شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

كيف اعرف رقم هاتفي اورنج المغرب

منممكن أن تجد صعوبة في معرفة رقم الهاتف اورونج الخاص بك، ربما لا تحفظه في ذاكرتك أو أنك اشتريت رقم جديد ولا زلت لا تتذكرهز

في هذهالحالة يمكن أن يطلب منك شخص ما رقم هاتف وتصاب بالإحراج لأنك لا تحفضه. لهذا من الضروري أن تتعرف على طريقة معرفة رقم هاتفي اورنج المغرب.

لهذا اليوم سوف أجيب كل الأشخاص الذين سألوا كيف اعرف رق هاتفي اورنج.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف رقم هاتفي اورانج Orange الدولية

كيفية معرفة رقم الهاتف اورنج بالمملكة المغربية

توجد طريقة رئيسية للتعرف على رقم هاتفي ارنج المغرب من هاتفي فقط، هذه الطريقة توفرها شركة انوي للعملاء حتى يتمكنوا من التعرف على مجموعة من الخدمات من هاتفهم فقط، من بينها معرفة رقم الهاتف.

للقيام بهذا الأمر كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات البسيطة:

1- قم بتركيب الكود التالي على هاتف:

#555#

ثم قم بالضغط على زر الاتصال.

2- انتظر قليلا سوف تظهر له مجموعة من الخيارات المتاحة مثل ( 1 حسابي ، 2 العروض ، 3 انترنت على هاتفي ، 4 رصيدي ، 5 خدمات وترقية 6 خدمات ديباناج)

قم باختيار الخيار الأول من خلال كتابة رقم 1 ثم النقر على “إرسال”.

3- سوف تظهر لك قائمة أخرى بها مجموعة من الخيارات وهي ( التعبئة – رقم هاتفي – اللغة – القائمة – الرجوع) قم بتحديد خيار رقم هاتفي من خلال إدخال رقم 2 ثم الضغط مرة أخرى على “إرسال”.

مباشرة سوف يظهر لك رقم الهاتف الخاص بك

كيف اعرف رقمي في اورنج المغرب عبر تطبيق Orange et moi

يوجد تطبيق تابع لشركة اورنج والتي تقدمه للعملاء والزبناء من أجل الاستفادة من مجموعة من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق الذي يعمل على تسهيل الخدمات من وتقريبها من الجميع. هذا التطبيق هو Orange et moi.

من الخدمات التي يتيحها هذا التطبيق أيضا هي معرفة رقم الهاتف اورنج بكل سهولة. كيف اعرف رقم هاتفي اورنج من خلال تطبيق Orange et moi؟

الطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخدوات البسيطة:

  1. تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل، ثم تثبيته على هاتفك.
  2. بعد تثبيت اتطبيق قم بالدخول عليه ثم الدخول على خيار “الخدمات”.
  3. بعدها ادخل على خيار “إدارة الحساب”
  4. يمكنك الآن اختيار حسابك، سوف يعرض لك جميع المعلومات الخاصة بحسابك اورنج من بينها رقم هاتفك.

خدمات أخرى يتيحها لك كود معرفة رقم اورنج؟

من خلال الكود الذي عرضت لك في الأعلى يمكنك معرفة رقم شريحة الهاتف الخاصة بك. لكن ليست هذه هي الخدمة الوحيدة التي يقدمها الكود، بل يتيح لك إمكانية التعرف على العديد من الخدمات الأخرى المهمة والتي نحتاج إلى معرفتها في كل مرة.

من أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عن طريق كود اورنج:

إدارة الحساب الشخصي:

من خلال هذا الخيار تستطيع الاستفادة من مجموعة من الخدمات فقط من خلال إدخال الأعرقام الخاصة بكل خدمة، مثلا يمكنك معرفة رقم الهاتف ، كما يمكنك تعبئة وشحن رصيدك أو تغيير اللغة اخاصة بشريحةالهاتف والبريد الصوتي، وغيرها من الخدمات الأخرى.

العروض:

إذا كنت تريد التعرف على العروض المتوفرة حتى تتمكن من الاستفادة منها يمكنك الدخول على الخيار الثاني وهو خيار العروض، يتيح لك هذا الخيار أيضا الاستفادة من العروض المتاحة بكل سهولة وبسيطة

انترنت على الهاتف:

من خلال هذا الخيار الذي تستطيع الدخول عليه من خلال الكود يمكن الاستفادة من جميع باقات الانترنت الحالية التي توفرها الشركة، كما يتيح لك أيضا ترشيد رصيد الانترنت الخاص بك ومعرفة الكمية التي تستهلكها.

رصيدي:

خدمة رصيدي يمكنك الدخول عليها من خلال رقم 4 والتي تتيح لك التعرف على كم تبقى من رصيد هاتفك، سواء كان رصيد الانترنت أو المكالمات أو غيرها.

خدمات وترفيه:

الخيار 5 الذي تستطيع الاستفادة منه هو خيار هو خيار الترفيه والتي يتيح لك الاختيار من بين بعض الخدمات الترفيهية التي يمكنك الاستفادة منها.

خدمات ديباناج:

وهي الخدمة 6 والأخيرة التي تجدها بين الخيارات، هذا الخيار يتيح لك خدمة السلف سواء في المكالمات أو الانترنت وذلك في حال انتهاء الانترنت أو الرصيد بشكل مفاجئ.

خلاصة:

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رقم هاتفي اورنج بكل سهولة فقط من هاتفك والقيام بذلك بنفسك دون أو واسطة، يمكنك تركيب الرموز التي شرحت لك في الأعلى واتباع التعليمات حتى تتمكن من معرفة رقم شريحة الهاتف.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments