شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

ازاي اعرف استلفت كام من موبينيل أو اورنج بكود 2022 الجديد

قد تحتاج إلى إجراء مكالمة طارئة لكن تجد بأن رصيد هاتفك موبينيل أو اورونج منتهي، في هذه الحالة يمكن أن تحتاج إلى طريقة من أجل إجراء مكالمة طارئة بعد نفاذ الرصيد.

تتيح لك موبينيل اورونج إمكانية استلاف الرصيد حتى تتمكن من إجراء مكالمات أو إرسال رسائل في حال نفاذ رصيدك. أيضا من الأمور المهمة التي يمكن أن تبحث عنها هي ازاي اعرف استلفت كام من موبينيل أو اورنج بكود الجديد.

لذا سأشرح لك في الأسفل جميع طرق استلاف الرصيد وكذا طريقة معرفة الرصيد المستلف من موبينيل أو اورنج من خلال الكود وبطريقة سهلة جدا.

اقرأ أيضا:
كود معرفة الرصيد المستلف من ارونج

ازاي اعرف استلفت كام من موبينيل

تتيح لك ارونج إمكانية معرفة قيمة الرصيد المستلف، هذا الأمر مهم جدا حتى تتمكن من التحكم في رصيدك المستلف حتى تقوم بالاستفادة منه بالطريقة الصحيحة، وعدم تضييعه.

في هذه الحالة يمكنك القيام بالاطلاع على الرصيد عن طريق كود معرفة الرصيد المستلف في ارونج، إذ توفر الشركة كود يمكنك استخدامه لهذا الغرض بكل سهولة وبساطة.

يجب الانتباه إلى أن موبينيل تتيح لك عدد مرات الاستلاف محدودة، يعني ليست لك إمكنية استلاف الرصيد عدد المرات التي تريد، بل هناك عدد محدود يمكنك الاستفادة منه، لأنه بعد ذلك ستحتاج إلى شحن رصيدك، وسيتم اقتطاع القيمة المستلفة التي قمت باسلافها سابقا.

كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج

تسهل اورنج على جميع العملاء وتقرب جميع الخدمات منهم، وذلك حتى يتمكن كل شخص يملك ارونج من الاستفادة من هذه الخدمات بشكل جيد وبكل سهولة، فقط من الهاتف دون الحاجة إلى التوجه لوكالة اورونج.

من بين أهم لخدمات التي توفرها هي خدمة معرفة الرصيد المستلف اورنج، هذه الخدمة مهمة جدا وتتيح لك التعرف على قيمة الرصيد المستلف بالمجان. يمكنك القيام بهذه العكلية عن طريق كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج.

#444#5#

من خلال إدخال هذا الكود على هاتفك، سوف يعرض لك مباشرة قيمة الرصيد الذي قمت باستلافه. يمكنك التحكم في هذا الرصيد من خلال إدخال هذا الكود في كل مرة حتى تتمكن من مراقبة الرصيد المستلف وكم تبقى لديك.

كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج مجاني ويمكنك استخدامه من أي هاتف في الاطلاع على قيمة رصيد اورنج المستلف أو المتبقي.

معرفة المبلغ المستحق اورنج

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها معرفة استلفت كام من موبينيل أو اورنج، وهي عن طريق كود مخصص توفره لك اورنج. من خلال إدخال هذا الكود على هاتفك، سوف تتمكن من الحصول على مجموعة من الخيارات التي يمكنك من خلالها التعرف على تفاصيل رصيدك.

من أجل إجراء هذه العملية كل ما تحتاج إلى القيام به هو إدخال كود معرفة المبالغ المستحقة اورنج الكود الجديد التالي:

#444#
(شباك 444 شباك)

بعد إدخال هذا لكود على هاتفك، سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات التي يمكنك الاطلاع عليها، هذه الخيارات هي:

1- سلفني رصيد: سوف تجد الخيار الأول هو سلفني رصيد ، من خلال هذا الخيار، سوف تتمكن من استلاف الرصيد من شركة اورنج مجانا، والاستفادة من رصيد الاستلاف التي تتيحه لك الشركة.

2- سلفني مكالمة: الخدمة الثانية هي سلفني مكالمة، تتيح لك هذه الخدمة إمكانية استلاف مكالمة واحدة من الشركة.

3- سلفني نت: الخدمة الثالثة هي استلاف النت، من خلال هذا الخيار، يمكنك الحصول على رصيد انترنت مستلف في اورونج، يعني عند اختيار هذه الخدمة سوف تحصل على عدد من الميجات التي تمنحها لك شركة ارونج في حال نفاذ رصيد الانترنت الخاص بك.

4- رصيد سلفني: الخدمة الرابعة هي رصيد سلفني، وهي التي يمكنك استخدامها من أجل معرفة قيمة الرصيد المستلف وكم بقي من رصيد ارونج.

من أجل الإجابة عن ازاي اعرف استلفت كام من موبينيل يمكنك تحديد الخيار الرابع، وسوف يعرض لك قيمة الرصيد المستلف الموجود عند أو كم تبقى من الرصيد المستلف.

معرفة رصيد سلفني اورنج

هناك طريقة ثانية تتيحها ارونج للعملاء من أجل التعرف على قيمة الرصيد المستلف المتبقي، حيث توفر كود آخر يمكنك استخدامه أيضا في معرفة قيمة الاستلاف.

من أجل القيام بهذا الأمر يمكنك أيضا استخدام كود معرفة الرصيد في ارونج. من أجل القيام بهذا الأمر كل ما تحتاج إلى القيام به هو تركيب الرمز التالي:

#2#100#
(شباك 2 شباك 100 شباك)

بعد إدخال الكود من اليسار إلى اليمين سوف يعرض لك بعد ذلك مباشرة قيمة الرصيد المستلف المتبقي، وذلك حتى تتمكن من التحكم فيه واستخدامه في الأمور المهمة التي تريد.

طريقة سلف رصيد من أورنج

من الأشياء الضرورية جدا التي يجب عليك معرفتها والتي من المفترض أن تضعها في أول المقال، هي كيفية استلاف رصيد ارونج. لأن العديد من الأشخاص حينما ينتهي رصيد هاتفهم يضطرون إلى الانتظار إلى حين تعبئة الرصيد مجددا، وذلك لأنهم لا يعرفون بأنه يمكنهم استلاف رصيد ارونج واستخدامه في إجراء المكالمات أو استلاف رصيد نت ارونج.

هذا الأمر ممكن ويمكن استخدامه من طرف جميع مستخدمي ارونج من أجل الاستفادة من هذه الخدمة.

حتى تتمكن من استلاف رصيد ارونج، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

1- قم بتركيب الكود التالي على هاتفك كود #444#

2- بعد تركيب الرمز السابق والضغط عل زر الاتصال، سوف تظهر معك اربع خيارات، كل ما عليك هو تحديد الخيار 1 وهو سلفني رصيد.

3- عندها مباشرة سوف يتم شحن رصيدك بمبلغ 4 جينهات مستلفة من طرف اورونج.

4- يتم خصم جنيه واحد من هذا المبلغ باعتباره رسوم للخدمة.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك استلاف رصيد ارونج واستخدامه مجانا.

يجب أن تنتبه إلى أن هذا الرصيد المستلف يتم خصمه مباشرة عندما تقوم بشحن رصيدك، يعني مباشرة عند شحن الرصيد يتم خصم مبلغ الاستلاف بشكل مباشر، لهذا في حال كنت قد قمت باستلاف الرصيد أكثر من مرة لا تتفاجأ إذا تم خصم رصيد كبير، لأن ذلك يتم تبعا لعدد المرات التي قمت بالاستلاف فيها.

طريقة استلاف رصيد من اورنج المغرب

هناك طريقة أخرى يمكن استخدامها من أجل استلاف رصيد أرونج في مجموعة من الدول العربية من بينها المغرب، وذلك عن طريق كود آخر مجرب خاص بهذه الخدمة.

من خلال استخدام هذا الكود سوف تتمكن من الحصول على العديد من خدمات ارونج التي يمكنك الاستفادة منها.

يتيح لك هذا الكود خدمات مهمة أهمها:

  • اسلاف الرصيد في ارونج.
  • خدمة حسابي.
  • خدمة انترنت على الهاتف.
  • خدمة رصيدي.
  • خدمات الترفيه.

وغيرها من الخدمات الأخرى.

الآن حتى تتمكن من استلاف رصيد ارونج قم باتباع هذه الخطوات:

1- أول شيء تقوم به هو إدخال الكود التالي على الهاتف #555# بعد ذلك الضغط على زر الاتصال.

2- سوف تظهر لك مجموعة من الخدمات وهي الخدمات التي أشرت لها في الأعلى, قم بالتوجه إلى آخر خيار وهو “خدمات ديباناج” وهو في الترتيب السادس, قم بكتابة رقم 6 قم الضغط على “إرسال”.

3- قم باختيار أي خدمة من الخدمات الأربع الخاصة بالاستلاف. يمكنك سلف رصيد من خلال اختيار رقم 1 ثم الضغط على “إرسال”.

مباشرة سوف يثلك رصيد مستلف على هاتفك يمكنك استخدامه في القيام بعمليات الاتصال التي تريد.

يمكنك أيضا اختيار أحد الخدمات الأخرى والاستفادة منها هي الأخرى مجانا.

اقرأ أيضا:
معرفة الرصيد المتبقي اورنج

شروط استخدام خدمة سلفني شكرا اورنج

لا يمكن أن تستفيد من خدمة سلفني في جميع الحالات، بل هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر حتى تتمكن من الاستفادة من خدمة سلفني اورونج.

الشروط التي يجب توفرها للاستفادة من هذه الخدمة هي:

  • من الضروري أن يكون رصيد هاتفك المتبقي أقل من 1 جنيه.
  • يجب أن تكون مدة الاشتراك أكثر من 3 اشهر.
  • من أجل استخدام الخدمة 4 مرات متتالية يجب أن يمر على استخدامه 16 شهر.
  • يمكن الاستفادة من هذه الخدمة بالنسبة لعملاء الخط المدفوع وكذا عملاء كنترول.

ازاى اعرف انا مستلف كام من اورنج عن طريق تطبيق

تتيح لك شركة ارونج مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل معرفة كم بقي من مبلغ الاستلاف ارونج، وذلك في إذطار تسهيل الخدمات من العملاء.

بالإضافة إلى الطرق السابقة الي شرحت لم والتي يمكنك إجراء هذه الخدمة عن طريق الكود، تتيح لك أورونج طريقة أحرى يمكنك العمل بها وهي تطبيق خاص بالشركة يتيح لك كافة الخدمات وهو تطبيق My Orange. لهذا التطبيق متاج للهواتف الذكية بجميع أنواعها حتى تتمكن من تحميله واستخدامه مجانا.

تحميل تطبيق My Orange للاندرويد

يمكنك استخدام تطبيق My Orange للاستفادة من جميع خدمات ارونج للاندرويد بما فيها خدمة سلفني شكرا أو خدمة معرفة قيمة الرصيد المستلف، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي توفرها لك اورونج عن طريق خدمة My Orange.

طريقة تحميل هذا التطبيق واستخدامه سهلة جدا يمكن لك القيام بها في ثواني فقط. كل ما تحتاج إلى القيام به هو:

1- الدخول على رابط التحميل الخاص بنظام الاندرويد يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي:

2- بعد تحميل التطبيق قم بالدخول عليه ثم تثبيته بشكل عادي مثل أي تطبيق آخر فقط من خلال الموافقة على شروط التثبيت ثم متابعة عملية التثبيت.

3- الآن قم بالدخول على التطبيق، ثم سيعرض لك مجموعة من الخدمت التي يمكنك الاستفادة منها من بينها خدمة سلف ارونج، وغيرها من الخدمات الأخرى.

تنزيل تطبيق My Orange للايفون

تطبيق My Orange هو تطبيق متوفر كذلك بالنسبة لهواتف الايفون، يمكن أيضا لمستخدمي هذا النظام تحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات التي يقدمها بكل سهولة.

البرنامج متاح للتحميل على نظام ايزو مجانا أيضا وبطريقة سلة وعادية أيضا مثل برنامج آخر. كل ما عليك القيام به هو:

1- الدخول على الرابط التالي من أجل تحميل التطبيق للايفون.

2- قم بتثبيت التطبيق على هاتفك بشكل عادي ثم الدخول عليه والاستفادة من خدماته.

سعر خدمة سلفني رصيد من أورنج

من الضروري أن تعرف بأن خدمات الاستلاف ليست مجانية تماما، بل يتم خصم مبلغ معين عند أي عملية استلاف للرصيد، لهذا من المهم الانتباه لهذا الأمر وعدم الاسراف في الاستلاف حتى لا يتم خصم مبلغ كبير عند القيام بشحن رصيدك.

يجب معرفة بأن المبلغ المستحق يزيد بـ 1 جنيه على كل 4 جنيه تم استلافك، وعند استخدام خدمة سلفني مكالمة، يتم خصم ثمن الدقيقة المستهلكة فقط.

على أسعار خدمة سلفني رصيد:

  • سعر خدمة سلفني شكراً 4 جنيه بالإضافة إلى 1 جنيه يتم إضافتها
  • سعر خدمة سلفني مكالمة 20 قرش للدقيقة بحد اقصى 5 دقائق للمكالمة الواحدة.
  • سعر المكالمة استلاف الرصيد تبلغ 20 قرش للارقام المحلية.
  • سعر الرسالة في خدمة سلفني أورنج هو 30 قرش للأرقام المحلية.

اقرأ أيضا:
معرفة رصيد اورنج مجانا

خدمات التحكم في الرصيد اورنج

بعد أن شرحت لك في الأعلى كود خدمة سلفني شكرا اورنج، وعلى كود معرفة مستلف كام من ارونج، سوف اشرح لك هنا جميع خدمات التحكم في الرصيد اورنج لتي تتيحها لك الشركة من أجل الاستفادة منها بالشكل الصحيح.

خدمة رسيني اورنج

من أثر الخدمات استخداما لدى ارونج هي خدمة رسيني، تتيح لك هذه الخمة إمكانية الاطلاع على الرصيد الذي تم استهلاكه في هاتفكز

بالإضافة إلى ذلك تتيح لك هذه الخدمة أيضا الاطلاع على الرصيد المتبقي، من الإنترنت في الهاتف، بالإضافة إلى كم رسالة متبقية. الأمر الآخر المهم في هذا الخدمة هي أنها تتيح لك التعرف على الرصيد المستهلك من خدمة سلفني شكراً،

  • طريقة الاشتراك والاستخدام

حتى تتمكن من استخدام هذه الخدمة والاستفادة منها كل ما عليك القيام به هو:

1- طلب كود #13# او #100# من هاتف واختر رصيدي.
2- يمكنك أيضا الاتصال على 400 واختر الرصيد.

  • العملاء الذين يمكنهم الإشتراك في هذه الخدمة
    • عملاء كارت الشركات.
    • عملاء كنترول.
    • عملاء الكارت.
  • تكلفة الخدمة

يمكنك الاستفادة من استقبال الرسالة بشكل مجاني مرة واحدة في اليوم. ل 10 قروش من الرصيد.كن تم خصم 10 قروش عن كل رسالة زائدة.

خدمة الاستعلام عن الرصيد اورنج

خدمة الاستعلام عن رصيدك المتبقي بالإضافة إلى الوحدات المتبقية من وحدتك، من أجل الاستفادة من هذه الخدمة يجب التعرف على طريقة الاستراك.

  • كيفية الاشتراك في هذه الخدمة

1- طلب كود #100# ثم قم باختيار الرصيد.
2- أو عن طريق طلب رقم 400 من هاتفك واختر رقم 2.
3- أو يمكنك الدخول إلى رابط التالي: www.orange.eg.
4- أو تستطيع كذلك استخدام تطبيق ماي اورنج.

  • العملاء المتاحة لهم الإشتراك في هذه الخدمة

يمكن لجميع عملاء اورونج الاستفادة من هذه الخدمة.

  • تكلفة الخدمة

20 قرش عند استخدام كود 400
4 قروش. عند استخدام كود #100#
إذا استخدمت موقع ارونج او التطبيق ستتمكن من تنفيذ الخدمة بشكل مجاني بدون احتساب أي مبلغ.

خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة

هذه الخدمة تتيح لك التعرف على الرصيد بعد إجراء آخر مكالمة لك؟

  • كيفية تفعيل هذه الخدمة

يتم تفعيل هذه الخدمة بشكل تلقائي لجميع عملاء اورنج.

  • تفاصيل الخدمة

سوف يتم إخبارك بالرصيد المتبقي في كل دقيقة بعد إجراء مكالمة.
يمكن الاستفادة من هذه الخدمة بشكل مجاني لكل من نظام ستار كنترول والكارت اليومي.
سيتم إضافة قرش لتكلفة المكالمة في كل يوم يتم اعلامك به عن الرصيد المتبقي عند اجراء مكالمة غير مجانية.
يتم عرض الرصيد المتبقي بشكل مجاني بعد كل مكالمة مجانية.

  • العملاء المتاح لهم الاشتراك في الخدمة

عملاء كنترول.
عملاء الكارت.
عملاء ستار كنترول.

  • كود إلغاء الاشتراك في الخدمة

يجب عليك طلب كود #100# وبعدها قم باختيار خدماتي ثم اضغط على خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة.

خدمة معييش رصيد اورنج

كيفية ارسال رسالة، إلى أي شخص، في حال لم تتوفر على رصيد في هاتفك

  • طريقة تفعيل الخدمة

يمكنك تشغيل وتفعيل هذه الخدمة على هاتفك تلقائيا لجميع عملاء اورنج.

  • العملاء المتاح لهم هذه الخدمة

عملاء كنترول.
عملاء الكارت.

  • تكلفة الخدمة

تتيح لك ثلاث رسائل الأولى بشكل مجاني يوميا
يتم خصم 3 قورش في حال وجود رسائل.

خلاصة:

في الأحير كانت هذه جميع طرق معرفة كم استلفت في ارونج، يمكنك القيام بهذا الامر من خلال كود معرفة الرصيد المستلف من ارونج أو عن طريق التطبيق. هناك مجموعة من الأكواد التي يمكنك من خلالها معرفة كل استلفت في ارونج مجانا، جميع هذه الأكواد عرضتها لك في الأعلى وعرضت لك طريقة استخدامها.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments