سناب شات

نقاط السناب تزيد من ايش

يرغب مجموعة من مستخدمي تطبيق السناب شات في زيادة النقاط الخاصة بهم على التطبيق، نظرا لكونها تعد من اهم المقاييس و المعايير المحددة لشعبية و شهرة حساباتهم ، و ترفع من احتمال الشهرة على السناب شات، لكن الأسئلة التي تراودهم هي : ماهي نقاط السناب شات ؟ و كيف يمكن رفع تلك النقاط ؟ و اين يمكن العثور عليها؟ كلها أسئلة تدور في ذهن مجموعة من مستخدمي السناب شات سنجيب عليها بكل دقة و بتفصيل في الفقرات الموالية لهذا المقال، فقط تابع معي و ستكتشف كل ذلك .

ما معنى النقاط في سناب شات ؟

ربما لاحظت من قبل وجود رقم بجوار اسم السمتخدم الخاص بحسابك على تطبيق snapchat، هذا الرقم يدعى ” سكور سناب شات”، أو كمية النقاط المحصل عليها حساب معين، تزيد هذه النقاط عن طريق عدة عوامل، حيث تعتمد في الأساس و بشكل رئيسي على مدى التفاعل الذي تقوم به داخل التطبيق من إرسال و استقبال للسنابات، لهذا كل سناب ترسله أو تستقبله يعطيك نقطة إضافة بالنسبة لحسابك، يعني كذلك أنك في كل مرة ترسل صورة أو مقطع فيديو لشخص ما أو كنت أنت المستقبل فسيتم منحك نقطة مقابل هذا الإرسال أو الاستقبال .

لكن تلك النقاط لن تظهر بشكل مباشر على حسابك، بل ستحتاج إلى مدة زمنية لكي تظهر جنب اسم المستخدم الخاص بحسابك، و تجدر الإشارة إلى أن إرسال أو مشاهدة الستوري ” القصص” لا يؤدي إلى رفع وزيادة نقاطك .

المقصود بعبارة ” سناب” هو أي ملف مرسل أو مستقبل في حسابك، مثل صورة او مقطع فيديو، لكن من خلال الاسم يمكن استنتاج أنه يتوجب أن يتم التقاط تلك السناب من الكاميرا بشكل مباشر لكي يتم إضافة النقاط نحو حسابك .

و بهذا نستنتج أن كمية النقاط الموجودة في حساب السناب شات تدل على مدى التفاعل، و بالتالي تكمن اهميتها في أي حساب أنها تدل على مدى قوته و نشاطه و تفاعله إن كنت ترغب بمعرفة مستوى تفاعل و نشاط حساب معين .

أنظر أيضا :
استرجاع شخص تم ازالته من السناب
كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري

كيفية العثور على نقاط سناب شات الخاصة بك

زيادة سكور سناب شات للايفون

إذا كنت تريد رؤية النقاط التي تتوفر عليها في حسابك على تطبيق سناب شات، فهذا يتم بكل سهولة بالقيام ببضعة خطوات، في البداية يجب تشغيل تطبيق السناب من على هاتفك، بعد ذلك قم بالتمرير بشكل سريع و انتقل إلى علامة التبويب الخاصة بالكاميرا، ثم قم بالسحب متجها نحو الأسفل من الشاشة لكي تسحب علامة التبويب المتعلقة بالسناب كود، و سيظهر امامك رقم السناب شات مباشرة بجوار اسم المستخدم الخاص بك، اضغط عليها مرة واحدة بهدف معرفة الرسائل المرسلة و كذا المستقبلة .

بإمكانك كذلك رؤية نقاط سناب الأصدقاء من خلال التمرير السريع لأسمائهم في ايقونة الدردشة، ثم النقر على الخطوط الثلاثة التي تحمل اللون الأزرق المتواجدة في أعلى اليمين من الشاشة التي تخص الدردشة، بعدها ستظهر لك درجة أصدقائك بجانب اسمائهم على السناب .

طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

تعتبر طريقة زيادة سكور السناب أمرا ليس بالمعقد كما يعتقده البعض، فيو تعتمد بشكل رئيسي على التفاعل الجيد على قدر الامكان، يمكنك تطبيق هذه الطريقة التي سأضعها لك الان :

  1. قم بفتح تطبيق سناب شات.
  2. قم بالبحث عن حسابات سناب شات معروفة ومشهورة خاصة لو موثقة من خلال قائمة البحث، بعد ذلك قم بالاشتراك بالحسابات التي تتلائم مع اهتماماتك .
  3. قم بتصوير سناب متنوع و ابعثه الى الأصدقاء على نحو مستمر، ولكن وجب التنبيه إلى كون تكرار هذه العملية بطريقة مزعجة قد يؤدي الى تعرضك حسابك لعقوبة التقييد .
  4. هنا يجب أن تقوم بمشاركة المحتوى باستمرار، و التفاعل مع الأصدقاء و إرسال السنابات لهم.

طريقة ارسال سناب متعدد لزيادة سكور الحساب

  1. قم بفتح تطبيق snapchat.
  2. توجه الى زر الكاميرا من أجل التقاط سناب.
  3. من ضمن الخيارات التي ستظهر أمامك على الشاشة قم بالضغط على السهم .
  4. التقط 10 سنابات، لو هاتفك ايفون انقر باستمرار، أما لو أندرويد تحتاج لضغطة منفصلة لكل سناب .
  5. هنا قم بتحرير وتعديل الصور كما تود .
  6. انقر على أيقونة “إرسال “.
  7. اختار قائمة الأشخاص الذي تود ارسال السناب لهم.
  8. كخطوة أخيرة قم بالضغط على أيقونة ارسال.

طرق متنوعة و فعالة في زيادة نقاط برنامج سناب شات

جل الأشخاص الذين يستعملون تطبيق (snapchat) يتوفرون على نقاط نتيجة لمشاركاتهم على السناب شات ، حيثُ تقوم بالنقر على رمز ملف التعريف المتعلق بك على التطبيق، و ستظهر لك أيقونة سناب كود، أنظر للأسفل وستلاحظ وجود اسم المستخدم الخاص بك ، قرب هذا الاسم يوجد رقم، ذلك الرقم هو نتيجة النقاط المحصل عليها داخل التطبيق ، كما ذكرت سابقا يمكنك رؤية نقاط أصدقائك وكذلك نفس الأمر بالنسبة لهم بحيث يستطيعون ملاحظة نقاطك. و توجد طرق متعددة سهلة وبسيطة لرفع نقاطك في تطبيق سناب شات، نذكر أهمها في ما يلي :

  • من أجل رفع نقاطك على snapshat ، يتعين عليكم التقاط الصور بصفة مستمرة ودائمة ، إحيث ذ يمكنكم التقاط صورة واحدة بشكل يومي، وكل ما ارتفع عدد التقاط الصور ارتفع معه عدد النقاط ، و حينما تتوقف عن استعمال هذا البرنامج لفترة تتراوح لأفي أيام قليلة ، هذه النقاط ستتوقف عند آخر زيادة، و حينما تعود لاستعمال البرنامج عند التقاط أول صورة داخل التطبيق ستبدأ النقاط في التزايد و الارتفاع من جديد
  • هناك طريقة إضافية لتكسب النقاط، تتجلى في فتح لقطات الأصدقاء من خلال ارسال لقطات، حيث يتم زيادة نقطة بالنسبة لكل صورة أو مقطع فيديو تفتحه، كما تستطيع فتح اللقطات من خلال سحب شاشة الكاميرا نحو اليمين، و بعد ذلك النقر على الزر سواء الأحمرأو البنفسجي الذي يتواجد في اليسار بقرب اسم الشخص.
  • يمكنك أن ترسل عدة لقطات للكثير من الأشخاص مرة واحدة ، إذ ستحصل على نقطة واحدة بالنسبة لكل شخص ترسل له لقطة ، على سبيل التوضيح لو قمت بإرسال 4 لقطات لفائدة أربعة من أصدقائك سيمنحك التطبيق أربعة نقاط لحسابك ، يتم ذلك عن طريق التقاط صورة، ثم النقر على أيقونة إرسال، بعدها تحديد و اختيار الأصدقاء الذي ترغب بإرسال الصورة إليهم، كلما ارتفع الأصدقاء زادت كمية النقاط .
  • ينبغي أن تعلم بأن الرسائل النصية و المحادثات النصية لا ترفع بشكل مطلق عدد النقاط ، و حتى بالنسبة لفتح الرسائل الكلامية لن ترتفع نقاط، حيثُ تستطيع تفادي فتح الرسائل الكتابية المتوصل بها من طرف أحد الاصدقاء، وذلك عبر النقر لمرتين على رسالة المحادثة التي تم وصولها ، ثم النقر على أيقونة التصوير الدائري المتواجدة أسفل الشاشة حتى تتمكن من الرد بصورة.
  • ينبغي أن ترسل عدة لقطات للستوري، حيث أن كل لقطة تنشرها في قصتك يمنحك عليها البرنامج نقطة بالنسبة لكل صورة ، تعد هذه الطريقة من الطرق السريعة و السهلة لزيادة كمية في وقت قصير

أنظر ايضا :
كيف اعرف من يراقبني في السناب
نسخ علامة التوثيق سناب وكيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

متى تزيد نقاط سناب شات

يمكن احتساب زيادة نقاط السناب شات وزيادتها عن طريق التالي :

  • إرسال و بعث سنابات
  • تلقي السنابات وكذا فتحها
  • عدد المستخدمين الذي تم إضافتهم
  • كمية القصص التي يتم نشرها في الستوري 
  • المحافظة على التواصل مع الأصدقاء داخل التطبيق
  • نقاط المكافأة في حالة بداية استعمال التطبيق مرة أخرى التوقف عن استخدامه لفترة معينة .

كم تزيد نقاط السناب شات بالمكالمات؟

يتسائل العديد من السمتخدمين لتطبيق السناب عن المكالمات و مدى أهميتها في رفع النقاط، نود إخبارهم أن نظام النقاط على مستوى التطبيق لا يدخل في نطاقه المكالمات، بمعنى لا يتم احساب المكالمات في عملية رفع النقاط و لن تزيد لكم اي نقطة، كما اسلفت الذكر أن رفع النقاط يقتصر على عامل إرسال و تلقي السنابات و كذا ا نشر السنابات على القصص Story time، و كذا المفاجات، أما المكالمات ليست واردة ضمن هذا الأمر .

هل تزيد نقاط السناب بدون استخدامه

معنى بيننا أكثر من ٣ أصدقاء مشتركين

هذا التساؤل يعد من بين الأسئلة المتداولة الشائعة التي يتم طرحها من قبل عدة مستخدمين على السناب الشات، و الجواب هو نعم، تستطيع النقاط ان ترتفع بدون استعمال أو فتح حساب سناب شات ، و هذا يكون بناء على ما يلي :

في حالة عدم الدخول صوب التطبيق لأيام قليلة ستضاف النقاط إلى حسابك بشكل فوري عند الدخول إليه.
و كذلك في حالة إرسالك منه Shot إلى الأصدقاء.

من هنا يمكن أن نستنتج أنه عند عدم استعمال التطبيق، ترتفع نقاط ذلك المستخدم، إذ يتم تجميع النقاط من خلال الستوري و عبر ارسال الرسائل والتواصل مع أصدقائك على التطبيق، و في حالة عدم استعمال السناب لفترة زمنية ستزيد عدد النقاط في حسابك بصفة مباشرة.

أنظر أيضا:
كيف ارجع شخص ازلته من السناب ؟
طريقة حدف السنابه بعد ارسالها بالخاص

كيف يتم احتساب نقاط السناب؟

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات
  • 1 ـ في القصص الأستوري ( Story ):

البوست الواحد يساوي : 1 نقطة.
كل عشرة بوستات = 10 من النقاط

  • 2 ـ في حالة ارسلت لأحد في ( الخاص )

كل 1 بوست لشخص يساوي : 1 نقطة.
كل 10 بوست ل 10 يساوي : 10 من النقاط.

  • 3 ـ في حالة أرسل لك أحد في ( الخاصة )

كل 1 بوست لشخص يساوي : 1 نقطة.
كل 10 بوست ل 10 يساوي : 10 من النقاط .

هكذا تكون طريقة احتساب النقاط، نقدم لكم أيضا صورة توضح هذا الأمر :

شراء نقاط سناب شات

ما الفائدة من نقاط السناب شات

مجموعة كبيرة من مستخدمي سناب شات يرغبون بالحصول على كمية كبيرة النقاط، عبر مشاركة القصص واللقطات او حتى مشاهدتها، وذلك بهدف الحصول على جوائز تقدمها شركة SnapChat. كما لا ننسى أن النقاط تشير ل مدى قوة وتأثير صاحب الحساب على باقي المستخدمين الآخرين الأقل منه عددا على تطبيق السناب شات.

كان هذا هو الجواب المفصل عن السؤال المتداول و المطروح كثيرا في صفوف مستخدمي تطبيق سناب شات المميز وهو ” نقاط السناب تزيد من ايش “، حيث قدمنا لكم طرقا متنوعة من شأنها أن ترفع نقاطكم في السناب، فقط قوموا بتجربتها، و اخبرونا بتجاربكم الشخصية في قسم التعليقات “

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments