خدع احتراف الفيسبوك 🔥

كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك برقم الهاتف

هل لديك أرقام هواتف وتريد الوصول إلى حساباتهم على Facebook ولكن لا تعرف كيفية القيام بذلك؟ لديك رغبة حقيقية لمعرفة شخص معين في الفيس بوك؟

في الحقيقة لا توجد طريقة رسمية يمكنك متابعتها للبحث عن شخص على الفيس بوك من خلال رقم هاتفه ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك فعلها لتتمكن من الوصول إلى حساب facebook لأي فرد، بإستعمال رقم الجوال الخاص به.

طرق البحث عن شخص في الفيس بوك برقم الهاتف

تطبيق معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2020


في هذه الفقرة سنزودك بأبرز الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لاكتشاف حساب أي شخص من خلال رقم الهاتف.

الطريقة رقم 1: استخدام نسيت الحساب

هذه إحدى الحيل البسيطة التي أنصحك بها ، للتعرف على حساب Facebook الخاص برقم الهاتف الذي تبحث عنه ، وذلك باستخدام ميزة Forgot Password التي يوفرها لك Facebook لاسترداد حسابات Facebook.

دعنا نتعرف على خطوات استخدام هذه الطريقة في الأسطر الموالية:

 1) في الخطوة الأولى ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع Facebook بالضغط على الرابط التالي:

2) ثم انقر فوق “هل نسيت الحساب؟” اختيار. كما هو موضح في الصورة أدناه.

معرفة حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف 2020

3) سينبثق لك مربع يطلب منك البحث عن حسابك. يمكنك بعد ذلك كتابة رقم هاتف الشخص الذي تبحث عنه ثم الضغط على زر البحث كما هو موضح في الصورة أدناه.

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2020

4) أخيرًا سترى صورة صاحب الرقم واسمه الشخصي على الفيس بوك.

تطبيق معرفة فيسبوك من رقم الهاتف 2020

تستطيع نسخ اسمه والبحث عنه ، على الفيسبوك ، للدخول إلى صفحته الشخصية ، ومعرفة مجموعة من المعلومات عنه. هذه الطريقة ، من بين الحيل البسيطة ، التي يمكنك الاعتماد عليها ، للتعرف على حساب Facebook ، لأي شخص ، من خلال رقم هاتفه.

تحذير: إذا لم تشاهد أي نتائج حول الرقم الذي أدخلته ، فيمكنك إدخال رمز الدولة لرقم الهاتف أو الرقم ، حيث أن لكل دولة رمزًا محددًا ، على سبيل المثال (+1). إذا لم يظهر ، فاعلم أن الحساب غير مسجل برقم الهاتف الذي أدخلته.

الطريقة رقم 2: استخدام محرك البحث Google

الطريقة الثانية التي سنشاركها معكم في هذه الفقرة ، والتي من خلالها يمكنكم إيجاد حساب فيسبوك الخاص بكم ، برقم الهاتف ، هي من خلال محرك بحث جوجل.

 يمكنك فتح جوجل على أجهزتك ، وكتابة رقم الهاتف الذي تبحث عنه على حساب فيسبوك ، والكتابة بجوار كلمة رقم فيسبوك ، ثم الضغط على زر البحث بعد ذلك ، ستنبثق  لك الكثير من النتائج ، تستعمل هذا الرقم.

معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2021

إذا شارك صاحب رقم الهاتف رقمه من خلال تعليق على فيسبوك ، أو في أي صفحة أخرى ، فسيظهر حسابه في نتائج البحث.

 ونفس الشيء في المواقع الأخرى مثل يوتيوب وتويتر وإنستجرام وغيرها ، يمكن أن يظهر لك أيضًا في نتائج البحث إذا كان مرتبطًا برقم الهاتف ، أو بحساب فيسبوك لذلك الشخص.

الطريقة رقم 3: استخدام تطبيقات وبرامج تحديد هوية الأشخاص من خلال رقم الهاتف

تتواجد الكثير من المواقع الويب ، وبرامج  الاندرويد و الايفون، التي تكون قادرة على خدمة التعرف على الأفراد ، من بواسطة أرقام الموبايل الخاصة بك، وتستطيع بواسطتها التعرف على اسم صاحب الرقم ، وبعض المعلومات عنه.

 هل سيساعدنا هذا في العثور على حساب Facebook الخاص به؟

 نعم وبالتأكيد حيث أن هذه التطبيقات والمواقع تعتمد على بيانات تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تم تسجيلها من خلال رقم الهاتف الذي تبحث عنه ، فمثلاً إذا قام صاحب الحساب بتسجيل حساب من خلال رقم الهاتف ، فإن اسمه يظهر على هذه المواقع

إذا كنت مهتمًا بهذه الطريقة ، وترغب في التعرف على هذه المواقع والتطبيقات ، للتعرف على الأشخاص ، من خلال رقم الهاتف، فسوف نقدمها لك الآن:

  1. عن طريق موقع PeepLookup.
  2. يمكن البحث كذلك من خلال موقع Peekyou.
  3. من خلال تطبيق وموقع تروكولر.

الطريقة رقم 4: البحث عن الرقم الهاتف في الفيس بوك

قد تبدو هذه الطريقة غير مجدية بالنسبة لك ، ولكنها في الواقع يمكن أن تعمل معك ، في العثور على أشخاص على Facebook ، من خلال أرقام هواتفهم. دعنا نتبع هذه الخطوات للعثور على حساب Facebook لأي شخص من خلال رقم هاتفه:

 1) يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك من خلال التطبيق أو موقع Facebook.

 2) قم بالضغط على خانة البحث المتواجدة في الأعلى كما هو مبين في الصورة أسفله.

معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف

 3) ثم اكتب رقم الهاتف الذي تريد البحث عن حسابه على Facebook.

 4) حدد بعد ذلك الأشخاص بحيث ترى النتائج التي تخص الأشخاص وليس الصفحات أو المجموعات.

كيف اعرف حساب شخص من رقم جواله

 5) سترى حساب Facebook مرتبطًا برقم الهاتف الذي أدخلته.

 هام: لن تعمل هذه الطريقة معك إذا لم يقم صاحب رقم الهاتف بربط رقمه بحساب Facebook.

الطريقة رقم 5: معرفة اسم فيس بوك من رقم الهاتف فقط عبر ماسنجر

بالإضافة إلى الطرق الأخرى التي تعلمناها أعلاه ، يمكنك أيضًا من خلال تطبيق Messenger الخاص بك المرتبط بحساب Facebook معرفة اسم Facebook لمالك رقم الهاتف بكل سهولة ، وذلك باتباع الخطوات التالية ، اتبع الشرح أدناه:

 الخطوة 1:

 أولاً ، يجب عليك الدخول إلى تطبيق Messenger ثم النقر فوق خيار “الأصدقاء” كما هو موضح في الصورة أدناه.

 كيف اعرف حساب شخص في الفيس بوك

الخطوة رقم 2:

 بعد ذلك يجب الضغط على خيار الإضافة الموجود في الأعلى كما في الصورة.

 البحث عن الفيس بوك الخاص بي

الخطوة رقم 3:

 ثم يجب عليك كتابة رقم الهاتف في الحقل الذي يظهر لك كما في الصورة أدناه والنقر على خيار “إضافة جهات اتصال”.

 طريقة البحث عن حساب فيس بوك

وبالتالي ، باتباع هذه الخطوات ، يمكنك بسهولة التعرف على حسابك على Facebook ، من خلال رقم الهاتف فقط ، من خلال تطبيق Messenger.

 تنبيه ⚠️: إذا كان لديك التحديث الجديد من تطبيق Messenger ، فلن تجد الخيارات السابقة. يمكنك النقر فوق صورة حسابك ، وسعر النقر فوق خيار “جهات اتصال الهاتف” ، ومن ثم يمكنك تحميل سجل على Messenger لتظهر لك الحسابات المرتبطة بأرقام الهواتف الموجودة في سجل الأرقام

 تحميل برنامج كشف حساب الفيس بوك

أهمية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

بما ان لدى الفيسبوك عدد كبير من المستخدمين بحوالي أزيد من 3.5 مليار مستخدم، فهذا يعني مثلا أن نصف السكان عبر العالم لديهم حسابات على هاته المنصة، لذلك يمكنك استغلال الفيسبوك للبحث عن أي حساب عبر رقم الهاتف فقط، خاصة وأن معظم حسابات مستعملي الفيسبوك تكون مربوطة بأرقام هواتفهم.

وبما ان الفيسبوك سهل الأستخدام ومجاني، وان كل مستخدم يتوفر على حساب خاص به يحتوي على كمية مختلفة من معلومات عنه مثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد وعنوان السكن وقائمة الاصدقاء وغيرها من التفاصيل. في هاته الحالة يمكن اجراء بحث عبر رقم الهاتف لأي شخص لكي تتوصل لمعلوماته عن طريق ملفه الشخصي، وهذا ما سوف نتطرق اليه في هذا المقال من خلال معرفة طريقة استعمال البحث على الفيسبوك بشكل صحيح.

كما ان الأهمية الأخرى المستفادة من اجراء البحث عن حساب فيسبوك من خلال رقم الهاتف بسبب كون بعض المستخدمين يقومون بوضع اسماء مزخرفة ، وانت لا تستطيع البحث عنهم، لذلك سوف يكون الرقم أحسن وسيلة من اجل الوصول للملف الشخصي (صفحة) اي شخص يستعمل اسم مزخرف

يعد البحث عبر رقم هاتف على Facebook أمرًا مهمًا للغاية ، حيث يسهل رقم الهاتف على المستخدم البحث ، بدلاً من البحث بالاسم ، لأن الأسماء متشابهة جدًا على Facebook ، وقد ترى مجموعة من الحسابات التي تحتوي على نفس الأسماء ، بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم عدد قليل من المستخدمين على Facebook أسمائهم الحقيقية.

مميزات البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2022

وبعد أن تعرفنا على جميع الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها ، للبحث عن حساب Facebook ، لأي شخص ، من خلال رقم هاتفه ، دعونا الآن نتعرف على أبرز الميزات ، البحث عن حساب Facebook عن طريق رقم الهاتف ، في السطور التالية من هذا المقال:

 • من خلال رقم الهاتف ، يمكنك الوصول إلى حساب أي شخص وحسابك أيضًا في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك.

• يمكنك استرداد حسابك من خلال رقم الهاتف.

• يمكنك حماية حسابك من القرصنة عن طريق تفعيله برقم هاتفك.

البحث عن الفيس بوك عن طريق الإسم

إذا كنت ترغب في الوصول إلى حساب شخص ما ، على Facebook ، من خلال اسمه ، يمكنك القيام بذلك ، عن طريق كتابة اسمه في مربع البحث ، وتصفح نتائج البحث ، ويمكنك تحديد المدينة للحصول على نتائج أفضل. اتبع الخطوات التالية معنا ، للبحث عن شخص ما على Facebook ، من خلال رقم هاتفه:

1) في الخطوة الأولى ، يجب عليك فتح حساب Facebook ، على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2) ثم اضغط على زر البحث 🔍 الموجود في الأعلى.

3) ثم اكتب الاسم الذي تبحث عنه واضغط على زر البحث 🔍.

4) سترى عدة نتائج بنفس الاسم. يمكنك البحث عن حساب شخص ما.

5) يمكنك تصفية نتائج البحث عن طريق تحديد المدينة والتعليم والعمل وأصدقاء الأصدقاء للحصول على نتائج جيدة.
وهكذا يمكنك الدخول ، إلى حساب أي شخص على فيسبوك ، عن طريق كتابة اسمه ، حيث يجب أن تكتبه كما هو ، حيث يوجد أشخاص يستخدمون أسماء مختلفة ، أو لديهم علامات ، وهذا سيجعل عملية البحث صعبة. ، ولن تجد صاحب الحساب من خلال اسمه.

 في الختام كانت هذه كل المعلومات المتعلقة بالموضوع المتمثل في معرفة حساب الفيسبوك من رقم الجوال ، شاركنا بتعليقاتك أسفل المقال ، حول هذا الموضوع

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments