكمال الإجراءات بدونها حيث لن تتمكن بالتأكيد من الوصول إلى مستندات النظام.

نفذ طريقة اكتشاف كلمة المرور

في البداية ، تحتاج إلى الذهاب إلى متجر Google Play للحصول على تطبيق لتصفح الملفات أو استخدام تطبيق من رابط خارجي مثل Amaze ويدعم أيضًا فتح البيانات التي تحتوي على كلمات مرور شبكات Wi-Fi التي قمت بإرفاقها في تنسيق رسالة txt.

بالإضافة إلى أنك إذا كنت لا تفهم تطبيقًا يقوم بذلك حاليًا ، فيجب عليك استخدام مدير المستندات Amaze الذي يمكنك الحصول عليه مجانًا من متجر Google Play.

بعد ذلك ، عليك الانتقال إلى إعدادات التطبيق والسماح له بالوصول إلى الملفات الأصلية. كلما تمكنت من الوصول إلى ملفات النظام، ستجد هذا الخيار في نهاية الإعدادات.

بعد ذلك ، عليك الانتقال إلى ملف البيانات ، الذي سيظهر لك ، بعد ذلك المتفرقات ، بعد ذلك Wifi ، حيث ستكتشف wpa_supplicant. conf في هذا الملف ، والذي عند فتحه كملف نصي أو نصي ، ستجد الشبكات التي تتصل بها وكذلك كلمات المرور الخاصة بها لإنهاء المهمة بسهولة بالغة.

فتح شبكة wifi آمنة

يمكن استخدام الكثير من الحيل السريعة “لفتح شبكة wifi آمنة” ؛ استخدمه للحصول على إنترنت عالي السرعة ، أو تنزيل تطبيقات تكميلية ، أو ربما تنفيذ مهمة سريعة على جهازك الذكي الذي يستدعي شبكة Wi-Fi مفتوحة.

يمكن إلغاء قفل شبكة wifi الآمنة واختراق كلمة مرور wifi باتباع بعض الطرق

يتم القيام بهذا الأمر من خلال ضبط جهاز التوجيه. تستخدم هذه التقنية فقط إذا كان لديك وصول فعلي إلى جهاز التوجيه.

لاستخدام هذا الإجراء، كل ما يتم فعله هو النقر فوق مفتاح إعادة الضبط بفكرة حادة لمدة 10 ثوانٍ ؛ ثم يتم إعادة تكوين الشبكة باستخدام كلمة المرور الافتراضية للموجه.

الاستفادة من برنامج Keypad Monitor، الذي يعمل على اختراق شبكة Wi-Fi نشطة على أي نوع من الأجهزة الذكية ، كما يتتبع البرنامج كلمة مرور العميل في اللحظة التي يربطها بشبكة لاسلكية جديدة ؛ ستحصل بالتأكيد على كلمة المرور في نفس الدقيقة ، ويمكنك الانتقال بسهولة إلى نفس شبكة Wi-Fi.

فتح wifi بدون رمز

يعد إجراء فتح WiFi بدون رمز واحدًا من أكثر الإجراءات التي يصعب على المبتدئين الالتزام بها ؛ الإلمام الكامل بأساسيات الشبكات وكذلك اكتشاف لغة العروض لتتمكن أخيرًا من فتح شبكة Wi-Fi بدون رمز ، خاصةً تلك التي تعمل بنظام Linux أو Windows أو Mac.

يلجأ العديد من الخبراء إلى خطوة خداع الشبكة ، أو ما يسمى بـ “الضربة انتحال الشخصية” ؛ لفتح “Wi-Fi” بدون رمز.

تعتمد هذه الطريقة المخادعة على إنشاء حزم IP بعنوان زائف ؛ يقوم cyberpunk بعد ذلك بإخفاء هوية مرسل الحزم لخداع الشبكة وكذلك اختراقها في بضع دقائق.

سبق أن شرحت في موضوع سابق الطرق الاحترافية التي يتم استخدامها من أجل فتح الواي فاي بدون رمز من خلال بعض البرامج والأنظمة الخاصة باختبار الشبكة على راسها كالي لينكس يمكنك الدخول عليه من هنا رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي يمكنك الدخولعليه في الرابط الذي وضعت لك في الأعلى.

في الأخير نخل إلى القول بأن مجال اختراق الواي فاي هو مجال فيه مجموعة من المغالطات والأخطاء التي يسقط فيها عدد كبير من الناس، وذلك لأنهم يصدقون ما يجدونه على فيديوهات يوتيوب أو في بعض المواقع (الكاذبة) مما يعلهم يفقدون الثقة في هذا المجال.

لهذا لابد من أن أنبه إلى أن اختراق الواي فاي وكشف باسورد الواي فاي ممكن فقط يجب الاعتماد على مصادر موثوقة تقدم المعلومة الصحيحة، يمكنك تجربة هذه الطرق على شبكة الواي فاي الخاصة بك من أجل اختبار مدى قوتها وكشف الثغرات الموجودة بها، ولا يُنصح باستخدامها على أي شخص آخر من دون موافقته.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *