برامج

كيفية تحميل برنامج PDF 2021 عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا

ما زلنا ولله الحمد حتى الان نجد الكثير من الأشخاص يهتمون بالقراءة والأبحاث والدراسة وغيرها، إلا أن هذا قد تحول مع التقدم التكنولوجي الذي نشهده على الأجهزة الخاصة بنا وخاصة في الأوان الأخيرة عند ظهور جائحة كوفيد وإطالتها في العالم.

لقد اصبح الكل تقريبا يعتمد على الأجهزة وخاصة في الدراسة أو العمل أو غيرها من المجالات، وفي هذا الإطار نجد معظم الأشخاص يستخدمون صيغ PDF او غيرها من أجل ذلك، ولكن في الكثير من الاحيان نجد بعض الملفات لا تعمل.

من أجل ذلك أتينا لكم اليوم بالحل الأنسب وهو اعتماد برنامج PDF للكمبيوتر أو كذا الأندرويد ولكافة أنظمة التشغيل، ولهذا سنتعرف اليوم عن طريقة تحميل برنامج PDF 2021 عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا.

يسعدني اعزائي المتابعين ان اخبركم انه قد سبق لنا تقديم مقال شامل 😉 عن هذا الموضوع المميز، وأنصحكم بقراءته بعد الانتهاء من هذا المقال المميز😊 وهذا الموضوع في الرابط بالأسفل 👇
تحميل برنامج PDF 2021 عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر برابط مباشر

عزيزي القارئ يمكنك الآن تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر برابط مباشر لكافة نسخ الويندوز وبكل سهولة، فهناك العديد ممن يواجه مشكلة عدم فتح بعض الملفات وخاصة الطلبة الجامعيين.

ومن اجل ذلك أتينا لكم اليوم بالحل الأمثل وذلك من خلال تحميل برنامج PDF للكمبيوتر، بحيث يمكنك بالطبع تحميل برنامج PDF مجانا وتنزيل برنامج PDF للكمبيوتر 2021 حصريا.

البرنامج مقدم من شركة Adobe العالمية والعملاقة والتي طالما عودتنا على ارقى المنتجات، فهي الآن تقدم لنا أفضل برنامج PDF للكمبيوتر عربي مجانا، ويمكنه قراءة وفتح ملفات PDF على الكمبيوتر لكافة نسخ الويندوز.

شاهد ايضا
أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF مجانا

برنامج PDF من Adobe Reader

قامت الشركة العملاقة ادوبي بتقديم برنامج مميز أطلقت عليه Adobe Reader، بحيث ركزت على إعطائه الكثير من المميزات والخواص الرائعة كما تعمل مع باقي منتجاتها.

البرنامج جد مميز يقوم بدعم مختلف أنظمة التشغيل سواء في الحاسوب او الهواتف الذكية، بحيث يمكن تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا او تحميل برنامج pdf عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 او غيرها وكذا نفس الشيء لأنظمة الاندرويد والآن أو إس.

مميزات برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader

يتميز هذا البرنامج العملاق بالكثير من المزايا والخواص الرائعة، وذلك من خلال مجموعة الأدوات المميزة التي يقوم بتوفيها بالأخص ولا سيما هو ما جعل له العديد من المستخدمين!

  • قراءة جميع انواع الملفات PDF.
  • دعم العديد من اللغات من بينها العربية.
  • عرض الملف بكامل حجم شاشة الجهاز.
  • إمكانية نسخ ما تريد من خلال البرنامج بشكل مباشر.
  • برنامج صغير الحجم نوعا ما ولا يستهلك موارد الجهاز.
  • إمكانية فتح الملفات أون لاين دون الحاجة إلى التحميل.
  • إمكانية إضافة نصوص او خطوط داخل الملفات على الجهاز.
  • إمكانية عمل تخزين سحابي لحفظ الملفات التي تريدها.
  • دعم تحويل ملفات PDF الى ملفات Word والعديد من الصيغ الاخرى.
  • توفير العديد من الأدوات مثل ادوات التعديل والتصوير والتكبير وغيرها.
  • إمكانية مشاركة الملفات من خلال البريد الالكتروني عن طريق التخزين السحابي التي يدعمها.

كيفية تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

بعدما تعرفنا على البرنامج وأهم مزاياه تأتي طريقة تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكن القيام بها بكل سهولة، ونستلخصها لك فيما يلي:

1- من أجل تحميل برنامج PDF عربي كامل للكمبيوتر قم بالدخول إلى الرابط بالأسفل.

2- وبعد الدخول الى الرابط اول العلامات الموجودة أمام البرامج كما توضح الصورة لتفادي تحميل البرامج الأخرى.
3- بعد ذلك لتحميل البرنامج يجب عليك القيام بالضغط على Install Now.

4- قم بالانتظار قليلا الى حين تحميل برنامج PDF للكمبيوتر.
5- بعدها قم بالذهاب للملف المخصص للتحميل والنقر عليه مرتان من أجل تثبيته.

6- بعد ذلك سيبدأ مباشرة في تحميل وتثبيت البرنامج من الشركة الرسمية Adobe.

7- والان يجب عليك بعدها الضغط على Finish من الرسالة التي ستصلك.

8- واخيرا تكون قد انتهيت من تحميل وتثبيت برنامج PDF عربي للكمبيوتر مجانا.

شاهد ايضا
طرق مجانية لاستخراج النصوص من الصور بسهولة

كيفية استخدام برنامج PDF عربي للكمبيوتر

سنتعرف الآن عزيزي القارئ على طريقة استخدام برنامج PDF عربي للكمبيوتر، وهي طريقة سهلة ليس عليك القلق بشأنها وهي موضحة لك في الخطوات الموالية!

1- في البداية اذهب الى المسار الذي تضع به الكتب ذات الصبغة PDF.
2- قم بملاحظة ان جميع الكتب تحتوي على علامة البرنامج.
3- والآن يمكنك فتح اي ملف ذات الصيغة PDF بالنقر عليها مرتان في آن واحد.
4- سيتم فتح الكتاب بشكل مباشر بعد قيامك بهذه الخطوات بشكل بسيط.

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7

ان الكثير من المستخدمين يواجهون مشاكل في قراءة وتشغيل ملفات PDF على الكمبيوتر ويندوز 7، وذلك يحدث حتى مع برنامج الشركة المرموقة Adobe في بعض الاحيان بالنظر إلى العديد من الأسباب، لهذا تحتاج الى تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7.

ويجد الأشخاص صعوبة في كيفية قراءة تلك الملفات، لهذا يوجد برنامج آخر حديث متخصص بالويندوز 7 لحل مثل هذه العقبات، وأفضل برنامج يمكن الاعتماد عليه هو برنامج Nitro Reader والذي يعتبر من أفضل برامج PDF ويندوز 7.

يمكنك ان تستخدم البرنامج من أجل تشغيل كافة الملفات بصيغه PDF على ويندوز 7، ويمتاز هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص بحيث يمكنه تشغيل الملفات على الحاسوب بكل سهولة وبسرعة ودون حدوث أخطاء فيها.

شاهد ايضا
كيفية تحويل صورة الى وورد اون لاين بدون برامج 2021

طريقة استخدام برنامج Nitro Reader لتشغيل ملفات PDF

بعدما التعرف على برنامج تشغيل ملفات PDF على الكمبيوتر ويندوز 7 سنتعرف الآن على طريقة استخدام برنامج Nitro Reader، والطريقة سهلة للغاية سنعمل على تقسيمها خطوات في الأسطر القادمة:

1- في البداية يجب عليك أولا الدخول الى الرابط أسفله لتحميل البرنامج.

2- بعدها قم بالضغط على Download كما هو موضح بالصورة.
3- ومن الرابط يمكنك تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7.

4- بعد الانتهاء من التحميل يجب عليك القيام بالضغط على زر Install.
5- قم بتحديد اللغة التي تريد استخدام البرنامج بها (اللغة العربية ليست متاحة في هذا الإصدار).

6- بعد الانتهاء كليا من تحميل برنامج PDF عربي وتثبيته ستتمكن من تشغيل ملفات PDF على جهازك.

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 عربي برابط مباشر

عزيزي القارئ ان كنت لا تمتلك ويندوز 7 هذا يعني لا يجب عليك تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت أو غيرها فتحميل برنامج PDF للكمبيوتر 32 bit او 64 بت للويندوز يأتي بعدما تتأكد من عدم عمل برنامج شركة أدوب بجدارة.

وذلك يعني انه يجب عليك تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 10، وهو برنامج Slim PDF Reader والذي يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها إن كنت تمتلك الويندوز 10.

يعمل البرنامج على تشغيل ملفات بي دي اف والأفضل في هذا البرنامج أنه يعمل بأكثر سلاسة مع ويندوز 10 وكأنه مخصص له فقط فيما هو يعمل مع كافة نسخ الويندوز، وله عدة مزايا مثل:

  • السهولة في الاستخدام
  • التوافق الكبير مع ويندوز 10
  • صغر المساحة التي يمتلكها
  • لا يقوم باستهلاك الكثير من موارد الجهاز

شاهد ايضا
تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 لعرض الصور بشكل اسرع

تنزيل برنامج PDF عربي للاندرويد برابط مباشر

لمستخدمي أجهزة الأندرويد والذين يرغبون بالقراءة عليها فهناك أيضا برامج مخصصة في هذا المجال، ولكن انبهك ان معظم هواتف الاندرويد تأتي بتطبيق تشغيل ملفات PDF مدمج.

ولكن هذا التطبيق غالبا ما تكون ذات جودة ضعيفة وغير جدير بالعمل بالنسبة لمحبي القراءة، لهذا اقدم لك تطبيق Google PDF Viewer والذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال.

بحيث يمكن لبرنامج Google PDF Viewer تشغيل ملفات PDF بشكل جيد، بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الأخرى مثل السهولة في الاستخدام وكذا خفة الحجم والبساطة وغيرها.

كيفية استخدام برنامج PDF عربي للاندرويد

سنتعرف فيما يأتي على طريقة استخدام برنامج PDF عربي للاندرويد بعدما تعرفنا عليه، فتطبيق Google PDF Viewer مميز بالرغم من انه ليس من النوع المفضل لدي فأنا شخصيا صراحة استخدم برنامج شركة أدوب، ولكن هذا لا يعني ان التطبيق ناقص.

1- أولا عليك القيام بتحميل البرنامج من الرابط بالأسفل.

2- بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بفتح اي ملف تريده بالتطبيق الذي قمت بتثبيته.

3- وكما ترى فأنت الآن تستطيع تشغيل ملفات PDF بكل سهولة على جهاز أندرويد.

شاهد ايضا
مواقع للترجمة أفضل من Google Translate

تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية PDF للاندرويد برابط مباشر

يمكنك أيضا تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية PDF للاندرويد برابط مباشر، فأحيانا قد يختلف الامر مع الكتب الإلكترونية PDF لهذا أردت أن ادرج لكم تطبيق آخر رائع في حالة واجهتكم إحدى المشاكل مع التطبيق السابق.

التطبيق هو PDF Viewer المميز والذي يعد أكثر احترافا نوعا ما فهو من التطبيقات الممتازة التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها والإستمتاع بالقراءة، كما أنه يأتي بالكثير من المميزات والخصائص.

التطبيق ايضا لا بينحصر على ملفات PDF فقط بل وأيضا يستطيع تشغيل ملفات Word فهو من اقوى التطبيقات في هذا المجال، ناهيك عن المميزات والخصائص التي يمتلكها فهو يمكنه التعديل على الملفات ويوفر لك مشاهدة الملفات.

برنامج PDF للكمبيوتر Sumatra PDF Reader

برنامج Sumatra PDF Reader هو بمثابة بديل برنامج PDF Reader العائد لشركة Adobe، ففي حالة لم يعجبك ذاك البرنامج او لم تستطع تحميل برنامج PDF القديم.

اي أنه يمكنك تنزيل برنامج pdf والتي فصلها الكثير على هذه النسخة الحديثة لهذا العام بدل العام السابق يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج كأفضل بديل، كما يمكنك تحميل برنامج PDF للكمبيوتر ويندوز XP Sumatra PDF Reader او على نسخ الويندوز الأخرى.

يمكنك بسهولة تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير سوماترا، كما أن لهذا البرنامج يتوفر على الكثير من المميزات والخصائص اهمها:

  • واجهة بسيطة.
  • خفيف الحجم.
  • سهل الاستخدام.
  • يدعم جميع صيغ الكتب.
  • لا يستهلك موارد الجهاز.
  • مناسب لكافة نسخ الويندوز.

شاهد ايضا
تحميل اخف نسخة ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة من مايكروسوفت

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر 2021 Foxit Reader

يعتبر برنامج Foxit Reader من البرامج الاخرى ومن البرامج المميزة التي تعمل بجدارة في هذا المجال كما أنه من البرامج الرائدة أيضا في هذا المجال، وهو يتميز بالكثير من المزايا بحيث يتوافق مع كافة نسخ الويندوز.

يعتبر البرنامج أيضا من البرامج التي تقوم بدعم اللغة العربية، كما أنه يحظى بدعم من الشركة العملاقة Microsoft Windows وهو مناسب بشكل كامل للكمبيوتر وكذا اللابتوب.

البرنامج يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الأخرى مثل انه سهل الفتح، ويمكنك من النسخ والتحرير على الملفات بكل سهولة، ناهيك عن إمكانية فتح اكثر من ملف بي دي اف واحد، وغيرها من المزايا الأخرى.

تحميل برنامج PDF مجانا

حتى الآن قد قمنا بتقديم مختلف البرامج الداعمة لمختلف الأجهزة، وننوه أنه يمكنك استخدام برنامج Adobe لأي نظام تستخدمه، فسواء كنت تود تحميل برنامج PDF عربي او تحميل برنامج PDF للكمبيوتر او الهاتف فهو افضل خيار.

يمكنك مثلا تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت ادوبي او تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت أو غيرها، وفي حالة وجدت مشاكل مع هذا البرنامج ننصحك باختيار احد البرامج الاخرى المدرجة في هذا المقال.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تستفيد من برنامج PDF عربي للكمبيوتر وتستطيع استخدامه بكل سهولة، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *