واتس اب

طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp بسهولة وبالخطوات

إن عمليات التجسس والمراقبة فعل غير مقبول قطعا، فلا أحد منا سيرضى أن يكون محل المراقبة على كل تصرفاته ومحادثاته ومختلف نشاطاته على هاتفه الذكي وعلى كل أموره الشخصية، لكن الدوافع تختلف فقد يكون لك حق التجسس والمراقبة في بعض الحالات، أهمها أن تكون آب أو أنت المسؤول عن أخويك صغار أو أبنائك أو زوجتك أو ما إلى ذلك.

في هذه الحالة وبالنظر إلى الإنحراف الخطير الذي يمكن أن يقع فيه الأطفال فقط عبر الهاتف، يستدعي منك مراقبة أفعالهم على الهاتف، أيضا يمكنك مراقبة نشاطات خطيبتك أو زوجتك والعكس، لذا سنقدم لكم اليوم تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم، طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا للايفون، وحتى مراقبة الواتس اب من خلال الرقم، لذا تابع معنا.

ولتذكير كل ما سيتم شرح يفضل أن يستعمل في أمور التربية الخاصة بالعائلة أو الزوجين، ولا يجوز استعمال هذه الطرق والبرامج لتجسس على الأشخاص الآخير فهذا أمر غير مقبول، نحن نخلي كل مسؤولياتنا منه.

تابع أيضا: تحميل تطبيق WA Watcher مهكر لمراقبة الواتس اب من الرقم مجانا

برنامج Mspu لمراقبة هاتف أندرويد والأيفون

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب للاندرويد

يعد Mspu من اخطر برنامج تجسس على الواتس اب وعلى كل النشاطات بالهواتف الذكية عامة، هذا البرنامج له قدرة قوية ومعقدة على مراقة أي فعل أو نشاط يجرى على هاتف أبنائك الصغار أو زوجتك أو خطيبك أو أي شخص أنت مسؤول عليه، يتيح لك البرنامج إلقاء نظرة شاملة وكاملة حول الهاتف الذي تراقبه إذ تستطيع معرفة:

  • مكان صاحب الهاتف الفعلي.
  • جميع الرسائل التي يتوصل بها.
  • أيضا حتى الصور التي يلتقطها.
  • المكالمات التي يجريها سواء الصادرة أو الواردة.

ليس هذا وحسب فتطبيق Mspu يعد طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا، لأنه وبكل بساطة يعمل على دعم مراقبة عدد من تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي ك:

  • الواتس آب.
  • الماسنجر.
  • السناب شات وغيرها من تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي المعروفة.

بعد شهرة التطبيق وقوته الرهيبة في تمكين المستخدم من الوصول إلى كل الأشياء العميقة والدقيقة على هواتف الأشخاص التي تراقبها، أصبح Mspu يطلق عليه برنامج مراقب الهواتف أو برنامج الرقابة الأبوية لهواتف الأيفون والأندرويد، وذلك لأن التطبيق حقيقة رائع ويحمل مميزات خارقة، تتيح لكم خصائصه معاينة كل صغيرة وكبيرة بخصوص تصرفات الاطفال على الهاتف خاصة الأبناء الأقل من 9 سنوات.

لأن عصر التيكنلوجيا الحالي يفرض على المجتمع العمل بالهاتف الذكية، وهذا العصر صاحب نسبة كبيرة من الأشياء الضارة للجميع والأكثر تأثيرا على الجيل الصاعد وبالتالي المراقبة وجابة، وتطبيق Mspu هو الخيار الأفضل والأكثر فعالية 100% للقيام بهذه المهمة. وحماية أكثر فئة هشة مهددة من قبل التيكنلوجيا والأنترنت من خلال تأطير تصرفاتها على الهاتف.

إقرأ أيضا
واتساب ويب للتجسس برقم الهاتف

مميزات تطبيق Mspu لمراقبة واتساب والهاتف

يتمتع تطبيق Mspu بعدد من المميزات سبق وأن أشرنا إليها في الأعلى، لكن مع ذلك لم نتعرف على كل الخصائص الممتازة للتطبيق، أهم ميزة على الإطلاق هو سرية عمله فهو يشتغل بشكل مخفي ومن الصعب على أي شخص معرفته أو اكتشافه والسبب كونه يعمل كتطبيق خاص بنظام التشغيل، ولك أن تتابع باقي مزاياه وفق التالي:

  • من أجمل المميزات على Mspu أنه مريح على مستوى التشغيل لكونه خالي من الإشعارات والنوافد المنبثقة.
  • Mspu مجاني مع كل خيارات التشغيل التي يقدمها.
  • يتيح لك بشكل سهل أن تحصل على الصور والرسائل للهاتف المراقب، من خلال لوحة التحكم الخاصة بك والتي يمكنك العمل بها بشكل بسيط أيضا.
  • يعتمد Mspu واجهة تشغيل أنيقة واحترافية تجمع بين البساطة والفعالية.
  • التطبيق آمن بشكل كبير سواء على معلوماتك كمستخدم أو على معلومات الشخص المراقب.
  • يتيح لك Mspu معرفة مكان ومنطقة الشخص المراقب جغرافيا.
  • مراقبة يومية على واتساب الشخص المراقب وعلى باقي تطبيقاته الأخرى ماسنجر وغيرها.
  • المراقبة الدقيقة للمكالمات التي يتلقها الشخص والتي يصدرها، مع معرفة الوقت وباقي المعلومات الأخرى.
  • البرنامح سهل حتى على مستوى التحميل والتثبيت وضبط الإعدادات في أقل من 10 دقائق، على أي هاتف يقع بيدك ترغب بمراقبته.
  • التطبيق يعمل به الالاف من المستخدمين من مختلف دول العالم.
  • يعملك التطبيق بكل التنبيهات الخاصة باغلاق الهاتف أو وقوع شيء خطير.
  • في حال سرقة الهاتف فبواسطة Mspu يمكنك معرفة مكانه الفعلي,
  • التطبيق يقدم أقوى عرض خاص بالإشتراك.

إقرأ أيضا
اختراق mbc13 واتس اب

طريقة اشتراك وتثبيت برنامج مراقبة واتساب والهاتف Mspu

بعد التعرف على التطبيق وأهم المميزات التي يقدمها، الآن مع أهم شيء طريقة الحصول على Mspu وتثبيته لبدأ عملية مراقبة الهواتف والتطبيقات وغيرها، وللإشارة هنا فالموقع الخاص بتصميم واطلاق التطبيق لهم مسؤولين بخدمة العملاء، يعملون على شرح خطوات تثبيت البرنامج واعداداته على الهاتف التي تراقبه، ولتلخيص الأمر سنقدم لك الشرح التالي:

أولا: قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق من خلال الرابط التالي.

ثانيا: اختر نوع الإشتراك الذي تريد، وكما ترى يمنحك الموقع الحصول على حساب تجريبي وحساب مدفوع بمزايا أكثر.

ثالثا: قم انشاء حساب على الموقع، أولا ضع حساب الكتروني، وانقر على خانة الموافقة على الشروط ولك أن تطلع على ساسة الخصوصية، ثم تضغط على جرب الآن.

رابعا: في المرحلة القادمة عليك أن تختار نوعية الجهاز المستهدف أو الضحية هل android أو ios، عند الإنتهاء تختار نوعية الاشتراك التي تريد.

خامسا: بعد اتمام مراحل التسجيل سيظهر لك واجهة التطبيق كما ترى، وبها العديد من المعلومات الخاصة بالهاتف المستهذف.

سادسا: كما ترى يمكنك الآن الإطلاع أكثر جهات الإتصال، والمواقع أكثر زيارة بالواجهة.

أما بالقائمة على أيسر الشاشة هناك الكثير من الخدمات التي تستطيع طلبها، أبرزها الصور والفيديوهات إذا أردت مشاهدتها وتحميلها يكفي النقر عليها.

إقرأ أيضا
تحميل برنامج متصل الآن واتس اب ( مراقبة اخر ظهور واخفاء الحالة )

طريقة أخرى لـ مراقبة هاتف زوجي واتساب

بعد التعرف على الطريقة الأولى من أجل الوصول إلى كل النشاطات التي يقوم بها الشخص الذي تراقبه على الواتس اب أو الهاتف ككل، الآن سنشرع في شرح طريقة أخرى رائعة وفعالة لتجسس على محادثات الواتساب مجانية وبدون أي برامج تابع.

هناك بعض الشروط أو الأمور التي يجب أن تتوفر عليها كي تعمل معك هذه الطريقة، وهي كالآتي:

  • يحب أن تتوفر على جهاز هاتف ذكي أو كمبيوتر متصل بالأنترنت.
  • ستحتاج أيضا متصفح مثبت على الجهاز أي كان أوبرا أو جوجل كروم أو فاير فوكس….
  • ضرورة أن يقع هاتف الضحية في يدك ولو لمدة دقيقة كافية من أجل أن تثبت عليه إعدادات التجسس على الواتس اب الخاص به.

إقرأ أيضا
معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي حتى لو عامل إخفاء للحالة

خطوات الضرورية لتجسس على محادثات الواتس اب أي شخص

الآن إليك كيف تقوم بالتجسس على محادثات الواتس آب لأي شخص بسهولة ودون أي برامج، فقط ركز ونفد الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى:

قم بفتح واتس اب ويب على متصفحك سواء بالهاتف أو الكمبيوتر ، يكفيك النقر على الرابط التالي:

الخطوة الثانية:

للإشارة فقط في حال كنت تعمل بمتصفح الهاتف عليك بتحويل وضع العرض من اصدار الهاتف إلى الحاسوب، لترى موقع الواتس اب بالشكل المناسب كما الصورة.

الخطوة الثالثة:

ما أن تنتهي من الأمور السابقة تنطلق إلى تطبيق الواتس اب الخاص بالضحية أو ابنك أو زوجتك…. وتفتحه ثم افتح القائمة عن طريق النقر على أيقونة الثلاث نقاط الظاهر أقصى أعلى الصفحة.

الخطوة الرابعة:

من بين الخيارات اضغط على WHATSSAP WEB، وسترى أنه يطلب منك اجراء scanne QR المتاح بصفحة المتصفح التي فتحتها في الأعلى.

الخطوة الخامسة:

بهذه الطريقة وبكل بساطة ستتمكن من التجسس ومراقبة كل محادثات الواتس اب على هاتفك أو جهازك، لكن هناك شيء ضروري عليك القيام به، فبعد تنفيد هذه الخطوات تظهر رسالة على هاتف الضحية تعلمه بأن هناك جهة أو شخص يراقب محادثاته على الواتس اب، هناك اعدادات مهمة كي تتجنب هذه الرسالة وتنجح معك عملية التجسس، إذا سيتوجب عليك تعطيل اشعارات الواتس اب، كي تتمكن من الغاء الرسالة الخاصة بإخبار الضحية أن حسابه نشط على متصفح آخر.

الخطوة السادسة:

كي تباشر هذا قم بالنقر على ايقونة تطبيق الواتس اب مطولا ستظهر لك نافدة صغيرة بها الخيارات التالية، انقر مباشرة على informations de laapplication، أو يمكنك فعل نفس الشيء من خلال الإعدادات قسم التطبيقات.

الخطوة السابعة:

اتجه إلى خيار الاشتعارات notifications وقم بتعطيلها كما هو مبين بالصورة.

الخطوة السادسة:

بهذا الطريقة لن تظهر للضحية أي اشعارات أو رسائل تفيد أن حسابه مراقب على جهاز آخر أو يتم التجسس عليه، وهكذا تكمل عملية مراقبته بكل سهولة وبسرية أيضا.

إقرأ أيضا
شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100 يجب معرفتها لحماية حسابك

افضل تطبيقات جديدة لمراقبة الواتس اب من رقم الهاتف فقط

بعد التعرف على أقوى طرق مراقبة الواتس اب من رقم الهاتف، والتجسس على الرسائل والصور وكل النشاطات التي يقوم بها التشخص على هاتفه الذكي، الآن سنقترح عليك أحد أقوى وافضل تطبيقات جديدة لمراقبة الواتس اب من رقم الهاتف فقط، يمكنك اللجوء إلى هذه التطبيقات البديلة إذا لم تعمل معك الطرق الأولى لأي سبب من الأسباب.

وللإشارة فإن هذه برامج تجسس مناسبة للعائلة تعمل على جميع الهواتف الذكية بشكل سهلة ومجاني، فور تنصيب البرنامج على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر كذلك تبدأ في الإستفادة من العديد من الميزات التي يحتوي عليها البرامج من التجسس على:

  • الرسائل النصية
  • والمكالمات
  • وبيانات الموقع
  • وقوائم جهات الاتصال
  • وأنشطة الوسائط الاجتماعية 
  • بما فيها واتساب وغيرها.

الرائع في كل هذا أن يمكنك القيام بهذه الأشياء دون الحاجة إلى عمل روت أو بوت إلى هاتفك الذكي، طريقة تشغيل التطبيق بسيطة حتى تتمكن من التجسس على الهاتف الذكي، إذا تابع معنا أفضل هذه التطبيقات وحمل الأفضل بينها وفق الآتي.

إقرأ أيضا
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب مجانا

تطبيق wLog

إليك أحد اخطر برنامج تجسس على الواتس اب والمراقبة، تطبيق wLog المصمم خصيصا لتمكين المستخدمين من مراقبة هواتف اطفالهم أو الأبناء التي تقع مسؤولية رعايتهم عليهم، يمكن استعمال هذا التطبيق في مراقبة كل السلوكيات لضحية على هاتفه ومتابعة الرسائل والصور وغيرها من الأمور التي تصله على الواتس آب.

التطبيق جديد لكنه مجرب من قبل الكثيرين ويعمل بقوة على التجسس على الهواتف، إذ يقدم تطبيق wLog كل المعلومات الخاصة بالهاتف المراقب، وعدد من التفاصيل الأخرى كالمدة التي دخل فيها الشخص إلى التطبيق والفترة الزمنية التي قضاها داخلها.

إقرأ أيضا
قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون علمه read whatsapp

تطبيق OnLong

يعتبر تطبيق OnLong من التطبيقات الحديثة التي تم تصميمها واطلاقها في الفترة الأخيرة، يمكنك مراقبة هاتف زوجي واتساب بسهولة الآن، كل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق من خلال الرابط التالي، والبدأ في تشغيله في عملية التجسس، لن تجد أي صعبوات على التطبيق لأنه سهل الإستخدام بواجهة التشغيل البسيطة المعتمدة، وخيارات العمل الواضحة، عن طريق التطببيق يمكنك مراقبة رقم واحد فقط، أما إذا أردت أن تتجسس على أكثر من شخص عليك الدخول هنا في خطط الإشتراك التي يضعها التطبيق، والدفع مقابل رمزي للإستفادة من مزايا أكثر.

إقرأ أيضا
كيف اهكر واتساب أي شخص بدون كود من خلال رقم الهاتف

تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker

يقدم لك تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker ميزة التجسس ومراقبة أي شخص على الواتس آب الخاص بك، ومعرفة كل النشاطات التي يقوم بها عليه، كل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق من خلال الرابط أسفل الفقرة، ثم تفتح وتباشر كتابة اسم الضحية التي ترغب بالتجسس عليها، بعد ذلك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة.

طريقة تشغيل تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker سهلة وخالية من التعقيدات، ما أن تقوم بالخطوات التالية البسيطة تنقر على خيار التالي Next، وهكذا سيعمل التطبيق في الحال على المراقبة وسيمنحك كامل الصلاحية من أجل معاينة كل تحركات الضحية داخل الواتساب الخاص به.

من أكثر الأشياء الجميل على التطبيق هي خاصية قفل التطبيق، هذه الميزة تتيح لك اضافة قفل للبرنامج كي تمنع عملية دخول أي شخص متطفل، والتجسس عليك وعلى كل نشاطاتك هناك الكثير من المميزات الأخرى الرائعة على التطبيق تعرف عيها عند التحميل والتشغيل.

تطبيق WLogin

التطبيق التالي الذي يعد هو الآخر من أفضل تطبيقات تجسسية لمراقبة واتساب اي شخص على واتس اب من رقم هاتفه بسهولة تامة ومجانا، هو تطبيق WLogin الذي يتيح لك أيضا مراقبة الأشخاص التي تهمك أو المسؤول عنها، يمتاز هذا الأخير بمزايا عديدة أهمها سهولته ومجانيته، لا يتطلب أي خبرات على مستوى التشغيل أو ما شابه، واجهة التطبيق بسيطة ولا تنطوي على أي تعقيدات، التطبيق يتيح لك امكانية اضافة رقم واحد فقط من أجل التجسس عليه ومراقبته.

كانت هذه أقوى التطبيقات البديلة التي يمكنك الإستعانة بها في مهمة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم، كما تابعنا أن هذه البرامج كافية لكي تتمكن من معرفة كل التفاصيل الدقيقة حول نشاطات أي شخص ترغب به على الواتس آب وعلى الهاتف ككل، تعد هذه أقوى افضل تطبيقات تجسسية لمراقبة واتساب اي شخص على واتس اب من رقم هاتفه بسهولة تامة ودون أي تعقيدات.

وللإشارة فإن هذه التطبيقات تعطي للمسخدم فترة تجريبية لمدة 24 ساعة، ما أن تنتهي المدة المجانية تستطيع تجديدها عن طريق الذهاب للإعدادات والقيام بمسح البيانات الخاصة بالبرنامج، وإعادة تشغيله ثم سيعمل معك البرنامج بكل مميزاته مجانا من جديد، وهكذا تنطلق العمل به على هاتفك لمراقبة عدة ارقام في نفس الوقت بدون الاشتراك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments