خدع لعبة روبلوكس

كيف اشحن روبلوکس بالرصيد

هل تبحث عن طريقة شحن روبلوکس من الجوال؟ لدينا لك خبرا سارا، في هذا المقال إن شاء الله سوف نشرح طريقة القيام بذلك، لقد بحثنا بدقة في جميع الطرق وقدمنا ​​لك جميع الطرق الأسطورية المضمونة 100٪ لشحن Roblox مجانًا. كما وفرنا لكم الطرق المجانية،المقال فيه معلومات ثمينة، فالمرجوا قرائته إلى النهاية لكي لا تفوت أي شيء قد تحتاجه.

أفضل مواقع شحن Roblox

نقدم لكم في هذه الفقرة أفضل المواقع الموثوقة في عملية شحن Roblox

أنظر أيضا:
حسابات روبلوکس مشحونة مجانا مع 10000 Robux مجانًا

كيف اشحن روبلوكس بدون فلوس بسهولة وبدون رقم هاتف
جميع الأوضاع في روبلوكس

موقع Rasseed

يعد Raseed أحد تلك التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها حقًا لشراء Robux بأسعار منخفضة جدًا مع عروض مميزة.

يشتمل الموقع على تطبيق يمكنك تحميه على كل من Android و iPhone والشروع في شراء بطاقات هدايا لعبة Roblox من هاتفك المحمول.

يوفر لك موقع RASED الاعتماد على عالكثير دد من طرق الدفع ، بما في ذلك بطاقة visa أو التحويل المصرفي المباشر أو عن طريق أحد وكلاء الموقع الموجودين في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

خطوات شحن روبلوكس من هذا الموقع

يمكنك تنفيذ الخطوات أدناه لشحن Roblox بسهولة على موقع Residue الإلكتروني:

1) زيارة الموقع باستخدام الرابط أدناه: 

2) ثم اختر قيمة البطاقة.

3) حدد الكمية، وسوف يظهر لديك السعر بالضريبة المضافة 15٪.

4) ثم انقر فوق “أضف إلى السلة “. وقم بالنقر على الزر المجاور لها “الذهاب إلى السلة “.

5) بعد ذلك سوف تشاهد كافة تفاصيل البطاقة التي ستشتريها. انقر على أيقونة شراء الآن.

6) بعد ذلك يتعين عليك ملء المعلومات المطلوبة منك وهي كالتالي:

  • الاسم .
  • بريدك الالكتروني.
  • رقم الهاتف.
  • تحديد طريقة الدفع: Visa | مدى | تحويل بنكي | أبل بي
  • رمز الخصم ، في كان لديك اكتبه للحصول على خصم ، وفي حال لم تكن تتوفر عليه، فاتركه فارغًا.

7) ثم قم بالضغط على أيقونة “التوجه الدفع” وسيتم نقلك لصفحة أخرى لإكمال البيانات المتعلقة بطريقة الدفع التي اخترتها.

تكون قد تعرفت على كيفية شراء بطاقة Reblox بسهولة عبر هذا الموقع المميز.

أنظر أيضا:
أفضل الطرق للحصول على Robux مجانا في لعبة روبلوكس
شحن روبلوكس | شرح جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا
افضل سكنات روبلوكس

موقع vexshop


يعد vexshop من ضمن المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية شحن حساب Roblox الخاص بك بأسعار رخيصة للغتاية وبطرق دفع مختلفة. حيث يقدم لك الموقع حوالي 500 Robux للعبة Roblox بسعر 185 ريال، والدفع يتم عن طريق الفيزا أو التحويل البنكي المباشر أو عن طريق رصيد سوا.

 وفور اكتمال عملية الدفع ، والتي نوضحها أدناه ، ستتلقى طلبك مباشرة ، في غضون فترة تتراوح بين 5 دقائق و 24 ساعة كحد أقصى. بعد إكمال الطلب ، سيتم إشعارك أيضًا برسالة على رقم هاتفك المحمول. ستتلقى كذلك إشعارًا من حسابك يحتوي على معلومات طلبك.

 خطوات شحن Roblox من الموقع

في هذه الفقرة سوف نقدم لك جميع الخطوات لتمويل حسابك في لعبة Roblox. تابع الشرح معنا:

1) توجه إلى VexShop  عبر الرابط التالي:

2) حدد المبلغ الذي تريده.

3) ثم أدخل اسم المستخدم/ Username وكلمة المرور/ Password. ثم اضغط على زر “إضف إلى السلة “.

4) ثم اضغط على أيقونة عربة التسوق في الأعلى. ثم اضغط على خيار “/ إتمام الطلب Complete Order”.

5) سيطلب منك الموقع إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للتسجيل.

6) عند إدخال البريد الإلكتروني ، ستحتاج إلى إدخال رمز التحقق الذي سيتم إرساله إليك في البريد الإلكتروني. اذهب إلى البريد الإلكتروني وانسخ رمز التأكيد ، ثم ارجع وأدخله وانقر على “تأكيد”.

7) بعد ذلك سيطلب منك الموقع إنشاء عضويتك بكتابة المعلومات التالية:

  • اسمك الشخصي
  • واسم عائلتك
  • ورقم الجوال (وتأكد من صحة رقم الجوال حيث سيتم التواصل معك عبر هذا لتأكيد الطلب).
  • ثم اضغط على زر “تسجيل”.

8) يجب عليك بعد ذلك إكمال معلومات طريقة الدفع التي طلبها الموقع لتلقي طلبك.

ملاحظة: في حال اخترت طريقة الدفع “رصيد سوا” ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالدعم الفني للموقع. أيضًا ، يجب أن يكون حسابك قد تم إنشاؤه قبل 15 يومًا من طلب الشحن.

باتباع هذه الخطوات ، يمكنك بسهولة شحن حساب Roblox الخاص بك من خلال موقع VexShop الإلكتروني.

أنظر أيضا:
لعبة روبلوكس اون لاين بدون تحميل
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر

موقع gocardi

يعد هذا الموقع أحد المواقع المعتمدة لشحن الألعاب المختلفة مثل PUBG …، كما أنهم يشحنون لعبة Roblox بأسعار ممتازة مع تقديم مجموعة من العروض الجيدة في كل مرة.

هل يدعم الموقع مجموعة من طرق الدفع؟ نعم، حيث يمكنك الدفع عبر “Cash U” أو “Paypal” والدفع عبر “Fawry Pay” أو باستخدام بطاقات الائتمان حيث تتواجد خيارات دفع أخرى على هذا الموقع المذهل.

موقع Xcite

يعتبر متجر X-Cite أحد المتاجر المعتمدة في دولة الكويت والعديد من المناطق الأخرى في أنحاء مختلفة من الوطن العربي لشراء بطاقات Roblox بأسعار رخيصة للغاية مع الحصول على خصومات وكوبونات في كل مرة.

يمكنك أيضًا تحديد طريقة الدفع التي تلائمك، حيث يدعم الموقع الدفع عن طريق Paypal و Visa و MasterCard بالإضافة إلى Armerkan Express والدفع نقدًا عند التسليم إذا قمت بشراء عنصرًا من هذا المتجر ذي السمعة الطيبة.

موقع like4card

تتيح لك Like4Card عروض بيع بطاقات للألعاب المختلفة بما في ذلك Roblox حيث يمكنك شراء بطاقات Roblox بسعر منخفض مع تلقي العروض والخصومات باستمرار على هذا الموقع مع كل عملية شراء.

الجميل أن هذا الموقع يحتوي على تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك يعمل بنظام أندرويد وأيضاً هواتف آيفون وبالتالي يمكنك تصفح جميع العروض من هاتفك حتى تكون أول من يستفيد من العروض الزهيدة.

موقع jarir

من خلال موقع جرير يمكنك شراء بطاقات Roblox بأسعار معقولة منخفضة مع الحصول على خصم وكوبون في كل مرة مما يجعلك تمول حسابك بسعر رخيص

موقع haraj

يعد موقع حراج من أشهر المواقع الخاصة ببيع مجموعة من الأشياء بما في ذلك بطاقات الألعاب حيث يمكنك تصفح العروض المتاحة لبيع بطاقات Roblox في هذا الموقع بأسعار مناسبة للكل. لذلك ، انقر فوق الرابط التالي لتصفح هذه الصفحة والبحث عن العروض المتعلقة بلعبة روبلوسك.

أنظر أيضا:
جميع اكواد لعبة Roblox ملابس، أغاني ،،،
اكواد ملابس roblox جديدة 100%

جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا

وبعد أن قدمنا ​​لك جميع المواقع التي تم التحقق منها والمضمونة والتي يمكنك من خلالها شحن Roblox بأسعار معقولة ومخفضة ، حان الوقت لنقدم لك جميع الطرق الممكنة التي يمكنك من خلالها شحن Roblox مجانًا. ، أي بدون دفع دفعة مقدمة واحدة.

لهذا أنصحك باتباع هذه الفقرة جيدًا ، حيث ستحصل على فائدة كبيرة منها ، وبفضل هذا ستحصل على Robux مجانًا ، لذا دعنا نتعرف عليها:

الطريقة الأولى: استخدام المواقع المجانية لكسب robux

هناك مجموعة من المواقع التي تقدم robux مجانًا ، ولكن معظم هذه المواقع مزيفة ولن تكسب أي شيء منها ، حيث أن هدفها هو الحصول على زيارات جديدة فقط إلى موقعها. من ناحية أخرى ، هناك بعض المواقع الحقيقية التي يمكنك من خلالها شحن Roblox مجانًا من خلال إكمال المهام التي تطلبها من الموقع ، وبعد ذلك تحصل على Robux مجانًا ، دعنا نتعرف على هذه المواقع:

موقع Onlydiet.club

يعتبر هذا الموقع الأسطوري أحد المواقع التي يمكنك من خلالها شحن Robux مجانًا دون دفع أي شيء. بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، يوجد أدناه دليل على مجموعة من الأشخاص حصلوا على عدد كبير من Robux مجانًا على هذا الموقع من خلال إكمال جميع المهام التي يطلب منك هذا الموقع القيام بها.

أخبرنا بكيفية استخدام هذا الموقع حتى نتمكن أيضًا من الحصول على Robux مجانًا ودعنا نبدأ:

كيفية استخدام الموقع للحصول على Robux مجانًا

1) زيارة الموقع من هذا الرابط: الدخول إلى Onlydiet.club

2) يوجد في أسفل الموقع إثبات للدفع بشأن الأشخاص الذين تلقوا Robux مجانًا من خلال هذا الموقع.

3) يجب عليك كتابة اسم الحساب الخاص بك. ثم قم بتحديد الجهاز الذي تستخدمه الآن من بين الأجهزة المعروضة عليك ثم اضغط على الزر الأحمر “PROCEED”.

3) يجب عليك إدخال اسم حسابك. ثم اختر الجهاز الذي تستخدمه حاليًا من الأجهزة المعروضة ثم أنقر على الزر الأحمر “متابعة/ PROCEED “

4) بعدها سيطلب منك الموقع تحديد عدد Robux المجاني المرغوب فيه . أنصحك أن تختار 30.000 Robux أو 75.000 Robux حتى تكون عملية الحصول عليها سريعة.

5) بعد اختيار رقم Robux الذي تريده ، ستظهر لك هذه الواجهة مثل ما هو مبين في الصورة أدناه. اضغط على زر “GENERATE”.

6) سيطلب منك الموقع التحقق من حسابك. انقر فوق الزر “تحقق/ VERIFY ” لكي يتم التحقق من حسابك.

7) بعد ذلك سوف تشاهد هذه المواجهة تطلب منك إكمال مهمتين حتى يتم التأكد من حسابك وإرسال Robux الذي طلبته.

8) عند النقر فوق مهمة ، يجب عليك إكمالها. مثلا، طُلب مني إدخال رقم هاتفي حتى أتمكن من الحصول على رمز التحقق ، ثم أدخلته في الحقل الآخر. لديها واجبات من دولة أخرى.

الطريقة الثانية: تطبيقات الحصول على Robux مجاني

من بين الطرق المؤكدة الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على robux مجاني هو استخدام مجموعة من التطبيقات التي تقدم لك 2000+ robux مجانًا.

يقوم بذلك عن طريق القيام ببعض المهام التي تطلب منك هذه التطبيقات القيام بها ، وهي تثبيت بعض التطبيقات على هاتفك لفترة زمنية معينة ، ثم حذفها من هاتفك ، وسيُطلب منك أيضًا تشغيل بعض الألعاب والمستويات. موجودة فيها حتى تتمكن من إكمال المهمة.

بمجرد إكمال هذه المهام ، يمكنك الحصول على مجموعة من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى Robux مجانًا. نوصي أيضًا بتنزيل جميع التطبيقات التي تقدمها Robux مجانًا حتى تتمكن من مضاعفة أرباحك بسرعة.

الطريقة الثالثة: حسابات ROBLOX مجانا

من بين الطرق أيضا، التي يمكنكم من خلالها، أن تحصلو على روبوكس مجانا، هي من خلال الحصول على حسابات مشحونة، FREE ROBLOX ACCOUNTS، هذه الحسابات غالبا ما تتوفر، على الكثير من روبوكس، يمكنك تحويلها لحسابك.

والجميل في الأمر، أننا قمنا بتقديم قائمة، لمجموعة من حسابات روبلوكس، القديمة وناذرة، والتي تحتوي على الكثير، من روبوكس مجاني. فإذا كنت ترغب بالحصول عليها، فيمكنك اضغط على الرابط التالي:

تتضمن طرق الحصول على robux مجانًا أيضًا الحصول على حسابات مشحونة وحسابات ROBLOX مجانية. غالبًا ما تكون هذه الحسابات متاحة. تسمح لك العديد من Robux بنقلها إلى حسابك.

لقد قدمنا ​​قائمة بمجموعة من حسابات Roblox القديمة والنادرة التي تحتوي على الكثير من Robux المجانية. إذا كنت ترغب في الحصول عليه ، يمكنك النقر فوق الارتباط التالي:

الطريقة الرابعة: اكواد Roblox مجانية

يمكنك الحصول على أكواد Roblox من بعض مواقع الويب التي يمكنك استردادها على الموقع الرسمي للعبة Roblox لاسترداد الهدايا والحصول على مكافآت وفقًا للرمز الذي تم إدخاله.

يمكن أن تكون الهدية على شكل ملابس وأسلحة و Robux وهدايا أخرى ، لذا فإن هذه الرموز من بين الأشياء التي يمكنك من خلالها الحصول على Robux مجانًا.

لكي لا نذهب بعيدًا ، فقد نشرت صفحتنا أيضًا رمزًا للحصول على 400 Robux مجانًا. إذا كنت ترغب في استلامه ، اضغط على الرابط التالي:

الطريقة الخامسة: بطاقة هدايا Roblox مجانية

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها أيضًا الحصول على Robux مجانًا هي شراء بطاقات هدايا يتم تحصيلها من عدد معين من Robux ، ويمكنك استرداد قيمتها وسيتم تحويل Robux إلى حسابك.

 هناك خطوات يجب عليك اتباعها للحصول على بطاقات هدايا مجانية وللتعرف عليها يجب عليك زيارة مقالتنا السابقة حيث قمنا بشرح كل هذه الخطوات حتى تتمكن من الحصول على بطاقة هدية مجانًا ، لذا انقر فوق الرابط التالي للتعرف عليهم:

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments