الزواج والحب

أفضل النصائح حول كيفية إثارة إعجاب الفتاة

وجودك بهذه المقالة دليل على رغبتك في إثارة إعجاب فتاة ما أو ربما ترغب في تعلم طرق إثارة الفتيات بشكل عام الأمر الذي يضنه أغلب الأشخاص على أنه صعب أو يلزمه تجربة كبيرة، نعم بالفعل لكن كل ما يلزمه الأمر هو المبادرة ومعرفة بعض النصائح والأفكر التي سوف تجعلك شخص آخر في نظر كل فتاة.

فكيف ذلك!!.

فيما يلي سوف نتطرق في السطور القادمة إلى توفير أفضل النصائح حول كيفية إثارة إعجاب الفتاة بعدما تعرفنا في السابق على أهم النصائح حول كيفية بدء محادثة مع الفتيات الأمر الذي أنصحك بمراجعته.

كيف تنال إعجاب الفتاة – أفضل الطرق المتاحة

ألن يكون من الجيد معرفة كيفية إسعاد الفتاة؟
لا يوجد شيء صعب أو مستحيل بالنسبة للرجال وبالضبط فيما يخص معرفة طرق إثارة إعجاب الفتاة التي يعشقونها، حيث أن عدد كبير من الأشخاص يعلقون في منطقة “الصداقة” لفترة طويلة دون أي فكرة عن كيفية الخروج من هذه المنطقة التي تزعج الكثير، والأمر المزعج أكثر هو إن كنت تحب هذه الفتاة غير أنها لا تبدو بأنها تنظر إلى ناحيتك على الإطلاق وبنفس الطريقة التي تنظر إليها بها حيث تفكر بها ليل نهار غير أنها لا تعلم بوجودك لكن لا داعب للإحباط فهناك طرق عديدة للفوز بقلب الفتاة التي تريد.

فكيف يتم هذا!!

كيف تنال إعجاب الفتيات

من الجدير بالذكر أنه من الصعب التحكم في شعور الفتاة أو حتى جعلها تقع في حبك غيره أنه من السهل أن تجعل رغبتها في أن تكون معك بشكل لا يصدق، لهذا من الضروري والمهم أن تحصل على أفضل الطرق و النقاط التي سوف تساعدك في إقناع الفتاة التي تريد.

لما تمتلك فكرة عن كيفية إرضاء الفتيات فهنا من المؤكد أنك سوف تعرف كيف تجعل نفسك مرغوبا أكثر بالنسبة لهذه الفتاة بشكل لا يصدق.

توجد الكثير من النصائح حول كيفية إثارة إعجاب الفتاة، حيث يتوجب عليك معرفة أن الإيماءات الصغيرة هي التي تترك الانطباع الأكثر أهمية لكل فتاك في الوقت نفسه توجد رموز صغيرة يمكن أن تقضي بسهولة على فرصك في الحصول عليها وهذا ما يجب أن تكون حذرا منه.

فيما يلي سوف نقدم لك بعض أفضل الطرق لكيفية إثارة إعجاب الفتاة التي سوف تسهل عنك وتختصر لك الطريق إلى قلبها.

لكن قبل توفير هذه النصائح دعنا صديقي نواجه الواقع، سواء كانت زوجتك أو صديقتك أو مجرد فتاك مميزة في حياتك بحيك أو في مكان بعملك، يتوجب عليك أن تتذكر أن هناك الكثير من المنافسة ولست الوحيد الذي يرغب بها.

لذلك من المهم أن تجعل من نفسك متميزا عن أي شخص آخر عند العمل على التقرب منها وذلك من خلال فيما يلي بعض أفضل الطرق حول كيفية إثارة إعجاب الفتاة في مكان عملك أو بأي مكان آخر.

1- تأكد من طريقة لباسك لتثير الإعجاب

بالإعتماد على طريقة لباس مميزة لن تجعل منك مثيرا فقط ، بل سوف تظهر لها كذلك أنك ناضج، كم يجب عليك الإنتباه بشكل كبير إلى نمط الملابس التي تحبها وارتداء نفس نمط الملابس، كم يتوجب عليك أن تولي اهتمام كبيرا وخاصا بهذه الأمور:

2- أغتسل كل يوم

الحرص على أن يكون شعرك دائمًا نظيفا ونظيفا لأنه أمر مهم جدا لذا الفتيات، استفد من صابون الاستحمام برائحة جميلة.

3- حافظ على نظافة فمك دائما

كلنا نعلم على أن الرائحة الكريهة هي أحد الأمور المكروهة لذا كل شخص، لذلك تأكد من تنظيف أسنانك بالفرشاة بشكل يومي، وكذلك قم استخدام غسول الفم استخدم النعناع ومضغ العلكة فهذا سوف يجعل رائحة فمك جيدة.

4- إذا كنت تمتلك لحبة

في حالة كنت تنمي اللحية فهنا يتوجب عليك من حلقه بشكل دوري حتى تظهر بمظهر أنيق، كما يجب أيضا قص شعرك بانتظام.

5- استخدم مضاد العرق

من المهم و الجيد دائما استعمال مزيج من مضادات التعرق ومزيل العرق فور الخروج من الحمام عند أخد الحمام في كل يوم وذلك لكي تكون في الجانب الآمن ، تأكد من أنها لا تشم رائحة ذكورية أو أنثوية للغاية 🙄.

6- نظافة الملابس

تأكد من نظافة ملابسك دائما. يمكنك تحقيق ذلك من خلال وضع خطة للغسيل المنتظم.

كن مهذبا

قم بإثارة إعجاب الفتاة من خلال احترام كل من حولك، حيث أن تكون مهذبا فهذا لا يعني أبدا أن تكون مملا على الإطلاق، ف هذا يعني فقط أنك تعامل الآخرين باحترام، وهو الأمر الذي يتوجب أن تكون عليه في الأصل لأن هذه من بين الصفاة الأساسية التي تريد الفتيات أن يمتلكها أصدقاؤهن.

أظهر لها مدى مراعاتك من خلال القيام بما يلي للجميع:

1- استخدم لغة مهذبة

على سبيل المثال ، “شكرا لك” أو “مرحبا بك” أو “سأكون ممتنا لو” أو حتى “أريد لك …” وغيرها…

إذا رأيت شخصا يسير عبر باب خلفك ، فاحمله له أو لها،
تجنب استخدام اللغة البذيئة أو السب ، خاصة في الشركات العامة أو المختلطة أو بأي مكان آخر فهذا يجعل قيمتك تهوي للأسفل.

2- كن حذرا من الطريقة التي تتحدث بها

قد تقول في بعض المرات أغبى شيء على الإطلاق والكل قد يقع في هذا الأمر إلا أنه ومع ذلك يجب عليك أن تحاول أن تحد نفسك عندما تكون حول الفتاة التي تعشقها وتعلم ما تقول لأنه من خلال خطأ واحد كل شيء سوف يهوي بك بالأسفل، لهذا خذ بضع دقائق للتفكير فيما تريد قوله قبل البصق. سيؤدي القيام بما يلي إلى إثارة إعجابها أكثر:

3- لا تستمر في المغازلة أو التحدث مع فتيات أخريات

بالأخص مع رفاقها لأن هذا سيجعلها تشعر بالغيرة فقط من هذا الأمر، لذلك تجنب مناقشة مظهر الفتيات الأخريات في حضورها لأن هذا يجعلك تبدو صبياني وغير ناضج.

4- لا تكن متنمرا

تجنب الإهانات المتهورة التي تحبط من حولك حتى لو كانت مضحكة، قد لا ترى الفكاهة في ذلك وقد تأخذ كلماتك على محمل الجد لهذا تجنب أن تكون ممتلكا للشخصية المتنمرة في الأصل.

5- تجنب إلقاء النكات القذرة

هناك مكان وزمان للنكات القذرة، وذلك فقط عندما تكون حول أصدقائك الرجال لذلك ضع النكات تحت الطاولة عندما تكون حولها فهذا لمر حاسم.

دائما امتدحها بصدق

الإطراء ليس بالأمر الصعب كما يبدو، الشيء الوحيد الذي يجب أن تقوله عندما تكون حولها هو مجاملة لطيفة وصادقة، لذلك إليك كيفية تقديم أفضل مجاملة لفتاة على صورتها أو حتى وجها لوجه:

امدحها حتى في الأماكن العامة

لا تنتظر حتى تكونا كلاكما فقط لتغمرها بالمجاملات لهذا من المهم أن تمدحها في مختلف الأماكن غير أنني لا أنصحك بأن تمطرها بالمدح لأن هذا سوف يشعرها بالغرابة.

اجعل المجاملة قصيرة ولطيفة

لا داعي لأن تكون شاعرية للغاية لمدة ثلاث أو خمس دقائق في أفضل صفاتها، مجاملة بسيطة ستقطع شوطا طويلا لهذا فكر دائما في الأفضل.

انتبه جيدا لكيفية نطق المجاملة

لم لا تقول “تبدين رائعة في هذا الفستان” بدلاً من “أحب لباسك” أو “هذا فستان جميل”. يفتقر العديد من الرجال إلى معرفة كيفية إثارة إعجاب الفتاة وذلك من خلال عدم انتقاء أفضل الكلمات المناسبة لجعل الأمر مميزا، مع ذلك ، يجب أن يكون واضحا أنك تمدح الفتاة وليس الملابس وهذا هو الأمر.

استخدم لغة الجسد الصحيحة

ارتدي ابتسامة ولا تزل عينك عن عينيها خلال مدحها فهذا أمر مهم، لذا لا أريد أن تكون عينيك على جسدها وأنت تحدثها فهذا سوف يفقد المدح قيمته.

اجعلها تشعر بأنها مميزة

ابحث عن الطرق الصغيرة لإخبارها بأنها غير عادية، وستلاحظ جهودك، فيما يلي عدة طرق لكيفية إثارة إعجاب الفتيات والتي أنصحك بها:

1- لا تلعب بجد للحصول عليها أو تتجاهلها

إذا أرسلت لك رسالة فقم بالرد عليها، حاول تخصيص وقت لها إذا أرادت التحدث إليك ، حتى لو كان ذلك غير مريح لأنه امر هام للغاية.

2- ابدأ نكتة من الداخل معها

عند بدأ نكتة معها سوف يتشارك كلاكما اتصالا عميقا بينكما، ستثير النكات إعجابها وتجعلها تشعر بأنها مميزة جدًا وقريبة منك، لكن عليك انتقاء أفضل النكات فهذا سوف يوفر أيضا طريقة سهلة للتوصل إلى بداية محادثة جديدة.

كما أنصحك في عدم الإفراط في استخدام النكتة سوف ينتقل بسرعة من المرح إلى المزعج لذلك قم باستخدام النكات عندما تحتاج لها فقط.

3- ابذل جهدا إضافيا وساعدها إذا احتاجت إلى يد العون

اصطحبها إذا كانت تخرج في مهمة أو في موقف صعب،
دعها تتحدث وتستمع إليك حيث أن الخطأ الذي يرتكبه العديد من الرجال عند التواصل هو التركيز على أنفسهم فقط.

من الحدير بالذكر على أن الفتيات يشعرن دائما بالراحة عند مناقشة الاهتمامات المشتركة مع الطرف الآخر، لذلك حاول أن تعرف منها ما هي هواياتها واهتماماتها ، وكتبها المفضلة وكذلك الموسيقى التي تعشقها مع الإجابة على كل أسئلتها بمجرد أن تسألهم.

طرق مدح جمال الفتاة

فيما يلي بعض الطرق حول كيفية مدح جمال الفتاة بالاقتباسات:

“لدي دائمًا العديد من الطرق للسفر ، لكنني أسلك طريقًا يؤدي إليك فقط.”

“لا يوجد مستحضرات تجميل لاكتساب جمال مثلك”. هذا ، إلى حد بعيد ، هو أفضل تعليق على صورة الفتاة لإثارة إعجابها.

“أشعر بالفضول إذا كان ظلك هو ثاني أجمل شيء في العالم ، فما هو أول شيء.”

“فكرت في كتابة ملخص عنك ، لكنه في النهاية أصبح كتابًا”.

“أحلك وقت في حياتي عندما لا أرى وجهك الجميل.”

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments