العاب

كيف تشتري حساب ماين كرافت

إذا كنت ق$ سئمت من البحث عن مواقع بيع حساب ماين كرافت وتريد الحصول على حساب ماين كرافت أصلي من أجل الاستمتاع باللعبة والاستفادة من جميع مميزاتها بجودة عالية، فيمكنك أن تجد أفضل موقع لشراء حساب ماين كارفت أصلي بسعر رخيص جدا في هذا المقال.

بعد أن قدمنا في مقال سابق حسابات ماين كرافت اصلية وشغالة 100% توصلنا بالعديد من الاسئلة من المتابعين حول حسابات ماين كرافت أصلية، لهذا سوف نكمل في نفس الاتجاه، وسأشرح لك بالتفصيل كيفية الحصول على حساب ماينكرافت اصلي جاهز.

في الأسفل ستجد أفضل مواقع شراء حساب ماين كرافت أصلية كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سأشرح لك بالتفصيل حتى تتمكن من الحصول على حسابك المفصل.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع بيع العاب PC
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة
شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا

عند البحث عن مواقع تقدم حساب ماين كرافت اصلي، من الممكن أن تجد العديد من المواقع المنتشرة التي تقدم لك حسابات، لكن هل يمكن الوثوق بهذه المواقع؟

المشكل أن هناك بعض المواقع تخبرك بأنه يمكنك الحصول على حسابات ماينكرافت اصلية مجانا، لكن عندما تدخل عليها وتتبع الخطوات التي تخبرك بها، في الأخير تخرج خالي الفاض ولا تحصل على أي شيء.

أغلب المواقع التي تقدم حسابات ماين كرافت أصلية مجانا تكون مواقع كاذبة ولا تحقق منها أي نتيجة، لذا من الأفضل الابتعاد عنها.

لكن على العكس من ذلك هناك بعض مواقع لبيع حسابات ماين كرافت أصلية، هذه المواقع هي مواقع رسمية وليست بها أي مشاكل، يمكنك الحصول منها على حسابات 100%.

سبق أن شرحت في موضوع سابق أفضل مواقع بيع الألعاب عرضت فيه جميع المواقع الحقيقية التي يمكنك من خلالها الحصول على حساب ماين كرافت أو أي لعبة أخرى بشكل مضمون

اقرأ ايضا:
مواقع لتحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة
كيفية تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة
تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا للكمبيوتر

سوف أشرح لك في الأسفل أفضل هذه المواقع، لكن قبل ذلك دعني أعرض لك أهم مميزات مواقع شراء حساب ماين كرافت

أهم مميزات مواقع بيع حسابات ماين كرافت أصلية

تتوفر هذه المواقع الرسمية على العديد من المميزات التي تجعلك تحصل على حسابات ماين كرات، هذه المميزات لن تجدها أبدا في المواقع العشوائية.

  • تقدم لك حسابات ماين كرافت اصلية وليست مجرد نسخ عن اللعبة.
  • جميع الحسابات التي تجدها في هذه المواقع شغالة وليست بها أي مشاكل.
  • بالنسبة للصورة والكرافيك ذات جودة عالية بالإضافة إلى الألوان الناصعة.
  • الحسابات تعمل معك بمجرد شرائها والبدء في استخدامها، يعني لن تحتاج إلى الانتظار مدة معينة حتى يتم تفعيلها.
  • تتيح لك الحصول على جميع المعدات الخاصة بالألعاب، مثل الأسلحة والمجودهرات، وغيرها.
  • تتيح لك هذه المواقع أيضا إمكانية استرجاع أموالك في حال كان هناك أي مشكل في اللعبة.

اقرأ أيضا:
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا
تحميل العاب حرب للكمبيوتر

كيف تشتري حساب ماين كرافت أفضل مواقع شراء حسابات ماين كرافت اصلية

سوف أعرض لك في هذه الفقرة، فقط أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها في الحصول على حسابات ماينكرافت اصلية شغالة. يمكنك الاستمتاع بها. ليس هذا فقط، بل تتيح لك هذه المواقع شراء حساب ماين كرافت اصلي رخيص جدا كما سنرى.

موقع هوستافي hostafi أفضل موقع شراء حساب ماين كرافت

إذا كنت تريد الاستغناء عن جميع المواقع المنتشرة على الويب، وتريد الحصول على حساب ماين كرافت اصلي بسعر مناسب وبجودة عالية جدا، أفضل موقع يمكنك الاعتماد عليه في هذا الغرض هو موقع hostafi.

يعد هذا الموقع أحد أفضل المواقع الخاصة ببيع حسابات ماين كرافت أصلية، ليس هذا فقط، حيث لا يقتصر الموقع على بيع حسابات ماين كرافت فقط، بل يمكن من خلاله الحصول على العديد من الألعاب الأخرى مثل فايف ام، فالهايم، سي اس قو، وغيرها من الألعاب الأخرى.

أهم مميزات موقع هوستافي hostafi

  • يتوفر على واجهة استخدام رائعة جدا وسهلة في الاستخدام.
  • عند الدخول على الموقع يعرض لك جميع الألعاب التي تريد سوف تجد لعبة ماين كرافت في المركز الأول.
  • يمكنك الحصول على حساب ماين كرافت بسعر رخيص جدا لا يتعدى دولارين.
  • يقدم لك حساب ماين كرافت اصلي وبجودة عالية جدا.
  • بعد شراء حساب ماين كرافت يمكنك استخدامه على جهازك بشكل مباشر وبطريقة سهلة من دون أي تعقيدات.

كيف تشتري حساب ماين كرافت موقع هوستافي hostafi

طريقة الطلب من موقع سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي على الشكل التالي:

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به هو الدخول على الموقع الرسمي hostafi. يمكنك لدخول عليه من الرابط التالي:

الخطوة 2:

قم بالنزول قليلا إلى الأسفل، سوف تظهر لك لعبة ماين كرافت هي الأولى في تصنيف الألعاب، قم بالوقوف عليها ثم الضغط على خيار “شاهد العروض“.

الخطوة 3:

الآن سيتم نقلك إلى صفحة أخرى، سوف تجد مجموعة من التفاصيل حول لعبة ماين كرافت.

قم بالنزول قليلا إلى الأسفل، وستجد مجموعة من خطط الاشتراك من أجل شراء اللعبة، سوف تجد سعر كل خطة، بالإضافة إلى متطلبات التشغيل، وغيرها من التفاصيل الأخرى.

كل ما عليك هو اختيار خطة الشراء التي تناسبك، ومن ثم الضغط على خيار “اطلب الآن”.

الخطوة 4:

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى ستعرض لك مجموعة من معلومات الطلب الذي قمت باختياره. سيطلب منك كتابة اسم السيرفر، ثم وصف السيرفر، (هذه الخانة اختيارية)، في الأخير قم بالضغط على “متابعة“.

الخطوة 5:

إذا كنت أول مرة تستخدم الموقع سيطلب منك الآن إنشاء حساب من أجل الشراء، سوف تحتاج إلى ملء جميع المعلومات المطلوبة منك.

بعد إنشاء حساب بنجاح، سيتم توجيهك إلى قائمة الدفع، كل ما عليك القيام به هو اختيار طريقة الدفع عن طريقة البطاقة الائتمانية، ومن ثم ستكون قد قمت بشراء حساب ماين كرافت بنجاح.

اقرأ ايضا:
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )
تحميل Emulatorx برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

موقع Steam  لبيع لشراء حساب ماين كرافت اصلي

هذا الموقع غني عن التعريف إذا كنت تقوم بشراء الألعاب عبر الانترنت، من الضروري أنك استخدمته من قبل، في الحقيقة Steam ليس مجرد موقع بيع الالعاب عادي، بل هو موسوعة الألعاب، يمكنك الحصول منه على جميع أنواع الألعاب.

يتيح لك موقع Steam شراء الألعاب التي تريد بطريقة سهلة دون الحاجة إلى تطبيق العديد من الخطوات المعقدة،وهذه واحدة من الميزات الخاصة بهذا الموقع أي السهولة في الاستخدام.

يتوفر موقع Steam  على حسابات ماين كرافت Mincraft أصلية، كما يمكنك أيضا استخدامه لتحميل ألعاب الكمبيوتر وألعاب الهاتف، بالإضافة إلى شراء العاب بلاي ستيشن وغيرها.

أهم مميزات موقع Steam 

  • الموقع يتوفر على مكتبة كبيرة من الألعاب الجديدة والقديمة، يمكنك أن تجد عليه أي لعبة تريد.
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة جدا وأنيقة لن تجد فيها أي صعوبة.
  • عند اختيار لعبة ماينكرافت، سيعرض لك جميع التفاصيل الخاصة باللعبة بالإاضفة إلى عرض فيديو من داخل اللعبة حتى تتمكن من الاطلاع على جودة الصورة.
  • يوفر لك مجموعة من عروض الشراء، حسب الميزانية الخاصة بك.

كيف تشتري حساب ماين كرافت من موقع Steam 

طريقة شراء الألعاب من موقع ستيم هي الأخرى سهلة، كل ما عليك القيام به هو التالي:

الخطوة 1:

أولا قم بالتوجه إلى الموقع من خلال كتابة Steam على المتصفح والدخول عليه، أو يمكنك تجاوز هذه الخطوة والدخول مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

حتى تدخل مباشرة على لعبة Mincraft، قم بالتوجه إلى مربع البحث، ثم اكتب Mincraft ستدخل مباشرة على الصفحة الخاصة بشراء اللعبة.

الخطوة 3:

سوف تجد مجموعة من التفاصيل حول اللعبة. قم بالنزول قليلا إلى الأسفل، ومن ثم ستجد مجموعة من عروض الشراء، يمكنك اختيار العرض الذي يناسبك والدخول عليه.

الخطوة 4:

الأن سوف تجد خيار “الشراء لي acheter pour moi” قم بالضغط عليه.

الخطوة 5:

في هذه المرحلة يجب أن يكون لديك حساب في منصة ستيم steam كل ما عليك هو إدخال “اسم الحساب”، ثم “كلمة المرور”. في حال لم يكن لديك حساب يمكنك إنشاؤه من خلال الدخول على كيفية إنشاء حساب ستيمsteam خطوة بخطوة.

الخطوة 6:

في الأخير بعد أن تدخل اسم الحساب والباسورد، سوف يتم نقلك إلى قائمة الدفع، كل ما عليك هو الدفع بواسطة الحساب البنكي الخاص بك أو البطاقة الائتمانية بشكل عادي جدا وبشكل مضمون. يمكن أن تجد أكثر من طريقة للدفع، اختر الطريقة التي تناسبك.

خلاصة:

لقد سبق أن شرحت جميع مواقع شراء حساب ماين كرافت في المواضيع التي ستجد روابطها في الأعلى. في هذا المقال اقتصرت لك على موقعين، وهما من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل شراء ماين كرافت أصلية.

يمكتك اتباع الخطوات السابقة لكي تعرف كيف تشتري حساب ماين كرافت اصلي بسهولة، كل ما عليك هو تطبيق الخطوات بالتفصيل وستتمكن في الأخير من الحصول على الحساب بنفس المواصفات التي تريد.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments