خدع لعبة روبلوكس

طريقة شحن روبلوکس من الجوال

إذا كنت من محبي لعبة Roblox ، فأنا متأكد من أنك ستحتاج إلى هذه المقالة كثيرًا لأننا سنشاركك جميع الطرق حول كيفية شحن روبلوکس

لقد بحثنا بدقة في جميع الطرق وقدمنا ​​لك جميع الطرق الأسطورية المضمونة 100٪ لتعبئة Roblox مجانًا.

أفضل مواقع شحن Roblox

في هذا القسم نقدم لك قائمة بأفضل المواقع التي يعتمد عليها جميع عشاق Roblox لشحن حساباتهم في اللعبة ، نظرًا لوجود عدد من العروض الرائعة التي تقدمها هذه المواقع وحتى لا نتأخر عنك ، دعنا نتعرف عليهم.

أنظر أيضا:
حسابات روبلوکس مشحونة مجانا مع 10000 Robux مجانًا

كيف اشحن روبلوكس بدون فلوس بسهولة وبدون رقم هاتف
جميع الأوضاع في روبلوكس

موقع Rasseed

يعد Raseed أحد المنصات التي يمكنك الاعتماد عليها حقًا لشراء Robux بأسعار منخفضة جدًا ذات عروض ممتازة.

يشتمل الموقع على تطبيق يمكنك تنزيله على كل من Android و iPhone والبدء في شراء بطاقات هدايا لعبة Roblox من شاشة هاتفك المحمول.

يتيح لك موقع RASED استخدام عدد من طرق الدفع ، بما في ذلك بطاقة فيزا أو التحويل المصرفي المباشر أو من خلال أحد وكلاء الموقع الموجودين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

خطوات شحن روبلوكس من هذا الموقع

يمكنك اتباع الخطوات أدناه لشحن Roblox بسهولة على هذا الموقع:

1) تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام الرابط التالي:

2) ثم حدد قيمة البطاقة.

3) حدد الكمية التي يمكنك طلبها وسيظهر أمامك السعر مع قيمة الضريبة المضافة 15٪.

4) ثم انقر على خيار”إضف إلى السلة”. وانقر على الزر المجاور لها “الذهاب إلى السلة”.

5) بعد ذلك سترى جميع تفاصيل البطاقة التي ستشتريها. انقر فوق خيار “الشراء الآن”.


6) بعد ذلك يجب عليك ملء جميع المعلومات المطلوبة منك وهي كالتالي

  • الاسم .
  • بريدك الالكتروني.
  • رقم هاتف.
  • اختر طريقة الدفع: Visa | مدى| تحويل بنكي | أبل بي
  • كود الخصم إذا كان لديك ، أدخله للحصول على خصم إذا لم يكن لديك ، ثم اتركه فارغًا.

7) بعدها اضغط على زر “التوجه للدفع” وهكذا سيتم نقلك لصفحة أخرى لتكمل فيها معلومات الخاصة بطريقة الدفع التي قمت بتحديدها.

وبهذا تكون تعرفعت على كيفية شراء بطاقة roblox بسهولة عبر هذا الموقع

أنظر أيضا:
جميع اكواد لعبة Roblox ملابس، أغاني ،،،
اكواد ملابس roblox جديدة 100%

موقع vexshop

يعد vexshop أيضًا من بين المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لشحن حساب Roblox الخاص بك بأسعار رخيصة جدًا وبطرق دفع مختلفة. حيث يقدم لك الموقع 500 Robux للعبة Roblox بسعر 185 ريال سعودي والدفع عن طريق الفيزا أو التحويل البنكي المباشر أو رصيد 220 سوا.

وبمجرد اكتمال عملية الدفع ، والتي نوضحها أدناه ، ستتلقى طلبك مباشرة ، في غضون فترة تتراوح بين 5 دقائق و 24 ساعة كحد أقصى. بعد إكمال الطلب ، سيتم إخطارك أيضًا برسالة على رقم هاتفك المحمول. ستتلقى أيضًا إشعارًا من حسابك يحتوي على معلومات طلبك

موقع gocardi

يعتبر هذا الموقع من المواقع المعتمدة لشحن الألعاب المختلفة مثل PUBG وغيرها ، كما أنهم يشحنون لعبة Roblox بأسعار جيدة مع تقديم مجموعة من الصفقات المذهلة في كل مرة.

هل يدعم الموقع مجموعة من طرق الدفع؟ حيث يمكنك الدفع باستخدام “Cash U” أو “Paypal” والدفع باستخدام “Fawry Pay” أو باستخدام بطاقات الائتمان حيث توجد خيارات دفع أخرى على هذا الموقع المذهل.

موقع Xcite

يعتبر متجر X-Cite أحد المتاجر المعتمدة في الكويت والعديد من المناطق الأخرى في أنحاء مختلفة من العالم العربي لشراء بطاقات Roblox بأسعار رخيصة جدًا مع الحصول على خصومات وكوبونات في كل مرة.

يمكنك أيضًا اختيار طريقة الدفع التي تناسبك حيث يدعم الموقع الدفع عبر Paypal و Visa و MasterCard بالإضافة إلى Armerkan Express والدفع نقدًا عند التسليم في حالة شرائك عنصرًا من هذا المتجر ذي السمعة الطيبة.

أنظر أيضا:
أفضل الطرق للحصول على Robux مجانا في لعبة روبلوكس
شحن روبلوكس | شرح جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا
افضل سكنات روبلوكس

موقع like4card

تقدم لك Like4Card عروض بيع بطاقات للألعاب المختلفة بما في ذلك لعبة Roblox حيث يمكنك شراء بطاقات Roblox بسعر معقول ومنخفض مع تلقي العروض والخصومات باستمرار على هذا الموقع مع كل عملية شراء.

الجميل أن هذا الموقع يحتوي على تطبيق يمكنك تحميله على هاتفك يعمل بنظام أندرويد وأيضاً هواتف آيفون وبالتالي يمكنك تصفح جميع العروض من هاتفك حتى تكون أنت أول من يستفيد من العروض الرخيصة.

موقع jarir

من خلال موقع مكتبة جرير يمكنك شراء بطاقات Roblox بأسعار مناسبة وبسعر منخفض مع الحصول على خصم وكوبون في كل مرة مما يجعلك تمول حسابك بسعر منخفض ورخيص اتبع الرابط وتصفح العروض على هذه الصفحة.

موقع haraj

يعد موقع حراج من اشهر المواقع لبيع مجموعة من الاشياء منها بطاقات الالعاب حيث يمكنك تصفح العروض المعروضة من هذا الموقع لبيع بطاقات Roblox باسعار مناسبة للجميع. لذلك ، انقر فوق الرابط التالي لتصفح هذه الصفحة والبحث عن الصفقات التي لديها لجميع عشاق Roblox.

أنظر أيضا:
لعبة روبلوكس اون لاين بدون تحميل
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر

جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا

وبعد أن قدمنا ​​لك كل المواقع التي تم التحقق منها والمضمونة والتي يمكنك من خلالها شحن Roblox بأسعار معقولة ومخفضة ، حان الوقت لنقدم لك جميع الطرق الممكنة التي يمكنك من خلالها شحن Roblox مجانًا. ، أي بدون دفع دفعة مقدمة واحدة.

لهذا أنصحك باتباع هذه الفقرة جيدًا ، حيث ستحصل على فائدة كبيرة منها ، وبفضل هذا ستحصل على Robux مجانًا ، لذا دعنا نتعرف عليها:

الطريقة الأولى: استخدام مواقع ربح روبكس مجانا

تتواجد العديد من المواقع التي تقدم Robux مجانًا ، ولكن معظم هذه المواقع مزيفة ولن تكسب أي شيء منها لأن هدفها هو فقط الحصول على زيارات جديدة إلى موقعها على الويب.

من ناحية أخرى ، هناك بعض المواقع الأصلية التي يمكنك من خلالها شحن Roblox مجانًا من خلال إكمال المهام المطلوبة من قبل موقع الويب ، وبعد ذلك ستحصل على Robux مجانًا. دعنا نتعرف على هذه المواقع:

موقع Onlydiet.club

يعتبر هذا الموقع الأسطوري أحد المواقع التي يمكنك من خلالها شحن Robux مجانًا دون دفع أي شيء. بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، يوجد أدناه دليل على مجموعة من الأشخاص حصلوا على عدد كبير من Robux مجانًا على هذا الموقع من خلال إكمال جميع المهام التي يطلب منك هذا الموقع القيام بها.

طريقة استخدام الموقع للحصول على Robux مجانا

1) يجب عليك الدخول إلى الموقع من خلال النقر على الرابط الآتي: الدخول إلى الموقع

2) يوجد في الجزء السفلي من الموقع إثبات الدفع لأشخاص تلقوا Robux مجانًا من خلال هذا الموقع

3) يجب عليك إدخال اسم حسابك. ثم حدد الجهاز الذي تستخدمه حاليًا من الأجهزة المعروضة ثم اضغط على الزر الأحمر “متابعة/ PROCEED

4) بعد ذلك سيطلب منك موقع الويب تحديد عدد Robux المجاني الذي تريده. أنصحك باختيار 30.000 Robux أو 75.000 Robux حتى تكون عملية الحصول عليها سريعة.

5) بعد تحديد رقم Robux الذي تريده ، ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة أدناه. اضغط على زر“GENERATE”.

6) سيطلب منك الموقع التحقق من حسابك. انقر فوق الزر “تحققّ/ VERIFY ” حتى يتم التحقق من حسابك.

7) بعد ذلك سترى هذه الواجهة تطلب منك إكمال مهمتين حتى يتم التحقق من حسابك وإرسال Robux الذي طلبته. اختر مهمة.

8) عند النقر فوق مهمة ، يجب عليك إكمالها. على سبيل المثال ، طُلب مني إدخال رقم هاتفي حتى أتمكن من الحصول على رمز التحقق ثم إدخاله في الحقل. قد تختلف المسؤوليات من بلد إلى آخر.

تنبيه: قد لا تعمل بعض المهام من أجلك نظرًا لوجود مجموعة من الزوار على الموقع. إذا كنت لا تعرف أيًا من هذه المهام ، فحاول مرة أخرى في وقت مختلف.

وببساطة ، يمكنك الحصول على Robux مجانًا من خلال هذه الصفحة بعد الانتهاء من هذه المهام لمدة أقصاها 12 ساعة.

موقع Robuxz

يقدم هذا الموقع أيضًا خدمة الحصول على Robux مجانًا دون دفع أي سلف ، وكل ما يطلبونه منك القيام ببعض المهام مثل الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة التي تطرحها عليك أو كتابة رقم هاتفك للتحقق من حسابك وما إلى ذلك. ، يمكنك الحصول على robux من خلال هذا الموقع المذهل ، تابعنا حول كيفية استخدام هذا الموقع.

طريقة استخدام الموقع للحصول على Robux مجانا

1) يجب عليك أولاً الوصول إلى موقع الويب من الرابط الآتي: موقع Robuxz
2) ستظهر لك واجهة الموقع كما في الصورة أدناه. انقر على رقم Robux الذي ترغب في الحصول عليه بالضغط على الزر الأخضر“GET NOW!”.

3) ستطلب منك الصفحة بعد ذلك كتابة اسم حسابك على اللعبة ثم الضغط على الزر الأخضر“CONTINUE”.

4) انتظر قليلاً حتى يتم التحقق من حسابك. بعد ذلك سيقدم لك موقع الويب سلسلة من المهام ، أدخلها وأكملها للحصول على Robux مجانًا.

5) نختار المهمة الأولى التي تتطلب منا إدخال رقم هاتفنا.

وعندما تكتمل المهام ، ستمر فترة زمنية معينة وسيتم خصم حسابك من رقم robux الذي طلبته على الموقع وببساطة ، لقد قمت بخصم حسابك من خلال هذا الموقع ، طوبى لك.

الطريقة الثانية: تطبيقات الحصول على Robux مجاني

من بين الطرق المؤكدة الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على robux مجاني هو استخدام مجموعة من التطبيقات التي تقدم لك 2000+ robux مجانًا.

يقوم بذلك عن طريق القيام ببعض المهام التي تطلب منك هذه التطبيقات القيام بها ، وهي تثبيت بعض التطبيقات على هاتفك لفترة زمنية معينة ، ثم حذفها من هاتفك ، وسيُطلب منك أيضًا تشغيل بعض الألعاب والمستويات. موجودة فيها حتى تتمكن من إكمال المهمة.

بمجرد إكمال هذه المهام ، يمكنك الحصول على مجموعة من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى Robux مجانًا. نوصي أيضًا بتنزيل جميع التطبيقات التي تقدمها Robux مجانًا حتى تتمكن من مضاعفة أرباحك بسرعة.

لحسن الحظ ، قمنا بتجميع كل هذه التطبيقات في مقال واحد وقلنا لك أيضًا كيفية استخدامها لتسهيل استخدام هذه التطبيقات والحصول على Robux مجانًا. لهذا أنصحك بالضغط على الرابط التالي حتى تتمكن من التعرف على كل هذه التطبيقات:

الطريقة الثالثة: حسابات ROBLOX مجانا


تتضمن طرق الحصول على robux مجانًا أيضًا الحصول على حسابات مشحونة FREE ROBLOX ACCOUNTS. غالبًا ما تكون هذه الحسابات متاحة. تسمح لك العديد من Robux بنقلها إلى حسابك.

 والشيء الجميل أننا قدمنا ​​قائمة بمجموعة من حسابات Roblox القديمة والنادرة التي تحتوي على الكثير من Robux المجانية. إذا كنت ترغب في الحصول عليه ، يمكنك النقر على الرابط بالأسفل:

الطريقة الرابعة: اكواد Roblox مجانية

يمكنك الحصول على أكواد Roblox من بعض مواقع الويب التي يمكنك استردادها على الموقع الرسمي للعبة Roblox لاسترداد الهدايا والحصول على مكافآت وفقًا للرمز الذي تم إدخاله.

يمكن أن تكون الهدية على شكل ملابس وأسلحة و Robux وهدايا أخرى ، لذا فإن هذه الرموز من بين الأشياء التي يمكنك من خلالها الحصول على Robux مجانًا.

لكي لا نذهب بعيدًا ، فقد نشرت صفحتنا أيضًا رمزًا للحصول على 400 Robux مجانًا. إذا كنت ترغب في استلامه ، اضغط على الرابط التالي:

الحصول على كود 400 robox مجانا

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments