انستقرام

طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع

مرحبا بكم متابعينا الكرام، هذا المقال بدون مبالغة هو كنز ثمين لمن لا يعرف طريقة المتابعين في انستقرام، حيث سأقدم لكم الطريقة كاملة أو بالأحرى استراتيجية رائعة عند تطبيقها ستنبهرون بالتطور الكبير في حسابكم انستقرام من حيث زيادة المتابعين و شهرة الحساب بشكل عام، أعلم أنكم متحمسون بشدة لمعرفة الطريقة لهذا لن أطيل عليكم و أنتقل و اياكم مباشرة لمعرفتها . فتابعوا معي المقال إلى اخره لتحقيق أقصى استفادة .

1. طريقة زيادة المتابعين في انستقرام يوميا دون استخدام أية برامج أو مواقع

هناك عدة طرق عند الاعتماد عليها ستتمكن من زيادة المتابعين في انستقرام يوميا دون استخدام أية برامج أو مواقع و هي :

  1. الهاشتاق “#”

الكثير من مستخدمين موقع أو تطبيق انستقرام، لا يعلمون بشكل جيد، أهمية إضافة Hashtag على الصور و منشوراتهم، قبل نشرها على انستا، لهذا من اللازم وضع على الأقل خمسة هاش تاغ، حسب نوعية الصورة لكي تثير انتباه الزوار الجدد لحسابك. و لإيجاد أفضل الهاشتاغ، إذهب إلى محرك Google، واكتب افضل هاشتاغ خاص بالطبيعة على سبيل المثال، وقم بنسخهم، و ضعهم في المكان المخصص لكتابة النص المتعلق بالصورة، عند نشرها في موقع انستقرام.

  1. البروفايل

من بين العناصر المهمة التي تزيد، من عدد المتابعين انستا، على حسابك، هو الاشتغال بشكل جيد على الملف الشخصي الخاص بكم (profile)، وجعله أكثر أناقة و جذاب، من خلال كتابة سيرة ذاتية مذهلة (bio)، ووضع صورة لها جودة عالية، ورائعة، من خلال هذه الخطوة من المؤكد سيرغب الناس، بمعرفتك أكثر.

  1. الصفحات

قم بمتابعة الصفحات ذات نفس المجال المشترك، كما بإمكانك أن تطلب من مسؤول الصفحة نشر، أحد الصور الخاصة بكم أو فعل العكس عبر نشر صورهم لديك، من خلال نشر أحد صورهم في صفحتك الشخصية.

  1. الترويج

يمكنكم عبر صفحاتكم، أو حساباتكم في باقي مواقع التواصل الإجتماعي، مثل موقع فيسبوك و تيك توك أو تويتر، أو يوتيوب، الترويج لصفحتكم الموجودة في انستقرام، و ذلك من خلال نشر رابط حسابكم على تلك المواقع، وطلب من المتابعين الإنتقال لحسابك على انستا، هكذا إذن ستتمكن من الحصول على متابعين جدد بكثرة، بشكل مؤكد.

  1. مسابقات

يمكنكم كذلك من خلال إجراء مسابقات، على حسابكم في انستا، أن تتحصلون على متابعين جدد بكثرة، فهذا مثير للاهتمام، بكل تأكيد، وذلك من خلال وضع متطلبات و شروط للمسابقة، مثلا “من يريد الحصول على هذه الهدية، ينبغي عليه إتمام الشروط التالية :

  • يجب متابعة حساب في انستقرام.
  • ضرورة وضع لايك على المنشور.
  • ضرورة نشره على الستوري الخاصة بك.
  • يجب دعوة 10 أصدقائك على هذا المنشور بواسطة وضع ذكر أو منشن لهم.

بمثل هذه الشروط، بإمكانك الحصول على متابعين جدد بكثرة . و هي استراتيجية مجربة لدى خبراء انستقرام

  1. تحديد المحتوى

من خلال خاصية “Insights”، المتواجدة في واجهة حسابك، في انستقرام، تستطيع معرفة هل المحتوى، الذي تقدمه لمتابعيك، ينال إعجابهم أم لا، هل هناك تفاعل أم لا. وبهذا تستطيع تحديد المحتوى المناسب لهم، والذي بواسطته سترضي المتابعين، و ستحصل على متابعين جدد. هذه الخاصية تحليلية بامتياز لحسابكم يجب الاشتغال عليها

  1. شراء المتابعين

هناك الكثير من المواقع، التي تتيح بيع متابعين حقيقيين، يمكنكم البحث عنها، وشراء متابعين، ومن الأفضل أن تكون جنسيتهم عربية، فهذا مفيد جدا، لحسابك في انستقرام، و سيرفع من جذب عدد كبير من المتابعين نحو حسابك. لكن إحذر هناك مواقع غير حقيقية، توهمك أنك ستحصل على متابعيين حقيقيين، لكنك تتفاجأ في النهاية، أنك تحصل على متابعيين آليين فقط، والذي بواسطتهم، يمكن لحسابك أن يتعرض للإغلاق، لهذا كن حذرا ما أمكن في عملية البحث عن تلك المواقع . لقد أعددت في السابق مقال شامل يضم أفضل المواقع الصادقة التي تقدم خدمة زيادة عدد المتابعين، يمكنك زيارته من هنا

8.الأخبار

من العناصر التي بواسطتها ستجعل المتابعين يرسلون المشنورات الخاصة بك لأصدقائهم، دون أن تطلب منهم ذلك، وهو عبر نشر خبر مهم داخل حسابك، وفي كل مرة تنشر فيها، سيقوم المتابعين بنشر و مشاركة منشورك، مع الأصدقاء، وهكذا ستحصل على متابعين جدد بكل سرعة.

  1. الإنتظام

من خلال نشر محتوى دوري مستمر و منتظم بشكل يومي، ستعمل خوارزميات انستقرام تعمل على اقتراح حسابك للكثير من المستخدمين، وهكذا ستحصل على متابعين كثر

  1. تاغ لوكيشن

من خلال Tag Location، او وضع منشن للمنطقة الذي قمت بزيارتها ، ولتقطت فيها صورة أو ستوري، ستحصلون على متابعين جدد بكثرة، حيث هناك من يبحث عن تلك المنطقة على الموقع، عندها ستظهر منشوراتك له، وبهذه الكيفية، سيرغب بمعرفتك ومتابعة حسابك.

  1. محتوى مسلي

من خلال نشر محتوى فكاهي و مرح مسلي، يمكنك رفع عدد متابعينك، في وقت وجيز جدا، ثق بي، حيث ان الجميع يريد مشاهدة شيء مرح و مسلي، بعد ضغط النهار و قضاء كبير، لكن حاول عدم التصنع أو المبالغة، كن على طبيعتك .

  1. تحديد وقت النشر

يتعين عليك أن تعرف ما هو الوقت المناسب من اجل النشر على حسابك في انستا، وأفضل وقت يكون فيه التفاعل و عدد اللايكات مرتفعة، هو من غاية8 صباحا، إلى 11 مساء، و فترة الذروة التي تكون في نهاية الأسبوع أيضا، عندما يكون الجميع متفرغ.

  1. أسئلة

من خلال طرح أسئلة خاصة بالتحدي على المتابعين، هكذا ستثير انتباههم و ستجبرهم على الإجابة، ومتابعتك بشكل دائم، لاكتشاف التحديات الموالية، و و مثل هذه الأسئلة: ( إعطوني إسم بنت لا يتضمن حرف به نقط )

للمزيد من الطرق الأخرى و الاستراتيجيات الرائعة لرفع عدد المتابعين في انستقرام، فقد أعددت مقال سابق شامل يحتوي على الاستراتيجية الكاملة، لا تتردد في زيارته من الرابط التالي :

25 طريقة زيادة متابعين انستقرام

2. زيادة عدد المتابعين في انستقرام بواسطة المواقع

من أفضل الطرق لرفع و زيادة عدد المتابعين في انستقرام هي الاعتماد على المواقع المجانية المعدة لهذا الغرض، في ما يلي نقدم لكم أفضل تلك المواقع

موقع digismm

موقع زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين مجانا

أول موقع سنتحدث عنه هو موقع digismm، الذي يتيح مجموعة من الخدمات، التسويقية الخاصة بموقع Instagram، بما فيها خدمة، رفع متابعين انستقرام، وذلك من خلال زيادة عدد اللايكات، على أي صورة، أو مقطع فيديو في حسابك، لتصل لكمية كبيرة من الاعجابات، والمتابعين المتفاعلين، كما يتيح الموقع، خدمة كتابة التعليقات على المنشورات، بمجموعة من اللغات، من بينها اللغة العربية.

كل ما ينبغي فعله، هو التسجيل على هذا الموقع، و القيام بعمل اعجاب وتعليقات، للكثير من الحسابات، هكذا أنت أيضا ستحصل على الكثير من اللايكات،

( للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع digismm

  • يمكنك من خلال هذا الموقع زيادة عدد المتابعين حقيقين عرب.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على العديد من التعليقات باللغة العربية.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على مشاهدات بأعداد كبيرة على مقاطع الفيديو التي تنشرها على موقع انستقرام.

أنظر أيضاً: 
طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

موقع سوشيال فولو socialfollow

إذا كنت تريد أفضل المواقع المجانية لرفع متابعين انستقرام مجانا فموقع سوشيال فولو socialfollow هو خيار رائع لك

وذلك عبر التسجيل في الموقع، ثم متابعة مجموعة من الأفراد، عندها تحصل في المقابل، على متابعين عرب حقيقين

( للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا )

للمزيد من المواقع التي ترفع من عدد المتابعين الحقيقيين بالالاف أقترح عليك زيارة مقالنا السابق الشامل الذي يقدم لكم أفضل 12 مواقع لرفع نسبة المتابعين، رابط المقال هو :

زيادة 5000 الف متابع حقيقين عرب متفاعلين في يوم واحد

نكون إذن قد تعرفنا على طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع سواء عن طريق المواقع أو باتباع الاستراتيجة الكاملة التي أوضتها في مطلع المقال، فهي طرق فعالة و رائعة ستساهم أولا في رفع عدد المتابعين، ثم زيادة شهرة حسابك و رفع اللايكات و التعليقات، لأن هناك علاقة مباشرة بين زيادة المتابعين مع زيادة اللايكات و التعليقات، تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments