تقنيةمواقع

طريقة عمل لوجو باسمك مجانا (أسهل 5 مواقع)

إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة خاصة بك أو شركة أو تريد إنشاء قناة على يوتيوب أو تريد القيام بإشهار أو نشاط تجاري، أهم شيء ستحتاج إلى القيام به هو إنشاء لوغو خاص بك حتى تتمكن من الترويج لأنشطتك وأعمالك.

في حال كنت مبتدئ في المجال ولا تعرف كيفية إنشاء لوغو شخصي، من الممكن أن تجد صعوبة في الأمر، من الممكن أن تضن بأن إنشاء لوغو شيء صعب جدا ولا يمكن القيام به إلا إذا كنت محترف في مجال الديزاين والتصميم والفوتوشوب ، لكن الأمر غير ذلك تماما.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل كيفية إنشاء لوغو خاص بي بطريقة سهلة جدا وبسيطة فقط عن طريق بعض المواقع المهمة، منذ اليوم لن تجد أي صعوبة على الإطلاق.

اقرأ أيضا:
طريقة عمل لوجو باسمك أو اسم شركتك اون لاين مجاناً بشكل احترافي

طريقة عمل لوجو باسمك مجانا

توجد العديد من البرامج التي يتم استخدامها من أجل إنشاء لوغو، لكن بعض البرامج تكون صعبة بعض الشيء ومعقدة قليلا وبالتالي تحتاج إلى خبرة حتى تتمكن من العمل عليها وإنشاء لوغو لنشاطك التجاري على سبيل المثال برنامج فوتوشوب، الذي يتوفر على أدوات كثيرة، تحتاج إلى الوقت من أجل تعلمها.

لكن على العكس من ذلك، يمكنك اليوم عمل لوغو اون لاين بدون برامج لنشاطك التجاري أو المشروع الذي تريد، توجد بعض مواقع عمل لوغو مجانا التي تعمل من دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج، كل ما عليك هو الدخول على أحد المواقع التي سأشرح لك في الأسفل، ثم البدء في استخدامه باتياع الخطوات التي ستجد.

تصميم شعار بالخط العربي مجانا design free logo online

موقع آخر رائع يمكنك استخدامه هو design free logo online هذا الموقع متخصص في إنشاء لوغو بالكيفية التي تريد يتيح لك العديد من القوالب التي يمكن اختيارها من أجل إنشاء لوغو بالكيفية التي تريد.

من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على اللوغو الذي كنت تبحث عنه والذي ترغب في وضعه على ملصقك أو تريد أن تقوم باستخدامه على مدونتك، يمكنك التصفح من بين الشعارات التي ستجدها داخل الموقع ومن ثم سمكنك أن تختار الشعار الذي يناسبك، بعد ذلك يمكنك البدء في إنشاء اللوغو الذي ترغب فيه بشكل عادي,

كيفية إنشاء لوغو عن طريق موقع design free logo online

طريقة استخدام هذا الموق هو اآخر سهل وبسيطن فقط من خلال خطوات بسيطة:

الخطوة 1:

دائما أول شيء تقوم به هو الدخول على الموقع من الرابط التالي:

سوف يظهر لك مباشرة خيار “ابدأ من هنا أنشئ شعار الخاص بك”

الخطوة 2:

الآن ستظهر لك مجموعة من الشعارات يمكنك الاختيار الشعار الذي تريد.

أيضا ستجد على اليسار مجموعة من الأصناف التي يمكنك الاختيار من بينها، مثلا لوغو 3D أو شعار فني أو شعار للدراسة أو للرياضة، وغيرها من التصنيفات الأخرى.

الخطوة 3:

بعد اختيار للوغو الذي تريد والدخول عليه، كل ما عليك هو البدء في تحريره الآن من خلال كتابة اسم مشروعك أو أي شيء تريد كتابته على اللوغو.

الخطوة 4:

في الأخير بعد الانتهاء من التحرير يمكنك تحميله على جهازك.

بهذه الطريقة البسيطة يمكن إنشاء اللغوغو الذي تحلم به بسهولة.

كيفية عمل لوجو بدون برامج موقع Canva

Canva هو موقع غني عن التعريف، ويعد منصة كاملة للديزاين وكل الأمور المتعلقة بالتصميم وإنشاء تصاميم تجارية أو تعليمية أو غيرها من التصاميم الأخرى.

هذا الموقع يتيح لك أيضا إمكانية إنشاء لوغو خاص بك بطريقة احترافية جدا حتى تتمكن من إدراجه على نشاطك التجاري أو إعلانك. يتيح لك موقع Canva مجموعة من القوالب التي يمكنك استخدامها من أجل عمل لوغو خاص بك، الجميل هو أو كانفا هو أفضل مواقع إنشاء اللوجو بشكل مجاني دون الحاجة إلى أي دفع.

كيفية استخدام موقع Canva

حتى تتمكن من إنشاء لوغو شخصي عن طريق موقع Canva، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء عليك الدخول على الموقع الرسمي من الرابط التالي:

الخطوة 2:

سوف ينقلك مباشرة إلى صفحة إنشاء اللوغو. مباشرة قم بالنقر على خيار “ابدأ في تصميم جهاز مخصص”.

الخطوة 3:

سوف ينقلك الرابط السابق إلى الصفحة الخاصة بتصميم اللوغو، ستجد العديد من القوالب التي يمكنك الاختيار من بينها من أجل تصميم لوغو خاص بك.

قم باختيار اللوغو الذي يناسبك.

الخطوة 4:

بعد اختيار اللوغو، يمكنك البدء في تحريره، كل ما عليك هو النقر عليه حتى يظهر لك في وسط الصفحة. الآن يمكنك النقر عليه نقرتين متتاليتين، بعد ذلك قم بكتابة اسم مشروعك مثلا أو أي شيء تريد كتابته.

الخطوة 5:

بعد الانتهاء من تحرير اللوغو الذي تريد والكتابة عليه كما تشاء، كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو تحميله من خلال الضغط على خيار download في الأعلى.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك إنشاء لوغو مجانا من خلال موقع كانفا.

موقع تصميم شعار DesignEvo

أحد أفضل المواقع الأخرى التي يمكنك استخدامها هو موقع DesignEvo، وهو موقع مميز جدا وأحب العمل عليه شخصيا لأنه يقدم عدد كبير من القوالب التي يمكنك استخدامها في تصميم لوغو خاص بك.

من خلال موقع DesignEvo ستتمكن من عمل لوغو كما تتخيله تماما. لا يقتصر الموقع على إنشاء لوغو عادي، بل يمكنك أيضا من خلاله إنشاء لوغو ثلاثي الأبعاد.

لا يقتصر الموقع على هذا الأمر بل يتوفر على العديد من الخصائص والمميزات التي يمكنك الاستفادة منها سواء في عمل شعار لمشروعك أو في إنشاء تصميمات أخرى مثل تصميم الصور وغيرها.

كيفية إنشاء لوغو عن طريق DesignEvo

طريقة استخدام هذا الموقع من أجل إنشاء لوغو شخصي سهلة هي الأخرى لن تجد فيها أي صعوبة، فقط قم بتطبيق الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي:

سوف يظهر لك خيار “إنشاء لوغو مجاني make free logo”.

الخطوة 2:

مباشرة بعد الدخول على الرابط السابق سوف ينقلك مباشرة إلى صفحة إنشاء لوغو.

كل ما عليك القيام به الآن هو اختيار أحد الشعارات التي تظهر لك ثم الدخول عليها.

الخطوة 3:

الآن سوف تدخل على صفحة تحرير اللوغو، يمكنك البدء في الكتابة عليك كما تشاء، من خلال النقر نقرتين متتاليتين على أي موضع تريد الكتابة عليه على اللوغو.

في الأخير وعند الانتهاء من تحريره، يمكنك تحميله من خيار التحميل في الأعلى.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع مجانية لتصميم شعار(logo) لموقعك بدون برامج

موقع Hatchful موقع لتصميم لوغو أو شعار بإسمك في ثواني

موقع Hatchful هو أحد أفضل مواقع التصميم التي توفر طريقه عمل لوجو باسمك بشكل مميز واحترافي دون الحاجة إلى أي برامج في هذا المجال.

تستطيع الدخول إلى الموقع ثم اختيار القالب الذي تريد ثم عمل تصاميم احترافية، فهو موقع لا يحتاج لأي خبرة أو معرفة قبلية في هذا المجال، ولمعرفة كيفية استخدامه قم باتباع الخطوات التالية.

طريقة عمل لوجو بإسمك عبر موقع Hatchful

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الوقع مبارة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد النقر على الرابط السابق، سوف ينقلك إلى الواجهة الرئيسية للموقع، قم بالضغط على خيار GET STARTED.

الخطوة 2:

سوف تظهر لك مجموعة من القوالب التي يمكنك الاختيار من بينها، قم باختيار القالب الذي تريد والدخول عليه.

الخطوة 3:

الآن يمكنك البدء في تحرير اللوغو، يمكنك كتابة ما تريده على اللوغو مثل اسم أو اسم الشركة أو اسم المشروع أو أي شيء مرتبط بالمشروع الخاص بك.

الخطوة 4:

حتى تتمكن من تحميل اللوجو على جهازك سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول وإنشاء حساب على الموقع من أجل أن تتمكن من الحصول على تصميم لوغو احترافي مجاناً.

موقع Oberio لعمل لوغو اون لاين

Oberio هو الآخر من المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل تصميم لوجو احترافي باسمك يتيح لك الموقع العديد من الخصائص المميزات االتي تساعد في إنشاء لوجو حتى لو كنت مبتدئ، الجميل في هذا الموقع هو أنه يتوفر على واجهة استخدام أنيقة وسهلة يمكن لأي شخص استخدامها من دون اي صعوبة أو تعقيدات.

عند الدخول على الموقع، سوف يعرض لك مجموعة من الشعارات والعلامات التجارية التي يمكنك استخدامها في تصميم اللوجو بالأحجام والألوان التي تناسبك.

طريقه عمل لوجو باسمك عبر موقع Oberio

لعمل لوجو احترافي على موقع Oberio قم باتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى موقع Oberio.

2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Create Logo.
3-الآن قم بكتابة اسم المشروع الخاص بك أو اسم اللوجو الذي تريد عن طريق الضغط على خيار Your Store Name.
4- سوف يظهر لك الشعار يمكنك اختيار اللون الذي وضع الشعار به.
5- قم بالنزول للأسفل لإختيار جهة اللوجو.
6- بعد ذلك سوف يطلب منك الموقع البريد الخاص بك لتحميل اللوجو الذي قمت بعمله على الموقع.

موقع Zero

إن كنت تتساءل عن كيفية عمل لوجو احترافي مجانا بدون برامج فموقع Zero هو أحد أفضل مواقع لتصميم لوجو احترافي والذي سوف يوفر لك القدرة على تحويل أفكارك إلى حقيقة بالإضافة إلى إمكانية تغيير الألوان الخاصة بالشعار وغيرها من الخيارات الأخرى.

أسهل طريقة عمل لوجو باسمك عبر موقع Zero

1- قم بالدخول إلى موقع Zero.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار CREATE YOUR LOGO.
3- بعد ذلك قم باختيار التصميم الذي يناسبك والذي يجب أن يكون معبرا لنشاطاتك.
4- بدء التعديل على اللوجو بالشكل الذي تريد كوضع اسم عليه وتغير الألوان وكذا لون المتابعة وغيرها العديد من الخصائص المميزة.
5- بعد الإنتهاء من العمل على اللوجو فكل ما عليك هو الضغط على Download لتحميل اللوجو على جهازك.

خلاصة:

في الأخير حاولت على طول هذا المقال أن أشرح أفضل مواقع عمل لوغو اون لاين مجانا بدون برامج حتى تتمكن من إنشاء اللوغو الذي تريد بكيفية احترافية جدا ومن دون الحاجة إلى أي برامج معقدة أو ما شابه. المواقع التي شرحت لك في الأعلى هي أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها، فقط تابع معي الخطوات التي شرحت لك بالترتيب وسوف تتمكن من إنشاء الشعار الذي تريد بكل احترافية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments