يوتيوب

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف

في هذا المقال اليوم ستتعرف على كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف ، سواء كنت مسافرًا أو لا تتوفر على انترنت في هاتفك.

من خلال التطبيقات التي سوف نشرحها في الأسفل ستتمكن من تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف سواء هاتف يعمل بنظام أندرويد أو أيفون .

فقط تابع المقال للأخير لتتمكن من تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف والاستمتاع في أي وقت وحين.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب بدقة عالية
ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للايفون

أفضل طرق تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف

توجد العديد من التطبيقات على الأنترنت التي يمكن من خلالها تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف ، ولهذا في قائمتنا هذه خصصنا لك أفضل وأسهل التطبيقات التي ستتمكن من خلالها تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف سواء لهاتف أندرويد أو أيفون فقط تابع المقال للتعرف على كل هذا.

قبل البدء في شرح لتطبيقات لقد سبق ان شرحت كيفية تحميل الفيديوهات من يوتيوب بجودة عالية بدون برامج أو تطبيقات بالمجان في الرابط التالي:

تطبيق TubeMate لتحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف

الخيار الأول في قائمتنا لأفضل طرق تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف هو تطبيق TubeMate ، وTubeMate هو واحد من الأفضل البرامج في الكفاءة وهو سهل الاستخدام للتنزيل لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضاً.

TubeMate هو تطبيق جيد يجعلك قادرًا على الاستمتاع بتنزيل مقاطع الفيديو وحتى الأفلام كاملة من قنواة اليوتيوب المفضل لديك ومشاركته على مواقع الويب ،إذا كنت تبحث عن أداة تنزيل عالية الكفاءة أو تطبيق تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف فإن TubeMate هو الخيار المناسب لك.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف فإنه عندما تحدد موقع أي فيديو على الموقع ، سيظهر لك الزر الأخضر ، كل ما تحتاج إلى القيام به همو النقر على هذا الزر لتنزيل الفيديو.

مميزاته

  • أحد أفضل الأشياء في TubeMate هو أنه يحتوي على متصفح خاص به وروابط اختصار لمعظم مواقع بث الفيديو ومشاركتها.
  • يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من منصات التواصل  الاجتماعية أيضاً ومشاركتها مع من تريد.
  • يسمح لك بتحديد جودة الفيديو قبل تنزيله على ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك.
  • TubeMate يتميز بالعديد من الخصائص التي سبق ان شرحتها في مواضيع سابقة.

تطبيق LastTUBE لتنزيل مقاطع يوتيوب للأندرويد

الخيار الثاني في قائمتنا لأفضل طرق تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف هو تطبيق LastTUBE، وLastTUBE

لا يمتلك تطبيق LastTUBE تنزيل الفيديو المجاني هذا أي قيود على حجم الفيديو الذي تنوي تنزيله ، عليك فقط النقر فوق هذا الزر لبدء التنزيل ، وسيقوم بتخزينه في هاتفك الخلوي تلقائيًا.

إذ كنت تتساءل عن كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف من خلال تطبيق LastTUBE ، فإن هذه العملية سهلة فقط قم بنسخ الرابط من يوتيوب وضعه في شريط البحث في تطبيق LastTUBE أو يمكنك مباشرةً فتح يوتيوب من خلاله والتحميل بشكل مباشر بأي صيغة تريد وأي جودة تفضل ، وإذا كنت ترغب في تنزيل أكثر من مقطع فيديو في وقت واحد ، فإن تطبيق LastTube لديه القدرة على القيام بذلك أيضًا.

مميزاته:

  • هو تطبيق تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف فائق السرعة
  • يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بالجودة والتنسيق الذي يحتاجون إليه.
  • واجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام مما يجعل عملية البحث عن مقاطع الفيديو وتنزيلها سهلة وبسيطة لمستخدمي الهواتف الذكية.

تطبيق SnapTube لتنزيل الفيديوهات على الموبايل

يعتبر تطبيق SnapTube من التطبيقات الغنية عن التعريف و المشهورة في مجال تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف للأندرويد.

SnapTube هو تطبيق لمستخدمي الهواتف الذكية سيسمح لك بتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية الدقة من وحدات البيكسل منخفضة الجودة إلى وحدات البيكسل عالية الجودة.

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يسمح لك بتنزيل مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو والأفلام ، فإن SnapTube هو ببساطة أفضل تطبيق لك ، يأتي هذا التطبيق مع أنظمة كتالوج مع أحد عشر فئة فرعية وقسمًا لمقاطع الفيديو الشعبية ومقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة ، الخيار الآخر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يأتي يوميًا مع توصيات الفيديو وكذلك يمكنك البدء في التنزيل على الفور.

يمتاز بخيار التصفح بسيط فقط النقر فوق أي فيديو أو كتابة اسم الأغنية أو اسم الفنان في شريط البحث ، يمكن استخدام هذا التطبيق للبث الفوري لمقاطع الفيديو بالإضافة إلى التنزيل.

مميزاته

  • إنه برنامج تنزيل بسيط وسهل الاستخدام .
  • يساعد مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد على تنزيل مقاطع الفيديو بجدو عاليةز
  • يمكن تحميل مقاطع صغيرة إلى أفلام كاملة من يوتيوب التي يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال.
  • الإضافة إلى التنزيل ، يتميز SnapTube بنظام التصفح والبحث أيضًا.

تطبيق VidMate أفضل تطبيق تحميل فيديوهات من يوتيوب

يعتبر VidMate من بين أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب الموجودة في الانترنت ، VidMate هو عبارة عن تطبيق يتوفر على أداة تنزيل الفيديوهات من يوتيوب بجودة عالية الدقة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ، وهو مصمم بشكل خاص لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب .

بالإضافة إلى تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب ، فإنه قادر أيضًا على تنزيل مقاطع الفيديو من بعض منصات الفيديو الأخرى ومنصات التواصل الاجتماعية.

تتمثل الوظائف المميزة لهذا التطبيق في أنه يقوم بتنزيل مقاطع فيديو غير محدودة وكاملة ، أما عن كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف عن طريق VidMate فالعملية سهلة بعد تحميلة فقط توجه الى يوتيوب من خلاله ومن ثم اختر أي فيديو ترغب في تحميله وانقر فوق أيقونة التنزيل واختر الجودة والتنسيق لتتمكن من التحميل بنقرة واحدة فقط.

مميزاته:

  • يمكن تطبيق VidMate مستعمليه من تحميل الفيديوهات بكل سهولة وبساطة فقط من خلال نقرة واحدة.
  • عملية تنزيل مقاطع الفيديو من معظم مواقع بث الفيديو ومشاركتها عملية سهلة.
  • يوفر إمكانية اختيار الجودة وكذلك تنسيق الفيديو لتوفير عملية تصفح وتنزيل سلسة لكل مستخدم.
  • يقوم بتنزيل مقاطع فيديو غير محدودة وكاملة

تطبيق DownloadMate أفضل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للآيفون

هذا التطبيق الرائع مخصص للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، يعتبر Download mate تطبيق لتحميل الموسيقى والفيديو من يوتيوب مشابه للتطبيقات المخصصة للأندرويد الموجودة أعلاه ، تم نشره بواسطة Imagam.com.

تم تصميم التطبيق خصيصًا لأجهزة iPad ، وقد تم تصنيفه في المرتبة 26 ضمن فئة الإنتاجية من قبل Apple App Store.

أما كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف من خلال تطبيق DownloadMate فهي متشابهة مع التطبيقات أعلاه فقط قم بتحميله ومن خلاله توجه الى يوتيوب وقم بتحميل الفيديو الذي ترغب به.

حاليًا يمكن تنزيل الإصدار 1.0.1 من متجر تطبيقات Apple ، تم توفير التطبيق بواسطة Tom Biel في متجر تطبيقات Apple وتم تقييمه لـ 17+ بواسطة متجر تطبيقات Apple ، للإشارة التطبيق متوافقمع لإصدارات  iOS 7.0 أو أحدث.

ممزياته:

  • السهولة في الاستغدام على غرار التطبيقات السابقة.
  • يمكنك استخدامه بشكل مجاني للغاية.
  • يتيح لك تحميل الغيديوهات بجودة عالية وبتنسيقات مختلفة.

تطبيق QWE لتنزيل الفيديوهات على الموبايل للأيفون

الخيار الأخير في قائمتنا لأفضل طرق تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف هو تطبيق QWE .

QWE هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب لنظام التشغيل iOS تم نشره بواسطة Baulin Roman وصمم لجهاز iPad ، حصل التطبيق على تقييمات إيجابية على متجر تطبيقات آب ستور.

لتوفير تجربة شاملة ، يتوفر تطبيق QWE على منصة متنقلة تأتي مع الكثير من الميزات والأدوات الجديدة ، تشمل ميزته الرئيسية التنزيل السريع، وتنزيل عدد غير محدود من الفيديوهات و الأفلام ، والموسيقى ، وتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K ، وغير ذلك الكثير.

مميزاته:

  • الجميل أنه تطبيق QWE سهل الاستخدام ومجاني.
  • يتوفر بلغات متعددة يجعله أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع فيديو فيديو على iOS في عام 2022.
  • تنزيل عدد غير محدود من الفيديوهات و الأفلام ، والموسيقى ، وتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K
  • كما أنه متوافق مع إصدارات iOS 8.1 أو أحدث.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف على الأيفون والأندرويد

قبل التوجه الى معرفة كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف يجب أولاً توفير النطاق الترددي ، ويعد النطاق الترددي الجيد أمرًا ضروريًا لتنزيل فيديو بدقة 4k على أيفون أو أندرويد ، عادةً ، إذا كان جهازك أقل من 15 ميجابت في الثانية ، فسيكون تنزيل Ultra HD أكثر صعوبة.

لذا فإن تنزيل مجموعة من مقاطع الفيديو عبر 4G أو 3G عبر اتصال لاسلكي يمكن أن يكمل حد النطاق الترددي الشهري. ولكن بمجرد أن تتعلم كيفية تنزيل فيديو 4K HD من يوتيوب إلى هاتفك ، فلن تكون هناك مشكلة متعلقة بالنطاق الترددي.

بالإضافة الى توفير المساحة ، إذ كما نعلم جميعًا أن الفيديو الذي يحتوي على عدد أكبر من وحدات البكسل يستهلك مساحة أكبر نسبيًا ، لذلك بالنسبة لمثل هذه الأنواع من مشكلات توفير المساحة على الهاتف المحمول من أجل التمكن من الاستمتاع به بشكل أفضل.

اقرأ أيضا:
تحميل الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية للكمبيوتر

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم أفضل تطبيقات تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف سواء لهواتف أندرويد أو أيفون ، كل التطبيقات مجانية وموثوقة ويمكن الاستفادة منها لتحميل أي فيديو أو موسيقى من يوتيوب بدون أي عناء.

مواضيع ذات صلة:

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب للكمبيوتر
أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون
افضل طرق قص وتحميل جزء من فيديو على اليوتيوب اونلاين بسهولة
8 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للاندرويد 

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments